فايسبوك

تسجيل دخول ماسنجر بدون فيس

بعدما كان تسجيل الدخول لماسنجر مرتبطا بإنشاء حساب في تطبيق فايسبوك أولا، أصبح من الممكن حاليا لفائدة مستخدمي ماسنجر أن يقوموا بإنشاء حساب و تسجيل الدخول إليه إلى ماسنجر فيس بوك دون الحاجة لامتلاك حساب في الفيسبوك، حيث أن طريقة تسجيل دخول ماسنجر بدون فيس تتم بشكل سهل و سريع و عن طريق رقم الهاتف، نتوجه الان بدون إطالة لمعرفة طريقة تسجيل الدخول لماسنجر بدون فيس إضافة لمعلومات أخرى مهمة عن ماسنجر فيسبوك .

طريقة تسجيل دخول ماسنجر بدون فيس

من أجل القيام بتسجيل الدخول إلى ماسنجر برقم الهاتف و دون الحاجة لاستخدام فايسبوك، يتوجب اتباع الخطوات التالية بشكل صحيح :

الخطوة رقم 1 : قم بتنزيل تطبيق ماسنجر على هاتفك الأندرويد من متجر جوجل بلاي من هنا، أما إذا كان هاتفك أحد أجهزة iOs قم بتحميل ماسنجر من هنا، عند انتهاء عملية التنزيل عندها قم بفتح تطبيق ماسنجر، ستظهر أمامكم الواجهة الرئيسية للتطبيق ، هنا قم بالضغط على أيقونة Create New Account، لو كان التطبيق لديك يعمل باللغة العربية اسم الأيقونة ستجدها هكذا “إنشاء حساب جديد” .

الخطوة رقم 2 : هنا ستقوم بإدخال رقم الهاتف، و تحقق من هذا الرقم هل هو صالح للاستخدام أم غير صالح . لأن لو قمت بإدخال رقم غير صالح فلن يقبله لك التطبيق و لن تستمر إذن في اكمال إنشاء حساب في ماسنجر .

الخطوة رقم 3 : هنا في هذه الخطوة قم بتدوين المعلومات الخاصة بك عن طريق كتابة الاسم الأول و كذلك الاسم الثاني الاسم ، و الضغط على أيقونة التالي next لاستكمال العملية ، أنظر للصورة

الخطوة رقم 4 : سيتم إرسال لك كود من أجل التحقق من رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله ، عند استقبالك للكود على الهاتف استخدمه في تلك اللحظة في عملية التأكيد لكي تتمكن بنجاح من إنهاء عملية إنشاء حساب ماسنجر و تسجيل الدخول إليه فقط برقم الهاتف

الخطوة رقم 5 : سيطلب منك برنامج ماسنجر بشكل اختياري أن تضع صورة لحسابك لكي يتعرف عليك الأصدقاء، و ذلك بالضغط على Add Photo، لو أردت عدم وضع الصورة أو تجاهل هذا الخيار اضغط على Not now و تعني ليس الان . شاهد الصورة

الخطوة رقم 6 : و هنا ستظهر لديكم واجهة حسابكم على ماسنجر، أنظر للصورة .

انت الان تمتلك حساب ماسنجر برقم الهاتف و دون الحاجة لامتلاك حساب فيسبوك .

قم بتنفيذ الخطوات السابقة بشكل مركز و تحقق من رقم الجوال الذي يجب أن يكون صالح للاستعمال، لأن استعمال رقم غير صالح للاستخدام قد يعرضك للحظر في ماسنجر لأنه يظن بأنك كنت تنوي الاحتيال عليه .

أنظر أيضا :
طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر

تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل

سنقدم لكم في هذه الفقرة طرق تسجيل الدخول لماسنجر بدون تحميل وهو موضوع يبحث عنه العديد من الاشخاص الذي يهم صعوبة في تحميل تطبيق ماسنجر الذي يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف و كذلك الهواتف الضعيفة يصبح استخدامها بطيئ، لذا إن كنت تريد الدخول لماسنجر و الاستفادة من فتح الرسائل دون تحميله، إليك الطرق التالية :

الطريقة الأولى: تحميل فيسبوك لايت

تسجيل دخول ماسنجر

لمن يواجه صعوبة في تحميل تطبيق مانسجر بسبب مساحته الكبيرة فهناك خيار رائع أنسب و رائع لك هو تحميل فايسبوك لايت الذي يشغل مساحة 2 ميجا فقط . فضلا عن توفيره على نفس المميزات و الخصائص التي يتيحها فايسبوك و ماسنجر، إذن لن تفقد شيء، و لكنك ستربح السرعة و الخفة، ثم إنه ملائم و متوافق مع كافة الهواتف الذكية باختلافها .

كل هذه المميزات، التي يتوفر عليها، برنامج فيسبوك لايت، جعلتني أقترحه عليكم لتحميله كحل أولي، لتجنب تنزيل تطبيق ماسنجر، لقراءة رسائل الفيسبوك، لهذا لا تتردد في تثبيته، من متجر جوجل بلاي، أو من متجر آب ستور إذا كان هاتفك ايفون أو أحد أجهزة iOs.

ماسنجر لايت تسجيل الدخول

الطريقة الثانية: قراءة رسائل فايسبوك بدون تحميل ماسنجر

تسجيل دخول ماسنجر بدون فيس

في هذه الطريقة، سنقدم لكم أحد الحيل المذهلة التي يمكنكم من خلالها، قراءة كل رسائل و محادثات فيسيوك، بدون الحاجة لتنزيل ، تطبيق ماسنجر، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) قم بفتح تطبيق فايسبوك ثم اضغط على قسم الرسائل والمحادثات ستظهر لديكم هذه الصفحة ، أنظروا للصورة بالأسفل، حيث سيطلب منكم تحميل تطبيق ماسنجر لقراءة الرسائل.

قم بالنقر على زر التثبيت “Install” لتمن أجل تحميل تطبيق ماسنجر.

تسجيل دخول ماسنجر عربي

2) وعند بدء تنزيل تطبيق ماسنجر لا تتركه ينتهي من التحميل بل يجب إلغاء تحميل التطبيق ماسنجر عبر الضغط على علامة إلغاء التحميل.أنظر للصورة

و بتالي سينجح الأمر و ستتمكن من فتح ماسنجر بشكل مباشر بدون تحميل ، وهذا بفضل هذه الحيلة البسيطة المميزة .

أنظر أيضا :
تسجيل دخول ماسنجر من جوجل

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال بعدما تعرفنا على طريقة تسجيل دخول ماسنجر بدون فيس، حيث تمت عملية إنشاء حساب ماسنجر و تسجيل الدخول إليه بدون فيس بشكل سهل من خلال الخطوات التي ذكرتها في محتوى المقال، نتمنى أن تكونوا اسفدتم من الطريقة البسيطة و تمكنتم من استخدامها في تسجيل الدخول لماسنجر، تحياتي لكم .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments