طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر

حديثنا اليوم حول طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر، فبدون شكا أن الجميع يعلم أنه لأجل قراءة رسائل الفيسبوك الخاصة بك فأنت بحاجة لتحميل ماسنجر على هاتفك، ولكن ما العمل إن كنت لا أريد تحميل الماسنجر على هاتفي؟ وهل هناك أي طريقة من أجل فتح رسائل الماسنجر على تطبيق فيسبوك؟.

اليوم سوف تتمكن من فتح رسائل الماسنجر على تطبيق الفيس بوك وعلى متصفحك كذلك لأنني سوف أقدم لك أفضل الطرق التي سوف تساعدك في القيام بهذا الأمر والجميل في الأمر أنها خطوات بسيطة للغاية وكل ما عليك هو تطبيق بعض الخطوات وسوف تكون قادرا على ذلك، فما الذي ننتظره! لنتوجه إلى الشرح!!.

تحدثنا سابقا حول كيفية الإبلاغ عن صفحة مسيئة على الفيس بوك وكذلك مقال كيفية الإبلاغ عن حساب زائف أو مسيء على فيسبوك اللذان سوف يساعدنك على التعرف على كل الطرق المتاحة من أجل التبليغ على الأشخاص أو المنشورات والصفحات والمجموعات والتي أنصحك بقراءتها.

تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل

سوف نعمل في هذه الفقرة على شرح طريقة تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل والتي سوف تساعدك على فتح رسائل الفيس بدون ماسنجر للايفون والاندرويد، فهي عملية سوف نعتمد من خلالها تقديم خدعة بسيطة وسهلة وللتعرف عليها قم بالتباع الخطوات التالية:

أولا: في أول خطوة ستقوم بفتح الرسائل على تطبيق فيسبوك والذي سوف يطالبك بتحميل تطبيق ماسنجر وكل ما عليك هو القيام بالأمر والضغط على “”تحميل””.

ثانيا: وعند بدأ عملية تحميل الماسنجر قم بإلغاء التحميل وبذلك سوف تتمكن من الدخول إلى الرسائل على تطبيق فيسبوك.

ثالتا: وبهذه الطريقة سوف تتمكن من فتح ماسنجر مباشر بدون تحميل وكل هذا من خلال هذه الخدعة البسيطة.

الدخول إلى ماسنجر الخاص بي من المتصفح

في هذه الفقرة سوف نعمل على شرح طريقة الدخول إلى ماسنجر الخاص بي من خلال المتصفح، فهي طريقة لطالما استخدمتها بسبب أني لا أستخدم تطبيقات الفيس بوك وذلك من خلال متصفحات الويب والتي سوف تتمكن من خلالها قراءة رسائل فيسبوك بدون تحميل ماسنجر، ولمعرفة الطريقة قم باتباع الخطوات التالية:

أولا: في الخطوة الأولى قم بفتح متصفح على هاتفك ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك فيسبوك ثم قم بالتوجه إلى “الرسائل”.

ثانيا: بعد أن توجهت إلى مكان الرسائل سوف يطالبك الفيسبوك بتحميل تطبيق ماسنجر لأجل الإطلاع على رسائلك.

ثالتا: بعدها توجه إلى إعدادات متصفحك وقم باختيار “إعدادات المتصفح”.

رابعا: بعد ذلك قم بالضغط على “العرض بإصدار سطح المكتب” والتي سوف تساعدك على فتح الماسنجر على متصفحك.

خامسا: ثم بعد ذلك سوف تلاحظ تغير شكل الموقع أمامك وكل ما عليك الأن هو الضغط على “الرسائل”.

سادسا: بعدذلك سوف تظهر لك كل رسائل فيسبوك وسوف تتمكن من قراءة الرسائل والرد عليها وبدأ محادثاتك كما تريد.

سابعا: سوف تتمكن من فتح ماسنجر بدون فيس والرد على الرسائل دون الحاجة إلى تحميله على هاتفك كما سوف تتمكن من تسجيل دخول ماسنجر عربي من خلال الإعدادات أسفل المتصفح.

** وهكذا سوف تتمكن من تسجيل الدخول للماسنجر من النت دون الحاجة إلى تحميله، فهذه هي أفضل طريقة للقيام بهذا الأمر وسوف تغنيك من تحميل التطبيق على هاتفك **.

فتح رسائل الفيسبوك بدون ماسنجر

سوف أقدم لكم في هذه الفقرة طريقة أخرى لفتح رسائل الفيسبوك بدون ماسنجر وذلك عبر استخدام تطبيق فايسبوك لايت الذي يمتلك العديد من الخصائص التي سوف تحبها مقارنة بالتطبيق الأصلي لفايسبوك وما يتميز به هذا التطبيق هو مساحته الصغيرة جدا التي لا تفوق 2 ميجا بايت ولا يحتاج إلى سرعة إنترنت كبيرة وهو الخيار الأمثل الذي سوف يساعدك على فتح رسائا الفيسبوك بدون ماسنجر.

الجميل في الأمر أن تطبيق فيسبوك لايت يقدم ماسنجر مدمج مع التطبيق والذي سوف تتمكن من خلاله قراءة رسائل الماسنجر وبدأ محادثاتك دون الحاجة لتحميل أي تطبيق آخر على هاتفك، فإن كنت تود توفير مساحة هاتفك فهو سوف يساعدك على ذلك، كما إن كنت لا تمتلك إنترنت سريعة فهو الخيار الأمثل لك.

إضغط هنا لتحميل تطبيق فيسبوك لايت.

كيفية تنزيل الماسنجر على الحاسوب

حديثنا في هذه الفقرة حول كيفية تنزيل الماسنجر على الحاسوب كيفما كان نوعه ويندوز أو ماك، حيث سوف أقدم لكم روابط مباشرة سوف تمكنك من تحميل المتسنجر على حاسوبك بشكل سهل وبسيط.

إن كنت تمتلك جهاز ويندوز قم بالضغط على الرابط بالأسفل وكل ما عليك هو النقر على خيار “””Get””” وسوف تتمكن من تحميل المتسنجر على جهازك بشكل مباشر.

إضغط هنا لتحميل الماسنجر على الويندوز.

في حا كنت تمتلك جهاز Mac فقم بالضغط على الرابط الموجود بالأسفل وبعد ذلك قم بالنقر على “” Get the app “” وسوف يتم تحميل ماسنجر على جهازك.

إضغط هنا لتحميل الماسنجر على الماك Mac.

فتح ماسنجر من المتصفح

في هذه الفقرة سوف نتعرف على طريقة فتح ماسنجر من المتصفح وهي طريقة بسيطة وسهلة وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

أولا: قم بالدخول إلى متصفحك على الهاتف.

ثانيا: قم بإدخال Facebook.com على المتصفح.

ثالتا: قم بإدخال معلوماتك الشخصية على موقع فيسبوك.

رابعا: بعد ذلك توجه إلى “إعدادات المتصفح”.

خامسا: ثم قم بالضغط على خيار “” العرض بإصدار سطح المكتب “” لكي تتمكن من فتح ماسنجر على المتصفح.

سادسا: وبهذا سوف تتمكن من فتح ماسنجر الخاص بي بشكل سهل وبسيط مع امتلاك القدرة علىقراءة الرسائل والرد كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *