فايسبوك

كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت الايميل

كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر 2019

كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت الايميل

ألم تعد تتذكر الايميل الخاص بك، والذي من خلاله تقوم بالدخول لحسابك على الفيس بوك؟ وتبحث عن طريقة بسيطة، لاسترجاع حساب الفيس بوك، بدون ايميل؟

إذن انت في المقال الصحيح، حيث سنقدم لكم فيه، مجموعة من الطرق البسيطة، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لفتح حساب فيس بوك واسترجاعه، دون الحاجة للإيميل. كل ذلك واكثر، يمكنكم التعرف عليه، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح، خطوة بخطوة، كما يمكنكم الإطلاع على مقالنا السابق، والذي من خلاله، يمكنكم التعرف على [ تم تعطيل حسابي في الفيس بوك كيف ارجعه ].

الطريقة رقم 1: استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

اول طريقة، سنشاركها معكم اليوم، في هذه المقال، هي الاستخدام اسم المستخدم، بدلا من استخدام الايميل، للدخول إلى حساب الفيس بوك، حيث تعتبر هذه الطريقة، لحد أبسط الطرق، التي يمكنكم تجربتها، للدخول إلى حساباتكم الشخصية.

كل ما عليك فعله، هو الدخول إلى الفيس بوك، وكتابة اسم المستخدم الخاص بك، وكلمة المرور، هذا كل شيء. في حالة لم تتذكر لسم المستخدم الخاص بك، فيمكنك استخدام حساب صديقك على الفيس بوك، الدخول إلى صفحتك الشخصية، وهكذا ستتمكن من معرفة اسم المستخدم، الخاص بك، والذي من خلاله، يمكنك فتح حسابك، بدون استخدام الايميل. وفي حالة كنت تستخدم الكمبيوتر، قم بالدخول إلى صفحتك الشخصية، على الفيس بوك، من خلال حساب صديقك، وستجد اسم المستخدم، في الرابط الموجود في الاعلى.

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق id

الطريقة رقم 2: استرداد حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف

من بين الامور، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لاسترجاع حساب الفيس بوك، بدون الحاجة للتذكر الإيميل، وهو من خلال رقم الهاتف. لهذا إذا كنت قد قمت سابقا، بإدراج رقم الهاتف الخاص بك، على المعلومات، الخاصة بك في الفيس بوك، فيمكنك بكل بساطة، فتح حسابك من خلاله.

وذلك من خلال الدخول إلى تطبيق أو موقع فيس بوك، وكتابة رقم الهاتف، في خانة الايميل، وكلمة السر، ثم اضغط غلى زر تسجيل الدخول. وهكذا وبكل سهولة، يمكنكم الدخول لحسابك على الفيس بوك، في حالة لك تكن تتذكر الإيميل الخاص بك، والذي من خلاله، كنت تقوم بتسجيل الدخول.

استرجاع اي حساب علي الفيس بوك عند فقدان الايميل أو الرقم و كلمة السر 2020

تنبيه: في حالة قمت بذلك ولم تستطع الدخول إلى حسابك فعلم ان حسابك على الفيس بوك تم اختراقه لهذا يجب عليك استرجاعه عن طريق اتباع الخطوات التالية:

 إقرأ أيضاً: برنامج اختراق فيس بوك من الموبايل حقيقي ام مجرد كذب ؟

 إقرأ أيضاً: كيفية فتح حسابين فيس بوك على جهاز واحد

الطريقة رقم 3: استرداد حساب فيس بوك عن طريق الرمز الشخصي لحسابك

هناك طريقة بسيطة، يمكنك الدخول بها، لحسابك على الفيس بوك، دون استخدام عنوان البريد الإلكتورني ( الايميل )، أو رقم الهاتف، دعنا نتعرف عليها، خطوة بخطوة في الفقرة التالية، من هذه المقال:

1) في الخطوة الأولى يجب عليك انشاء حساب جديد مؤقت لكي تسترجع حسابك على الفيس بوك الذي لم تعد تتذكر الايميل الخاص به. او يمكنك ببساطة استخدام حساب صديقك على الفيس بوك أو حساب احد افراد العائلة.

2) بعد استخدام حساب ٱخر على الفيس بوك. قم بالضغط على خانة البحث 🔍 التي تتواجد في الأعلى.

3) قم بالبحث عن حسابك على الفيسبوك من خلال كتابة اسم على هذه الخانة. في حالة لك تجده قم بالدخول لحساب صديقك واضغط على احد الصور وابحث عن اللايك الخاصة بك او احد التعليقات التي قمت بكتابتها في الصورة صديقك.

4) بعد ان تجد حسابك على الفيس بوك. قم بالدخول إلى الصفحة الشخصية. وفي حالة كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر سيظهر لك رابط تلك الصفحة الشخصية في الاعلى.

5) كل ما ستحتاج هو رمز الذي يتواجد بعد =id يجب عليك كتابة هذا الرمز في ورقة او وقم بنسخه.

على سبيل المثال: https://www.facebook.com/profile.php?id=5274971537710063

استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

6) ذلك الرمز هو معرف التسجيل الخاص بحسابك على الفيس بوك الذي يمكنك استخدامه في تسجيل الدخول بدلو من استخدام الايميل. قم بكتابته أو عمل لصق له على خانة تسجيل الدخول. ثم قم بكتابة كلمة المرور.

وهكذا ومن خلال، اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم تسجيل الدخول إلى حساباتكم على الفيس بوك، بدون الحاجة، لاستخدام البريد إلكتروني (الايميل)، أو رقم الهاتف، او حتى اسم المستخدم، كما تعرفنا على ذلك في الفقرات السابقة، من هذه المقال.

تنبيه: في حالة ظهر لك اسم في الرابط فيمكنك استخدامه أيضا لتسجيل الدخول إلى حسابك حيث يعتبر كإسم مستخدم خاص بك

استرجاع حساب فيس بوك نسيت رقم الهاتف

إقرأ أيضاً: استردادها جهات الاتصال من الفيس بوك

إقرأ أيضاً:  تم سرقة حسابي في الفيس بوك وتغيير الايميل

الطريقة رقم 4: استرجاع حساب فيس بوك عن طريق جهات الاتصال الموثوقة

في حالة لم تنجح معك الطرق السابقة، لأي سبب كان، فيمكنك عندها، استرجاع حسابك، على الفيس بوك، عن طريق جهات الاتصال الموثوقة، دون الحاجة لاستخدام، الايميل الخاص بك. لكن هذه الطريقة، تتلطب تحديد جهات الاتصال، الموثوقة بشكل مسبق، أي قبل حدوث هذا المشكل، والذي هو كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر. في حالة كنت فعلا، قد قمت بتحديد، جهات الاتصال الموثوقة، بشكل مسبق، ولم تعد تتذكر الايميل، فقم بإتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليك اولا الدخول إلى صفحة تسجيل الدخول وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها اضغط على عبارة نسيت كلمة السر “Forget Password” التي تتواجد أسفل خانة كلمة المرور.

3) ستظهر لك صفحة جديدة تطلق منك كتابة البريد إلكتروني ( الايميل ) او رقم الهاتف للوصول لحسابك على الفيس بوك. اضغط على خيار لم يعد بإمكانك الوصول إليها “No Longer have access to this”.

استرجاع حساب فيسبوك مسروق 2020

4) اما الٱن قم بكتابة رقم الهاتف أو الايميل الذي يمكنك الوصول إليه. ثم اضغط على زر المتابعة “Continue”.

5) بعدها اضغط على خيار كشف جهات الاتصال الموثوق بها “Reveal My Trusted Contacts”. ثم قم بكتابة اسم احد جهات الاتصال التي قمت بتحديدها مسبقا.

6) بعدها سيظهر لك بعض التعليمات ومنها رابط التعيين الذي يجب على جهات الاتصال الدخول إليه والحصول على الرمز ثم يقومون بإرساله إليك.

7) في هذه الخطوة يجب عليك كتابة الرمز الذي وصلك. عندها ستتمكن من استرجاع حسابك على الفيس بوك بكل سهولة وبدون ايميل.

وهكذا ومن خلال اتباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من استرجاع حسابك، بدون ايميل، عن طريق الاعتماد، على جهات الاتصال الموثوقة.

تنبيه: في حالة لم تفهم احد الخطوات السابقة فيمكنك الاطلاع على الشرح المفصل بالصور وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

 إقرأ أيضاً: كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية

إقرأ أيضاً: طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر

طريقة رقم 5: استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الدخول للإعدادات

في حالة كنت لم تقم، بإخفاء البريد إلكتروني الخاص بك، في معلومات الخاص بك، على الفيس بوك، فيمكنك عندها فتح حسابك، على الفيس بوك بكل سهولة، وذاك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) في الخطوة الاولى يجب عليك استخدام حساب أحد أصدقائك على الفيس بوك.

2) ثم قم بالدخول إلى صفحتك الشخصية على الفيس بوك. واضغط على خيار حول “About”.

3) ستظهر لك العديد من المعلومات حول الحساب من بينها عنوان البريد إلكتروني (الايميل).

4) قم نسخه. وتوجه لصفحة تسجيل الدخول وقم بلصقه هناك كتابة كلمة المرور.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من الدخول، إلى حسابك على الفيس بوك، بطل سهولة، حتى وإن لم تعد تتذكر، الايميل الخاص بك.

تنبيه: في حالة قمت بالدخول إلى حسابك على الفيس بوك عن طريق اتباع الطرق السابقة لكن وجدته معطل عندها يمكنك استرجاعه عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي شرحناها لكم في المقال السابق الذي يمكنكم زيارته عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص ٱخر 

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت الايميل، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *