فايسبوك

كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية

رابط استرجاع حساب معطل

كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية

من بين الامور، التي تواجه معظم مستخدمين فيسبوك هذه الأيام، هي طلب تأكيد الهوية، عند تسجيل الدخول، لهذا يبحث الجميع، عن كيفية حل هذه المشكلة، بدون استخدام بطاقة الهوية.

وفي هذه المقال، سنقدم لكم طرق حل هذا المشكل، حيث يمكنكم استرجاع، حساباتكم على فيسوبك، بدون الحاجة، لتأكيد الهوية، عن طريق إرسال صورة لبطاقة الهوية الخاصة بكم، وهذا ما شاهدناه في موضوعنا السابق، الذي تحدثنا فيه عن [ استرجاع حساب فيسبوك معطل ].

فإذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فتابعو معنا القراءة إلى النهاية، حتى تستفيدو من الشرح الذي سنقدمه لكم، حول كيفية استرجاع حساب فيسبوك بدون هوية، هيا بنا لنتعرف على ذلك.

أسباب طلب تأكيد الهوية

رابط تأكيد الحساب بهوية وهو مفتوح 2020

هناك مجموعة من الأسباب، التي يجب عليك أن تتجنبها، حتى لا تقوم إدارة فيسبوك، بطلب تأكيد هويتك، هيا بنا لنتعرف عليها، في الأسطر التالية من هذه المقال:

  • إرسال الكثر من طلبات الصداقة: أحد الاسباب، التي تجعل إدارة فيسبوك، تعمل على تعطيل حسابك، حتى يتم تأكيد الهوية، هو عند إسال العديد من طلبات الصداقة، في اليوم الواحد، حيث هناك عدد محدود، من الطلبات التي يمكنك إرسالها، وإذا تجاوزت ذلك العدد، سيتم طلبك لتأكيد الهوية، وخاصة إذا كان حسابك جديد على فيسبوك.
  • عمل اعجاب وتعيلق بشكل كثير: نفس الأمر مع التعليقات والإعجابات، إذا تجاوزت الحد المسموح به، من التعليقات والإعجابات، فهذا يجعل إدارة فيسبوك، تقوم بطلبك لتأكيد الهوية.
  • حساب جديد: إذا كنت جديدا على فيسبوك، فيجب عليك تأكيد هويتك، حيث أصبحت معظم الحسابات الجديدة، تقوم بتأكيد الهوية، وذلك بسبب ان العديد من الحسابات الوهمية والعشوائية، تفتح كل يوم، كما أن هناك بعض الأشخاص، يقومون بفتح، الكثير من الحسابات من جهاز واحد، وهذا الأمر يدعو للشك، لهذا أصبح يطلب تأكيد الهوية عند فتح حساب جديد.

إقرأ أيضاً: شاهد جميع عمليات البحث التي قمت بها في فيسبوك

إقرأ أيضاً: كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم وما هي برامج الإختراق

  • الحصول على العديد من الإعجابات والتعليقات: إذا حصلت على الكثير، من التعليقات والإعجابات، على منشوراتك بالفيسبوك، فهذا يجعل إدارة فايسبوك، تقوم بطلبك لتأكيد الهوية، وذلك لأن فيسبوك، يعلم أنه قد تم استخدام، احد برامج زيادة التعليقات والإعجابات، وهذا الأمر مخالف لسياسات فيسبوك.
  • الحصول على العديد من المتابعين: نفس الأمر بالنسبة للمتابعين، إذا زاد عددهم بشكل كبير، في مدة قصيرة، يكون عندها حسابك، مشكوك في أمره، مما يدعو فيسبوك لمطابتك، بتأكيد الهوية.
  • عندما يتم الإبلاغ عنك: إذا حصلت على للعديد من البلاغات، من طرف مجموعة من الاشخاص، الذي تزعجهم برسائلك ، أو منشوراتك، فسيقوم فايسبوك، بتعطيل حسابك، إلى أن تقوم بتأكيد الهوية، بل يمكن في بعض الحالات، أن يتم تعطيل حسابك على فيسبوك للأبد، وذلك بسبب كثرة البلاغات عنك، وهذه من بين الطرق للتي يستخدمها الهكرز، لتعطيل حسابات فيسبوك.
  • نشر روابط في كل مرة: عند نشر روابط، على حسابك على فيسبوك، بشكل متكرر، فسيتم تعطيل حسابك، إلى أن تقوم بتأكيد الهوية.

إقرأ أيضاً: حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي

إقرأ أيضاً: طريقة حذف رسائل الفايسبوك دفعة واحدة

  • استخدام السكربتات: يقوم البعض على فيسبوك، باستخدام أحد السكربتات، للحصول على العديد من التعليقات والإعجابات، على منشوراتهم بالفايسبوك، وهذا الأمر مخالف، لسياسات فايسبوك، لهذا سيقوم بكشفك، وطلبك لتأكيد العوية، فور القيام بذلك.
  • اختيار اسم مزيف: من أكثر الأمور، التي تجعل إدارة فيسبوك، تقوم بطلب المستخدمين، بتأكيد الهوية، هي عند استخدام اسماء مزيفة وغير حقيقة، مثل “صانع السلام و “أميرة الظلام”، عندها فيسبوك أنها مجرد أسماء مزيفة، لهذا يطالب بتأكيد الهوية، واستخدام أسماء حقيقية.
  • فتح حساب فيسبوك من مكان جديد: سيقوم فيسبوك، بطلبك لتأكيد الهوية، عند فتح حسابك، من مكان جديد في كل مررة، فعلى سبيل المثال، عندما تقوم بفتح حساب فيسبوك من مدينة أخرى، أو دولة أخرى، يعلم عندها فايسبوك، انه تم فتح الحساب من مكان مختلف، فيقوم بتعطيله، لحمايته من الاختراق، حتى يقوم صاحب الحساب بتأكيد الهوية.
  • فتح حساب فيسبوك من جهاز جديد: يتوفر فيسبوك، على نظام الحماية، الذي يعمل على حماية حسابك من الإختراق، لهذا عندما تقوم بفتح حسابك، من جهاز صديقك على سبيل المثال، يقوم فايسبوك بتعطيل الحساب، حتى يتم تأكيد الهوية، حيث يظن أنه تم اختراقه.

إقرأ أيضاً: كود اختراق الفيس بوك بثواني هل هو حقيقي ام كذب

إقرأ أيضاً: أفضل أداة لإدارة حسابك في فيسبوك

طريقة استرجاع حساب فيس بوك بدون هوية

تأكيد الهوية

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، طريقة استرجاع حساب فيس بوك معطل بدون هوية، تابعو معنا الخطوات التالية، لحل هذه المشكلة:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 482.jpg

1) أولا يجب بتسجيل الدخول لحسابك إلى حسابك على فايسبوك.
2) سوف تظهر لك رسالة تعطيل الحساب على هذا الشكل

” Your Account has been disabled. If you have any questions or concerns, you can visit our FAQ page here”

عند ظهور هذه الرسالة يمكنك عندها الضغط على الزر الأزرق “Here” هنا.
3) ثم ستظهر لك أسباب حذف أو تعطيل الحساب على فيسبوك.
4) يمكنك الٱن النزول للأسفل والضغط على زر “اتصل بنا” “Contact us” الذي يتواجد في نهاية الصفحة.
أو يمكنك الضغط على الرابط التالي للتواصل مع الدعم الفني لموقع فيسبوك:

  • قم بكتابة إسمك الكامل كما هو على حسابك بالفيسبوك
  • وقم بكتابة تاريخ ميلادك كما هو على حسابك بالفيسبوك.
  • ثم قم بكتابة المشكلة التي تواجهها في خانة “معلومات إضافية”.
  • وقم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك والذي تستخدمه على حسابك على فيسبوك.

يمنكك كتابة في الوصف أو في معلومات إضافية هذه الرسالة: ” مرحبا فيسبوك، تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ، فأنا لم أقم بإنتهاك خصوصية فيسبوك، كما أنني ملتزم بجميع سياسات الموقع. لهذا أرجو منكم إعادة النظر في هذه المسألة ومن ثم استرجاع حسابي على فيسبوك، شكرا لكم.”

تنبيه: تأكد من كتابة جميع هذه المعلومات نفسها الموجودة على حسابك على فيسبوك حتى يتم تأكيد هويتك.

في المعلومات الاضافة من النموذج الذي قمت بالدخول إليه عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الأعلى يمكنك كتابة رسالة تشرح فيها المشكلة التي تواجهها، في حالة لك تكن لديك فكرة عن طريقة كتابة هذه الرسالة يمكنك الاستعانة بالرسالة التالية:

إذا كان اسمك بالإنجليزية على فيس بوك ارسل هذا الرسالة:

 hi Facebook management please help me I want to re-activate the account I am qualified to use Facebook where my account was disabled because of violation rights statement and Facebook responsibilities I have not violated any violation plus I have attached my identity card issued by the government where my name is complete and my picture is genuine with many thanks

إذا كان اسمك بالعربية على فيس بوك ارسل هذا الرسالة:

مرحبا فيس بوك لقد تم تعطيل حسابي المرجو المساعدة انا مؤهل لاستخدام الفيس بوك ولقد تم تعطيل حسابي بسبب انتهاكي لحقوق ومسؤوليات الفيس بوك واما لم اقم بذلك وفي حالة قمت بمخالفة في هي عن غير قصد إلى جانب ذلك ارفقت بطاقة الهوية الخاصة بي الصادرة عن الحكومة والتي تتوفر على جميع المعلومات الخاص بي التي تأكد هويتي شكرا.

إقرأ أيضاً:شرح تغيير اسم صفحتك على الفيس بوك حتى وان كانت مليون

طريقة استرجاع حساب فيسبوك بالهوية

تخطي مشكلة تأكيد الحساب في الفيس بوك باستخدام الهاتف

في الفقرة السابقة، تعرفنا على خطوات استرجاع حساب فيسبوك، بدون استخدام هوية، وهذا الأمر، لا ينجح في معظم الأحيان، حيث لا يتم قبول استعادة حساب فيسبوك، بدون ادخال هوية صاحب الحساب.

لهذا إذا لم ينجح معك الأمر، فيجب عليك اتباع الطريقة الثانية، والتي هي استرجاع حساب فيسبوك عن طريقة الهوية، وللتعرف هلى كيفية القيام بذلك، يمكنكم زيارة مقالنا السابق، الذي شرحنا فيه، جميع الخطوات، بالتفصيل والوصور، لكيفية استراجاع حساب فيسبوك عن طريق الهوية. هيا قم بالضغط على الرابط التالي، للتعرف هلى كل خطوات:

الفرق بين حساب فيسبوك معطل وحساب فيس بوك محذوف ؟

العديد من مستخدمين حساب فيس بوك لا يفرقون بين حساب فيس بوك معطل وحساب فيس بوك محذوف، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على الفرق بينهما تابعوا معنا الشرح:

حساب فيس بوك معطل: ( Account Disabled ) غي حالة كان حسابك على فيس بوك معطل فيمكنك استرجاعه من خلال اتباع الخطوات التي شرحناها لكم في هذا المقال.

حساب فيس بوك محذوف: ( Account Delete ) وهو حساب فيس بوك تم حذفه بشكل نهائي من قبل إدارة فيس بوك ولا يمكن استرجاع ابدا وذلك بسبب مخالفة صاحب الحساب لشروط وسياسات شركة فيس بوك.

جميع روابط استرجاع الحسابات

استرجاع حساب فيس بوك

في هذه الفقرة، سنقدم لكم جميع الروابط، لاسترجاع حسابات فيسبوك، حيث أنه تختلف، أسباب تعطيل حسابات فيسبوك، فهناك من تم تعطيل حسابه، وهناك من يتعذر عليه الدخول، وهناك من حساباتهم معطلة، لكنها غير مؤهلة.

لهذا تم إنشار رابط مخصص، لكل مشكلة، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف، على هذه الروابط، لاسترجاع حسابات فيسبوك:

تم تعطيل حسابي الشخصي:

استرجاع حساب فيس بوك معطل
استرجاع حساب معطل انتهاك 2020
جميع روابط استرجاع الحسابات

تم تعطيل الأمان:

رابط استرجاع حساب معطل 2019

يتعذر علي تسجيل دخولي:

تم تعطيل حسابي

طريقة تسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك

تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك 2020

هناك العديد من الامرو، التي لا يجب القيام بها، والتي تأخر كثيرا، طلب تأكيد الهوية، على فيسبوك، فكلما تجنبت هذه الأمور، سيتم مراجعة طلبك، واسترجاع حسابك بسرعة.

لهذا قمنا بإعداد مقال، يتحوي على مجموعة من النصائح، التي يجب عليك القيام بها، عن ملء نموذج استعادة فايسبوك، حتى تسهل على إدارة فيسبوك، مراجعة طلبك وقبوله، وليس رفضه، كما يحدث مع معظم الاشخاص.

هيا قم بالضغط على الرابط التالي، وتعرف على جميع تلك الأمرو، التي يجب عليك القيام بها، لاسترجاع حساب فيسبوك بسرعة:

في حالة تم رفض هوية فيس بوك ماذا افعل؟

من بين المشاكل التي تواجد معظم الأشخاص الذين تم تعطيل حساباتهم الشخصية على فيس بوك من قبل إدارة فيس بوك، وهو رفض طلب استرجاع الحساب حتى وعند اثبات الهوية، فعل هناك حل لهذه المشكلة ام لا؟

نعم هناك حل، من كثرة طلبات التي تصل الى إدارة فيسبوك لتأكيد الهوية، هناك العديد من الحسابات التي يتم رفض طلبها بشكل عفوي أو عن طريق الخطأ، وهناك من يستخدم بطاقة الهوية مزورة لتأكيد الحساب، هذا الأمر يجعل إدارة فيس بوك تستغرق وقت طريق في قبول وتاكيد بطاقات الهوية.

لهذا في حالة تم رفض التاكيدد الهوية الخاص بك، يجب عليك إعادة محاولة مرارا وتكرارا، حتى يتم قبلو طلبك واستجراع حسابك على فيس بوك، كامل وصلتك رسالة فضل تأكيد الهوية، يجب عليك مجددا مراسلة إدارة فيسبوك، عن طريق النموذج الذي يمكنكم الدخول إليه عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الأعلى، واتباع نفس الخطوات التي شرحنا لكم في كل مرة، إلى أن تستجيب الإدارة ويتم رفع الحظر عن حساباتكم على الفيس بوك.

تنبيه ⚠️: من بين اسباب رفض إدارة فيس بوك بطاقة الهوية وعدم وضوح صورة وذلك من خلال استخدام الفلاش عند التقاط الصورة أو عدم توفر اضاءة كافية أو عند استخدام كاميرا ردئية لهاتف قديم عندها تكون جودة الصورة غير جيدة ولا تقبل من طرف ادارة فيس بوك لهذا الحد من النقاط صورة بجودة عالية وفي إضاءة ممتازة حتى تقبل ويتم تأكيد الهوية لحسابك على فيس بوك.

لماذا لم يتم استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية؟

يجب عليك أن تعلم أن شركة فيسبوك عندما تطلب من المستخدمين ارسال صور لبطاقة الهوية الخاصة بهم، فهي من خلال ذلك تتأكد من انهم فعلا الاصحاب الرسميين لحسابات الفيس بوك الخاصة بهم، وهناك العديد من الوثائق الأخرى التي تقبلها إدارة فيس بوك بدلا من بطاقة الهوية، مثل جواز السفر ورخصية القيادة والعديد من الوثائق الأخرى.

لهذا لن يتم قبلو طلبك لاسترجاع حساب الفيس بوك الخاص بك في حالة لم تقم بتاكيد الهوية الخاصة بك، وجميع الحلول التي قدمنها لكن في الأعلى، والتي من خلالها يمكنكم استرجاع حساب فيس بوك بدون بطاقة الهوية فهي ضعيفة، عكس استخدام بطاقة الهوية، عندها تكون عملية استرجاع الحساب مضمونة.

ماذا تفعل فيس بوك ببطاقة الهوية بعد إرسالها؟

العديد من الأشخاص متخوفين من ارسال بطاقة الهوية لشركة لفيسبوك حتى يتم تاكيد الهواية الخاصة بهم بالخصوص النساء، وهناك تسأل كبير حول ما مصير بطاقات الهوية التي يتك إرسالها إلى إدارة الفيسبوك.

دعوني اخبركم لا داعي للقلق فشركة فيس بوك تحمي خصوبة المستخدم، حيث ستقوم بتاكد من هوياتكم بعدها ستقوم بحذف بطاقات الهوية من البيانات الخاصة بنا، وهذا ما صراحة به شركة فيس بوك.

لكن لا اظن ذلك حيث ان شركة فيس بوك فعلا لن تقوم بنشر صور بطاقات الهوية الخاصة بكم، لكن ستقوم بالاحتفاظ بها، لان هذه الشركة من بين أكثر الشركات التي تتوفر على البيانات المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، وتستخدم هذه المعلومات في الإعلانات وغيرها من الأشياء التسويقية.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments