تقنية

كود البطارية سامسونج تنشيط وتفريغ البطارية

يبحث العديد من المستخدمين عن كود إصلاح بطارية سامسونج أو كود تنشيط بطارية الاندرويد بشكل عام الأمر الذي من خلال سوف نوفر لكم كود البطارية سامسونج تنشيط وتفريغ البطارية مع شرح طريقة استخدام هذه الأكواد، بل الأكثر من ذلك سوف نتعرف على بعض طرق اعادة ضبط مصنع البطارية.

يجدر بالذكر أننا سوف نعمل في مقالنا اليوم على توفير العديد من الإجابات حول الكثير من التساؤلات التي جائت على بعض التعليقات بمختلف المقالات على مدونتنا وذلك بعد التعرف على كود عمل سوفت وير لبطارية سامسونج ولكي لا أطيل عليكم دعونا ننتقل للشرح.

اقرأ أيضا
كود عمل سوفت وير لبطارية سامسونج خلال دقائق مجانا

طريقة اعادة ضبط المصنع للبطارية

ما هو كود البطارية سامسونج تنشيط وتفريغ البطارية؟ هو أحد التساؤلات التي أتت بالعديد من التعليقات الأمر الذي من خلاله يرغب الكثير من المستخدمين في الحصول على كود تفريغ البطارية من الشحن الوهمي أو كود ضبط المصنع للبطارية، حيث من جهة أخرى نجد العديد من الأشخاص يبحثون عن كود معرفة البطارية الأصلية أو كود معرفة حالة البطارية لسامسونج وغيرها العديد من الأكواد التي تختص كل منها في مهم خاصة.

لذلك قررنا اليوم مشاركتم حل سحري سوف يساعدكم على إعادة البطارية إلى حالتها الطبيعية مثلما كانت من قبل حيث أن هذا الأمر سوف يساعدك على اصلاح بطارية الهاتف حيث أنه من المعروف على أنك قمت بالعديد من الأخطاء التي ساهمت في هذا ومنها ترك الهاتف لفترات طويلك في الشحن أو العمل به وهو في الشحن وغيرها من العادات التي تسيي إتلاف قطارية الهاتف بشكل كبير.

لذلك دعونا لا نطيل الحديث ودعونا نتعرف على طريقة استرجاع البطارية جديدة دون الحاجة إلى كود شحن البطارية أو كود البطارية سامسونج تنشيط وتفريغ البطارية وهي التي تعد أفضل طريقة تنشيط البطارية على الإطلاق.

فكيف ذلك!!

خطوات استرجاع البطارية جديدة

حديثنا في هذه الفقرة حول خطوات استرجاع البطارية جديدة الأمر الذي سوف يساعد في تنشيط البطارية للاندرويد وغيرها من البطاريات دون الحاجة إلى كود إصلاح البطارية شاومي أو سامسونج وغيرهم من الهواتف.

  • قم باستخدام هاتفك حتى يصل شحنه إلى 0٪؜ لتفريغه من الشحن بشكل كامل، ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر “التشغيل Power” للتأكد من أن الهاتف قد تم تفريغه تماما.
  • في حالة لم يفرغ بعد قم بتفريغه بشكل كامل حيث لا يجد اشتغاله عند الضغط على زر التشغير.
  • بعدما تم تفريغ الهاتف تماما قم الأن بوضعه على الشاحن ولا تلمسه حتى يصبح شحنه 100٪؜.
  • بعد أن تم اتمام شحن الهاتف قم بتشغيله وسوف تلاحظ أنه قد تم تنشيط البطارية بشكل ملحوظ.

نصيحة: قم بايتخدام هذه الطريقة لعدد من المرات فهي فعالة.

  • من الجدير الذكر على أن هناك عدد كبير من التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة نيابة عنك إلا أن هذه التطبيقات تطالب ب عمل روت لهاتفك.

تحذير: لا أنصحك بعمل روت لهاتفك حيث من الأفضل أن تقوم بهذا الأمر بنفسك دون الإعتماد على التطبيقات في هذا المجال، مع عملها مرة في كل ثلاث أشهر تقريبا.

من الجدير بالذكر على أن هذه الطريقة غير فعالة ولا أنصح بها في حالة كنتم تمتلكون بطارية سيئة جدا مثل أن تكون بطارية منتفخة أو تعاني من ارتفاع في الحرارة عند استخدام الهاتف، لذا إن كان هذا ما في الأمر فأنا أنصحك كخبير في هذا المجال أن تقوم بتغيير البطارية حتى لا تؤثر على الهاتف.

أحظر من استخدام كود اعادة ضبط البطارية

يبحث بعض المستخدمين عن كود البطارية سامسونج تنشيط وتفريغ البطارية وغيرها من أكواد تنشيط البطارية، وهو الأمر الذي لا أنصح به بكل صراحة حيث أن أكواد إعادة ضبط البطارية التي يتم تداولها تشكل خطر تدمير البطارية وخطر على الهاتف كذلك.

حيث يجدر بالذكر أن أكواد تنشيط البطارية وغيرها من الأكواد لا يتم استخدامها إلا من طرف المتخصصين ومهندسي صيانة الهواتف وهذا ليس قولي فقط بل قول شركات الهواتف العالمية وهذا حسب العديد من المعايير لأجل استخدام هذه الأكواد.

من جهة أخرى هناك إمكانبة الحصول على نتائج مميزة في استرجاع البطارية وتصليحها في بعض الأحيان ولكن في العديد من الحالات يمكن حدوث صعود ونزول بالبطارية وبطريقة مفاجئة وكذاك وقوع هذا الأمر عند اتصال الشاحن بالهاتف والذي من الممكن ألا يتقبل الشاحن مرة أخرى أو سوف تلاحظ أن نسبة الشحن بالبطارية تضل ثابتة.

ومن خلال كل هذه المشاكل لا أنصحك عزيزي القارئ بالإعتماد على هذه الأكواد التي في الغالب سوف تضعك وسط العديد من المشاكل التي أنت في غنى عنها.

نصيحة:
استخدام اكواد تنشيط البطارية من الطرق التي لا ننصح بها فهي خاصة بمهندسي الهواتف والمختصين في هذا المجال لهذا أحذركم من استخدامها.

طريقة استخدام كود اعادة ضبط البطارية

حديثنا في هذه الفقرة حول طريقة استخدام كود اعادة ضبط البطارية من خلال بعض العوارض التي يتوجب عليك مراجعتها بشكل شامل.

1- من المهم خفض مستوى سطوع الشاشة.
2- بعد ذلك توجه إلى إعدادات هاتفك ثم إلى خيار “التطبيقات” أمامك.
3- بعد ذلك قم بالضغط على كل تطبيق ثم تتوجه للأسفل ثم قم بالضغط على خيار “الإيقاف الإجباري”.
4- ثم بعد القيام بهذا مع كل التطبيقات توجه إلى لوحة التحكم بهاتفك ثم قم بإدخال كود تنشيط البطارية #0228#*.
5- بعدها سوف تظهر أمامك نافدة وكل ما عليك هو الضغط على خيار Quick Start.
6- ثم انتظر قليلا حتى يتم فتح هاتفك.
7- بعد ذلك مباشرة قم بوضع هاتفك على الشاحن الخاص به.
8- أترك الهاتف في الشحن حتى يتم شحنه بشكل كامل.
9- بعد أن تم شحن الهاتف قم بإعادة تشغيل هاتفك مرة أخرى.

وبهذا تكون تعرفت على طريقة استخدام كود اعادة ضبط البطارية من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

Lien youtube

انتفاخ بطارية السامسونج

من بين المشاكل الشائعة التي تصيب البطارية هي انتفاخ بطارية هواتف سامسونج وهذا في الغالب يرجع للعديد من الأسباب وأهمها طريقة الشحن وهذه هي أحد الأسباب التي تسبب انتفاخ بطارية الاندرويد:

  • شحن البطارية بشكل زائد.
  • عند عدم ترك البطارية تصل للشحن الكامل.
  • استعنال الهاتف عند وضعه في الشحن.
  • عند الإعتماد على شاحن لا يخص هاتفك.
  • عند الإعتماد على شواحن مختلفة فكل شاحن يمتلك ترددات مختلفة وهذا يساعد في إهلاك بطاريتك.

حل مشكلة انتفاخ البطارية

يكمن الحل لمشكلة انتفاخ بطارية الهواتف في الأساس إلى الوقاية وذلك عبر العديد من الأمور التي ندكر لكم منها:

  • قم بترك الهاتف يشحن حتى يستكمل الشحن الكامل.
  • لا تترك الهاتف بالشاحن بعد شحنه بشكل كامل.
  • لا تقم بشحن الهاتف إلا عندما تستفرغ بطارية هاتفك.
  • قم بإبعاد الهاتف عن الأماكن الحارة.
  • أبعد الهاتف من الأماكن التي تحتوي على الرطوبة.
  • لا تستخدم الهاتف عند وضعه في الشحن.

طريقة عمل سوفت وير للبطارية عن طريق كود وحل مشاكل تطبيق كود #0228#* من اجل إرجاع هاتفكم للعمل بشكل عادي

كود عمل سوفتوير لبطارية سامسونج الذي يساعد في ضبط بطارية سامسوج والذي يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص لأجل صيانة بطارية هواتفهم وهو الأمر الذي سوف نعمل على شرحه في هذه الفقرة.

1- أول خطوة ستقوم بها هي فتح هاتفك.

2- بعد ذلك من المهم أن يكون شحن بطارية هاتفك ضعيفا ولا يتجاوز 10٪؜.

3- ثم بعدها قم بتحويل وضع هاتفك إلى الوضع الصامت.

4- بعد ذلك قم بحذف التطبيقات من خلفية الهاتف.

5- بعد ذلك قم بتفعيل وضع الطيران على هاتفك.

6- ثم بعد القيام بهذا مع كل التطبيقات توجه إلى لوحة التحكم بهاتفك ثم قم بإدخال كود تنشيط البطارية #0228#*.

7- بعدها سوف تظهر أمامك نافدة وكل ما عليك هو الضغط على خيار Quick Start.

8- ثم انتظر قليلا حتى يتم فتح هاتفك.

9- بعد ذلك مباشرة قم بوضع هاتفك على الشاحن الخاص به.

10- أترك الهاتف في الشحن حتى يتم شحنه بشكل كامل.

11- بعد أن تم شحن الهاتف قم بإعادة تشغيل هاتفك مرة أخرى.

وبهذا تكون تعرفت على طريقة عمل سوفت وير للبطارية من خلال استخدام كود تنشيط البطارية.

سبب نفاد البطارية بسرعة على جهاز الأندرويد

يتساءل العديد من مستخدمي الهواتف الذكية عن سبب نفاد البطارية بسرعة على جهاز الأندرويد والأمر الذي لا يعلمه الكثير هو أن هناك عدد كبير من التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف مع وجود عدد كبير من التطبيقات على الهاتف وهذا يسبب كذلك في نفاد البطارية.

لذا أنصحكم بحذف كل التطبيقات التي لا تستخدمونها على هواتفكم وكذا حذف التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف فهي تساعد في نفاد البطارية بشكل كبير.

كما لا ننسى أن سطوع الشاشة الكبير يساعد في نفاد البطارية لذلك يتوجب عليك أن تقوم بخفض مستوى سطوع الشاشة كذلك وهذه هي بعض الأشياء التي تستنزف بطارية هاتفك.

المسببات التي تسبب في استنزاف البطارية

كما ذكرت سابقا فإن التطبيقات هي أول المسببات الرئيسية في استنزاف البطارية حيث كلما كان هاتفك مليئا بعدد كبير من التطبيقات فهذا يجعل القطارية تعاني بشكل كبير ولا ننسى كذلك التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف والتي بدورها تستنزف طاقة البطارية بشكل كبير للغاية لذلك أنصحك بمعرفة كل التطبيقات التي تعمل في الخلفيك ثم حذفها من على هاتفك على الفور.

كما لا ننسا أن استخدام الهاتف بكثرة ومع وضعه على الشاحن واستخدامه كذلك يدمر البطارية بشكل كبير ومع الوقت تصبح البطارية منتفخة وترتفع حرارتها مما يجعلها تنفد بسرعة كبيرة.

قم باتباع الطرق التي قمنا بشرحها بالإعلى من أجل تنشيط البطارية على هاتفك بشكل متكرر وسوف تلاحظ أن بطارية هاتفك عادت للحياة من جديد.

كيف احسن من جودة بطارية هاتفي

من المهم التعرف على بعض الطرق التي تساعد في تحسين جودة بطارية هاتفك والتخلص من قصر عمر البطارية لذلك قم باتباع هذه النصائح الهامة.

  • قم بجعل مدة استخدامك للهاتف قصيرة هذا سوف يساعد على إعادة تنشيط بطاريتك ولو بشكل جزئي.
  • قم بالعمل على تقليل السطوع الخاص بشاشة هاتفك أو قم بتفعيل خاصية السطوع التلقائي التي سوف توفر لكم السطوع الكافي.
  • قم بإطفاء خاصية البلوتوث و جي بي اس والواي فاي فهذا يساهم كذلك في نفاد البطارية.

حل إضافي: البطاريات المحمولة Power bank

من بين الحلول الإضافية التي يمكن الإعتماد عليها هي استخدام البطاريات المحمولة والتي سوف تساعدك في استخدام هاتفك دون القلق من نفاد البطارية حيث يمكنك استخدامه وسوف تنسى القلق حول هذا الأمر.

حيث أنصحك في حالة الرغبة لشراء أحد البطاريات المحمولة قم باختيار بطارية محمولة تمتلك قدرة كبيرة مثل 10000 mah وأكثر وسوف تلاحظ أنك قد تخلصت من هذا المشكل المقلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *