حماية الفيسبوكخدع احتراف الفيسبوك 🔥

هل يمكن اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم الهاتف ؟ وكيف تحمي نفسك

هل يمكن اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف؟
هل يوجد كود اختراق الفيس بوك بثواني؟
هل من ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100؟
هل يمكن اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger؟
هل يمكن اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية؟

أسئلة من ضمن اخرى سنتعرف على اجابتها الكاملة في هذا المقال الشامل عن مدى إمكانية اختراق حسابات فيسبوك عبر الهاتف، وكيفية القيام بذلك مع تضمين طرق الحماية من اختراق فيسبوك محدد!

هل يمكن ذلك!؟
نعم!
كيف ذلك!؟
تابع الشرح!
كيف احمي نفسي!؟
تابع التعليمات!

تنبيه هام جدا:
باستعراضنا هذا المقال لا يعني اننا نساعد في القيام بالأعمال الخبيثة، ولكن من أجل التوعية والانتباه الى الطرق المبتكرة من قبل الهاكرز من أجل التصدي لها والحماية منها.

هل يمكن اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم الهاتف ؟

اصبح من هب ودب يود سرقة ويود التعرف عن كيفية سرقة حساب فيس بوك، ومن ذلك اصبحت العديد من الطرق المتطورة موجودة في متصفحات الويب ويمكن استخدامها من طرف اي شخص وفي اي وقت.

يمكن من خلال الكثير من الحيل والطرق اختراق حسابات فيسبوك، فيوجد هناك ثغرات يمكن من خلالها سرقة حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية مثلا او تهكير حساب فيس بوك عن طريق الواي فاي.

فيما يأتي سأوضح لك مختلف طرق سرقة فيسبوك برقم الهاتف او اختراق حساب فيس بوك عن طريق اسم وبالتالي استخدام حسابات الفيسبوك تم تسريبها، إذن كيف يتم اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف!؟

كيفية اختراق حساب فيسبوك شخص اخر بالهاتف

في الحقيقة ليست هناك طريقة واحدة لاختراق فيسبوك محدد ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها اختراق فيس بوك برابط أو صورة أو غيرها، مثلا يمكن اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط الملغم.

ومن اكثر الطرق فعالية واستخداما أيضا هي اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger والتي سنتعرف عليها بالتفصيل فيما ياتي، هذا بالإضافة إلى عدة طرق اخرى مثل اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية وغير ذلك!

يعتبر تهكير حساب فيس بوك عن طريق الواي فاي من الطرق الشائعة أيضا في كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر، كما يشاع تواجد اكواد اختراق الفيس بوك ولكن اغلبها كاذب يأتي معنون تحت كود اختراق الفيس بوك بثواني ولكن سنتعرف اليوم عن كيفية اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم الهاتف!

اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger

سنتعرف فيما يأتي عن اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger كيف يتم وكيف تحمي نفسك، حيث يمكن اختراق حساب فيس بوك عن طريق كي لوجر كما يتم اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية.

وهذه الطريقة من اكثر الطرق التي يستخدمها اكثر انواع الهاكرز في اختراق حسابات فيسبوك، وفيما يأتي سنقدم لك ماهية هذه الطريقة مع كيفية اختراق حساب فيسبوك من خلال Keylogger دون روابط تهكير.

اولا: ما هو Keylogger؟

كي لوجر ببساطة عبارة عن أحد البرامج المختصة في تسجيل جميع الكلمات والحروف والأرقام التي يتم كتابتها على لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف أو كيبورد الكمبيوتر، ويمكن تحميل البرنامج على الهاتف واختراق حسابات فيسبوك!

كيف ذلك!؟

1- يتم إقناع الضحية بالدخول إلى جهازك بتسجيل حسابها عند تثبيت برنامج Keylogger على الهاتف او الكمبيوتر.
2- يتم تسجيل كل المعلومات بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور عبر برنامج Keylogger.
3- يتمكن الهاكر من فتح حساب الضحية واختراقها بتغيير كلمة المرور.

الأمر وما فيه هو ان المخترق يعمل على اقناع الضحية بتسجيل الدخول إلى فيسبوك باستخدام جهازه بابتكار حيلة ما حسب الشخص الذي يتعامل معه.

ملاحظة: يمكن تنزيل برنامج Keylogger على جهاز الضحية سواء على الهاتف او الحاسوب ثم التوصل بجميع كلمات المرور الذي تمت كتابتها على هاتفك من خلال البريد الالكتروني او فتح نفس حساب كي لوجر.

ثانيا: طريقة استخدام Keylogger لاختراق حسابات فيسبوك

بعد التعرف على الكي لوجر سنتعرف الآن على طريقة استخدام Keylogger لاختراق حسابات فيسبوك، كما اشير انه يمكن اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing، ويقوم الهاكرز باختراق فيسبوك باستخدام Keylogger باتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

في البداية يكون الهاكر قد قام بتنزيل برنامج Keylogger، ويمكن تحميله من الرابط بالأسفل 👇

الخطوة رقم 2: 

يقوم الهاكر بفتح البرنامج على الكمبيوتر الخاص به مع تعطيل برامج مكافحة الفيرويات كي لا تحذف أحد ملفات برنامج Keylogger.

تنبيه: 
برنامج Keylogger لا يحتوي على أي فيروسات لهذا لا تقلق من تعطيل برنامج مكافحة للفيروسات او برامج الحماية.

الخطوة رقم 3: 

الٱن يقوم بتنفيذ ملف emissary وتظهر نافذة.

الخطوة رقم 4: 

يقوم الهاكر بكتابة عنوان Gmail الخاص به وكلمة المرور ثم اختبار “Test” للتمكن من اختبار الإتصال.

تنبيه رقم 1: 
هذا الإختبار خاص بالتأكد من وصول جميع المعلومات التي يتم كتابتها للهاتف او الكمبيوتر.

تنبيه رقم 2:
يمكن تنجب استخدام Gmail الخاص بك وإستخدام معرف Gmail وهمي ويمكنك الحصول على ايميل وهمي من خلال الرابط بالأسفل 👇

الخطوة رقم 5:

والآن يقوم الهاكر بتحديد الوقت الذي يرغب بأن تتوصل فيه بكل المستندات الذي يتم كتابتها وذلك على البريد الإلكتروني، ثم قم بتحديد كل المربعات.

تنبيه:
يمكنك تغيير إسم ملف الخادم الخاص بك كما يمكنك تحديد 20 دقيقة.

الخطوة رقم 6: 

بعدها يتم الضغط على زر Build وقم بإنشاء ملف الخادم الخاص بك والذي من خلاله ستتوصل بجميع المعلومات التي تمت كتابتها، وإليك في الاسفل صورة لمجموعة من كلمات المرور الذي تم استخراجها من خلال برنامج Keylogger!

تنبيه:
تأكد من أن ملف الخادم الخاص بك في نفس الدليل.

ملاحظة: لا تسمح جميع خدمات البريد الإلكتروني بإرسال واستلام ملفات exe، وبالنظر لكون برنامج Keylogger متاح بشكل مجاني فلا يمكن إرسال ملف الخادم exe من خلال خدمات البريد الإلكتروني ولهذا يجب عليك تشفير الملف وربطه بملف ٱخر على شكل صورة أو مقطع فيديو أو غيرها من المستندات.

كانت هذه طريقة هكر فيسبوك من الهاتف عن طريق keylogger

هكر فيسبوك من الهاتف بستخدام تطبيقات التجسس

نعم يمكن تهكير فيسبوك من الهاتف بستخدام تطبيقات التجسس والتي يتم تصميمها في الغالب من أجل مراقبة الابناء من طرف الاباء، ولكن يتم استخدامها بشكل سلبي من الهاكرز باستخدامها كبرنامج اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف.

يمكن من خلال الهاتف فقط اختراق اي حساب فيسبوك لشخص قريب يمكن مسك هاتفه لمدة 5 دقائق، فهناك عدة تطبيقات يقوم الهاكر بتنزيل احداها على جهاز الضحية ويقوم بانشاء حساب في موقع التطبيق للتمكن من التجسس على كل شيء.

يمكن من خلال بعض تطبيقات التجسس التنصت على المكالمات وقراءة الرسائل والاطلاع على جميع مواقع التواصل الاجتماعية، كما يمكن مراقبة تحركات الشخص عبر GPS بل وكذا التجسس على صور وفيديوهات الشخص الآخر.

برنامج تهكير فيس بوك بدون روت

والآن دعنا نتعرف على طريقة استخدام اقوى برنامج اختراق الفيس بوك التحميل الشرح hacker Facebook، لا تحتاج مع هذا البرنامج اختراق عن طريق رابط الصفحة أو غيرها بل هو سهل يعمل به معظم الهاكرز!

الخطوة رقم 1:

في البداية يجب تحميل التطبيق من الموقع الرسمي من خلال الرابط بالأسفل 👇

الخطوة رقم 2:

بعد تحميل التطبيق سيطلب منك الموقع ان تقوم بفتح حساب في الموقع

الخطوة رقم 3:

يجب تحميل تطبيق على هاتف الشخص المراد اختراقه.

الخطوة رقم 4:

بعدها يقوم الهاكر بالدخول الى الموقع ويتمكن من الاطلاع على كل المعلومات التي يريدها.

هكر فيسبوك من الهاتف باستخدام رقم الهاتف

من متطلبات تشغيل الفيسبوك هي فرض على الشخص ان يدخل رقم الهاتف الخاص به التوصل بكود التفعيل، والهاكرز باستغلال هذا كثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100٪، ويتمكن من خلالها بتهكير حساب فيس بوك بثواني.

هنا لا تحتاج الى تحميل تطبيق اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف او تطبيق اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف، كل ما يتم اعتماده هو حيلة بسيطة لاختراق حساب فيسبوك! كيف ذلك!؟

شاهد ايضا
أقوى 12 دورات لتعليم الاختراق الأخلاقي بالعربية

هكر فيسبوك برقم هاتف

بالنسبة إلى طريقة تهكير فيسبوك برقم هاتف فيحرص المخترق هنا ان يكون هاتف الشخص المراد اختراق حسابه بجانبه وان لايكون الشخص بجانبه، سواء ترك هاتف في الشحن او ترك هاتفه في السيارة او غير ذلك.

الخطوة رقم 1:

يقوم الهاكر بمحاولة الدخول من جهازه لتسجيل الدخول الى الفيسبوك بشكل عادي من صفحة الدخول.

الخطوة رقم 2:

يقوم بوضع رقم هاتف الشخص بمكان اسم المستخدم.

الخطوة رقم 3:

يقوم بالضغط على ” لقد نسيت كلمة السر؟”.

الخطوة رقم 4:

الفيسبوك يطلب اختيار طريقة اعادة تعييين كلمة السر.

الخطوة رقم 5:

بعدها يقوم باختيار تغيير كلمة السر عن طريق رقم الهاتف.

الخطوة رقم 6:

يتم ارسال كود الى هاتف الضحية المراد اختراقها.

الخطوة رقم 7:

يقوم بفتح هاتف الضحية دون الحاجة لفتح الهاتف فقط تظهر رسالة توصل بها الشخص لان الرسالة تظهر بدون فتح الهاتف فقط من القائمة المسندلة.

الخطوة رقم 8:

يقوم بكتابة الكود الذي ارسل لك في هاتفك تم تغيير كلمة السر.

الخطوة رقم 9:

يجد الشخص انه توصل بكود من شركة الفيسبوك وقد يسال الشخص أو يشك ولكن دون فهم اي شيء.

الخطوة رقم 10:

بالفعل بعد ذلك يصبح الفيسبوك بيد المخترق ويمكن تطبيق هذه الطريقة على الأصدقاء لتريهم براعتك وتضحك عليهم.

سرقة حساب الفيسبوك عن طريق الصفحات المزورة

يمكن سرقة حساب الفيسبوك عن طريق الصفحات المزورة فهي من الطرق التي يعتمد عليها الكثير من انواع الهاكرز، بحيث تعد من بين افضل الطرق التي يستخدمها الهاكرز في عملية سرقة حسابات الفيس بوك، ويمكن من خلالها فتح اي حساب فيس بوك بثواني.

الصفحة المزورة عبارة عن صفحة تسجيل دخول مشابهة لموقع الفيسبوك، بحيث يتم ارسالها الى الشخص المراد سرقة حسابه ثم انتظاره حتى تسجيل الدخول من خلال الصفحة المزرة سيتم ارسال معلومات الحساب الى صاحب الصفحة المزورة.

وهذه الطريقة أيضا مثل طريقة اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger، ولا تحتاج إلى اكواد اختراق الفيس بوك مثل [url=https://www.mrkzgulf.com/k88b2erl950o]كود اختراق الفيس بوك 2017.zip – 394876[/url] وهي طريقة اختراق الفيس بوك بالثغرة الجديدة سارعو قبل اغلاقها يمكن من خلالها تسجيل دخول فيسبوك شخص آخر.

سرقة حسابات الفيس بوك عن طريق برامج التروجان Trojan

يمكن أيضا سرقة حسابات الفيس بوك عن طريق برامج التروجان Trojan او استخدام حصان طروادة فهي احد اقوى الطرق التي يعتمد عليها الهاكرز من أجل سرقة الحسابات غير سرقة فيسبوك بالرقم الهاتف بجانب اختراق الفيسبوك عن طريق smikta.

من العادي ان تستطيع سرقة كل حسابات الضحية عند الدخول الى جهازه، ويمكن عبر هذه الطريقة الحصول على كل كلمات السر التي يتم ادخالها في الجهاز سواء هاتف او حاسوب يمكنك سرقتها بسهولة، وتمكنك التروجانت من التحكم بشكل كامل في جهاز الشخص.

لا يحتاج الهاكر الى اي كود سريع وقوي يخترق اي حساب من أجل اختراق فيسبوك محدد، فأحصنة طروادة يمكنك اعتبارها اقوى كود هكر فيس بوك دون اي موقع، كما اشير بالمناسبة انه ليس هناك اي موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق او غيرها.

بالنسبة إلى عملية سرقة ملف cookie فيحتاج ان يكون الهكر محترف في مجال البرمجة من اجل استخدام الثغرات باستخدام جهازك، في حال تمكن من سرقة ملف الكوكيز باستطاعته الدخول الى حسابك عن بعد بكل سهولة وذلك من خلال معرفة كلمة مرور.

ويتم ذلك عن طريق البيانات المرسلة من موقع ويب، بواسطة متصفح الويب الخاص الذي يقوم بتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم أثناء تصفح المستعمل، وبالتالي اختراق عن طريق رابط اختراق عن طريق الهوية بملف الكوكيز.

سرقة حسابات فيس بوك عن طريق sopm

لقد تعرفنا فيما سبق عن كافة طرق سرقة حساب الفيسبوك، بما في ذلك سرقة حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة أو كذا سرقة حسابات فيس بوك ببعض الحيل أو حتى سرقة الحسابات بالايدي او اختراق حساب فيس بوك عن طريق اسم الحساب.

هناك طريقة أخرى أيضا يمكن من خلالها اختراق الفيسبوك وهي سرقة حسابات فيس بوك عن طريق sopm، وبالفعل قمنا فيما سبق وان خصصنا موضوع شامل عن ذلك😉 لذلك لا اريد التحدث عن هذه الطريقة ولكن يمكنك التعرف على تفاصيلها من الرابط التالي 👇

كيف تحمي نفسك من اختراق حساب فيسبوك؟

للتمكن من تفادي سرقة فيس بوك مع كلمة السر دون الوقع في فخ تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة او تهكير حساب فيس بوك عن طريق الواي فاي، يجب ان تكون واعي بهذه الطرق والحرص ما أمكن.

هناك أمران اساسيان، الاول عليك تفادي كل ما هو مقدم في الاعلى، إذا لم تر أي إدخالات مشبوهة كما هو مذكور في المقالة لا تخف اما اذا راودك الارتباك قم فقط بالخروج فورا من حسابك على جميع الأجهزة التي استخدمتها سابقا.

يمكنك ايضا ادخال عنوان URL يدويا في متصفحك تم عليك التاكد من الاعدادات، فقط قم بتغيير كلمة مرور وادخل رقم هاتفك مع عنوان بريدك الإلكتروني، وادخل برنامج لفحص الجهاز من البرمجيات الضارة.

كيف تحمي نفسك من الاختراق باستخدام Keylogger

يعتبر برنامج Keylogger أحد البرامج الخطيرة التي تستخدم لاختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، والحسابات البنكية ويجب الحذر منه، لأنه يمكن لأي شخص استخدام هذا البرنامج ضدك، لذا احرص على النصائح التي اقدمها لك فيما يلي:

تجنب تنزيل أي برنامج وصلك على البريد الإلكتروني.
قم بفحص أي جهاز أو فلاش ميموري تربطها مع الكمبيوتر الخاص بك قبل فتحها.
تجنب تحميل الملفات الخاصة بتفعيل البرامج والتي تكون مفخخة بالفيروسات والبرامج الضارة.
احرص على تنزيل البرامج والتطبيقات من المواقع الأصلية والمتاجر الرسمية مثل Google Play و App Store.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments