تسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك

تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك 2020

تسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك

إذا كنت حقا قمت بإرسال طلب تأكيد الهوية على فيس بوك وترغب بتسريع مدة مراجعة طلبك.

فتابع معي القراءة إلى النهاية، حيث سنقدم لكم، في هذه المقال، طريقة تسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك، حتى يتم قبول طلبكم، واسترجاع حساباتكم، هيا بنا لنتعرف على كيفية القيام بذلك.

تنبيه

إذا كنت تريد شرح مفصل بالصور لكيفية تأكيد الهوية على فيس بوك فأنصحك بزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لجميع الخطوات التي يمكنك من خلالها تأكيد هويتك عن طريق إرسال صورة لبطاقة الهوية. هيا اضغط على الرابط التالي وتعرف على جميع الخطوات:

[ اضغط هنا تأكيد حساب فيس بوك بدون هوية بالصور ]

أسباب تأكيد الهوية في الفيس بوك

رابط تأكيد الحساب بهوية وهو مفتوح 2020

أسباب تأكيد الهوية في الفيس بوك

قبل أن نشرح لكم، طريقة تسريع مدة رابط تأكيد الهوية، يجب علينا أولا، التعرف على الأسباب، التي تجعل الفيس بوك، يقوم بطلب تأكيد الهوية من المستخدمين، وذلك لكي تتجنبها، أو تخبر أصدقائك، لكي يتجنبوها، هيا بنا لنتعرف عليها:

  • الحسابات الجديدة: إذا كان حسابك جديد على فيسبوك فيجب عليك الدخول لروابط تأكيد حساب فيس بوك حيث سيطلب منك موقع فيس بوك ذلك لإثبات هويتك وأنك صاحب الحساب الأصلي حيث أصبحت العديد من الحسابات المزيفة تفتح كل اليوم بأعداد خيالية.
  • إرسال عدد كبير من طلبات الصداقة: لكل حساب على فيس بوك له عدد معين من طلبات الصداقة وإذا تجاوزت ذلك العدد الذي قد يفوق عشرة طلبات الصداقة سيتم مطالبتك بتأكيد هويتك بالخصوص إذا كان حسابك جديد.
  • الحصول على العديد من المتابعين: إذا زاد عدد متابعينك في وقت قصير يتم طلبك لتأكيد هويتك حيث يصبح حسابك مشكوك فيه وتعتبرك ادارة فيس بوك أنك تستخدم أحد البرامج أو الطرق الغير قانونية لزيادة عدد المتابعين.

إقرأ أيضاً: كود اختراق الفيس بوك بثواني 2020 هل هو حقيقي ام كذب

إقرأ أيضاً: كيف يتم سرقة حسابات فري فاير free fire فيسبوك وكيف تحمي نفسك

  • الحصول على العديد من الإعجابات والتعليقات: نفس الأمر مع التعليقات والإعجابات على فيس بوك إذا قمت بنشر أحد الصور على حسابك وحصلت على عدد كبير ومفاجئ من التعليقات والإعجابات يقوم الفيسبوك بإغلاق حسابك حيث يصبح مشكوك فيه.
  • عمل لايك وتعليق كثيرا: إذا قمت بعمل لايك على العديد من المنشورات وقمت بالتعليق عليها في وقت قصير وبشكل متكرر فسيقوم فيس بوك بإغلاق حسابك بشكل أتوماتيكي ولفتحه يجب عليك تأكيد هويتك.
  • نشر روابط بشكل متكرر: عند نشر روابط على صفحتك بالفيس بوك بشكل متكرر فأنت تجعل حسابك مشكوك فيه ليقوم فيس بوك بمطالبتك بتأكيد هوية حسابك.

إقرأ أيضاً: هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف

إقرأ أيضاً: طريقة حماية فيسبوك من الاختراق نهائيا بسهولة

  • استخدام اسم غير إسمك الحقيقي: عند استخدام إسم مزيف على فيسبوك مثل “أمير الظلام” “أميرة أمي” يقوم فيس بوك بإغلاق حسابك ومطالبتك بتأكيد هويتك لهذا يجب عليك استخدام اسمك الحقيقي كما في بطاقة الهوية.
  • استخدام السكربتات: عند استخدام أحد السكربتات للحصول على عدد كبير من اللايكات والتعليقات يتم اغلاق حسابك حتى يتم تأكيد الهوية لهذا تجنب استخدام مثل هذه البرامج للحفاظ على حسابك.
  • الحصول على تبليغ: يقدم فيس بوك خاصية الابلاغ عن أي شخص لهذا إذا حصلت على إبلاغ من شخص ما أو العديد من الأشخاص دفعة واحدة لأنك تزعجهم بمنشوراتك أو رسائل يتم إغلاق حسابك أو يتم حظره للأبد وهذه من بين الطرق التي يستخدمها الهكرز لإغلاق حسابات فيس بوك.

إقرأ أيضاً: تفعيل ميزة الوضع الليلي في الماسنجر فيسبوك mode Dark

إقرأ أيضاً: هل يمكن كشف محادثات ماسنجر

  • فتح حساب فيس بوك من أجهزة مختلفة: عندما تقوم بفتح حساب فيسبوك من هواتف مختلفة وأجهزة الكمبيوتر في كل مرة عندها يتم اغلاق الحساب إلا أن يتم تأكيد الهوية.
  • فتح الحساب في مكان جديد: قد يرغب أحد ما من دولة أخرى أو مدينة أخرى أن يخترق حسابك هذا ما يأدي لإغلاق حساب حتى يتم تأكيد هوية صاحب الحساب الأصلي.

كانت هذه جميع الأسباب، التي تجعل إدارة فايسبوك، تقوم بإغلاق الحساب، حتى يتم تأكيد هوية، صاحب الحساب، لهذا حاول تجنب، القيام بأي من هذه الأسباب، وانصح اصدقائك بتجنبها أيضا.

إقرأ أيضاً: شاهد جميع عمليات البحث التي قمت بها في فيسبوك

إقرأ أيضاً: كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم وما هي برامج الإختراق

طريقة تسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك

تم إحياء ذكرى حسابي فيس بوك

طريقة تسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك

هناك مجموعة من الأمور، التي يجب عليك القيام بها لتسريع عملية تأكيد الهوية، في فيس بوك، واسترجاع حسابك، هيا بنا لنتعرف عليها.

لكن قبل ذلك، إذا كنت لم تقوم بطلب تأكيد هويتك، من خلال إرسال صورة، لبطاقة الهوية، أو شهادة حكومية، تحمل إسمك وصورتك، فيمكنك التعرف، على جميع الخطوات، للقيام بذلك، بالتفصيل مع شرح بالصورة، وذلك في مقال سابق. لهذا أنصحك بزيارتها، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا حل كيفية تأكيد حساب الفيس بوك عن طريق الهاتف (شرح بالصور) ]

  • استخدام هوية مزورة: هناك من يقوم بإرسال هوية مزورة ويتجنب إرسال هويته الحقيقة عند تأكيد هوية على فيسبوك. قد ينجح الأمر مع البعض لك في غالب الأحوال يتم رفض الهوية المزورة وهكذا لن تقوم بتسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك بل لعكس ربما يتم اغلاق حسابك للأبد.
  • إلتقاط صورة واضحة لبطاقة الهوية: لتسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك يجب عليك إرسال صورة واضحة لبطاقة الهوية أو يمكن عمل نسخة فوتوغرافية ممسوحة ضوئيا من خلال التوجه لمكتبات المتواجدة في مدينتك وطلب ذلك منهم. هكذا ستكون جميع المعلومات اضحة وسيتم مراجعة طلبك بسرعة.

عكس إلتقاط صورة غير واضحة واستعمال الفلاش الذي يجعل ظهور بعض المعلومات غير واضح مما يتم تأخير طلب وعدم قبلوه لهذا لا تستخدم الفلاش عند إلتقاط صورة للبطاقة أو قم بعمل صورة فوتوغرافية ممسوحة ضوئيا كما قلنا سابقا.

  • تطابق الإسم مع بطاقة الهوية: من بين الأسباب التي تجعل مدة تأكيد الهوية تطول هي عدم تطابق الإسم والإسم العائلي مع الإسم الموجود في بطاقة الهوية.

إقرأ أيضاً: حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي

إقرأ أيضاً: طريقة حذف رسائل الفايسبوك دفعة واحدة

فعلى سبيل المثال يكون اسم صاحب الحساب “محمد هاني” و اسمه على فيس بوك “صناع الأمل” لهذا قبل الوقوع في هذه المشكلة حاول استخدام اسمك الحقيقي كما في بطاقة الهوية لتسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك.

  • تطابق تاريخ الولادة مع تاريخ بطاقة الهوية: نفس الأمر مع تاريخ الولادة يجب أن يكون شبيه ومطابق لتاريخ الولادة مع بطاقة الهوية لهذا يجب تجنب استخدام تاريخ آخر على حساب فيس بوك حتى يتم تسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك.

كانت هذه طرق، التي يمكنكم من خلالها، تسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك، لهذا حالو القيام بها، وتجنبو الاسباب التي تجعل فيس بوك، يقوم بطلب تأكيد الهوية منكم، وهكذا ستتمكنون من استخدام حساباتكم على فيس بوك، بدون أي مشاكل.

إقرأ أيضاً: شرح تغيير اسم صفحتك على الفيس بوك حتى وان كانت مليون

فوائد تأكيد الهوية في الفيس بوك

تأكيد حساب الفيس بوك بهوية وهو مفتوح

فوائد تأكيد الهوية في الفيس بوك

هناك من لا يرغب، بتأكيد هويته، على حسابه بالفيس بوك، لكن لا يعلم ما هي الفوائد التي سيحصل عليها، عند تأكيد الهوية. وفي هذه الفقرة، سنتعرف على جميع المميزات، التي ستحصلون عليها عند تأكيد الهوية، على فيس بوك، هيا بنا لنتعرف عليها:

  • يمكنك استرجاع حسابك بسهولة، عند اختراقه، وذلك من خلال تأكيد هويتك، لإدارة فيس بوك.
  • يمكنك التبليغ عن من قام باستخدام صورك على حسابه بالفيس بوك ليتم حذف صورك من حسابه.
  • يمكنك استرجاع حسابك، عندما يقوم شخص ما، بتبليغ عنك، لإغلاق حسابك.

كانت هذه بعض المميزات، التي ستحصل عليها، عند تأكيد هوية الحساب، وهناك مجموعة من المميزات الأخرى، لهذا ينصح بتأكيد هوية حسابك، هكذا ستتمكن من حماية حسابك، والحفاظ عليه.

تنبيه

هل تعلم أنه يمكنك استرجاع جميع أرقام الهواتف الضائعة عن طريق حسابك على فيس بوك. ألم تصدقني، قم بزيارة مقالنا السابق واسترجاع جميع الأرقام المحذوفة والضائعة بكل سهولة وبكبسة زر واحدة عن طريق الضغط على الرابط التالي:

[ برابط واحد .. فيس بوك يقدم حلا لاستعادة “أرقام الهاتف الضائعة” ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *