فايسبوك

تسجيل دخول ماسنجر من جوجل

هل تريد أن تتعرف على طريقة تسجيل الدخول لماسنجر من جوجل ؟ هذا هو موضوع حديثنا اليوم في هذه التدوينة، حيث سنتطرق لهذا الأمر بسبب أن هناك بعض مستخدمي موقع فايسبوك الشهير يرغبون بقراءة رسائل الفيسبوك الخاصة بهم دون الحاجة لتحميل تطبيق ماسنجر، و هذا نتيجة وجود سبب من الأسباب مثل أن تطبيق ماسنجر يأخذ مساحة كبيرة من الهاتف و غيرها من الأسباب المؤدية لهذا الشيء، و لحسن الحظ هناك طريقة سهلة و بسيطة تمكنك من دخول لماسنجر و قراءة الرسائل من جوجل سنكتشفها في فقرات هذا المقال .

اليوم من خلال هذا المقال ستتمكن بكل سهولة من فتح رسائل و محادثات الماسنجر من جوجل و لن تحتاج للتطبيق، لن أطيل عليك أكثر و سنتوجه حالا لمعرفة الطريقة .

1. تسجيل الدخول إلى ماسنجر الخاص بي من جوجل

في هذه الفقرة سوف نقدم شرح طريقة الدخول إلى ماسنجر الخاص بي عبر المتصفح، فهي طريقة لطالما استخدمتها و هذا بسبب أنني لا أستخدم تطبيقات الفيس بوك وذلك من خلال متصفحات الويب والتي سوف تتمكن من خلالها قراءة رسائل و محادثات فيسبوك دون الحاجة لتحميل ماسنجر، ولمعرفة الطريقة قم باتباع الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة رقم 1 : قم بفتح المتصفح هاتفك ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في فيسبوك ، بعد ذلك توجه إلى “الرسائل”.

الخطوة رقم 2 : بعد أن توجهت إلى المكان الخاص بالرسائل سوف يطالبك الفيسبوك بتحميل تطبيق ماسنجر من أجل الإطلاع على الرسائل.

الخطوة رقم 3 : بعدها توجه إلى إعدادات المتصفح ، و اختار “إعدادات المتصفح”.

الخطوة رقم 4 : : بعد ذلك قم بالنقر على “العرض بإصدار سطح المكتب” والتي ستساعدك على فتح الماسنجر على المتصفح الخاص بك .

الخطوة رقم 5 : سوف تلاحظ تغير شكل موقع فايسبوك أمامك وكل ما عليك فعله الأن هو النقر على “الرسائل”.

الخطوة رقم 6 : ستظهر لك كل رسائل فيسبوك  و ستتمكن من قراءة الرسائل و الاطلاع على المحادثات والرد عليها وبدأ محادثاتك كما تشاء.

الخطوة رقم 7: سوف تتمكن من فتح ماسنجر بدون فيسبوك والرد على الرسائل دون الحاجة إلى تحميله على الجوال كما سوف تتمكن من تسجيل دخول ماسنجر عربي عبر الإعدادات المتواجدة في أسفل المتصفح.

** وهكذا سوف تتمكن من تسجيل الدخول للماسنجر من اللانترنت دون الحاجة إلى تحميل التطبيق، فهذه هي أفضل طريقة للقيام بهذا الشيء وسوف تغنيك من عملية تحميل التطبيق على الهاتف**.

للمزيد من التفاصيل حول تسجيل الدخول لماسنجر من جوجل يمكنكم زيارة مقالنا السابق الشامل :

طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر

2. طرق أخرى لتسجيل الدخول لماسنجر دون الحاجة لتحميله

إن الهدف الأساسي من وراء البحث عن تسجيل دخول ماسنجر من جوجل هو الابتعاد عن تحميل تطبيق ماسنجر في الهاتف، لذلك فهناك طرق أخرى لتسجيل الدخول لماسنجر دون الحاجة لتحميل التطبيق على جهازكم .

الطريقة الأولى: تحميل فيسبوك لايت

تسجيل دخول ماسنجر

بما أنك لا تتوفر، على مساحة كبيرة، لتحميل تطبيق ماسنجر، و تريد قراءة رسائل الفايسبوك، فأحسن طريقة يمكنك الاعتماد عليها، هي تحميل تطبيق فيس بوك لايت، الذي لا يتعدى حجمه 2 ميجا.

ماسنجر تسجيل دخول

والجميل في الأمر، أن فيسبوك لايت، يتيح مجموعة من المميزات الأخرى المذهلة، حيث بإمكانك من خلاله، قراءة رسائل الفيسبوك دون الحاجة، لتحميل التطبيق ماسنجر، كما أنه لا يحتاج إلى صبيب انترنت سريع للاشتغال ، ومناسب لكافةلهواتف، حتى القديمة منها، والتي تعمل على شبكة الجيل الثاني.

كل هذه المميزات، التي يتوفر عليها، تطبيق فيسبوك لايت، جعلتنا نقترحه عليكم كحل أولي لتجنب تحميل تطبيق ماسنجر، من أجل قراءة رسائل الفيسبوك، لهذا لا تتردد في تنزيله و تحميله، من متجر جوجل بلاي للأندرويد ، أو على آب ستور للأيفون.

الطريقة الثانية : خدعة تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل

سوف نعمل في هذه الفقرة على شرح طريقة تسجيل دخول ماسنجر دون الحاجة لتحميله والتي ستساعدكم على فتح رسائل الفيس بدون ماسنجر سواء للايفون والاندرويد، فهي عملية نقدم فيها خدعة بسيطة وسهلة وللتعرف عليها قم باتباع الخطوات التالية:

أولا: بداية ستقوم بفتح الرسائل على تطبيق فيسبوك والذي سيطالبك بتحميل تطبيق ماسنجر وكل ما عليك القيام به هو الموافقة على ذلك والضغط على “”تحميل””.

ثانيا: وعند بداية عملية تحميل الماسنجر قم بإلغاء التنزيل وبذلك سوف تتمكن من الدخول إلى الرسائل في تطبيق فيسبوك.

ثالتا: وبهذا ستتمكن من فتح ماسنجر مباشرة بدون تحميل ، وهذا بفضل هذه الخدعة البسيطة الرائعة

الطريقة الثالثة : فتح ماسنجر من الكمبيوتر

يمكنكم أيضا، قراءة رسائل فيسبوك عبر استخدام الكمبيوتر، بدون الحاجة لاستخدام الجوال أو تحميل تطبيق ماسنجر. و الطريقة هي كما يلي

خطوات فتح ماسنجر على الكمبيوتر

1) يجب عليك أولا زيارة موقع فايسبوك عبر الضغط على الرابط التالي:  اضغط هنا
2) بعدها قم بتسجيل الدخول لحسابك في حالة لم تكن مسجل من قبل بواسطة كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف و كلمة السر الخاص بحسابك في فيسبوك .
3) بعدها قم بالدخول لموقع ماسنجر عبر الضغط على الرابط التالي:  اضغط هنا

وهكذا وبكل بساطة و سهولة ستتمكن من الدخول إلى ماسنجر من خلال الكمبيوتر بدون الحاجة لتحميله.

خطوات تحميل ماسنجر على الحاسوب

تنبيه: بإمكانك تنزيل ماسنجر على الكمبيوتر الذي يشتغل بنظام ويندوز Windows 10 و كذلك على الماك Mac، وذلك عبر الروابط التالية:

وبعد الإنتهاء من تحميل ماسنجر على الكمبيوتر من الروابط السابقة قم بالضغط على أيقونة “get” على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز Windows وعلى زر “get the app” فيما يتعلق بأجهزة Mac.

تنبيه: إذا كنت ترغب بتحميل تطبيق ماسنجر على الكمبيوتر ومجموعة من التطبيقات الأخرى مثل واتساب و الالعاب مثل ببجي وفري فاير وغيرها من التطبيقات و البرامج التي تعمل على الهاتف فقط.
فيمكنك استخدام المحاكي الذي من خلاله ستتوفر على نظام هاتف بداخل الكمبيوتر الخاص بك و ستصبح كأنك فعلا لديك هاتف حقا داخل الكمبيوتر بعدها يمكنك تحميل التطبيقات و الالعاب التي ترغب بها على الكمبيوتر الخاص بك.

وللتعرف أكثر على هذا الموضوع، انقر على الرابط التالي، الذي قدمنا فيه، أشهر محاكيات الاندرويد للكمبيوتر:

[ اضغط هنا لتحميل افضل 13 محاكي اندرويد للكمبيوتر ]

الطريقة الرابعة: تحميل تطبيق ماسنجر لايت

بما أن تطبيق ماسنجر، يأخد مساحة كثيرة من مساحة الهاتف، لهذا يتجنب العديد من المستخدمين، تنزيله وبالخصوص الذين لا يتوفرون، على قدرة استيعابية كبيرة على الهاتف.

فإذا كان هذا هو السبب، الذي جعلك، لا ترغب بتحميل تطبيق ماسنجر، وتبحث عن طريقة لقراءة رسائل فيسيوك بدونه، فيجب عليك الاعتماد على هذا الحل.

وهو تنزيل تطبيق ماسنجر لايت Messenger lite، الذي يتميز عن التطبيق الأصلي، بصغر الحجم ، وسهولة استخالاستخدام دامه، وعدم حاجته، لسرعة كبيرة من الإنترنت.

لهذا أنصحكم بتحميل التطبيق على الهواتف ، والبدء في استخدامه، من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليكم أولا تنزيل تطبيق ماسنجر لايت عبر الضغط على هذا الرابط :  اضغط هنا
2) ثم قومو بتسجيل الدخول إلى التطبيق بعد نهاية التحميل وذلك عن طريق كتابة بريدكم الإلكتروني أو رقم الهاتف .

3) وبعدها قومو ا بكتابة كلمة السر الخاصة بحساباتكم على فايسبوك.
4) اضغطوا على أيقونة تسجيل الدخول.

و بذلك تكون العملية قد انتهت بكل سهولة و بنجاح .

للمزيد من الطرق الخاصة بالدخول لماسنجر دون الحاجة لتحميل التطبيق أقنرح عليكم التوجه لمقال شامل يشرح تلك الطرق :

تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تطرقنا فيه بالشرح و التفصيل طريقة تسجيل دخول ماسنجر من جوجل، حيث قدمنا طرق متنوعة تفيدكم في الاستفادة من مميزات تطبيق ماسنجر دون الحاجة لتحميله على جهازكم سواء هواتف الأندرويد أو الأيفون و باقي أنظمة التشغيل iOS، نتمنى أن تكونوا استفدتم من فقرات المقال و تمكنتم من معرفة الطريقة الفعالة للاستفادة من الدخول لماسنجر من جوجل و ليس بتحميل التطبيق، إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات أسفل المقال، أطيب التحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *