حماية الفيسبوكخدع احتراف الفيسبوك 🔥

حقيقة موقع mbz9 أو mbz9#1 اختراق فيس بوك

mbz9

حقيقة موقع MBZ9 أو mbz9#1 اختراق فيس بوك

mbz9 facebook 2022 mbz9 facebook mdz9 mdz9 فيسبوك mpz9 هكر mbz9 فيسبوك mbz9 2 mbz9 انستقرام mbz9#1

أصبحت تطبيقات وبرامج اخترق حسابات فيس بوك منتشرة بشكل كبيرة على الانترنت، والتي تقدم خدمة الحصول على كلمة السر لأي حساب فيس بوك بكل سهولة، بدون الحاجة لأي خبرة في مجال الاختراق، وهذا ما تعرفنا عليه تماما في مقالنا السابق الذي كان بعنوان شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة وكيف تتصدى للهاكرز.

لكن رغم كثرة هذه البرامج والتطبيقات لكن اغلبها مزيف ولا يقدم أي شيء، تطمح فقط للحصول على زيارات جديدة وعدد كبير من التحميلات.

حديثنا اليوم سيكون حول موقع MBZ9 أو mbz9#1 الذي أصبح حديث الساعة في العديد من التعليقات على الفيس بوك وعلى باقي مواقع التواصل الاجتماعي، حول قدرته على اختراق حسابات فيس بوك بكل سهولة. دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على حقيقية هذا الموقع وهل يمكن من خلاله حقا اختراق حسابات فيس بوك أم إنه مجرد موقع نصاب، كل ذلك واكثر سنتعرف عليه في الأسطر التالية بالأسفل لهذا أنصحكم بمتابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية، في حالة كنتم ترغبون بتجربة هذا الموقع لاختراق حسابات فيس بوك.

تنبيه ⚠️

الهدف من هذه المقال هو كشف حقيقية موقع MBZ9 أو mbz9#1 وهل يقدم فعلا خدمة اختراق الفيس بوك أم لا. نحن لا نحمل مسؤولية أي أحد استخدم هذا الموقع كما لا ننصحكم باستخدام اي من طرق الغير القانونية لاختراق حسابات أشخاص على الفيس بوك بل نريد منك تعلم كيف يتم اختراق حسابات فيس بوك حتى لا يتم سرقة حساباتكم الشخصية وللقيام بذلك سنتعرف على مجموعة من الطرق الحقيقية التي يستخدمها الهكرز في اختراق حسابات فيس بوك وذلك في نهاية هذه المقال بعد كشف حقيقية موقع MBZ9 أو mbz9#1.

ما هو موقع MBZ9 أو mbz9#1

هو عبارة عن موقع يمكنكم الدخول إليه من على الانترنت والحصول على خدمة اختراق حسابات الفيس بوك بكل سهولة، وهذا ما يروج له على هذا الموقع، وذلك عبر رسالة ينشرها العديد من الأشخاص على الفيس بوك حول موقع MBZ9 أو mbz9#1 وعلى قدرته على كشف كلمات السر لأي حساب على فيس بوك.

لكم ما السبب في تحدث العديد من الأشخاص حول هذا الموقع؟

بكل بساطة من بين الخطوات التي يطلبها الموقع من المستخدمين حتى يقدم لهم كلمة المرور لحساب فيس بوك الذي يرغبون باختراقه وهو نشر رسالة على العديد من التعليقات في الفيس بوك وغيرها من المواقع التواصل الاجتماعي، وهذه من بين شروط الموقع حتى يكشف عن كلمة السر الحساب الفيس بوك، هكذا نفسر انتشار هذا الموقع بشكل كبير وتحدث العديد من الأشخاص حوله.

دعونا نتعرف على محتوى الرسالة التي يطلب موقع موقع MBZ9 أو mbz9#1 من المستخدمين نشرها:

الرسالة هي كالتالي:

لو عايز  تهكر اى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج – هقولك على موقع تحفة – اكتب فى جوجل mbz9com وادخل اول موقع يظهرلك – هتحط رابط الاكاونت اللى عايز تهكرة وهيظهرلك الايميل والباسورد فى ثوانى 

أو الرسالة التالية:

لو عايز تخترق اى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج – اكتب فى جوجل mbz9#1 وادخل اول موقع يظهرلك- هتحط رابط الاكاونت اللى عايز تهكرة – هيظهرلك الايميل والباسورد

كما تلاحظون ان هذه الرسالة باللهجة المصرية لكن ورغم ذلك جذبت العديد من المستخدمين لهذا الموقع من مختلف الدول العربية، والسبب الثاني في انتشارها وعدم حذف شركة فيس بوك هذه الرسالة من التعليقات، هو عدم توفرها على رابط، هذا ما جعلها مجرد كلام ولم يتم اتخاد أي اجراء قانوني حول حذفها أو حظر حسابات الفيس بوك للاشخاص الذين يقومون بنشرها.

كيف يعمل موقع MBZ9 أو mbz9com أو mbz9#1 ببساطة؟

قد تكون أنت أيضا من الأشخاص الذين تعرفو على هذا الموقع من خلال الرسالة السابقة التي يتم نشرها على العديد من التعليقات بالفيس بوك، وعندها سترغب بتجربة هذا الموقع للحصول على كلمة السر لحساب صديقة أو شخص ما الاطلاع على الرسائل الخاصة به، دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على كيفية عمل موقع موقع MBZ9 أو mbz9#1 على اختراق حسابات فيس بوك بدون أي برامج، وبعدها سنكشف لكن حقيقية هذا الموقع وهل هو حقا موقع مضمون أن مجرد موقع نصاب تابعوا معنا الشرح:

1- عند البحث عن موقع موقع MBZ9 أو mbz9#1 ستجده فعلا وعند الدخول إليه سيطرح عليك السؤال الأول وهو تحديد جنس صاحب الحساب الذي ترغب باختراقه هل ذكر ام أنثى.

2- بعدها سيطرح عليك سؤال آخر وهو هل صاحب الحساب الذي ترغب باختراقه من أصدقائك أم لا.

3- بعدها سيطلب منك نسخ رابط حساب الفيس بوك الذي ترغب بالحصول على كلمة السر الخاصة به.

4- بعدها سيطلب منك الموقع الانتظار لمدة قصيرة بعدها سيطلب منك نشر الرسالة في أكثر من 15 تعليق على فيس بوك حتى تحصل على كلمة السر لحساب فيس بوك الذي ترغب باختراقه.

هل موقع MBZ9 أو mbz9#1 صادق ام كاذب؟

وبعد تجربة جميع الخطوات التي شرحناها في الفقرة السابقة على فعلا ستحصل على كلمة السر لحساب فيس بوك أم لا؟

الجواب هو رغم نشر الرسالة ستظهر لك هذه الرسالة التي تقول: لو عايز تخترق اى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج – اكتب فى جوجل mbz9#1 وادخل اول موقع يظهرلك- هتحط رابط الاكاونت اللى عايز تهكرة – هيظهرلك الايميل والباسورد.

وبعدها ستظهر لك مجموعة من الإعلانات التي يجب عليك الضغط عليها وتنزيل التطبيقات التي تتضمنها او ادخال رقم الهاتف الخاص بك أو تنزيل الالعاب وغيرها من الأشياء، وفي النهاية لم تحصل على اي كلمة مرور.

كل ما في الأمر أن موقع MBZ9 أو mbz9#1 يستدرجك انت والعديد من الأشخاص من خلال تلك الرسالة التي يتم نشرها على الفيس بوك، ليحصل الموقع على العديد من الزيارات الجديدة، ويبرح الكثير من المال من خلال مشاهدة الإعلانات وفيلم المستخدمين بتحميل كل من التطبيقات والألعاب على الهواتف الخاص بهم.

لهذا لا تقم أبدا باستخدام موقع MBZ9 أو mbz9#1 من احل الحصول على كلمة السر لحساب فيس بوك، فلن تحصل على  اي شيء في النهاية لانه  بساطة مجرد موقع نصاب، لكن بدلا من ذلك هناك مجموعة من الطرق البديلة التي يمكن من خلالها حقا معرفة كلمة السر لحساب فيس بوك، دعونا نتعرف على هذه الطرق في الأسطر التالي من هذه المقال.

هل يمكن اختراق حسابات فيس بوك؟

الجواب هو نعم يمكن اختراق حسابات فيس بوك، لكن ليش من خلال موقع MBZ9 أو mbz9#1 لأنه كما اكتشفنا معكم مجرد موقع نصاب، هناك مجموعة من الطرق التي يعتمد عليها المخترقون في اختراق حسابات فيس بوك، بعضها يتطلب خبرة في مجال الاختراق والبرمجة، وبعضها طرف بسيطة تعتمد على غباء المستخدم، لهذا في الأسطر التالية من هذه الفقرة سنتعرف على بعض الطرق التي يتم استخدمها لاختراق حسابات فيس بوك والحصول على كلمة السر الخاصة بالحساب بكل سهولة حتى تكن لديك فكرة ولا يتم سرقة حساباتكم الشخصية:

اختراق حسابات فيس بوك عن طريق الصفحات المزورة

من بين الطرق الشائعة في اختراق حسابات في فيس بوك وهو من خلال الصفحات المزورة، حيث يقوم الهاكرز بإنشاء الصفحة مزورة شبيهة بصفحة الرسمية لتسجيل الدخول إلى الفيس بوك، ويقومون بإرسالها إلى الضحية، ويخبوه أنه يجب عليه الدخول إلى الرابط لمشاهدة فيديو على فيس بوك لاحد مشاهير وهو …. أو أي شيء قد يجذب انتباه الضحية

بعدها يقوم الضحية بالضغط على الرابط لتظهر له صفحة تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك يظن انها الصفحة الحقيقية إلا أنها مجرد صفحة مزورة فيقوم بدون ملاحظة أي شيء وبشكل سريع بتسجيل الدخول إلى حسابه، وبعدها وبشكل مباشر تصل هذه المعلومات الهاكرز وصاحب الصفحة المزورة فيقوم بتغيير الكلمة المرور بعدها  بشكل مباشر.

تهكير حساب فيس بوك بثواني

لهذا يجب عليك تجب الضغط على اي رابط تم إرساله لك من شخص غريب كما هناك طرق يمكنك من خلالها حماية حسابك من اختراق الصفحات المزورة كل ذلك واكثر يمكنكم التعرف عليه من خلال الضغط على الرابط التالي:

مواقع اختراق حساب فيسبوك في 5 دقائق

موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

هناك العديد من الموقع موثوقة والحقيقية التي تعمل على اختراق حساب فيس بوك حقا وليس كموقع MBZ9 أو mbz9#1 الذي يعتبر موقع نصاب وذلك ما شاهدناه في الفقرات التي توجد في الأعلى.

هذه الموتقع في الحقيقية تعود لمجموعة من الشركات الكبيرة الهذف من انشائها هو مراقبة الآباء لابنائهم والانسجة التي يقومون بها على الانترنت وعلى الفيس بوك ومع من يتحدثون وغيرها من الأمور الأخرى، حيث أصبح التكنلوجيا تهدد الاطفال وقد تعرضهم في بعض الأحيان مواقع التواصل الاجتماعي لمواجهة ابتزاز من شخص ما وغيرها من الأمور الأخرى.

لكن الخطير في الأمر أنه هناك العديد من الأشخاص الذي يستخدم هذه المواقع ليس لحماية طفله بل لاختراق حسابات فيس بوك للعديد من الأشخاص الآخرين، لهذا أصبحت هذه الموقع مصدر اهتمام العديد من المخترقين والهاركز.

في مقالنا السابق تحدثنا بالتفصيل عن هذه الموقع  عن كيفية استخدمها مع شرح بالصور لجميع الخطوات، يمكنكم التعرف على هذه الموقع الحذر منها وذلك عن طريق زيارة مقالنا السابق عبر الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

برامج اختراق حساب فيس بوك

 اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

هناك أيضا مجموعة من البرامج التي يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتي من خلالها يستخدمها العديد من الهاكرز الحصول على كلمة السر لأي حساب فيس بوك بكل سهولة. منها برامج صعبة الاستخدام، وبرامج أخرة لا تتطلب أي خبرة في مجال الاختراق.

من بين هذه البرامج البسيطة والتي يتم استخدمها من طرف العديد من الأشخاص للوصول إلى كلمة السر لأي حساب فيس بوك، وهو برنامج Keylogger هذا البرنامج الذي عندما يقوم المخترق بتحميله على جهاز الضحية، يبدا بحفظ جميع الأشياء التي تكتم كتابتها من خلال لوحة المفاتيح، ومن بين هذه الاشياء كلمات المرور العديد من الحسابات الأخرى وليس حساب فيس بوك فقط.

بعدها تصل جميع هذه البيانات للمخترق عنها يستخدمها في عملية الدخول إلى  حسابك الفيس بك الخاص بالضحية، والخطيرة في الأمر يمكنه له ايضا الدخول إلى الحساب البنكي الخاص بالضحية في حالة كان يتسخده على الهاتف الخاص به.

يمكنكم التعرف أكثر على برنامج Keylogger وعن طريق استخدامه مع شرح بالصور لجميع الخطوات وذلك عن طريق زيارة مقالنا السابق الذي كان بعنوان

هناك العديد من البرامج الأخرى التي يتم استخدمها من طرف العديد من الأشخاص للحصول على كلمة المرور لأي حساب فيس بوك يمكنكم التعرف على هذه البرامج عن طريق الضغط على الرابط التالي:

اختراق فيس بوك من خلال رقم الهاتف

هذه الطريقة من بين أكثر الطرق البسيطة التي يتم استخدمها في عملية الحصول على كلمة السر لأي حساب فيس بوك، لكن يجب أن يكون المخترق في نفس مكان الضحية أي يجلس بجانبه، دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك:

عند تسجيل الدخول أول مرة لحساب فيس بك يطلب منك ادخال رقم الهاتف الخاص بك بعدها تصلك رسالة تفعيل التي  من خلال ادخالها يمكنك تفعيل الحساب، هذا الرقم يستغله بعض الأشخاص لاختراق حسابات أصدقائهم أو أشخاص يعرفونه وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- يقوم المخترق بالدخول إلى فيس بك من خلال هاتفه.
2- وبعد ذلك يقوم بكتابة الايميل الخاص بالضحية واسم المستخدم الخاص به في خانة تسجيل الدخول.
3- وبدلا من كتابة كلمة المرور يقوم بالضغط على خيار “لقد نسيت كلمة المرور”.
4- بعدها سطلب الفيس بوك منه طريقة استرجاع الحساب.
5- يقوم باختراق الاسترجاع عن طريق رقم الهاتف.
6- بعدها يصل كود على رقم هاتف الضحية عندها يقوم المخترق بخلق عمر ما لاستخدام هاتف الضحية على سبيل المثال يقول له دعني ألتقط صورة من هاتفك لان هاتفي غير مشحون او يقوم بذلك عند ترك الضحية الهاتف الخاص به على كوالة في المقهى والذهاب إلى المرحاض.
7- بعدها يقوم المخترق بالاطلاع على رسالة والكود التي فيها حتى وإن كان الهاتف مقفل بكود فستظهر الرسالة في شاشة الاشعارات.
8- بعدها يقوم بإدخال الكود والحصول على الحساب وتغيير كلمة السر الخاصة به.

تنبيه:

هذه الطريقة يمكن ان يتم استخدمها أيضا حتى وإن كان الشخص المارد اخترق حساب فيس بوك الخاص بك بعيد عنك حيث تقوم بنفس الخطوات ولكي تحصل على الكود الذي وصل على رسالة يقوم المخترق بإرسال رسالة إلى هاتف الضحية على فيس بوك أو واتساب وتقمصه دور شركة فيس بوك ويجب أن يقوم بإرسال ذلك الكود لهم تكون الرسالة على هذا الشكل مثلا:

“مرحبا نحن شركة فايسبوك لقد تم اختيار حسابك لهذا سنة كأكثر حساب متفاعل يمكنك الحصول على جائزتك من خلال إرسال الكود الذي وصلك”

عندها يقوم الضحية بإرسال ذلك الكود بدون أن يدري أنه سيتم اختراق حسابه بعدها وبشكل مباشر. لهذا يجب أن لا تقوم بإرسال أي كود لأي شخص غريب في حالة وصلك على الهاتف الخاص بك كما يجب عليك تجنب وضع الهاتف الخاص بك على طاولة في المقهى او تركه مع شخص لا تثق فيه.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات حول موضوع، حقيقة موقع MBZ9 أو mbz9#1 اختراق فيس بوك شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.


فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments