تقنية

تحميل نسخة 7 الاصلية من مايكروسوفت كاملة مجانا

ان التحديثات التي نراها في الأجهزة مؤخرا لا تقاوم وينجر اليها الكثير من الأشخاص، ولكم بالرغم من ذلك الا أننا نرى اشختحميل نسخة 7 الاصلية من مايكروسوفت كاملة مجانااص كثر ما يزالون يعتمدون على بعض الأنظمة او البرامج او حتى المواقع القديمة التي وضعت بصمة رائعة في المجال ولا تنسى.

ويعتبر نظام التشغيل ويندوز 7 أبرز مثال على ذلك، فبالرغم من ظهور هذه الأنظمة الجديدة إلا أنه ما يزال يعمل به الكثير من الأشخاص في مختلف مناطق العالم، وبالرغم من انتهاء الدعم من شركة مايكروسوفت له إلا أنه لا يزال قيد الاستخدام، ولابد أن ذلك راجع إلى المزايا التي يأتي بها.

قبل الغوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع شرح وتحميل اداة اصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت لإصلاح جميع مشاكل الويندوز وكذا موضوع افضل نسخة ويندوز على الإطلاق واسرعها والفرق بين نسخ الويندوز 10.

تحميل نسخة 7 الاصلية من مايكروسوفت

بالرغم من المزايا التي اتت بها الأنظمة الجديدة ويندوز 10 و 11 الا أن اصدار 7 يعتبر من أفضل الاصدارات التي قدمتها الشركة العملاقة Microsoft، بحيث استطاع هذا الإصدار ان يحتوي على الكثير من المزايا والخواص الرائعة.

من أجل ذلك يريد الكثير من الأشخاص تحميل نسخة 7 الاصلية من مايكروسوفت، بحيث أن نظام التشغيل ويندوز 7 اصبح نظام مستقل بذاته ويمكن الان تحميل نسخة 7 الاصلية من مايكروسوفت بسهولة وبعد خطوات فقط.

شاهد ايضا
حل شامل لمشكل توقف البرامج عن العمل Program Has Stopped Working

اهمية تحميل ويندوز 7

حينما ياتي الأمر للتحدث عن الأهمية فيجدر بنا الاشارة الى المستخدمين المتمسكين بإصدار ويندوز 7، فبالرغم من توفر الفرصة أمامهم من أجل الإمكانية في تحميل نسخ الويندوز الأخرى مثل ويندوز 10 و 8 الا انهم لا يزالون قيد استخدام هذا النظام العريق الذي يعد من أفضل اصدارات الويندوز.

تكمن أهمية النظام أيضا في المزايا التي يقدمها هذا النظام بالمجان بالإضافة إلى القوة والسرعة التي يأتي بها، ذلك وناهيك عن العدد الكبير من البرامج التي لا نجدها في الأنظمة الجديدة أو ما يعوضها، هذا بالإضافة بالطبع الى المكانة التي يحظى بها.

شاهد ايضا
تحميل اخف نسخة ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة من مايكروسوفت

مميزات ويندوز 7 Windows

كما سبق الذكر فإن اصدار ويندوز 7 يأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي لعبت دورا كبيرا في جعله من أفضل اصدارات الويندوز حتى الوقت الحالي:

1- المجانية

نعم عزيزي القارئ يمكنك ان تقوم بتحميل ويندوز 7 Windows النسخة الكاملة بالمجان ودون أي اشتراك او دفع أي اموال.

2- القوة

بالطبع من أهم المزايا التي يأتي بها نظام التشغيل ويندوز 7 هي القوة بحيث يجدر الإشارة إلى التعاقدات التي عملها مع افضل الشركات من أجل تكميل الخدمات التي يقدمها.

3- السرعة

السرعة في الاستخدام تعتبر من أهم المزايا التي يود الشخص ان يحظى بها، ولذلك فقد حرصت مايكروسوفت على تقديم مؤشر السرعة كمكون مهم في مزايا هذا النظام.

شاهد ايضا
تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد بدون برامج (فعال 100٪)

4- الحماية

بالرغم من توفر برامج الحماية و برامج مكافحة الفيروسات الا أن الحماية الخاصة بالنظام غالبا ما تكون اعلى وأقوى ولهذا فإن ويندوز 7 يحظى بحماية جيدة ويحرص على بيانات مستخدميه.

5- البرامج المدمجة

البرامج المدمجة هي تلك البرامج التي بشكل تلقائي مع النظام بحيث لا تحتاج الى تثبيتها كما تلعب دورا أيضا في مساحة الجهاز، وهذا النظام يأتي لك مع الكثير من البرامج المدمجة مثل برنامج الوسائط والتحميلات.

6- اللغات المتعددة

من أهم الأشياء التي يمكنها أن تساهم بشكل كلي في فهم النظام هي اللغة، لذالك فإن ويندوز 7 يقوم بدعم مختلف اللغات العالمية وتتضمن بالطبع كل من اللغة العربية والإنجليزية وغيرها.

شاهد ايضا
شراء ويندوز 10 برو أصلي بأرخص سعر

7- التعريفات

من أفضل الأشياء التي يأتي بها هذا النظام هي التعريفات التلقائية بحيث يعمل على تقديم هذه التعريفات بشكل تلقائي ولا تحتاج إلى البحث عنها في الأمكنة الغير موثوقة او تضييع الوقت عليها.

8- الخلفيات

يأتي اصدار 7 من الويندوز بمجموعة من الخلفيات الرائعة والمميزة، بحيث يمكن تنزيل تلك الخلفيات وتثبيتها بدون اي مشاكل وبالتالي الاستمتاع بمناظر مختلفة رائعة.

9- البحث

يمكنك ان تحصل على ميزة البحث في ويندوز 7 والتي تعتبر من أفضل المزايا في هذا النظام بحيث يمكنك البحث من خلالها عن اي شيء والحصول على النتائج بسرعة.

شاهد ايضا
احصل على مفتاح تنشيط ويندوز 10 أصلي

10- الأدوات

تعتبر الأدوات التي يأتي بها النظام أيضا بالطبع من أهم الأمور التي نستفيد منها بشكل كبير جدا، وبذلك يأتي هذا النظام مرفقا بالعديد من الأدوات المميزة التي تعمل على حل مجموعة مختلفة من المشاكل.

معلومات عن ويندوز 7

بعد التعرف عن هذا النظام وأهميته وأهم المزايا التي يأتي بها لا بأس أن نتعرف على بعض المعلومات باختصار عن هذا النظام أهمها ما يلي:

  • الاسم: Windows 7
    الترخيص: مجاني
  • المطور: Microsoft
  • الاصدار: Professional
  • اللغة: لغات متعددة
  • الحجم: 2.3 جيجابايت لنواة 32 بت، 3 جيجابايت لنواة 64 بت

شاهد ايضا
حل مشكلة تنشيط مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 365/2019/2016

متطلبات نظام التشغيل Windows 7

بعد التعرف على النظام وأهم المزايا التي يأتي بها لا بأس أن نتعرف أيضا عن بعض المتطلبات التي يتطلبها هذا النظام من أجل التمكن من تثبيته بنجاح:

  • 1 جيجا هيرتز او اسرع بالنسبة لنواة 32 بت (68×) او معالج 64 بت (64×).
  • ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجابايت لنواة 32 بت أو 2 جيجابايت لنواة 64 بت.
  • القرص الصلب يجب ان يحتوي على 16 جيجابايت لنواة 32 بت أو 20 جيجابايت لنواة 64 بت.
  • يجب ان يحتوي الجهاز الخاص بك أيضا على جهاز رسومات DirectX 9 مزود بامتداد.

شاهد ايضا
حل مشكلة عدم قراءة مساحة الرام كامل على ويندوز

كيفية تحميل ويندوز 7

من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير هي طريقة تحميل ويندوز 7، بحيث يود الشخص كيفية تنزيل نسخة ويندوز 7 على الكمبيوتر أو طريقة تحميل ويندوز 7 بصيغة ISO من موقع مايكروسوفت الرسمي.

يمكنك عمل download windows 7 64-bit microsoft اي تحميل Windows 7 Ultimate 64 bit اصلي من مايكروسوفت او حتى 32 بت بسهولة، ويجدر الاشارة أنه يمكنك تحميل ويندوز 7 من ميديا فاير او تحميل ويندوز 7 بصيغة iso من ميديا فاير.

يمكنك أيضا عزيزي القارئ تحميل ويندوز 7 كامل مجاني للكمبيوتر على فلاشة بحيث يمكن تنزيل ويندوز 7 على فلاشة او غيرها، من أجل ذلك يمكنك الاعتماد على الروابط المباشرة بالأسفل.

شاهد ايضا
شرح وتحميل اداة اصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت لإصلاح جميع مشاكل الويندوز

طريقة تحميل ويندوز 7 عن طريق ملف ISO

بالنسبة إلى كيفية تحميل ويندوز 7 عن طريق ملف ISOاو تسطيب ويندوز 7 فإن الطريقة بسيطة وسهلة ولا تحتاج الى الكثير من الخطوات المعقدة، ويمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- قم بتحميل ملف الايزو من الاعلى.
2- قم بحفظ الملف على الحاسوب الخاص بك.
3- تأكد أن الجهاز الخاص بك يحتوي على آخر نسخة من برنامج NET Framework لكي تتفادى المشاكل.
4- والآن يمكنك ان تقوم بفتح الملف الذي قمت بتحميله سابقا.
5- قم باختيار نسخة الويندوز التي تريد تثبيتها سواء 32 بت أو 64 بت بجانب نسخة الاوفيس ايضا.
6- بعد ذلك قم بالضغط على زر التأكيد Confirm.
7- قم باختيار اللغة التي تريد استخدامها.
8- بعد ذلك قم بالضغط على زر التأكيد Confirm.
9- بعد الضغط على زر التحميل قم بالانتظار قليلا.
10- لابد الآن أن يتم تنزيل الملف بنجاح.

شاهد ايضا
تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 ببرنامج Driver Booster

حجب المواقع الإباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 8 و XP
حذف الملفات المكررة بدون برامج على ويندوز 10 و 8 و 7 خطوة بخطوة
جميع حلول مشكلة The Disk Is Write Protected في ويندوز 7 و 8 و 10
تسريع النت للكمبيوتر بدون برامج تعمل مع ويندوز 7 و 8 و 10
معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز XP و 7 و 10 Windows
استرجاع الملفات المحذوفه من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10
تحديث كارت الشاشة Intel ويندوز 7 و 8 و 10 بأكثر من طريقة مختلفة ومجربة
برنامج حرق الويندوز على فلاشة بأكثر من طريقة وشرح خطوة بخطوة
برنامج WinSerUpFromUSB لحرق اكثر من نسخة ويندوز في وقت واحد

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *