الحمايةحماية الفيسبوكفايسبوك

مواقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

مواقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

توجد اكثر من طريقة يعتمد عليها المخترقون لاختراق حسابات فرس بوك والحصول على كلمات السر الخاصة بها، هناك طرق تتطلب خبرة كبيرة في مجال الاختراق وطرق أخرى بسيطة يمكن ان يقال عنها حيل يتم من خلالها خداع الضحية للحصول على حسابه على الفيس بوك، وهذا ما تطرقنا له بالضبط في موضوعنا السابق والذي كان بعنوان [ شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة وكيف تتصدى للهاكرز ].

أما اليوم في هذه المقال سنتطرق لاحد الطرق التي يستخدمها الهكرز لاختراق حسابات فيس بوك، والتي هي الاعتماد على مجموعة من الموقع التي توجد على النت، والتي تقدم خدمة تهكير حسابات فيس بوك، معظم هذه المواقع تم انشائها بالفعل لمراقبة الاطفال وحماية من أي خطر قد يواجههم في وسائل التواصل الإجتماعي، لهذا تجد الآباء يعتمدون على هذه المواقع لمراقبة كل من الرسائل التي تصل لأبنائهم على على فيس بوك وغيرها من الأنشطة الأخرى.

لكن الخطير في الأمر أن هناك العديد من المخترقين يعتمدون على هذه الخدمة التي تقدمها هذه المواقع، اختراق حسابات فيس بوك الضحايا والحصول على كلمة السر الخاصة بهم، دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف أكثر حول هذه المواقع وكيفية استخدامها وطريقة عملها، حتى تكون لدينا فكرة شاملة عن هذه المواقع ونحمي حساباتنا منها، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية للتعرف على كل ذلك هيا بنا.

إقرأ أيضا
اختراق حساب الفيسبوك بسهولة في دقائق للمبتدئين
اوامر cmd لاختراق الفيس بوك

مواقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

هناك العديد من المواقع التي توجد على الإنترنت والتي تقدم خدمة التجسس على حسابات الفيس بوك والإطلاع على كل من الرسائل والصور والفيديوهات التي تصل على هذه الحسابات وغيرها من الأمور الأخرى، ويمكن أيضا عن طريقها الحصول على كلمة السر الخاصة بالحساب، دعونا نتعرف على هذه المواقع المخصصة لمراقبة الاطفال من خطر وسائل التواصل الإجتماعي أبرزهم فيس بوك وذلك في الأسطر التالية من هذه المقال:

إقرأ أيضا
حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك
كيف يتم إختراق Facebook Messenger دون كلمة مرور ( أخطر الطرق وجب الحذر )

موقع Spyzie

Ighack بالعربي

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع Spyzie الذي يعتبر أحد أفضل المواقع على الإطلاع المخصصة لمراقبة الاطفال على سوشل ميديا، والإطلاع على جمبع الرسائل التي تصلهم على حساباتكم بالفيس بوك. وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال هذا الموقع الإطلاع على باقي الحسابات الأخرى الخاصة بأطفالكم مثل الواتساب وانستقرام وغيرها.

هناك العديد من المخترقين يعتمدون حقا على هذا الموقع في التجسس على مجموعة من حسابات الفيس بوك والإطلاع على الرسائل الخاصة بها، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات دعوانا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

في الخطوة الأولى يجب عليك انشاء حساب جديد على موقع Spyzie وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

حسابات انستقرام مع كلمة السر

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك تثبيت برنامج الخطوة رقم على الهاتف الخاص بطفلك حتى تتمكن من الحصول على حسابه فري بوك والإطلاع على جميع الأنشطة التي يقوم بها.

حسابات انستا مع كلمة السر

الخطوة رقم 3:

فور تثبيت البرنامج على هاتف طفلك يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى الحساب الذي قمت بإنشائه في الخطوة رقم 1 وذلك من خلال الهاتف الخاص بك وقم بالضغط على خيار Facebook من القائمة التي توجد في الجانب كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 أسهل طريقة لاختراق حساب الفيس بوك وتخطي رمز التأكيد

الخطوة رقم 4:

تستطيع الآن مراقبة كل من الرسائل التي تصل لطفلك على الفيس بوك إلى جانب الحصول على كلمة السر الخاصة به. عن طريق خاصية Keylogger التي تقوم بتسجيل أي شيء تمت كتابته على هاتف من خلال لوحة المفاتيح ( تعمل هذه الخاصية على تسجيل كلمة السر ) كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

 كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنك وبكل سهولة مراقبة طلفك وجميع المشاركات الخاصة به على الفيس بوك، والحصول على كلمة السر الخاصة بحسابه بكل سهولة عن طريق موقع Spyzie.

إقرأ أيضاً:  اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

إقرأ أيضاً:  اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

موقع Hyper-Cracker

من بين المواقع الأخرى التي يتم الاعتماد عليها من طرف العديد من المخترقين لسرقة حسابات فيس بوك وهو موقع Hyper-Cracker الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني على الإنترنت بدون الحاجة للدفع. يمكن من خلاله هذا الموقع الإطلاع على كل من الصور الخاصة بالضحية والرسائل التي يتوصل بها والتي يرويها من خلال حسابه وكلمة السر أيضا.

كل ذلك يمكن الحصول عليه من خلال موقع Hyper-Cracker، دعونا نتعرف على كيف يتم استخدامه من طرف المخترقين لتهكير حسابات فيس بوك، وذلك من خلال شرح مجموعة من الخطوات تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب الدخول إلى الموقع الرسمي Hyper-Cracker وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

بعد ذلك اضغط على خيار “Hack Now Online” كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

 تحميل برنامج هكر فيس بوك برابط مباشر 2018

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب كتابة اسم المستخدم الخاص بالضحية المراد اختراق حسابه على الفيس بوك وذلك في الخانة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل. ثم يجب الضغط على خيار “Hack this Facebook Account” كما في الصورة التي توجد في الاسفل.

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

وهكذا ومن خلال اتباع هذه الخطوات، يتمكن المخترق من تهكير حسابات فيس بوك عن طريق هذا الموقع والحصول على كلملة السر بكل سهولة.

إقرأ أيضا
كيف يتم سرقة حسابات فيس بوك عن طريق sopm تحذير
برنامج finder لاختراق الفيسبوك حقيقة ام مجرد كذب وكيفية الاستخدام والحماية منه

موقع Sam Hacker

يعتبر موقع Sam Hacker أحد الأدوات التي توجد على الإنترنت والتي من خلالها يمكن للمحترفين تهكير حسابات فيس بوك والحصول على كلمات السر الخاصة بها بكل سهولة ومن خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة.

دعونا نتعرف على جميع هذه الخطوات التي يتبعها الهكرز لاختراق حسابات فيس بوك عن طريق موقع Sam Hacker وذلك في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك البحث عن موقع Sam Hacker على جوجل والدخول إليه.

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالضحية المراد اختراق حساب فيس بوك الخاص بها.

الخطوة رقم 3:

بعدها يجب الضغط على زر الاختراق “Hack” لبدء عملية التهكير حساب فيس بوك عن طريق الإيميل.

 اختراق فيسبوك محدد 2021

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك يجب الإنتظار قليلا حتى تنتهي عملية تهكير الحساب والحصول على كلمة السر.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكن لأي مخترق تهكير حسابات فيس بوك عن طريق هذا الموقع.

إقرأ أيضاً:  اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)

إقرأ أيضاً:  كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

موقع Face Geek

موقع Face Geek من المواقع البسيطة التي توجد على الإنترنت والتي يعتمد عليها العديد من المخترقين المبتدئين، للحصول على كلمات السر لحسابات فيس بوك واختراقها.

وذلك من خلال القيام بمجموعة من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب أي خبرة في مجال الإختراق، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب فتح موقع Face Geek ولصق رابط الشخص مراد اختراقه في الموقع ( يمكن التوجه للصفحة الشخصية الخاصة بالضحية ونسخ الرابط الخاص به ).

الخطوة رقم 2:

أما الآن يجب عليك ادخال الرقم التعريفي في الخانة المخصصة لها.
بعد ذلك سيقوم الموقع بالحصول على كلمة السر الخاصة بذلك الحساب.

الخطوة رقم 3:

وبعد الحصول على كلمة السر الخاصة بحساب الضحية يمكن استخدمها للدخول الى الحساب وتغييرها.

وهكذا ومن خلال هذا الموقع، يتمكن مجموعة من المخترقين من تهكير حسابات فيس بوك في 5 ثواني بدون أي خبرة في مجال الإختراق.

إقرأ أيضا
كيف اعرف مع من يتحدث صديقك في الماسنجر بطرق مختلفة
طرق حل مشكلة فقدان رقم الهاتف المرتبط بحساب فيسبوك بسهولة

موقع Softholics

موقع Softholics هو الآخر من المواقع التي تقدم نفس الخدمة التي تقدمها المواقع التي شرحنا في الأعلى، والتي هي اختراق حسابات الفيس بوك والحصول على كلمات السر الخاصة بها. لهذا تجد العديد من المخترقين يعتمدون على هذا الموقع، لأنه يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويمكن من خلاله اختراق حسابات فيس بوك في 5 ثواني.

هنا بعض الخطوات التي يجب اتباعها على موقع Softholics لاختراق حسابات فيس بوك، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالي من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1

في الخطوة الأولى يجب الدخول إلى موقع Softholics من خلال البحث عليه على جوجل.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب فتح تطبيق فيس بوك والدخول إلى الصفحة الشخصية على الفيس بوك الخاصة بالضحية ونسخ الرابط URL الخاص به.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك يتم الضغط على خيار “Facebook Hacker” ثم يتم لصق رابط الفيس بوك الخاص بالضحية والضغط على خيار “Hack Account” كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

برنامج اختراق الفيس بوك امريكي

الخطوة رقم 4:

بعدها وبشكل مباشر ستبدأ عملية اختراق حساب الفيس بوك والحصول على كلمة السر وقد تستغرق هذه العملية بعد دقائق القليلة لهذا يجب الإنتظار.

اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger

الخطوة رقم 5:

وبعد انتهاء عملية الاختراق يتم الضغط على خيار “عرض كلمة المرور.

وهكذا ومن خلال هذه الخطوات السابقة، يتمكن المخترق من الحصول على كلمة السر الخاصة بحساب الضحية على الفيس بوك بكل سهولة، وذلك من خلال الدخول إلى موقع Softholics.

إقرأ أيضاً: كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

إقرأ أيضاً: رابط زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة

موقع PiraterFacebook

يوجد العديد من المخترقين الذين يعتمدون على موقع PiraterFacebook من مختلف دول العالم وحتى من الدول العربية لاختراق حسابات الفيس بوك والحصول على كلمات السر الخاصة بها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وبدون أي خبرة في مجال الإختراق.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على مجموعة من الخطوات التي يتبعها المخترقين لاستخدام موقع PiraterFacebook في عملية اختراق حساب فيس بن في 5 ثواني، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:

أولا الخطوة يتم القيام بها هي الدخول إلى موقع PiraterFacebook عن طريق كتابة اسمه والبحث عنه على جوجل.

الخطوة رقم 2:

بعدها يتم الدخول إلى صفحة الفيس بوك الخاصة بالضحية ونسخ رابط URL الخاص بها.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك يتم الرجوع إلى هذا الموقع ولصق رابط الصفحة الشخصية الخاصة بالضحية على الموقع ثم الضغط على خيار الاختراق”Hacking” لبدء عملية اختراق حساب الضحية على الفيس بوك.

[url=https://www.mrkzgulf.com/k88b2erl950o]كود اختراق الفيس بوك 2017.zip - 394876[/url]

الخطوة رقم 4:

وبعد انتهاء هذه العملية يتم الضغط على خيار إظهار البيانات “View Data” عندها تظهر كلمة السر الخاصة بحساب الضحية على الفيس بوك.

إقرأ أيضا
كيفية استرجاع حساب فيس بوك عن طريق سؤال الأمان بسهولة
أداة فيس بوك لفحص أمان حسابك وحمايته من الهاكرز

موقع EXAHACK

موقع EXAHACK هو الآخر من بين المواقع التي توجد على الإنترنت والتي تقدم العديد من المميزات، من بينها اختراق حسابات فيس بوك والحصول على كلمات السر بكل سهولة وبدون أي خبرة في مجال الاختراق.

والقيام بذلك هناك مجموعة من الخطوات البسيطة، التي يتبعها المخترقين للحصول على كلمة السر عن طريق موقع EXAHACK دعونا نتعرف على هذه الخطوات في الأسطر التالية تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب البث عن موقع EXAHACK على جوجل والدخول إليه.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب نسخ رابط URL الخاص بالبروفايل الضحية على الفيس بوك.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك يجب لصق الرابط على الموقع والضغط على خيار الاختراق “Hack”.

الخطوة رقم 4:

بعدها يجب الإنتظار 5 دقائق حتى تنتهي عملية تهكير حساب الفيس بوك والحصول كلمة السر.

تحميل برنامج finder لاختراق الفيس بوك

الخطوة رقم 5:

وبعد الانتهاء من عملية الاختراق يجب الضغط على خيار “Download your password here” وسيتم تحميل كلمة السر الخاصة بحساب الضحية على الفيس بوك.

فتح اي حساب فيس بوك بثواني

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكن للمخترقين الحصول على كلمة السر لأي حساب على الفيس بوك في وقت قصير جدا وبدون أي خبرة في مجال الإختراق.

إقرأ أيضاً: كود اختراق الفيس بوك بثواني هل هو حقيقي ام كذب

إقرأ أيضاً: اختراق حساب فيسبوك

إقرأ أيضاً: كود التجسس على الواتساب WhatsApp

موقع Hack FB Now

هذا الموقع يوجد على الإنترنت ومن خلال اسمه نفهم أنه مختص في تهكير حسابات الفيس بوك والحصول على كلمات السر الخاصة بها، لهذا تجد مجموعة من المخترقين يعتمدون عليه لسرقة حسابات الفيس بوك.

في الأسطر التالية من هذه المقال سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي يعتمد عليها المخترقون، في تهكير حسابات الفيس بوك عن طريق هذا الموقع تباعوا معنا الشرح إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:

يجب أولا الدخول إلى موقع Hack FB Now من خلال البحث عنه في جوجل.

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب نسخ عنوان URL الخاص بالصفحة الشخصية لحساب الضحية على الفيس بوك ولصقه في هذا الموقع.

Hacker facebook برنامج قوي وشغال 100

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك اضغط على خيار “Submit & Get Password Now” لبدء عملية الاختراق. وبعدها انتهاء هذه العملية يتم الضغط على خيار الحصول على كلمة السر “Get Password”.

إقرأ أيضا
طرق حل مشكلة فقدان رقم الهاتف المرتبط بحساب فيسبوك بسهولة
كيف تحمي حسابك على فيسبوك باستخدام مفتاح U2F

موقع FB Hacks

آخر موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع FP Hacks الذي يعتبر أحد المواقع الذي من خلاله يتم اختراق حسابات فيس بوك بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع أو أي خبرة في مجال الإختراق.

في الأسطر التالية من الفقرة التي توجد في الأسفل سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي يتم استخدامها من طرف المخترقين لسرقة حسابات فيس بوك عن طريق هذا الموقع تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

يجب الدخول إلى هذا الموقع من خلال البحث عليه في جوجل.

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب الدخول إلى حساب فيس بوك الضحية ونسخ رابط URL الخاص به.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك يجب لصق رابط على الموقع والضغط على خيار “Hack This Account” لبدء عملية التهكير.

وهكذا من خلال اتباع الخطوات السابقة، يتمكن المخترقين من تهكير حسابات الفيس بوك بشكل مجاني وفي 5 ثواني فقط.

خلاصة

النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضا
كيفية تفعيل المصادقة الثنائية في الفيس بوك 2FA
كيفية منع فايس بوك من تتبع موقعك الجغرافي عبر الهاتف

معرفة البريد الالكتروني لاي حساب فيس بوك

كيفية الغاء حظر شخص حظرني في الفيس بوك وأتواصل معه
كيفية استخراج ومعرفة IP شخص على فيس بوك بدون ارسال اي شيء

التخلص من الفيروس الذي ينشر المقاطع الإباحية على فيسبوك

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments