خدع احتراف Youtube

طرق فتح youtube المحجوب وتشغيل فيديو محظور في بلدك

استطاعت فكرة الربح من اليوتيوب ان تجعل هذا الموقع يضم مجتمعا كبيرا وخاصة كونه مدرسة يمكن فيها ايجاد مختلف الاشياء التي قد تبحث عنها، وبالنظر للحظر المفروض على بعض المناطق من بعض الأطراف وجدت عدة وسائل يمكن الاعتماد عليها لفتح youtube المحجوب! كيف؟؟

تابع معي لاكتشاف ذلك!

1- فتح youtube المحجوب

الطريقة الأولى معنا هنا لا تحتاج الى اي برامج او مواقع من اجل التمكن من فتح youtube المحجوب وفتح الفيديوهات المقفلة، بل يمكن من خلالها مشاهدة فيديو محظور على يوتيوب بسهولة.

وذلك من خلال التعديل في رابط الفيديو وحتى لو كان بلدك محظورا ستتمكن من مشاهدت ذلك الفيديو.

غالبا ما ستجد في رابط الفيديو =watch?v/ قم باستبدالها برمز /v/ وسيتم تشغيل الفيديو باذن الله، ان لم تنجح معك هذه الطريقة فتابع معي الطرق القادمة!

مثلا لديك هذا الرابط https://www.youtube.com/watch?v=4-eDoThe6qo&t=4892s

ما عليك القيام به هو ان تجعله يكون بهذه الطريقة https://www.youtube.com/v/4-eDoThe6qo&t=4892s

2- كود فتح youtube المحجوب

كود فتح youtube المحجوب هو nsfw

هذا الكود يتم إضافته ببساطة قبل كلمة youtube في الرابط الرئيسي لليوتيوب، وبالتالي ستتمكن من مشاهدة الفيديو بشكل عادي باذن الله.

مثلا لدينا الرابط https://www.youtube.com/watch?v=4-eDoThe6qo&t=4892s

تجعله يكون بهذا الشكل https://www.nsfwyoutube.com/watch?v=4-eDoThe6qo&t=4892s

3- موقع فتح youtube المحجوب

الطريقة الثانية في فتح youtube المحجوب يمكنك فيها استخدام موقع Rabbit لتشغيل الفيديو المحظور في بلدك، وهذه الطريقة أيضا من ابسط الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها في فتح فيديو خاص اليوتيوب.

يسمح الموقع يتصفح الانترنت ويقوم باستخدام عناوين أمريكية، وبذلك يمكنك مشاهدة الفيديو بجودة 4K، وقد سبق لنا بالفعل شرح موقع Rabbit بشكل مفصل والتعرف على كيفية استخدامه وانشاء حساب فيه.

4- اضافة فتح youtube المحجوب

اضافات متصفح جوجل كروم وفايرفوكس بالاخص هم من الاضافات المميزة التي تمكن المستخدم من الوصول لمختلف الأغراض والاعدادات، ومن أهم ذلك التمكن من فتح فيديو اليوتيوب المحجوب.

تقوم مثل هذه الاضافات بتغيير عنوان الآي بي الخاص بلادك لعنوان آي بي بلد آخر للتمكن من فتح youtube المحجوب، ويمكنك تنزيل الاضافة بسهولة على كروم ثم البدء في تشغيلها بدون مشاكل خاصة مع إضافات فتح المواقع المحجوبة.

اضافة ZenMate لجوجل كروم

اضافة ZenMate لفايرفوكس

اضافة Hola لجوجل كروم

اضافة Hola لفايرفوكس

5- VPN لفتح اليوتيوب المحجوب

يمكنك أيضا الاعتماد على VPN لفتح اليوتيوب، وهذه الطريقة من اكثر الطرق استخداما في فتح المواقع المحجوبة وفتح youtube المحجوب، بحيث يمكن من خلالها فك الحظر الذي يفرضه صاحب الفيديو او الدولة نفسها.

يتمكن الفي بي إن من تغيير عنوانك على الانترنت لدول أخرى قادرة على مشاهدة الفيديو بشكل عادي، والأمر يحتاج الى تنزيل برنامج فتح اليوتيوب اي برنامج VPN.

وفي هذا الإطار انصحك بالاطلاع على موضوعنا السابق حول أفضل برامج VPN مجانية.

ان كنت تريد خدمة مجانية فيمكنك الاعتماد على Psiphon اما ان كنت تريد خدمة مدفوعة فـ NordVPN مرشح لك.

6- تحميل فتح youtube المحجوب

بدون الحاجة إلى برنامج فتح الفيديو المحجوب في اليوتيوب مرة أخرى ستتمكن من فتح اي يوتيوب محجوب اينما كنت، وذلك من خلال احد طرق تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج.

يمكنك ايضا الاعتماد على موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج.

وفي حال كنت تريد الاعتماد على البرامج فأنصحك بافضل برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب التي سبق لنا الحديث عنها بالتفصيل.

هذه الطرق ببساطة تعمل على تحميل الفيديو الذي تريد مشاهدته، بعدها ستقوم بالمشاهدة اوفلاين بعد انتهاء عملية التحميل.

7- برنامج فتح youtube المحجوب

ان كنت تريد الاعتماد مباشرة على برامج فتح youtube المحجوب فهناك اكثر من برنامج فتح اليوتيوب واحد، يمكنك من خلالها تحديث يوتيوب ومشاهدة الفيديوهات المحظورة من خلالها بسهولة!

تقوم تلك البرامج باخفاء عنوان IP الخاص بك وبالتالي تتمكن من فتح الفيديوهات المحظورة عبر وضع لينك الفيديو بداخلها، ومن ابرز تلك البرامج ما يلي 👇

برنامج Surfcovertly

برنامج Proxy-Server

8- شبكة افتراضية لفتح youtube المحجوب

يمكنك أيضا عزيزي القارئ القيام باستخدام شبكة افتراضية خاصة لفتح YouTube المحجوب وحل مشكلة هذا الفيديو خاص، وهذه من اكثر الطرق فعالية بالغاء حظر اليوتيوب واخفاء الهوية مع تقديم اتصالات عالية السرعة.

بالنسبة لكيفية استخدام شبكة افتراضية خاصة لإلغاء حظر اليوتيوب فهي تبدأ بالاتصال بشبكة افتراضية خاصة ثم اختيار خادم قريب من موقعك ثم الذهاب الى اليوتيوب بعدها وستتمكن من مشاهدة الفيديو المحظور.

اليك أفضل الشبكات الإفتراضية الخاصة المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها.

9- خدعة فتح youtube المحجوب

تكمن خدعة فتح youtube المحجوب في إضافة حرف S الى اتصال HTTP، حيث يستخدم هذه الطريقة أغلب الذين يسألون عن كيفية إلغاء حظر يوتيوب في المدرسة أو العمل والتي تتلاعب فيها الجهات بعناوين URLs.

ببساطة يمكن وضع HTTPS عوض HTTP التي تجدها عند ادخال عناوين الحظر URLs، وبهذه الطريقة ستتمكن من فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية ومشاهدة فيديو محجوب على بلدك بسهولة.

10- بروكسي يوتيوب لفتح youtube المحجوب

يمكن استخدام موقع بروكسي لإلغاء حظر يوتيوب، بحيث تعتبر مواقع بروكسي من ابرز الوسائل المستخدمة في الغاء الحظر وتغيير عنوان الاي بي والتمكن عبرها من تجاوز الرقابة على الانترنت.

يعتبر البروكسي خادم خاص يقوم بتغيير الموقع الجغرافي الخاص بك ويساعد في فتح فيديوهات يوتيوب محظورة، ويمكن من خلاله الاتصال بخادم قريب بدون قيود الا ان البروكسي لا يقوم مع الأسف بتشفير اتصالك لذا لا ينصح باستخدام هذه الطريقة.

11- فتح youtube المحجوب عن طريق ترجمة جوجل

يمكنك أيضا استغلال ترجمة جوجل في فتح youtube المحجوب، ان كنت تتسائل عن كيفية تخطي حجب اليوتيوب في المدرسة أو العمل بدون بروكسي يوتيوب، فهذه الطريقة تبقى مميزة لذلك.

يمكنك زيارة موقع الترجمة جوجل وادخال عنوان URLs في صندوق الترجمة النصي والتأكد من ان اللغة الأولى إنجليزية والثانية لغة أخرى، بعدها اضغط على العنوان المترجم ثم قم بفتحه لتغيير النطاق الذي كان من قبل.

12- فتح youtube المحجوب على المتصفح

يمكن فتح youtube المحجوب ايضا عبر استخدام مكونات المتصفح الإضافية لمشاهدة اليوتيوب، بحيث يمكنها تجاوز الحظر الجغرافي وغير ذلك، ومن أهم تلك الأدوات ما يلي 👇

13- فتح youtube المحجوب عبر نقطة اتصال الهاتف

يمكن ببساطة فتح youtube المحجوب عبر استخدام نقطة اتصال هاتفية وبذلك يتم تغيير النطاق.

حيث يمكن التوجه الى اعدادات الشبكة وتشغيل نقطة اتصال هاتفية وتحرير الاسم والباسورد ثم توصيل جهاز اللاب توب بتلك الشبكة.

14- مواقع مثل اليوتيوب غير محجوبة

من الأمور التي يمكنك الاعتماد عليها في فتح youtube المحجوب هي مواقع مثل اليوتيوب غير محجوبة، والتمكن من مشاهدة فيديوهات يوتيوب على مواقع إلكترونية بديلة اليوتيوب، هذه أحد افضل المنصات:

15- فتح youtube المحجوب عن طريق تور

متصفح تور من اكثر المتصفحات قوة في الغاء الحظر وحجب المواقع وكا الدخول الى الانترنت العميق، ويمكنك زيارته ولكن وجب عليك الحذر ثم فتح الفيديوهات التي تريدها فيه.

تحديث اليوتيوب تلقائي

السبب يبقى حسب الجهة التي قامت بحظر نوع الفيديو لديك، اما ان يكون:

خارجي: في العادة تكون بعض الدول تفرض حظر على نوع من الفيديوهات اما على جميع المستخدمين في منطقة معينة أو يقوم الناشر بتقييد المحتوى ضمن حدود معينة…

داخلي: قد يرتبط تقييد محتوى يوتيوب ببعض المكاتب او المدارس او ما شابه، تكون في العادة مثل هذه الأمكنة خاصة بالعمل او الدراسة، وبالتالي تقوم بتقييد الوصول الى محتوى معين عند اتصالك بشبكتها، حيث تجد انه لا يمكنك مثلا الوصول الى اليوتيوب او يكون واتساب محظور او غير ذلك…

من الجهاز: قد يتم تقييد المحتوى على جهاز معين ام من خلال شبكة الواي فاي او عن طريق اعدادات اليوتيوب في هذه الحالة، بحيث يتم تقييد الوصول الى محتوى معين من طرف الأباء لحماية الأبناء مثلا من الأضرار التي قد يسببها لهم ذلك المحتوى.

لتفادي جميع انواع حظر اليوتيوب او غيرها يمكنك العودة إلى الطرق السابقة لحل المشكلة.

والى هنا نختم مقالنا اليوم حول فتح youtube المحجوب، اخبرنا ما الطريقة التي تفضلها!؟

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments