الهاتف

كود اعادة ضبط البطارية لسامسونج

من المشاكل التي يواجهها العديد من مستخدمي الهواتف من أي نوع وخاصة هاتف سامسونج مشكلة تلف البطارية وتصبح ضعيفة للغاية وتحتاج إلى الشحن في كل مرة. يحدث هذا للعديد من الأشخاص والسبب وراء ذلك هو استخدام الهاتف أثناء وجوده على الشاحن أو ترك الهاتف غير مستخدم لفترة طويلة. أو دع الهاتف يذهب إلى الصفر في كل مرة ، وهناك العديد من الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى انخفاض بطارية هاتف Samsung.

قد تكون هناك أيضًا مشكلة فنية تسببت في توقف البطارية عن العمل أو نفاد الطاقة في وقت قصير ، ومما يزيد من جمال ذلك أن سامسونج قدمت تعديلًا لجميع المستخدمين يمكن من خلاله إعادة برمجة الجهاز وإصلاح جميع المشكلات الفنية. في الهاتف ، بما في ذلك مشكلة البطارية ، يمكن إزالتها في حالة وجود مشكلة فنية.

في الأسطر التالية من هذا القسم ستتعرف على المزيد حول هذا الكود لشحن البطارية بسرعة وكيفية استخدامها ، بالإضافة إلى سلسلة من الحلول الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها لتفعيل بطارية Android Samsung

الطريقة الصحيحة لاستخدام كود إصلاح بطارية سامسونج

في هذه الفقرة ، سوف نتعلم سلسلة من الخطوات البسيطة لمساعدتك في استخدام رمز إصلاح بطارية Samsung. اتبع الشرح لمعرفة:

الخطوة 1: بداية يجب أن تجعل الهاتف يصل إلى 15٪ من شحنه.

الخطوة 2: ثم تحتاج إلى وضع الهاتف في وضع الطيران.

الخطوة 3: قم بخفض سطوع الهاتف إلى الحد الأدنى.

الخطوة 4: ثم أدخل الكود التالي: ( #0228#* )، كما هو موضح في الصورة بالأسفل

الخطوة 5: الان قم بالاتصال على هذا الكود.

الخطوة 6: ثم أنقر على كلمة ” ابدأ Quick Start”.

الخطوة 7: ثم يتةجب عليك أن تنتظر إلى حين فتح الهاتف.

الخطوة 8: ثم تحتاج إلى توصيل الهاتف بالشاحن.

الخطوة 9: ثم اترك الهاتف حتى يتم شحنه بنسبة 100٪، ثم يتعين إيقاف تشغيل الهاتف وتشغيله مرة أخرى.

لذلك ، باتباع الخطوات السابقة ، يمكنك بسهولة حل مشكلة البطارية على هاتف Samsung بحيث يمكنه الاستمرار في العمل كما كان في الماضي لفترة طويلة.

هام: إذا قمت بإصلاح مشكلة بطارية Samsung عن قصد على الرغم من اتباعك للخطوات السابقة وما زالت البطارية تواجه مشكلة فنية ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بأحد مراكز إصلاح الجوال القريبة منك لإصلاح المشكلة أو الحصول على بطارية قوية للشراء ، أو تستطيع اتباع بعض الحلول الأخرى التي سنشتركها معك أسفله.

أنظر أيضا:
كود البطارية سامسونج تنشيط وتفريغ البطارية
كود البطارية للاندرويد

كود اعادة ضبط البطارية

إصلاح مشكلة الهاتف لا يشحن

بعض المشاكل التي يواجهها الكثير من الناس تشمل عدم شحن الهاتف بالكامل أو عدم الشحن على الإطلاق أو يستغرق وقت طويل لشحن الهاتف إلى 100٪. إذا كنت تواجه هذه المشكلة بالفعل ، يمكنك فيما يلي بعض النصائح لحلها هذه المشكلة:

تغيير الشاحن:

أحد الأسباب الرئيسية لعدم شحن الهاتف هو وجود مشكلة في الشحن نفسه ، لذلك يوصى بتجربة الشاحن على هاتف آخر ومعرفة ما إذا كان يعمل أم لا.

هنا تحتاج إلى شراء شاحن جديد لهاتفك. إذا استمرت المشكلة ، يمكنك تجربة الحلول التالية.

إصلاح مدخل USB:

منفذ USB هو المدخل إلى الشاحن وهو أيضًا أحد أسباب عدم شحن الهاتف أو يستغرق وقتًا طويلاً للشحن والسبب في ذلك هو عدم الاتصال بين كل من الأسلاك الدهنية و السطح المعدني للهاتف وهذا يحدث عندما يتم إدخال الشاحن بشكل غير صحيح في الهاتف أو إزالته بشكل غير صحيح وسريع.

يمكنك التحقق من فتحة USB من خلال النظر إلى فتحة USB ورؤية الأسلاك الموجودة في المدخل ، سواء كانت في المكان المناسب أم لا في وضع مستقيم. إذا كانت المشكلة على هذا النحو ، فيمكنك الاعتماد على مركز إصلاح الهاتف لاستبدال فتحة USB بفتحة أخرى.

فحص البطارية:

يمكنك أيضًا إخراج البطارية من الهاتف والتحقق منها والتأكد من أنها سليمة وليست منتفخة أو مثقوبة. إذا كانت بطاريتك منتفخة ، يمكنك تجربة الخطوات التالية لإصلاح هذه المشكلة بزيارة مقالنا الذي يحتوي على خطوات إصلاح مشكلة البطارية المنتفخة

تنظيف الاوساخ:

يمكن أن تكون الأوساخ في بعض الأحيان أحد الأشياء التي تسبب العديد من المشاكل في الهاتف وبطارية الهاتف حيث يؤدي تراكم الأوساخ إلى عدم مرور التيار للبطارية بالكامل. لذلك ، يجب عليك تنظيف الهاتف في كل مرة وتجنب وضع شحن الهاتف في مكان به رطوبة لتجنب التلف. لم تكن هناك مشكلة.

أنظر أيضا:
أفضل 14 برنامج توفير الطاقة البطارية
كود عمل سوفت وير لبطارية سامسونج خلال دقائق مجانا

انتفاخ بطارية السامسونج

واحدة من المشاكل الكبيرة التي تؤثر على البطارية هي مشكلة تضخم بطارية سامسونج وهذه المشكلة ليست فريدة لبطارية سامسونج ولكن جميع أنواع بطاريات الهاتف الأخرى.

هناك العديد من الأسباب المباشرة لتورم البطارية والتي يجب تجنبها.

  • القيام بشحن الهاتف لفترة طويلة أو بشكل مفرط.
  • عدم استعمال شاحن الهاتف الأصلي.
  • العمل على الهاتف أثناء الشحن.

حل مشكلة انتفاخ البطارية

يمكنك الاحتفاظ ببطارية الهاتف لفترة أطول دون أن تنفد أو تنفد. ومن بين أهم الإجراءات التي عليك اتباعها:

  • اشحن الهاتف بشكل كافٍ حتى يكتمل الشحن.
  • لا تترك الهاتف في الأماكن ذات درجات الحرارة العالية.
  • لا تستخدم الهاتف أثناء الشحن.

أنظر أيضا:
كيف تحافظ على بطارية الهاتف
كود إصلاح بطارية سامسونج

كيف احسن من جودة بطارية هاتفي

لتحسين جودة بطارية هاتفك ، ما عليك سوى اتباع بعض الإجراءات البسيطة والسهلة لحل مشكلة عمر بطارية الهاتف القصير. يمكنك اتباع الإجراءات أدناه لحل هذه المشكلة:

  • تحتاج إلى تقليل الوقت الذي تترك فيه هاتفك قيد التشغيل ، لأن الكثير منه يزيد من عمره ، وينسى الناس دائمًا الضغط على أيقونة التشغيل ، والتي تسمى Smat Lock باللغة الإنجليزية. ستساعدك هذه الطريقة في توفير الرسوم.
  • قم بخفض سطوع الشاشة من الحد الأقصى إلى المتوسط ​​، أو قم بتشغيل ميزة السطوع التلقائي ، والتي ستعمل تلقائيًا على تقليل السطوع وتعطيك سطوعًا كافيًا.
  • لا تقم أبدًا بإيقاف تشغيل Wi-Fi عندما تكون خارج النطاق ولا تحتاج إلى استخدامه ، لأنك إذا تركته قيد التشغيل ولم تكن بحاجة إليه ، فسيقوم الهاتف بالبحث عن شبكات Wi-Fi واستنزاف البطارية بهذه الطريقة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments