الحمايةواتس اب

هل يمكن مراقبة الواتس اب من خلال الرقم ؟

يطرح العديد من مستخدمي الواتساب السؤال التالي : هل يمكن مراقبة الواتس اب من خلال الرقم ؟ و في الحقيقة أن هناك طرق يتمكن منها الهاكرز و غيرهم تمكنهم من مراقبة واتساب شخص معين أبرزها البرامج و التطبيقات التي تؤدي هذه المهمة لذلك يجب أن تتوخى الحذر و تحتاط من هذه البرامج، و تجدر الإشارة إلى أن فريق معلومة عند تطرقه لمواضيع الاختراق و التهكير و المراقبة فهو يقدمها لفائدة متابعيه الكرام من أجل معرفتها بهدف الحذر منها، كما أن استخدام تلك البرامج ليس أمرا مذموما و سيئا، بل السيء هو استخدامها بشكل سلبي، هناك مثال على استخدام طرق المراقبة التي سنوضحها بشكل سلبي في مراقبة نشاط الأبناء و غيرها من أنواع المراقبة الإيجابية

تجدر الإشارة إلى أن استخدام تلك البرامج و التطبيقات هي خطوة في حد ذاتها لأن مجال المراقبة و التجسس هو مجال خطير غير امن، كما أنه قد يعرضك لمتابعات قضائية و قانونية في حالة أدى استخدامك لتلك البرامج إلى ضرر على الشخص المستهدف . بعد توضيح هذه النقاط ننتقل الان للتعرف على إمكانية مراقبة واتساب من خلال الرقم في الفقرات الموالية .

1. مراقبة واتساب من خلال الرقم

هكر واتس برقم الهاتف مجانا

من أجل تهكير واتساب من الضروري أنك ستحتاج إلى رقم الهاتف الخاص بالشخص المستهدف الذي تريد التجسس على الواتساب الخاص به، يعني إذا أخبرك شخص ما بأنه بإمكانك التجسس على الواتساب بدون رقم الهاتف، لا تصدق هذا الكلام، هذا الأمر صعب و غير ممكن .

هناك بعض الطرق المهمة و الخطيرة التي يتم استخدامها من أجل تهكير واتس اب أبرزها استخدام واتساب ويب. وهذه الطريقة مضمونة جدا و فعالة إذا كنت تريد اختراق واتساب صديق ما أو شخص معين في العائلة. يتم تطبيق هذه الطريقة بالاعتماد على بعض الإجراءات المهمة أبرزها :

  1. ضرورة أن يكون هاتف الشخص الذي ترغب بالتجسس على جهازه موجود معك في نفس المكان.
  2. ضرورة أن تكون هو كذلك متصل على نفس شبكة الانترنت.
  3. ضرورة وجود كمبيوتر متصل بالانترنت.

في هذه الحالة سوف تحتاج الحصول على هاتف الشخص المستهدف لقليل من الثواني حتى تقوم بنسخ الباركود الخاص بالواتساب على الحاسوب .

هكذا سوف تتمكن من الوصول إلى كافة رسائل الواتس اب الخاص بالشخص الذي ترغب التجسس عليه.

لذا احذر من هذه الإجراءات حتى لا يقوم بها مستخدم اخر لحسابك و يخترقه .

تعد هذه الطريقة من أبسط و أنجع طرق تهكير و اختراق واتساب التي يمكنك استخدامها. لكن هذا لا يعني أنه لا توجد وسائل أخرى. هناك بعض الطرق الخطيرة التي يتم استخدامها بهدف تهكير واتساب من خلال الهاتف. تابع معي

لقد سبق أن تحدثنا عن جميع طرق تهكير واتساب سواء تهكير واتساب برقم الهاتف أو برامج تهكير واتساب وغيرها. جميع الطرق الممكنة من أجل تهكير واتساب سوف تجدها في مقال:

اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

2. تطبيقات اختراق الواتس اب من خلال الرقم احذر منها

برنامج تهكير الواتس بالرقم

من افضل الطرق التي يتم اختيارها من أجل اختراق واتساب هي برامج اختراق واتساب، إذ توجد هناك بعض التطبيقات القانونية التي يمكنك استخدامها من أجل مراقبة الواتساب.

هذه التطبيقات أو البرامج تم برمجتها بشكل أساسي من أجل الأباء حتى يتمنكوا من مراقبة الواتساب وقراءة الرسائل الخاصة بالأبناء، يعني إذا كان هذا هو نفس الهدف الذي تريد من أجله التعرف على طريقة تهكير و مراقبة واتساب، فأنصحك بمثل هذه التطبيقات.

من بين اشهر التطبيقات التي بإمكانك استخدامها من أجل تهكير واتساب برقم الهاتف هو تطبيق  MSPY وهو تطبيق معروف و مشهور جدا في هذا المجال.

إذا كنت تريد تحميل هذا البرنامج واستخدامه من البداية حتى النهاية، فقد سبق أن شرحه بالتفصيل بالصور والخطوات في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليه في شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد.

MSPY ليس هو التطبيق الوحيد الذي يتم استعماله من أجل تهكير واتساب بالرقم، بل يوجد برامج وتطبيقات أخرى أبرزها FlexiSpy وهو برنامج مهم يمكنك من الوصول إلى هاتف الشخص المستهدف واختراق حساب واتساب وقراءة الرسائل بطريقة محترفة جدا.

لقد سبق أن قمنا بشرح هذا البرنامج، بالإضافة إلى برامج و تطبيقات أخرى في مقال شامل هو مراقبة الواتساب والهاتف، وقمت بتقديم طريقة استخدامهما بخطوات مشروحة و بالصور حتى تتمكن من استخدام هذه التطبيقات و البرامج و أيضا لكي تعرف طريقة التهكير و تحمي نفسك منها

كما ننصحك بالاطلاع على المقال التالي :

تهكير واتساب من خلال الرقم

3. تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم

اختراق الواتس

من التطبيقات التي يتم استخدامها لأهداف حسنة و نبيلة، حيث يستطيع أولياء الأمور عن طريق هذه التطبيقات الوصول إلى واتساب الأبناء من خلال تحميله على هاتفهم، في هذه الحالة لا يمكن ان يقوم اي فرد بتحميل التطبيق على هاتف شخص آخر إلا في حالة سمح هو ذلك، وهذا لا يكون سوى بين الأباء وأبنائهم و علاقة الثقة بينهم و الحرص على مصلحتهم .

يمكن للاباء عن طريق هذا التطبيق التعرف على الزمن الذي يدخل فيه ابناؤهم على تطبيق الواتساب، كما يمكنهم معرفة المستخدمين الذين يتحدثون معهم وآخر مرة قاموا فيها بتسجيل الدخول على الواتساب وغيرها من المعلومات الأخرى التي تهم الخصوصية .

يعمل هذا التطبيق بواسطة رقم الهاتف بعد تنزيل التطبيق و تحميله ، بعد أن يقوم الشخص بتحميل التطبيق وتثبيته، يطالبه التطبيق بإدخال الاسم والبلد و كذلك رقم الهاتف، والمتابعة، بعد ذلك يبدأ التطبيق في أداء المهمة .

يعمل تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker عبر خاصية الإشعارات التي تُظهر أي نشاط يقوم به المستهدف عن طريق إشعارات تصل إلى الهاتف الخاص بك . التطبيق مجاني للجميع ويعمل بطريقة سهلة و بسيطة .

4. تطبيق wLog لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم

تهكير الواتس

هو أحد التطبيقات الأخرى التي يقوم باستغلالها ذوي النوايا السيئة في الاعتداء على خصوصيات الآخرين، لذا يجب الانتباه في عدم الوقوع في مصيدة لهذا التطبيق و تصبح أحد ضحاياه .

يعمل هذا التطبيق على الوصول إلى رسائل الواتساب الخاصة بالأشخاص الاخرين ، يعمل هذا التطبيق عبر رقم الهاتف.

تطبيق wLog هو كذلك من التطبيقات الأخرى التي يتم استعمالها من طرف الاباء على هواتف ابنائهم من اجل وقايتهم من اي تصرفات غير مناسبة لهم، حيث يمكن للأباء من خلال هذا التطبيق الوصول إلى الرسائل ومعرفة مع من يتحدثون، و اكتشاف آخر ظهور لهم على الواتس، كما يمكن للاباء و أولياء الأمور تتبع أثرالأبناء ومعرفة المكان الذي يتواجدون فيه بالاعتماد على تطبيق wLog بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات المهمة الأخرى.

5. استخدام تطبيقات الكي لوجر Keylogger لمراقبة الواتس اب من خلال الرقم

تهكير الواتساب بضغط واحدة والله حقيقة ادخل واتأكد بنفسك

طريقة اخرى معروفة و شهيرة جدا بين الهاكرز وتستخدم في العديد من العمليات. تطبيقات الكي لوجر هي تطبيقات آخرى يستغلها الهاكرز في من أجل إنجاز و أداء خططهم الخبيثة الضارة بخصوصيات الاخرين .

هذه التطبيقات تم تطويرها في الأصل بهدف محاربة كافة اشكال الإختراق الذي يتم على الحسابات البنكية أو الحسابات الإلكترونية، يعني أن الهدف من تطوير هذه التطبيقات كانت في البداية من اجل مكافحة الاختراق ومحاربة الجرائم الالكترونية. لكن سرعان ما انحرفت عن هذا الطريق الإيجابي

المشكل هو أن بعض الهاكرز الخطيرين المحترفين تمكنوا من الوصول إلى هذه التطبيقات و غيروا استخدامها من الحماية إلى الاختراق و الاعتداء على خصوصيات الآخرين.

أصبح البعض يعتمد هذه الطريقة في الوصول ‘إلى حسابات مستخدمين آخرين، وذلك عنبر تثبيت التطبيق على هواتف الضحايا التي يقوم الهاكرز باختراق حساباتهم.

يعمل الهاكرز على تحميل هذا التطبيق في هواتف الضحايا، وهو الأمر الذي لا يمكن القيام به إلا إذا كان الهاكر يعرف بشكل جيد الضحية

يعمل الهاكرز المحترفين الكبار احيانا على نشر بعض التطبيقات الملغومة على الانترنت، وأي شخص قام بتحميل تلك التطبيقات يصبح عرضة لأن يتم اختراق حسابه في الواتساب، لهذا من الضروري يجب الحذر من تحميل اي تطبيق تجده إلا بعد التأكد من صحته. هناك تاجر رسمية للتحميل يمكنك الاعتماد عليها بدل الانفتاح على متاجر و مواقع مجهولة و غير معروفة .

عند وصول الهاكرز إلى هاتف المستهدف وتحميل هذا التطبيق، يصبح بإمكانهم التعرف على كافة عمليات البحث التي يقوم بها الضحية على الهاتف بشكل عام وليس فقط على حساب واتساب. كما سيتمكن الهاكرز ايضا من معرفة جميع الأنشطة التي يقوم بالبحث عنها صاحب ذلك الحساب .

مستخدمي الواتساب الذي يدور في ذهنهم سؤال هل يمكن مراقبة الواتس اب من خلال الرقم نكون قد وضحنا لكم جميع الطرق التي بإمكانها أن تراقب و تخترق حساباتكم و بالتالي انتهاك الخصوصية و الأمان و المعلومات و البيانات الحيوية المهمة، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى المقدم، كما ننصحكم بالحذر من تلك البرامج و التطبيقات، إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة اتركوها أسفل المقال، أطيب التحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *