جميع اكواد الهاتف

كود إصلاح بطارية سامسونج

كود إعادة ضبط البطارية Oppo

كود اصلاح بطارية سامسونج

من المشاكل التي يعاني منها العديد من مستخدمين الهواتف أي كان نوعها وبالخصوص هاتف سامسونج هو مشكل اتلاف البطارية لتصبح ضعيفة جدا ويجب شحنها في كل مرة، هذا الأمر يحدث للعديد من الأشخاص ويرجع السبب في ذلك، استخدام الهاتف وهو في الشاحن او عدم استخدام الهاتف لمدة طويلة أو جعل الهاتف يصل إلى الصفر في كل مرة وهناك العديد من الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ضعف بطارية هاتف سامسونج.

وقد يكون أيضا هناك مشكل تقني جعل البطارية لا تعمل او جعلها تنفذ من الطاقة في وقت قصير، الجميل في الأمر أن شركة سامسونج قامة بتوفير مود لجميع المستخدمين، والذي من خلاله يمكن إعادة برمجة الجهاز وإزالة جميع المشاكل التقنية في الهاتف من بينها مشكلة البطارية في حالة كانت تواجه مشكلة تقنية.

في الأسطر التالية من هذه الفقرة سنتعرف على هذا كود شحن البطارية بسرعة وطريقة استخدامه، بالإضافة إلى مجموعة من الحلول الأخرى التي يمكنكم الاعتماد عليها في عملية تنشيط البطارية للاندرويد سامسونج كل ذلك واكثر سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذه الفقرة لهذا أنصحك بمتابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية كما أدعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع [ كود عمل سوفت وير لبطارية سامسونج خلال دقائق مجانا ].

كود إصلاح بطارية سامسونج

كود إصلاح البطارية شاومي

هناك العديد من المواقع على الانترنت التي تقوم بنشر مجموعة من الأكواد الخاصة لهاتف السامسونج والتي من خلالها يمكن اصلاح العديد من المشاكل في الهاتف من بينها كود اعادة ضبط البطارية و كود معرفة البطارية الأصلية.

لكن الامر الخطير هو انه معظم هذه الاكواد مزيفة ولا اصلاح أي شيء بل من خلال تركيبها على الهاتف يمكن ان يتعرض الجهاز لمجموعة من المشاكل مثل نفاذ البطارية أسرع مما كانت عليه من السابق.

لهذا ينصح تجنب استخدام أي كود مزيف تم العثور عليه في أحد الموقع والذي لا يعود لشركة سامسونج، حتى تتجنب الوقوع في العديد من المشاكل. يمكنكم تجربة الكود الذي يقدمه لكن في الفقرة التالية، وهو أحد الاكواد الرسمية التي تقدمها شركة سامسونج لجميع المستخدمين لاصلاح مشكلة البطارية، دعونا نتعرف عليه في الأسطر التالية.

إقرأ أيضاً: طريقة إصلاح البطارية في هاتف الآيفون

الطريقة صحيحة لاستخدام كود إصلاح بطارية سامسونج

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنكم من خلالها، استخدام كود إصلاح بطارية سامسونج، تابعوا معنا الشرح للتعرف على ذلك:

كود إصلاح البطارية هواوي

1- يجب عليك في الخطوة رقم 1 جعل الهاتف يصل إلى 15٪ في الشحن الخاص به.
2- بعدها يجب عليك وضع الهاتف في وضعية الطيران.
3- بعدها قم بخفض مستوى الإضاءة على الهاتف للحد الادنى.
4- بعدها قم بكتابة الكود التالي: ( #0228#* ) بداية من نجمة.
5- بعدها يجب عليك الاتصال بهذا الكود.
6- ثم اضغط على كلمة ابدأ “Quick Start”.
7- بعدها يحب عليك انتظار فتح الهاتف.
8- بعدها يجب عليك توصيل الهاتف بالشاحن.
9- ثم تترك الهاتف إلى أن يصل إلى 100٪ في الشحن.
10- بعدها يجب عليك غلق الهاتف وإعادة تشغيله مرة أخرى.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة عن طريقها إصلاح مشكلة البطارية على هاتف سامسونج، ليستمر في العمل لوقت طويل كما كان في السابقة.

إقرأ أيضاً: كود عمل سوفت وير لبطارية سامسونج خلال دقائق مجانا

تنبيه: في حالة عمد إصلاح مشكلة بطارية سامسونج رغم اتباع الخطوات السابقة ولازال المشكل تقني في البطارية فعندها يجب عليك الذهاب لاحد مراكز صيانة الهاتف القريبة منك لاصلاح المشكل او لشراء بطارية جديدة أو يمكنك اتباع بعض الحلول الأخرى التي سنقدمها لكم في الاسفل.

إصلاح مشكلة الهاتف لا يشحن

من بين المشاكل أيضا التي يتعرض أليها العديد من الأشخاص، وهي مشكل الهاتف لا يشحن بشكل كامل او لا يشحن اطلاقا او يستغرق الأمر وقت طويل لشحن الهاتف 100٪ فإذا كنت تواجه هذه المشكلة فعلا فيمكن اتباع النصائح التالية لحل هذه المشكلة:

  • تغيير الشاحن:

من بين الاسباب الرئيسية التي تجعل الهاتف لا يشحن وهو وجود مشكل في الشحن نفسه، لهذا ينصح بتجربة شاحن على هاتف آخر والتحقق من انه يعمل او لا، فإذا لم يعمل أيضا على هاتف آخر عندها يمكنك ان تتأكد من المشكل في الشاحن الخاص بالهاتف.

هنا يجب عليك شراء شاحن جديد للهاتف الخاص بك، إذا استمرت المشكلة فيمكن تجربة الحلول التالية.

  • إصلاح مدخل USB:

مدخل USB وهو المدخل الخاص بالشاحن، وهو ايضا من بين الاسباب عدم شحن الهاتف أو استغراق وقت طويل في عملية الشحن، والسبب في ذلك وهو عدم الاتصال بين كل من سلك الخاص بالشاحم والسطح المعدني الخاص بالهاتف، وهذا الأمر يحدث عند ادخال الشاحن بشكل خاطئ في الهاتف أو إزالته بشكل خاطئ وبسرعة.

يمكنك التحقق من فتحة USB من خلال النظر إلى فتحة USB ومشاهدة الاسلاك التي توجد في الدخل عل هي في المكان الصحيح ام انها في وضع غير مستقيم، إذا كان المشكل كذلك فيمكن الاعتماد على مركز اصلاح الهواتف، لتغيير فتحة USB بواحدة أخرى.

إقرأ أيضاً: حل مشكلة استهلاك البطارية لهواتف الأندرويد عبر تطبيق 1.3.9 Power Saving

  • فحص البطارية:

يمكنك أيضا اخراج البطارية من الهاتف والتحقق منها، وتأكد من انها سليمة وغي منتفخة او فيها أي ثقوب، في حالة كانت البطارية منتفخة فيمكن اتباع الخطوات التالية لاصلاح هذا المشكل وذلك من خلال الضغط على الاابط التالي:

  • تنظيف الاوساخ:

الاوساخ قد تكون في بعض الأحيان من الأمور التي تحدث العديد من المشاكل في الهاتف وفي بطارية الهاتف، لان تراكم الاوساخ تجعل الطاقة لا تمر البطارية بشكل كامل، لهذا يجب عليك تنظيف الهاتف في كل مرة، وتجنب وضع الهاتف في الشحن في مكان فيه رطوبة لتجنب عدم وقوع أي مشكلة.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كود إصلاح بطارية سامسونج، شاركونا بتعليقاتكم اسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيف تتغلب على الحرارة السريعة والبطارية المهدرة من HP

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments