الهاتفمواقع

أفضل 23 مواقع تحميل تطبيقات اندرويد APK مجانا بشكل آمن

تعتبر عملية تنزيل تطبيقات الموبايل الجديدة والمجانية من الأمور التي يرغب بها كل مستخدم للهاتف الذكي، لذلك نجد مستخدمي الأندرويد يتمتعون بميزة مهمة جدًا وهي تعدد المصادر لتنزيل التطبيقات والألعاب الجديدة والمجانية.

محتويات عرض

إذا كنت تستخدم أيفون فلا يوجد مكان آخر غير App Store لتحميل التطبيقات، على عكس الوضع إذا كان لديك هاتف أندرويد ، فإنه يوجد العديد من مواقع التحميل التي يمكن من خلالها تنزيل كل التطبيقات التي ترغب بها مجاناً.

لهذا الغرض في هذا المقال اليوم سنشارك معك قائمة تضم أفضل مواقع تنزيل تطبيقات موبايل جديدة ومجانية

اقرأ ايضا
أفضل متجر لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا
أفضل برامج وتطبيقات الاندرويد مهمة يجب أن تكون على هاتفك

أفضل مواقع تنزيل تطبيقات الموبايل

في موضوع اليوم ، سنتعرف على مجموعة من المواقع المجانية التي توفر تنزيل تطبيقات اندرويد بصيغة apk والألعاب المختلفة لهواتف الأندرويد حتى تتمكن من الحصول على تطبيقات من مصادر أخرى غير متجرGoogle Play.

تبرز المواقع الأخرى من خلال توفير العديد من التطبيقات الحديثة الجديدة والألعاب الآمنة وبالطبع التنزيل مجاني تمامًا ، فقط تابع هذه القائمة لتتعرف على طريقة تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر .

1- متجر تحميل تطبيقات اندرويد Uptodown

الموقع الأول في قائمتنا لأفضل مواقع تنزيل تطبيقات موبايل جديدة ومجانية هو موقع Uptodown ، ويعتبر موقع Uptodown من بين المواقع الشهير والذي يعتبر من أفضل المواقع التي يعتمد عليها ملايين المستخدمين حول العالم لتنزيل التطبيقات والألعاب مجاناً.

يوفر الموقع عددًا كبيرًا من التطبيقات والألعاب المتاحة للتنزيل بتنسيق APK حتى تتمكن من تنزيل التطبيق وتثبيته بسرعة وأمان ، ينقسم الموقع إلى 3 أقسام: Android و Windows و Mac ويمكنك تحميل كل التطبيقات التي تريدها من خلاله.

كيفية استخدام موقع Uptodown

تعتبر طريقة استعمال موقع Uptodown من الأمور السهلة والتي يمكنك القيام بها وما عليك فقط هو اتباع الخطوات التالية لتتمكن من تنزيل التطبيقات الجديدة والمجانية:

الخطوة 1:

أولاً ، انقر على الرابط التالي ليتم توجيهك مباشرةً إلى موقع Uptodown.

الخطوة 2:

ستنبثق لك واجهة الموقع كما في الصورة التالية ، ومن ثم في قسم الأندرويد يمكنك البحث عن أي لعبة أو تطبيق باستخدام مربع البحث أعلاه.

الخطوة 3:

يمكنك أيضًا تصفح الصفحة الرئيسية للموقع ، حيث ستجد جميع التطبيقات والألعاب الحديثة التي تم تنزيلها مؤخرًا.

الخطوة 4:

من أجل تنزيل لعبة أو تطبيق من الموقع ، انقر فوق اسم اللعبة أو التطبيق للانتقال مباشرة إلى صفحة التنزيل.

الخطوة 5:

في صفحة التنزيل ستجد مجموعة من الصور من التطبيق أو اللعبة ، كما ستجد أيضًا بعض المعلومات حول التطبيق بالإضافة إلى استخدامه ، وهكذا لتنزيل التطبيق ، انقر فوق أحدث إصدار ، في الصفحة التالية ، انقر فوق تنزيل لبدء عملية تنزيل APK على الفور.

وبهذه الخطوات البسيطة ستكون قد تمكنت من تنزيل تطبيقات أو لعبة الموبايل بطريقة آمنة ومجانية.

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل برنامج تنزيل ألعاب مجانا للأندرويد:
أفضل برامج اندرويد مجانا لن تجدها على جوجل بلاي

2- تنزيل تطبيقات اندرويد APKMirror

يعتبر موقع APKMirror من الخيارات المميزة في هذه القائمة وهذا لما يتوفر عليه هذا الموقع من خصائص ، والتي تجعله يبدو أحد أفضل مواقع تنزيل APK المتوفرة حاليًا.

يتم التحكم في موقع الويب هذا بواسطة Android Police ، ما يجعله آمن للإستعمال وأحد أفضل مواقع الويب للحصول على أخبار الأندرويد أيضاً ، لدى موقع APKMirror سياسة أمنية صارمة بعدم السماح بإصدارات معدلة أو مقرصنة من ملفات APK.

مميزات موقع APKMirror

  • المميز في موقع APKMirror هو أنه يتوفر على كل تطبيقات أندرويد التي تحتاج إلى تنزيلها.
  • هناك أيضًا الإصدارات السابقة من التطبيقات التي يمكن تنزيلها أيضًا.
  • عملية الاستخدام جد سهلة وليست معقدة نهائيا.
  • يمكنك استخدامه بشكل مجاني, بالإضافة إلى مميزات الامن في موقع APKMirror
  • يتم الحصول على تفاصيل تطبيق APKMirror مباشرة من متجر Google Play.
  • يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات ذات الصلة وما الى ذلك.

3- متجر تنزيل تطبيقات الاندرويد مجانا APK Store

هو متجر رائع جدا بواجهة سهلة وبسيطة يمكنك من خلاله الحصول على الألعاب والتطبيقات التي تريد وتحميلها بالمجان من دون الحاجة إلى أي دفع.

يتوفر هذا الموقع على تصنيفات في الأعلى تسهل عليك عملية البحث عن التطبيقات التي تريد، بالإضافة إلى التوفر على مربع بحث يتيح لك البحث عن التطبيق أو اللعبة التي تريد بالاسم.

مميزات موقع APK Store

  • يتوفر على عدد كبير من التطبيقات التي تجدها على متجر جوجل بلاي.
  • المتجر آمن جدا في الاستخدام وجميع التطبيقات التي يقدمها حقيقية وآمنة.
  • يمكنك استخدامه بالمجان والتحميل منه بالمجان.
  • يتوفر على تصنيفات يمكنك البحث عن طريقها.
  • يتيح ك عملية التحميل مباشرة.

4- مواقع تنزيل تطبيقات الموبايل موقع APKPure

الموقع الرابع معنا في قائمتنا لأفضل مواقع تنزيل تطبيقات موبايل جديدة ومجانية هو موقع APKPure الغني عن التعريف، ويعد APKPure أحد أشهر المنافسين لوقع APKMirror الموجود أعلاه ، وتمامًا مثل APKMirror.

يحتوي APKPure أيضًا على سياسات أمنية صارمة تضمن أن ملفات APK التي تقوم بتنزيلها آمنة وخالية من الفيروسات ، و يستخدم APKPure SHA1 للتأكد من أن شهادة كل تطبيق آمنة.

بعد ذلك ، هناك أيضًا “تشفير” يسمح لك بالتحقق لمعرفة ما إذا كانت الإصدارات القديمة من ملف APK جاءت أيضًا من نفس المطور ، أو تم اختراقها من قبل مطور وهمي.

لهذا من خلال موقع APKPure ستكون قادر على تحميل كل التطبيقات الجديدة التي يمكن أن تكون مدفوعة بشكل مجاني دون اي عناء فقط من خلال خطوات بسيطة.

5- متجر تنزيل تطبيقات اندرويد Yalp Store

Yalp Store ليس موقع ويب مثل المواقع السابقة، ولكنه تطبيق تحتاج إلى تحميله على هاتف ومن ثم استخدامه، يعد Yalp Store منافس لمتجر جوجل بلاي وذلك لأنه يقدم عدد كبير من التطبيقات والألعاب والكتب الالكترونية وجميع التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تحتاج إليها.

يمكنك تميل المتجر من  F-Droid مجانا ومن ثم تثبيته على الموبايل، لن تجد أي صعوبة في التحميل أو التثبيت، كما أن طرية استخدامه سهلة جدا.

سوف تتمكن من تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشربمجرد تثبيت التطبيق والدخول عليه سوف تجد جميع التطبيقات، يمكنك البدء في تنزيل ملفات APK مباشرة.

اقرأ أيضا:
موقع تحميل تطبيقات الأندرويد apk
افضل 15 مواقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا

6- مواقع تنزيل تطبيقات الموبايل موقع Softonic

الخيار الأخير في قائمتنا لأفضل مواقع تنزيل تطبيقات موبايل جديدة ومجانية هو موقع Softonic ، ويعد Softonic أيضًا أحد أشهر مواقع الويب حيث يتم تنزيل ملفات APK.

يستضيف موقع الويب هذا الكثير من تطبيقات الأندرويد مثل الألعاب وتطبيقات الأدوات المساعدة ، كما يجمع هذه الموقع بعضًا من أفضل التطبيقات على نظام Android ويمكنه بالتأكيد أن يكون بديلاً موثوقًا وآمنًا لمتجر Play Store.

باستخدام Softonic ، يمكنك تنزيل تطبيقات APK بنقرة زر واحدة. بصرف النظر عن تنزيل التطبيقات ، يمكنك أيضًا العثور برامج الكمبيوتر في حالة كنت تريد أيضاً تحميل برامج للكمبيوتر الخاص بك.

7- مواقع تنزيل تطبيقات الموبايل موقع Aptoide

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع لتنزيل تطبيقات موبايل جديدة ومجانية بصيغة APK فإن موقع Aptoide هو خيارك الأمثل ، موقع Aptoide هو ثاني أكبر موقع لتنزيل ملفات APK في العالم.

مع أكثر من 200 مليون مستخدم و 6 مليارات عملية تنزيل عند إطلاقه لأول مرة ،  تمامًا مثل APKPure ، تقدم هذه المنصة التطبيق الخاص بها الذي يسمح لك بالوصول إليه وتنزيل ملفات APK مباشرة من هاتفك الذكي.

تشتهر المنظمة التي تصنع Aptoide أيضًا بتقنية blockchain والعملات المشفرة. يحتوي Aptoide على رموز تسمى AppCoins والتي يمكن أن تزيد من دخلها بالإضافة إلى الاستخدامات الأخرى.

8- مواقع تنزيل تطبيقات الموبايل موقع APKHere

الخيار ما قبي الأخير في قائمتنا هو موقع APKHere، ويعتبر هذا الأخير واحد من أفضل مواقع تنزيل تطبيقات الموبايل الجديدة والمجانية غير المتوفرة في متجر كوكل بلاي.

هذا بالإضافة الى ذلك يتوفر APKHere على الكثير من التطبيقات بلغات متعددة منها الألمانية والصينية والروسية وغيرها الكثير ، ومن حيث المخاوف الأمنية ، فإن موقع APKHere هو عبارة عن مكان آمن ومضمون وستتمكن من خلاله تحميل كل الألعاب والتطبيقات التي قد تهتاجهالى هاتفك بنقرات بسيطة فقط.

9- موقع تطبيقات و برامج الأندرويد Hiapphere

من التطبيقات الأخرى التي يمكن أيضا إضافتها إلى هذه القائمة هو موقع تطبيقات و برامج الأندرويد Hiapphere، هذا الموقع هو الآخر يقدم لك خيار تحميل تطبيقات الاندرويد مجانا.

يمكنك أيضا من خلاله تحميل العاب الاندرويد مجانا بطريقة سهلة ومجانية بكل سهولة، فقط ادخل على الموقع ثم ابحث عن التطبيق الذي تريد تحميله ومن ثم قم بتحميله مباشرة مجانا.

10- تنزيل تطبيقات الموبايل APK Downloader

قد لا يكون موقع APK-DL كبيرًا مثل مواقع تنزيل التطبيقات أعلاه ، ولكن عندما يتعلق الأمر بأمان تنزيل تطبيقات الموبايل ملف APK ، فإن هذا الموقع هو بالتأكيد أحد أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها.

يتم الحصول على جميع التطبيقات والألعاب التي يجمعها هذا الموقع مباشرة من Google Play ، لذلك يتم ضمان الأمان ولا يوجد إصدار تعديل أو إصدار مدفوع يمكن تنزيله مجانًا.

موقعAPK-DL شامل للغاية بحيث يمكنك من خلاله التبديل تمامًا من متجر Google Play لاستخدام هذا الموقع كمكان أساسي للحصول على تطبيقات وألعاب الأندرويد المجانية للموبايل.

11- مواقع تنزيل تطبيقات الموبايل موقع APKMonk

الموقع التالي معنا هو موقع APKMonk ، وهو عبارة عن موقع مميز لتنزيل تطبيقات موبايل جديدة ومجانية بصيغة APK ليس أكبر من المذكور أعلاه ، ولكنه ليس أقل شهرة.

يركز هذا الموقع على الألعاب ، حيث تعرض الصفحة الرئيسية الخاصة به على الفور الألعاب الأكثر رواجًا والتي يتم لعبها حاليًا بشكل أكبر. تم تصنيف APKMonk على أنه آمن لأنه يقوم بإجراء فحص البرامج الضارة الخاص به قبل السماح بتحميل التطبيقات إلى نظامه الأساسي.

بصرف النظر عن ذلك ، لدى APKMonk أيضًا إصدارًا آخر من التطبيق معروضًا ، ويتم جلب البيانات الوصفية مباشرة من متجر Google Play ولهذا يبقى خيار مميز إذ كنت تبحث عن الألعاب بوجه الخصوص وننصح بتجربته.

12- موقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا APK4

هناك بعض التطبيقات التي تكون دفوعة ولا يمكن الحصول عليها مجانا من المواقع الرسمية، لكن هذا الأمر لم يعد مشكل، بفضل موقع APK4 سوف تتمكن من تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا بكل سهولة.

ما يميز هذا الموقع هو أنه يتوفر على عدد كبير من التطبيقات والألعاب الخاصة بالاندرويد التي يمكنك تحميلها، سوف تجد عليه جميع التطبيقات التي تجدها على متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى هذا طريقة استخدام الموقع سهل وبسيط.

يتميز موقع APK4 أيضا باستخدامه المجاني، بالإضافة إلى واجهة الموقع السهلة والبسيطة والتي تتيح لك اختيار ما تريد تحميله والبحث عن التطبيقات من خلال التصنيفات أو البحث بالاسم من خلال استخدام مربع البحث، ومن تم التحميل بشكل مباشر.

13- متجر تحميل تطبيقات اندرويد AndroidHackers.io

إذ كنت تبحث عن طريقة آمنة لتحميلتطبيقات موبايل جديدة ومجانية ومهكرة فإن موقع AndroidHackers.io يعتبر خيار مميز لك ، و AndroidHackers.io هو موقع ويب يقدم ملفات APK معدلة لألعاب وتطبيقات الأندرويد .

ملفات APK هذه عبارة عن إصدارات معدلة من التطبيق الأصلي أو اللعبة الأصلية التي تم اختراقها لتوفير ميزات أو مزايا إضافية. وأحد الأسباب الأكثر شيوعًا لاستخدام ملفات APK المعدلة هو الوصول إلى المحتوى المتميز أو الميزات التي يتم قفلها عادةً خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع.

على سبيل المثال ، تأتي العديد من الألعاب والتطبيقات المدفوعة بخيارات شراء داخل التطبيق يمكن استخدامها لفتح مستويات أو عناصر أو ميزات جديدة.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون عمليات الشراء داخل التطبيق هذه باهظة الثمن ، ولا يرغب الجميع في إنفاق الأموال عليها. لذلك يوجد موقع AndroidHackers.io حيث يقدم ملفات APK معدلة تسمح لك بتجاوز نظام الشراء داخل التطبيق والحصول على المحتوى المتميز مجانًا.

14- متجر 9apps لتحميل تطبيقات الاندرويد

متجر 9apps ليس موقع ويب لا يمكنك استخدامه عن طريق المتصفح، ولكنه تطبيق يجب عليك تحميله على الهاتف ومن ثم البدء في استخدامه. يمكنك تحميل التطبيق مجانا من الموقع الرسمي الذي سأضع لك رابطه في الأسفل، ومن ثم يمكنك تثبيته بشكل عادي والبدء في استخدامه من أجل تحميل التطبيقات التي تريد.

حجم التطبيق صغير لا يتعدى 4 ميجابايت كما أنه تم تحميله من طرف أكثر من 20 مليوم مستخدم ، يمكنك تحميله على نظام الاندرويد الإصدار 4 فما فوق.

قم بتحميله وتثبيته ومن ثم ابدأ في تحميل التطبيقات التي تريد مجانا والاستمتاع بها على الموبايل دون الحاجة لاستخدام متجر جوجل بلاي / بلاي ستور.

15- موقع تحميل البرامج للاندرويد APK4Fun

يمكن أن يكون هذا الموقع هو الآخر من المواقع البديلة الذي يمكنك استخدامه أيصا من أجل تحميل تطبيقات وبرامج الاندرويد APK مجانا. الموقع يتميز بالأمان والموثوقية في الاستخدام، كما أنه سهل وبسيط، يمكنك استخدامه بكل سهولة,

سوف تجد عليه جميع التطبيقات التي تجدها على متجر google play والتي يمكنك تحميلها بالمجان من دون الحاجة لأي دفع. سوف تجد عليه أيضا اللألعاب والكتب الالكترونية مناحة هي الأخرى للتحميل.

16- موقع OceanOfApk لتحميل تطبيقات الأندرويد

OceanOfApk هو موقع رسمي موثوق يقدم جميع التطبيقات التي تجدها على جوجل بلاي، يتيح لك الموقع إمكانية تحميل اي برنامج أو تطبيق أو لعبة تريد مجانا من دون أي دفع، ولك لكودنه يعرض جميع التطبيقات بالمجان دون اي قيود.

موقع OceanOfApk آمن جدا في الاستخدام لأنه موع رسمي وليس مثل أي موقع آخر، كما أنه يتوفر على مجموعة من التصنيفات التي يمكنك الاختيار فيما بينها من أجل تسهيل البحث عن التطبيات التي تريد.

17- موقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا Revdl

يمكنك تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا أيضا من خلال موقع Revdl. هذا الموقع يتيح لك أيضا العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها.

يتيح لك الموقع البحث عن التطبيقات التي تريد عن طريق الاسم حيث يتوفر على مربع البحث يمكنك استخدامه في البحث عن أي تطبيق أو ألعاب تري ومن ثم الدخول عليها وتحميلها مباشرة.

الموقع آمن في الاستخدام كما أنه سهل وبسيط ويمكنك ايتخدامه بالمجان والاستفادة من جميع المميزات التي يتوفر عليها بدون أي قيود.

18- تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا AndroidApksFree

من المواقع الأخرى المميز أيضا والذي يمكنك إضافته هو الآخر إلى قائمة أفضل مواقع تنزيل تطبيقات الاندرويد Apk هو موقع AndroidApksFree.

هذا الموقع مشهور هو الآخر ويتم استخدامه من طرف عدد كبير من الأشخاص حول العالم، بالرغم من أننا لم نقم بعرضه ضمن التطبيقات الأوائل، إلا أنه موقع جيد.

يتوفر على جميع التطبيقات والألعاب التي يمكن أن تحتاج إلبيها، كما أنه موقع مجاني في الاستخدام وسهل، ويتوفر على واجهة استخدام سهلة وبسيطة.

19- مواقع أخرى لتحميل تطبيقات الاندرويد APK

إذا كنت تريد التعرف على مواقع أخرى وإضافتها إلى المواقع السابقة، هناك بعض المواقع التي يمكنك أيضا استخدامها وهي على الشكل التالي:

  • موقع Apksum
  • موقع Mod apkDown
  • موقع allfreeapk
  • موقع Apkreal

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك قائمة تضم أفضل مواقع تنزيل تطبيقات موبايل جديدة ومجانية التي يمكن أن تحتاجها ، كل المواقع المذكورة أعلاه موثوقة ومجانية ويمكنك الإستفادة منها في حال كنت لا ترغب في استعمال بلاي ستور فهي تبقى آمنة ومجانية ويمكن أن تجد بها مختلف التطبيقات والألعاب التي تريد.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments