حماية الفيسبوكخدع احتراف الفيسبوك 🔥

الان يمكن اختراق حسابات فيس بوك قديمة بطريقة جديدة احذر منها

اختراق فيسبوك

كيف تخترق حساب فيسبوك؟ إذا أجريت بحثًا على Google، فستظهر العديد من نتائج مواقع الويب، وكلها تدعي أنها قادرة على اختراق حساب Facebook الخاص بالهدف الخاص بك من خلال رابط ملفهم الشخصي فقط.

هل هو حقا بهذه البساطة؟ هل يمكنك اختراق حساب Facebook لشخص ما باستخدام رابط ملفه الشخصي فقط؟ لا، بالطبع لاK إذا كان الأمر بهذه السهولة حقًا، فلن يحصل أي شخص على أي خصوصية وسيخرج Facebook عن العمل. إذن، هل هناك طريقة شرعية مؤكدة لاختراق حساب Facebook؟ في هذه الحالة يتم استخدام تطبيقات اختراق فيسبوك، مثل Spyic. باستخدام مثل هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى حساب فيسبوك الخاص بشخص ما عن بُعد

في هذه المقالة، نقدم لك أفضل طرق  اختراق حساب Facebook لطي تتمكن من حماية حسابك والحفاظ على خصوصيتك، لكن دون الاعتداء على خصوصية شخص آخر.

لماذا نقدم طرق اختراق فيسبوك

إن الغرض الأول والأخير من تقديم مثل هذه الطرق، ليس تعليم طرق الاختراق، بل على العكس من ذلك.

1  – الغرض الرئيسي هو التعرف على مثل هذه الطرق حتى تكون قادر على تجنبها في حال صادفتك إحداها، لأن هناك مجموعة من الهاكرز الذي يستهدفون بعض الأجهزة، وبالتالي في حال لم لكن على عمل بهذه الطرق يمكن ان تتصيد ويتم سرقة حساب فيسبوك الخاص بك.

2  – هناك أمر أخر مهم جدا وهو الاستفادة من طرق اختراق فيسبوك من أجل مراقبة الأبناء، على اعتبار أن هناك بعض الطرق والبرامج الخاصة بالتجسس على فيسبوك، يستخدمها الأباء في مراقبة الأنشطة التي يقوم بها أبناؤهم وومراقبة الأشخاص الذي يتواصلون معهم.

كما سبق وقلت فإن تقديم هذه الطرق الغرض منها هو حماية نفسك من هجمات الهاكرز والمخترقين، أو استخدامها في مراقبة الأبناء، ولا يتحمل موقعنا أي مسؤولية خارجة عن هاتين الغايتين، حاول ألا تطبق هذه الطرق في الاعتداء على خصوصية الآخرين، حتى لا تعرض نفسك لعواقب قانونية وخيمة، اللهم إني قد بلغت.

الجزء 1: كيفية اختراق حساب Facebook عبر الإنترنت باستخدام Mspy

spom سرقة حسابات فيس بوك

Mspy هو تطبيق مراقبة ومراقبة للهاتف عالي التصنيف. يتم استخدامه من قبل ملايين الأشخاص على مستوى العالم من أكثر من 190 دولة. التطبيق مفضل لدى الآباء وأرباب العمل والأشخاص العاديين من جميع مناحي الحياة وحتى خبراء الأمن السيبراني.

كيف يعمل mspy’s Facebook Hack

اختراق حساب فيسبوك

عند استخدم mspy فلن يكون لدى الشخص الآخر أدنى فكرة عنه. هذا بسبب تصميم mspy الخفي، المصمم لهواتف. سبق ان شرحت طريقة تحميله وتثبيته واستخدامه خطوة بخطوة وبالصور في شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد

إذا كنت مهتمًا بكيفية عملها مع كل من هذه الأنظمة، فسأخبرك بالعملية واحدة تلو الأخرى لكل من هذه الأنظمة الأساسية:

  • بالنسبة لهاتف iPhone

إذا كان لدى الشخص الآخر جهاز iPhone، فإن اختراق حسابه على Facebook لا يتطلب منك كسر حماية الهاتف المستهدف أو حتى مرة واحدة. أصبح هذا ممكنًا باستخدام ميزة iCloud الموجودة في جميع أجهزة iPhone بالفعل.

باستخدام ميزة iCloud، يتم تحميل جميع بيانات iPhone على خادم iCloud للتخزين. تتضمن بعض هذه البيانات موقعهم وملفات الوسائط والأهم من ذلك – بيانات Facebook الخاصة به. يستخدم mspy لنظام iOS نسخة iCloud الاحتياطية هذه لاستخراج البيانات المهمة حول هاتف الضحية (مثل رسائل Facebook الخاصة).

لذلك، يجب التحقق من بيانات اعتماد iCloud لجهاز الايفون المستهدف باستخدام mspy، وستكون لديك جميع بيانات Facebook الخاصة به على شاشتك.

  • بالنسبة لهاتف Android

عندما تقوم باختراق حساب Facebook الخاص بهاتف Android، فمن الضروري تثبيت تطبيق تجسس الهاتف على الهاتف المستهدف. هذا صحيح سواء كنت تستخدم mspy أو أي تطبيق آخر.

ومع ذلك، تم تصميم mspy لنظام Android ليكون مخفيًا تمامًا ويعمل بدون جذر (على عكس معظم تطبيقات القرصنة على Facebook لنظام Android).

يبلغ حجم التطبيق بعض ميجات فقط ، مما يعني أن تثبيته سريع للغاية. بمجرد التثبيت، تختفي أيقونة التطبيق من قائمة التطبيقات الخاصة به.

لا يستهلك حتى أقل كمية من بطارية الهاتف. وإذا شعرت بالحاجة إلى إلغاء تثبيته، فيمكنك القيام بذلك عن بُعد باستخدام لوحة معلومات mspy (من أي متصفح ويب تستخدمه).

الجزء 2: كيفية اختراق حساب Facebook باستخدام Cocospy

Cocospy بديل موثوق لـ Spyic. وهو أيضاً عبارة عن تطبيق تجسس على الهاتف لنظامي التشغيل iOS و Android. إنه سهل الإعداد والاستخدام. كما أنه متخفي ويتيح لك مراقبة الهاتف أو الجهاز اللوحي المستهدف دون اكتشافه.

كيف يمكنك اختراق Facebook باستخدام Cocospy؟

thdsf;m

يعمل Cocospy كتطبيق تجسس مخفي على الجهاز المستهدف. يسمح بالدخول على مباشرة عبر وظيفة keylogger. تقوم وظيفة keylogger بالتقاط ومشاركة جميع ضغطات المفاتيح التي يتم إجراؤها على الجهاز، بما في ذلك بيانات اعتماد Facebook.

تتيح خيارات التجسس على فيسبوك وماسنجر إلقاء نظرة على محادثات Facebook أو Messenger الأخيرة. يمكن رؤية الرسائل المتبادلة والطوابع الزمنية وملفات الوسائط وتفاصيل الاتصال والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

  • كيفية الحصول على Cocospy وتشغيله

لا يمكن لـ Cocospy اختراق Facebook لنظام iOS بدون كسر الحماية. ومع ذلك، فهو يعمل مع أجهزة Android المستهدفة بدون جدار حماية. وإليك كيفية إعداد Cocospy على جهاز لوحي أو هاتف يعمل بنظام Android:

1- يتم الدخول على الموقع الرسمي الذي ستجد رابطه في الأسفل ، ثم ثم الضغط على خيار “s’inscrire” لتسجيل عبر البريد الإلكتروني للاندرويد أو حساب ايكلاود للأيفون للحصول على حساب مجاني باستخدام email ID الخاص بك.

اختراق حساب فيس بوك

2- اضبط النظام الأساسي المستهدف على Android. في نظام iOS، ستتمكن من عرض نشاط WhatsApp و LINE فقط بدون كسر الحماية.

3- قم بتثبيت Cocospy على الجهاز المستهدف. لن يستغرق الأمر أكثر من بضع دقائق. بعد ذلك، أخفي Cocospy .

4- قم بتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات Cocospy من أي جهاز كمبيوتر أو متصفح محمول. ابحث عن Social Apps ومن ثم Facebook في لوحة الاختيار.

هنا، يمكنك رؤية محادثات Facebook الأخيرة وأسماء جهات الاتصال وملفات الوسائط المتبادلة والمزيد. يمكنك أيضًا تجربة الأداة المساعدة Keylogger للعثور على حساب Facebook وكلمة المرور الخاصة به.

الجزء 3: كيفية اختراق حساب Facebook باستخدام برنامج Keylogger

سرقة حساب فيسبوك

برنامج keylogger هو برنامج يمكن استخدامه لتسجيل ضغطات المفاتيح على جهاز معين. كل ما عليك فعله هو تثبيت برنامج keylogger في الجهاز المستهدف أو في جهازك. سوف تجد شرح مفصل لهذا البرنامج في كيف يستخدم كيلوجر للاختراق الأجهزة وكيف تحمي نفسك

إذا قمت بتثبيته على الجهاز المستهدف، فتأكد من القيام بذلك دون علم المستخدم. إذا قمت بتثبيته على جهازك، فسيتعين عليك إقناع المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه باستخدام جهازك.

يعمل برنامج Keylogger في الخلفية ويسجل جميع ضغطات المفاتيح. عندما يقوم المستخدم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به، يمكنك رؤيتها لاحقًا في برنامج keylogger.

بهذه الطريقة، ستعرف تفاصيل تسجيل الدخول للمستخدم بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص به باستخدام جهازك. سيكون من الأفضل إذا قمت بتثبيت البرنامج على جهازك الخاص حيث يوجد احتمال أن يتم اكتشافه من قبل المستخدم وسوف يتم ضبطك.

الجزء 4: كيفية اختراق حساب Facebook باستخدام التصيد الاحتيالي

اختراق فيس بوك

يعد التصيد الاحتيالي طريقة شهيرة لاختراق حسابات Facebook. من السهل جدًا على شخص لديه معرفة فنية في التقنية تصميم صفحة تصيد.

1- كل ما يتم فعله هو إنشاء صفحة تسجيل دخول مزورة تشبه صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook تمامًا. يتم القيام بذلك عن طريق موقع spom لإنشاء الصفحات المزورة.

سرقة حسابات فيسبوك قديمة

2- عندما يقوم مستخدم Facebook بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، فلن يتمكن من تسجيل الدخول، ولكن ستتمكن من الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.

بعد استخدام تقنية اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing، يتم إنشاء صفحة تسجيل دخول مماثلة أمرًا سهلاً إذا كان لديك القليل من المعرفة بتصميم الويب. يتم استهداف الضحية من خلال خداعه لإدخال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة به. بمجرد قيامه بذلك، سيتم إرسال التفاصيل إلى بريدك الإلكتروني، وستتمكن من الوصول إلى حسابه.

الجزء 5: كيفية اختراق حساب Facebook باستخدام الهندسة الاجتماعية

كيفية سرق فيسبوك لايت

باستخدام الهندسة الاجتماعية يتم استهداف الجسابات بما فيها حساب فيسبوك عن طريق الروابط الملخمة والرسائل الزائفة التي تستهدف حساباتك مثل الايميل وغيرها،

إحيانا قد تصلك رسائل تدعي أمها من فيسبوك وتطلب منك تحديث حسابك أو إعادة تعيين كلمة المرورن وتطلب منك إدخال رقم هاتفك أو أي معلومة من معلومات حسابك، عند تقديم أي معلومة مهمة خاصة بك يتم الوصول ‘لى جحسابك واختراقه. لهذا من المهم تجنب الدخول على الرئسائل العشوائية والروابط التي تصلك على وسائل التواصل لأنها تكون خادعة ويكون الهدف منها هو سرقة حساباتك

يتم أيضا استخدام تقنيات التخمين. يستخدم العديد من مستخدمي فيسبوك رقم هاتفهم أو اسم شريكهم أو حتى تاريخ ميلادهم ككلمة مرور. يمكنك محاولة استخدامها إذا كنت تعرفها جيدًا. على الرغم من أن هذه الطريقة قد تبدو سهلة للغاية، إلا أنها غير مجدية إذا كنت لا تعرف أي شيء عن صاحب الحساب.

الجزء 6: اختراق حساب فيسبوك باستخدام Facebook Password Extractor

كيف اخترق

باستخدام Facebook Password Extractor ليست هناك حاجة للوصول فعليًا إلى الهاتف المستهدف. يمكنك معرفة كيفية اختراق ملف تعريف فيسبوك باستخدام Facebook Password Extractor بالطريقة التالية:

1: يتم تنزيل Facebook Password Extractor على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows من الموقع الرسمي.
2: يتم تثبيت البرنامج باستخدام معالج الإعداد “setup wizard”.
3: يتم تشغيل هذه الأداة ويمكنك رؤية اسم المستخدم وكلمة المرور المدرجين عليها.

مع ذلك، لكي تعمل هذه الطريقة، ستحتاج إلى تثبيت البرنامج على الجهاز المستهدف، وهي ليست مهمة سهلة للقيام بها لأنها برنامج ثقيل ومن المحتمل أن يلاحظها المستخدم.

الجزء 7: اختراق حساب Facebook عن طريق سرقة ملفات تعريف الارتباط

هذه الطريقة معقدة بعض الشيء حيث ستحتاج إلى الوصول إلى الجهاز المستهدف إذا لم تكن متسللًا محترفًا. لكن، قبل الخوض في التفاصيل حول كيفية القيام بذلك، دعونا نفهم ما هي ملفات تعريف الارتباط وكيف يمكن أن تعمل هذه الطريقة.

ملفات تعريف الارتباط هي في الأساس حزم بيانات مخزنة في ذاكرة جهازك. لا بد أنك لاحظت أنه كلما تصفحت موقعًا على الويب في متصفحك لأول مرة، يستغرق فتحه بعض الوقت. هذا بسبب ملفات تعريف الارتباط.

1- عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه، انتظر حتى يقوم بإغلاق علامة التبويب.
2- بمجرد القيام بذلك، يجب عليك خداع الضحية ليعطيك جهازه لتصفح شيء ما. بمجرد حصولك على جهازه، ستحتاج إلى سرقة ملفات تعريف الارتباط من متصفحهم.
3- ، للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى تشغيل الكود التالي. javascript:alert(document.cookie)
4- ستحصل على مجموعة من ملفات تعريف الارتباط من خلال هذا. الآن، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وافعل نفس الشيء.
5- ستحصل على مجموعة جديدة من ملفات تعريف الارتباط. قم بمطابقة ما لديك مع سابقاتها، وستتعرف على أي منها من Facebook.
6- قم بسرقة تلك المجموعة من ملفات تعريف الارتباط، ويمكنك استخدامها في أي وقت لتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم.

المشكلة الوحيدة في هذه الطريقة هي أنه في كل مرة يسجل فيها المستخدم الخروج من حسابه، سيتم تسجيل خروجك أيضًا.

كانت هذه أهم الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل اختراق فيسبوك بالهاتف والكمبيوتر بسهولة، حاولت هنا أن أ؟قدم لك هذه الطرق حتى تتمكن من حماينة نفسك وحسابك من الاختراق، أيضا يمكن استخدام هذه الطرق في مراقبة الابناء المراهقين من طرف الاباء لمعرفة نوعية الأشخاص الذين يتحدثون معهم، ونوع الانشطة التي يقومون بها على حسابهم فيسبوك.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

10 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments