تقنية

تحميل برنامج سوشيال ميديا عربي Social Media

سوشيال ميديا

يبحث العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن برنامج يضم أكبر عدد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة و الشهيرة مثل الفيس بوك و أنستقرام و تويتر و تيك توك و غيرها من البرامج و التطبيقات الشهيرة التي لا تكاد تجد هاتف أي شخص منا يخلوا منها ، في الأونة الأخيزة ازداد البحث عن برنامج يضم عدة تطبيقات للتواصل الاجتماعي بسبب أن تحميل كل تطبيق على حدة يستهلك مساحة الجهاز خاصة عندما يصبح يحتوي على بيانات ضخمة، كما يؤثر تحميل تطبيقات كثيرة للتواصل الاجتماعي من حيث جعل الهاتف بطيئ و كذلك سرعة نفاذ و انتهاء البطارية، إذا ما الحل خاصة أن المستخدم يحتاج عدة تطبيقات للتواصل الاجتماعي ؟ الحل موجود و ذلك بتحميل تطبيق واحد يضم اغلب مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة في الوسط العربي بالسوشيال ميديا . تطبيق واحد سيغنيك عن تحميل مجموعة كبيرة من تلك التطبيقات التي سبق و أن شرحت لك تأثيرها السلبي على جهازك سواء الأندرويد أو الأيفون. و الأن بدون إطالة إليك تفاصيل دقيقة أخرى ورابط تحميل برنامج سوشيال ميديا لهاتفك الاندرويد أو الأيفون مجانا .

برنامج السوشيال ميديا Social Media Vault

سوشل ميديا

تطبيق Social Media Vault رائع و متميز و لديه مستخدمين كثر من جميع أنحاء العالم و كذلك بالوطن العربي، فكرة البرنامج هي أنه يقوم بتوصيلك بالعديد من شبكات و مواقع التواصل الاجتماعي و ذلك عن طريق نسخ التطبيق من النسخة الأصلية لشبكات التواصل الاجتماعي بحجم و شكل خفيف و صغير ، لكن مع الاحتفاظ بنفس مميزات و إمكانيات و خصائص التطبيق الأصلي لشبكات السوشيال ميديا، و هذا امر رائع من شأنه أن يساعدك في التخلي عن تحميل النسخ الأصلية و الاكتفاء بتحميل تطبيق Social Media Vault فقط . إليك الأن مميزات برنامج Social Media Vault بدقة و اختصار :

1 ـ و لأن الحماية و الأمان و الخصوصية هي أهم ما يملك المستخدم داخل شبكات السوشيال ميديا ، فإن تطبيق Social Media Vault يوفر للمستخدم إمكانية عمل كلمة سر أو ما يسمى بال Pattern للبرنامج ، و ذلك من أجل الدخول للبرنامج أنت فقط و حماية البيانات و المعلومات الشخصية التي تخص حساباتك في شبكات السوشيال ميديا المتواجدة داخل البرنامج طول استخدامك ل Social Media Vault .

2 ـ يتضمن برنامج Social Media Vault كافة النسخ الأمنة من شبكات و مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيس بوك و أنستقرام ، لذا فهي أمنة مثل النسخ الأصلية و لا توجد بها أية ثغرات قد تؤدي إلى اختراق حساباتك أو التجسس عليها ، و نحن بدورنا سنزيد أمان التطبيق عن طريق وضع رابط تحميل الموقع من مصدر امن و شهير لتحميل التطبيقات و التطبيقات للأجهزة .

تحميل برنامج سوشيال ميديا عربي

3 ـ واجهة تطبيق Social Media Vault مميزة و أنيقة و جذابة ، إذا كنت مهووس بمواقع التواصل الاجتماعي ستجد واجهة التطبيق موجود بها تطبيقات للسوشيال ميديا متعددة قد تصيبك بالذهول و الرغبة بتجربة الكل . و البرنامج كذلك سهل الاستخدام و بسيط ، بحيث يجب عليك اختيار التطبيق من ضمن القائمة الضخمة لشبكات التواصل الاجتماعي داخل Social Media Vault ، بعد أن تكون قد اخترت أي التطبيقات تريد الدخول عليه اضغط عليه و بشكل تلقائي أوتوماتيكي ستنتقل إلى النسخة المصغرة من التطبيق الذي اخترته بكا بساطة و سهولة .

برامج السوشل ميديا

4 ـ وجود خاصية رائعة متميزة ستنال إعجابك من جانب الأمان ، و هي قيام برنامج Social Media Vault بتصوير أي شخص حاول الدخول إلى التطبيق عن طريق إدخال رقم سري خاطئ، كل شخص فشل في هذه العملية ستقوم خاصية Anti Hack بتصوير هذا الأمر

برنامج سوشل

5 ـ أهم ميزة وهي أن برنامج Social Media Vault مجاني و يضم كافة تواصل التواصل الاجتماعي الشهيرة و المعروفة بمواقع السوشيال ميديا التي لا يكاد أي هاتف منا يخلو منها . بحيث أصبحت جزء منا . لهذا للاستفادة من جميع مميزات برنامج Social Media Vault قم بتحميله من الرابط في الأسفل و استمتع بأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي .

برنامج Appso – جميع شبكات التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد

هو كذلك رائع يمنحك العشرات من تطبيقات التواصل الاجتماعي مجمعة في برنامج واحد و سيوفر جهدك و مساحة جهزك هاتفك الأندرويد، ستجد مواقع سوشيال ميديا متنوعة الأصناف و الأشكال مثل شبكات للتواصل الدردشة مثل الفايسبوك و الأنستقرام و مواقع ترفيهية مثل موقع يوتيوب الذي يعج بمقاطع الفيديو و موقع tik tok إضافة لمواقع رياضية و إخبارية و صحافية و مواقع للسفر و مواقع التعليم و غيرها إنها شبكة ضخمة من التطبيقات مجمعة في مكان واحد . انظر للصورة بالأسفل يوجد بها جزء من تطبيقات التواصل الاجتماعي المتواجدة في تطبيق Appso

برنامج سوشيال

مميزات برنامج Appso متعددة و متنوعة و يمكن أن نذكر منها ما يلي :

1 ـ برنامج Appso مجاني و يشتغل على كافة أجهزة الاندرويد، و تقييم البرنامج على متجر جوجل بلاي أكثر من 4 يدل على تميز و إعجاب من قاموا بتحميله .

2 ـ سيوفر لك البرنامج 70 في المائة من ذاكرة هاتفك و لن تحتاج لتثبيت النسخ الأصلية لمواقع سوشيال ميديا على هاتفك الأندرويد .

3 ـ عن طريق Appso ستسطيع تصفح أكثر من 400 موقع مختلف مجمعة في مكان واحد .

4 ـ رغم الكم الكبير لمواقع التواصل الاجتماعي الموجودة في البرنامج إلا أنه سريع، كما أنه أمن ، و سنوفر رابط تحميله من متجر جوجل بلاي لأنه يوفر التطبيق الرسمي الأمن .

لحد الساعة لا يوجد تطبيق واتساب داخل برنامج Appso، بانتظار تحديث جديد يضم تطبيق الواتساب إضافة للمواقع الموجودة سابقا المقدرة بأكثر من 400 تطبيق .

أنظر أيضا
شرح برنامج إدارة مواقع التواصل الاجتماعي- Zho Social

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه موضوع تحميل برنامج سوشيال ميديا ، حيث تطرقنا بشكل مفصل لكل ما يجب معرفته متابعنا الكريم حول برنامج الذي يجمع كل مواقع التواصل الاجتماعي من مميزات ورابط التحميل لأجهزة الأندرويد و كذلك الأيفون ، نتمنى أن يكون المقال أولا نال إعجابكم و البرنامج نال استحسانكم و قمتم بتحميله بالمميزات المتنوعة التي يتمتع بها، إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة حول موضوع تحميل برنامج سوشيال ميديا اتركوها في قسم التعليقات . نتمنى لكم قضاء ممتع داخل البرنامج مع أطيب التحيات من فريق معلومة .

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments