اسهل طريقة لاختراق حساب الفيس بوك وتخطى رمز التأكيد أحذر منها


كيفية الحصول على رمز أمان الفيس بوك بدون رقم هاتف

اسهل طريقة لاختراق حساب الفيس بوك وتخطى رمز التأكيد أحذر منها

هناك مجموعة من الطرق، التي تستخدم للاختراق حسابات فيسبوك، وهذا ما شاهدناه، في مقالنا السابق، الذي تحدثنا فيه، عن [ كود اختراق الفيس بوك بثواني هل هو حقيقي ام كذب ].

أما اليوم، سنقدم لكم في هذه المقال، أحد أسهل الطرق، لاختراق حساب الفيس بوك، وتخطي رمز التأكيد، بدون الحاجة لأي برنامج، أو لأي خبرة في مجال الإختراق.

فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فتابع معنا القراءة إلى النهاية، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، والذي سيفيدك هو الٱخر، الذي كان بعنوان [ الطرق التي يستخدمها الهكر في اختراق حساب فيس بوك عن طريق الموبايل ].

أسهل طريقة لاختراق حساب فيس بوك

تهكير حساب فيسبوك بثواني 2020

كما قلنا سابقا، هناك العديد من الطرق، التي يقوم بها الهكرز، لاختراق حسابات فيس بوك، منها ما هو صعب، ويتطلب خبرة كبيرة في مجال الإختراق، مثل [ تهكير حسابات فيس بوك عن طريق حصان الطروادة Trojan Horses ]. وهناك طرق تتطلب بعض الذكاء، مثل طريقة [ تهكير فيسبوك عن طريق الهندسة الإجتماعية ].

وفي المقابل، هناك طريقة بسيطة، التي لا تتطلب أي خبرة في مجال الإختراق، أو ذكاء أو أي شيء، دعونا نتعرف على هذه الطريقة، في الأسطر التالية، من هذه المقال:

اختراق فيسبوك من خلال رقم الهاتف


اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

هذه الطريقة، أسهل الطريقة على الإطلاق، يمكنك القيام بها، لفتح اي حساب فيس بوك بثواني، وبالضبط حسابات الأشخاص الذي تعرفهم.

كلما يجب أن تتوفر عليه، هو رقم هاتف، الشخص الذي ترغب بإختراقه، ويجب أن تحرص على أن يكون هاتفه بجانبك، لهذا حاول أن تتوفر على هذه الشروط، واتبع الخطوات التالية، لاختراق حسابه، وتجنب كود تخطي رمز الامان فيس بوك 2020 بكل سهولة:

  • الخطوة رقم1: يجب عليك أولا الدخول لتطبيق فايسبوك أو موقع فيسبوك باستخدام هاتفك.
  • الخطوة رقم 2: قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بضحية في خانة إسم المستخدم.
  • الخطوة رقم 3: قم بالضغط على خيار “لقد نسيت كلمة المرور”.
  • الخطوة رقم 4: سيطلب منك فيسبوك اختيار طريقة استرجاع حساب فيسبوك.
  • الخطوة رقم 5: قم بتحديد رسالة SMS ليصل رمز التأكيد على هاتف الضحية.
  • الخطوة رقم 6: في هذه المرحلة سيصل رمز التأكيد على هاتف الضحية الذي يجب أن يكون بجانبك في هذه اللحظة.
  • الخطوة رقم 7: يجب عليك أن تحفظ ذلك الرمز فور وصوله وظهوره على شاشة القفل كأحد الإشعارات أو ببساطة يمكنك طلب هاتفه قبل وصول الرسالة لأخد صورة أو عمل مكالمة.
  • الخطوة رقم 8: وبعد أن تحصل على الكود قم بإدخاله في مربع المخصص له وسيطلب منك فيسبوك إنشاء كلمة السر جديدة.

وهكذا وكل بساطة، ستقوم باختراق، حساب الضحية، من خلال اتباع الخطوات السابقة، بدون أي خبرة في مجال إختراق أو رمز تأكيد فيس بوك وهمي.

تنبيه

إذا كان الشخص الذي ترغب بإختراقه، ليس بجانبك، وتريد من خلال هذه الطريقة، إختراق حسابه، من مدينة أخرى فيمكنك ذلك حتى ولو لم يكن هاتفه بجانبك حيث هناك حيلة خطيرة لتخطي رمز الأمان الذي يرسل الى الهاتف في الفيس بوك. إذا كنت مهتما بالتعرف على كيفية القيام بذلك فأنصحك بزيارة مقالنا السابق وتعرف على جميع الخطوات بالصور لتخطي رمز التأكيد كما يمكنك أيضا من خلال التعرف على هذه الطريقة أن تحمي نفسك من أن تكون صحية لها. هيا اضغط على الرابط التالي وتعرف على كل ذلك:

[ اضفط هنا لتخطي رمز تأكيد الهوية ( شرح بالصور ) ]

الطرق أخرى لاختراق حساب فيسبوك

الكود الصيني السحري لاختراق الفيس بوك

هناك مجموعة من الطرق، التي يمكنكم من خالها، اختراق حسابات فيسبوك، منها ماهو سهل، ومنها ماهو صعب، ويتطلب خبرة كبيرة، في مجال الإختراق.

لهذا قمنا بإعداد مقال شامل، يحتوي على جميع الطرق لإختراق، حسابات فيسبوك، فإذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، وترغبون بالتعرف، على جميع خطوات، الخاصة بهذه الطرق، مع شرح بالصور، فأنصحكم بالضغط على الرابط التالي:

[ إضغط هنا للتعرف على جميع الطرق لإختراق حسابات فيسبوك (شرح بالصور) ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، اسهل طريقة لاختراق حساب الفيس بوك وتخطي رمز التأكيك إحذر منها، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *