حلول مشاكل الويندوز

احصل على مفتاح تنشيط ويندوز 10 أصلي + اوفيس 2019

سيكون موضوعنا اليوم إن شاء الله عن الحصول على مفتاح تنشيط ويندوز 10 أصلي + اوفيس 2019، بحيث سنحدثك عن موقع GoDeal24 الذي تستطيع من خلاله الحصول على خصم على البرامج والألعب والأنظمة وغيرها،ويمكنك من الحصول على مفاتيح تفعيل ويندوز بخصم ويندوز Office 2019 activation key أو مايكروسوفت اوفيس بحيث يقوم الأشغاص بعمل تحديث اوفيس 2019 أو تحميل مايكروسوفت أوفيس ويندوز 10، أو كذا تحميل اوفيس 2019 كامل مع الكراك، لهذا قررنا أن نشارككم هذا الموضوع الرائع والذي سنشرحه أفضل الشرح إن شاء الله.

لماذا تشتري مفاتيح تنشيط؟

تؤدي الطرق الغير القانونية والتي يلجأ إليها معظم الأشخاص لتفعيل بعض البرامج إلى الإضرار بالمستخدم من خلال إصابة الجهاز في غالب الأحيان بالفيروسات، مثل فيروسات الفدية Ransomware والتي تقوم بتشفير كافة الملفات على الجهاز، وتقوم أيضا بحظر الوصول الى الجهاز حتى تدفع مقابل مالي.

ملحوظة: أغلب طرق التفعيل غير القانونية تكون مؤقتة وتحتاج إلى إعادة التنشيط بعد انتهاء صلاحيتها.

يعتبر الحصول على مفتاح تفعيل البرامج الهامة هو الحل الأنسب والأفضل، وخصة إن كانت هاته البرامج هامة مثل خدمة مايكروسوفت ونظام تشغيل ويندوز 10، والشيء الجميل أنه يمكنك الحصول على أسعارها بشكل رخيص في أغلب الأحيان خاصة في المناسبات وأوقات التخفيض.

مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو مجانا Buy 1 Get 1

هل يمكن الحصول على مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو مجانا؟ نعم بالطبع يمكنك من خلال عرض Buy 1 Get 1، فهذا العرض يمنحك تفعيل سيريال تفعيل ويندوز 10 أصلي مجانا وعند اقتنائك ﻷحد منتجات مايكروسوفت وبالأخص:

  • مايكروسوفت اوفيس 2019 أي تفعيل أوفيس 2019 أو مفتاح تفعيل اوفيس 2019 زيزوم.
  • مايكروسوفت اوفيس 2016 أي مفتاح منتج اوفيس 2016 مجانا أو تفعيل اوفيس 2016 على ويندوز 10.
  • مايكروسوفت اوفيس 365 أي مفتاح تنشيط اوفيس 365 أو كذا تفعيل أوفيس 365 للاندرويد.

فعند اقتنائك ﻷحد هاته المنتجات فستحصل على مفتاح تنشيط أصلي مجانا ويمكنك الاعتماد على إحدى الطرق التالية:

مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو & هوم – خصم 50%

الطريقة التي قمنا باستعراضها من قبل يمكن تفعيلها بعد اقتنائك ﻹحدى منتجات مايكروسوفت، أما هاته الطريق فلا تدعي شراء منتج ما للحصول على ويندوز 10 برو، ولكن يمكنك الحصول على ويندوز عن طريق كوبون الخصم الذي يقوم بخصم المنتجات ﻷي موقع، وهنا سنعطيك كوبون خصم الويندوز بنسبة 50%، وذلك من خلال الكوبون الذي سنضعه لك في أسفل هاته المقالة

مفتاح تنشيط أوفيس 2016 & 2019 – خصم 55%

هناك عرض موفر في الوقت الحالي للحصول على مفتاح تفعيل اوفيس، بحيث يمكنك تفعيل اوفيس 2019 مدى الحياة بطريقة مضمونة 100، وكذا تحميل وتفعيل مايكروسوفت أوفيس 2016 مع سيريال تفعيل رسمي بطريقة قانونية، ويوفر عليك هذا العرض خصم بنسبة 55% من سعر المنج الأصلي، كما يمكنك الاستفادة من هذا العرض لجميع منتجات مايكروسوف وحتى نظام الماك، فكل ما عليك هو استخدام الكوبون الذي ستجده أسفل التدوينة.

تفعيل ويندوز 10 بدون برامج مدى الحياة

هل تتسائل عن كيفية تفعيل ويندوز 10 بدون برامج مدى الحياة؟ سنعطيك الطريقة في الأسطر القادمة بالطبع بعد حصولك على مفتاح التفعيل ثم الدخول إلى النسخة الغير مفعلة التي تستخدمها ثم كتابة المفتاح الذي حصلة عليه من الموقع، تابع الخطوات التالية لفعل ذلك!

1- قم بالدخول إلى خيار Update & Security من إعدادات الويندوز.

2- قم باختيار Activation

3- والآن قم باختيار Change Product Key

4- قم بكتابة مفتاح تنشيط الويندوز الذي حصلت عليه من موقع GoDeal24 لتفعيل النسخة غير المفعلة.

5- إلى هنا ستكون قد تمكنت من إحكام طريقة استخدام سيربال ويندوز.

ما هو موقع GoDeal24

إذن بعدما تعرفنا على الخطوات السابقة حول مفاتيح التنشيط سنتعرف الآن على موقع GoDeal24 الذي يمنحك كافة الفرص السابقة التي تناولناها، فهو موقع متخصص في بيع مفاتيح التنشيط الأصلية للكثير من البرامج والمنتجات وألعاب الفيديو وغيرها بأسعار رخيصة بشكل كبير، كما أن طريقة الدفع لهذا الموقع سهلة يمكنك الدفع باستخدام البطاقات الإتمانية أو كذا عن طريق الباي بال.

بعد شرائك من موقع GoDeal24 لمفتاح التفعيل فستصلك رسالة على البريد الإلكتروني في أقل من 24 ساعة، كما يمكنك أيضا مراسلة الموقع من البريد الإلكتروني الخاص به في أسفل هاته الفقرة في حالة وجود تسائل أو مواجهة أي إشكال مع الموقع، وبالتالي ستتمكن من طرح استفسارك وسيقومون بالرد عليك في أقرب وقت.

ملاحظة: بعد شرائك لمفتاح تنشيط للبرنامج الذي تريد استخدامه تأكد من قيامك بتحميل نفس البرنامج المناسب من الموقع الرسمي

يمكنك التحميل من الموقع الرسمي من خلال هاته الروابط:

بريد موقع GoDeal24 الإلكتروني [email protected]

أسعار مفاتيح التنشيط التي يقدمها موقع GoDeal24

بنا أنك قد تعرفت على مفاتيح التنشيط الموفرة، يجب عليك معرفة أسعار وأثمنة مفاتيح التنشيط التي يقدمها موقع GoDeal24، وهي كما يلي:

  • مقابل الحصول على Office 365 Pro + (Windows 10 Pro For Free) هو 18,44 دولار بالتخفيظ بطريقة Buy 1 Get 1.
  • مقابل الحصول على Microsoft Office 2019 Professional + (Windows 10 Pro For Free) هو 34,84 دولار بالتخفيظ بطريقة Buy 1 Get 1.
  • مقابل الحصول على Microsoft Office 2016 Professional + (Windows 10 Pro For Free) هو 23,56 دولار بالتخفيظ بطريقة Buy 1 Get 1.
  • مقابل الحصول على Windows 10 Home هو 8,16 دولار بخصم 50%.
  • مقابل الحصول على Windows 10 Professional هو 7,59 دولار بخصم 50%.
  • مقابل الحصول على Office 2016 Home & Busness For Mac هو 43,55 دولار بخصم 55%.
  • مقابل الحصول على Office 2019 Home & Busness For Mac هو 51,51 دولار بخصم 55%.

الكوبون الذي يمنح التخفيض في موقع GoDeal24

سنقدم لك فيما يلي أهم شيء للحصول عل كل ما وردنا في الأعلى وهو الكوبون الذي يمكنك من خصم المواقع وبالتالي شراء المنتج بثمن أقل وأرخص، ونقدم لك الكوبونات التي تمكنك من الحصول على التخفيض في موقع GoDeal24.

كوبون الاستفادة من عرض مفتاح تنشيط ويندوز 10 برو & هوم – 50% هو UBF50

كوبون الاستفادة من عرض مفتاح تنشيط أوفيس 2016 & 2019 – خصم 55% هو UBF55

☆☆☆ إلى هنا نكون قد أنهينا موضوعنا هذا الذي كان حاففلا بالمعلومات المفيدة بشكل كبير حول مفاتيح التفعيل، وفي الأخير نتمنى أن يعجبكم هذا الموضوع الذي هيكلناه بكافة المعلومات المتوفرة عليه، ولا تنسى عزيزي القارئ وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك ☆☆☆

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments