برامج

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر – برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

جل الناس في هذا العالم تشاهد الافلام ومقاطع الفيديو والاغاني والعديد من الاشياء على شاشة الكمبيوتر بكونه اكتر دقة واحترافية في مشاهدة كل الاشياء التي تم ذكرها .

ومن حيت الحجم كذلك لأن اكتر الناس يحبون مشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو بصورة كبيرة حبا في الاستمتاع ، لكن يبقى المشكل الوحيد هو كيف يمكن تحميل هده المقاطع والافلام والمسلسلات الى الكمبيوتر ومشاهدها وقت الإرادة .

يواجهون العديد من الاشخاص هده المشاكل بحيت لا يجدون اي طريقة لتحميل هده البرامج وتشغيلها وقت فراغهم او في ركوبهم الحافلة او السفر او مكان خالي من الأنترنيت وتمتع في مشاهدة جل هده الاشياء دون انترنيت وهو الأمر الذي من خلاله قررنا مشاركتكم أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

ولهذا عزيزي القارئ اخترنا لك احسن وافضل البرامج التي سوف تساعدك في تحميل جميع الفيديوهات والافلام والمسلسلات والاغاني وغيرها من الاشياء التي كنت تعجز سابقا على تحميلها من خلال برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا دون الحاجة إلى استخدام موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر الأمر الذي تطرقنا له في العديد من التدوينات السابقة.

وفي هذا الشرح سوف تتعرف على العديد من البرامج التي بتأكيد سوف تنال اعجابك وسوف تختار واحدة منها بكل يقين المرجو متابعة هذا الشرح على الاخير من أجل الاستفادة .

-فما هي هده البرامج ؟
-وما هي المزايا التي تتحلى بيها ؟

تطرقنا في مقال سابق حول برنامج مميز سوف يساعدك على تحميل الفيديوهات من أي موقع على الإنترنت 👌ولن تحتاج لأي برنامج آخر غيره والذي عنلنا على تقديم شرح مفصل حوله مع طريقة تحميله وتثبيته بشكل مجاني تماما ✌️ لذا أنصحك بمراجعة هذا المقال 👇
تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM مجانا

1- برنامج 4K Video Downloader

يعتبر برنامج 4K Video Downloader من افضل البرامج واحسنها لتحميل مقاطع الفيديو والافلام وغيرها ويعد احسنهم ولذلك قمنا بتقييمه الاول على قائمة البرامج التي تساعد في تحميل مقاطع الفيديو والذي يعد برنامج خفيف لتحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر.

حيت انه برنامج ذكي للغاية يمكنك تحميل جميع مقاطع الفيديو والمسلسلات والافلام بنقرة واحدة فقط وعند قول هذا فسوف نستنتج انه سريع ويوفر العديد من الوقت .

ومن مميزات هدا البرامج الرائع انه يمكنك تحميل اي فيديو متعدد اللغات ودعمه لعدة أنظمة تشغيل كمثال الويندوز و Mac و linux ، علاوة على هذا انه يدعم اللغات كذلك مثل الفرنسية والاسبانية والالمانية وغيرها من اللغات.

يتحلى برنامج 4K Video Downloader بسهولته في التحميل مما يتيح إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو والافلام ومسلسلات بدقة 1080P يوتيوب و 4K و8K بكل سهولة وسرعة .

تماشيا مع ما ثم ذكره فبرنامج 4K Video Downloader مجاني وسهل الاستخدام الا انه يملك اصدار مدفوع حيت يسمح المستخدمين بتنزل اكتر من 25 فيديو في وقت واحد او بنقرة واحدة فقط . وايضا هناك نسخة مجانية تتوفر على كل حاجيات المستخدم لتحميل مقاطع الفيديو وغيرها .

تعرفنا في تدوينة سابقة حول برنامج مميز للغاية سوف يساعدك على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومختلف مواقع النت 👌 بشكل مميز من خلال مقال شامل حوله والذي أنصحك بمراجعته 👇
تحميل سناب تيوب Snaptube للكمبيوتر برابط مباشر

2-برنامج Gihosoft TubeGet

يعتبر برنامج Gihosoft TubeGet هو الاخير من احسن وافضل البرامج تم تقييمه في الرتبة التانية ضمن افضل البرامج لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيرها من المواقع لبث الفيديو وهذا يجعله أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

ان برنامج Gihosoft TubeGet برنامج جد خفيف وسهل على المستخدم حيت يحتوي على جميع حاجيات لتنزيل مقاطع الفيديو . ومن مزايا برنامج Gihosoft TubeGet ان يتيح إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب الى ملفات MP4 ، وكذلك يدعم تحميل المقاطع بدقة جد عاليا وجودة فاخرة .

زيادة على ماثم ذكره فبرنامج Gihosoft TubeGet يملك اصدار Windows و Mac ، ولا ننسى الذكر بأنه ياتي مع ميزات عاليا تتمثل في تحميل عدة مقاطع في نقرة واحدة كما تعرفنا سابقا في شرح برنامج 4K Video Downloader .

وكذلك فإن برنامج Gihosoft TubeGet يدعم أنظمة تشغيل Windows XP و ويندوز 7 و 8 و 10 وايضا Vista و2012/2008 /Windows Server /2003 .من خلال وضع هده الأنظمة على بطاقة الذاكرة Flach او SD يتم التشغيل مباشرة .

واخيرا فان هذا البرنامج ياتي باصدارين الاول مدفوع وتاني مجاني حيت يتيح الاصدار المجاني المستخدمين بتحميل 5 مقاطع لي دفعة واحدة ونقرة واحدة يوميا ، اما بالنسبة المدفوع فيمكنك تنزيل اي عدد تريده من الفيديوات في كل وقت تحب .

اقرأ أيضا
برامج تحميل من النت الى الكمبيوتر مجانا

3- برنامج Freemake Video Downloader

يعد برنامج Freemake Video Downloader من افضل واحسن البرامج لتحميل مقاطع الفيديو وغيرها من اليوتيوب للكمبيوتر لمستخدمي ويندوز وهذا لمن يبحث عن افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 ومختلف نسخ الويندوز.

بحيت انه برنامج يمتلك العديد من المزايا الفائقة والوظائف المفيدة تجعل منه الافضل بشهادة مستخدميه ، فعند تحميله للفيديو الذي تريده بامكانك تحديد سرعة التنزيل التي ترغب فيها وهذا اروع مافيه .

الى جانب هذا فإن برنامج Freemake Video Downloader يمكنه نسخ مقاطع الفيديو الى خدمات التخزين كمثل Google Drive و Dropbox كوجهة افتراضية ومن خلال هذا يمكن مشاهده مقاطع الفيديو التي تم اختيارها من قبلك من Windows و Mac و Android وIOS .

يتوفر الاصدار المجاني من برنامج Freemake Video Downloader على سرعة قصوى في التنزيل، حيت تبلغ 4ميغابت في ثانية وكذلك يضع بداية مائية في بداية الفيديو ونهايته .

وايضا فبرنامج Freemake Video Downloader يتحلى بميزة تنزيل بنقرة واحدة فقط زيادة على سرعته وسهولته في الاستخدام، لذا إن كنت بحاجة لأفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر كامل فهذا هو الأفضل لك.

اقرأ أيضا
أفضل 12 برامج تحميل من الإنترنت مجانا

4- برنامج Free YouTube Downloader

تم تصميم البرامج Free YouTube Downloader لتحميل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب للكمبيوتر ، كما يعد احسن الاختيارات لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر من حيت جودته وسهولته وسرعته في تنزيل.

إن برنامج Free YouTube Downloader برنامج جد سهل على المستخدم حيت يتميز بدقة الفيديو الذي قمت باختياره زيادة على هذا يمكنك حفظ الفيديو بلواحق متعددة .

والجدير بالذكر أن برنامج Free YouTube Downloader يتوفر على سرعة في التنزيل غير محدودة ، وجودة عالية وهذا بالضبط ما يجعله أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب.

5- برنامج YTD Video Downloader

يعتبر برنامج YTD Video Downloader واحد من أفضل وأحسن البرامج لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر، التي تم اختيارها لك خصيصا عزيزي .

يتوفر برنامح YTD Video Downloader على اصدارين واحد مجاني وتاني مدفوع والفرق بينهم أن الاصدار المجاني لا يتوفر على ميزة تحميل عدة مقاطع في دفعة ونقرة واحدة عكس المدفوع.

اقرأ أيضا
أفضل مواقع بديلة لليوتيوب على الإنترنت

6- برنامج WinX YouTube Downloader

يعد برنامج WinX YouTube Downloader واحد من احسن وافضل البرامج حاليا لتحميل مقاطع الفيديو والافلام والمسلسلات من اليوتيوب للكمبيوتر .

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج مجاني ويتميز بإمكانية تحميل فيديوهات من 300 موقع ويب مختلف بجانب اليوتيوب . وايضا يقوم بتحميل مقاطع الفيديو وغيرها بدقة عاليا وجودة فاخرة

وأخيرا فإن برنامج WinX YouTube Downloader يوفر ميزة تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات كمثال على هذا FLV و 3GP وغيرها .

إن كل هده المزايا تجعل من برنامح WinX YouTube Downloader افضل برنامج على الرغم من واجهته التي تبدو قديما وغير عصرية لكن مزاياه الفائقة لا تعير اهتمام لواجهته.

7-برنامج aTube Catcher

يحتوي برنامج aTube Catcher على ميزة تسجيل الشاشة ، علاوة على هذا فإنه مجاني وتستطيع من خلاله تحميل اي مقطع فيديو تريد من دون انترنيت.

يعد برنامج aTube Catcher من أفضل وأحسن الاختيارات لتحميل مقاطع الفيديو والافلام وغيرها من اليوتيوب للكمبيوتر وبدون انترنيت .

اقرأ أيضا
برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون مجاني وسريع

8- برنامج All Video Downloader

يعد برنامج All Video Downloader من أفضل البرامج لتحميل فيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر ، حيت يتيح إمكانية البحت عن مقاطع الفيديو من داخل التطبيق وتنزيلها دون اي متصفح للويب .

إذا أردت تحميل مقاطع الفيديو بواسطة برنامج All Video Downloader يمكن تنزيل المقاطع الفيديو التي تريدها من youtube و Vimeo و Dailymotion وغيرها من المواقع .

حيت أن برنامج All Video Downloader بتوفر على واجهة بسيطة كما يتيح إمكانية تنزيل عدة مقاطع من اختيارك بنقرة واحدة فقط . وايضا فالبرنامج سريع للغاية في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر .

إلى جانب هذا فبرنامج All Video Downloader يقوم بحفظ الفيديو بعدة صيغ وايضا يقوم بحفظ الصوت فقط من مقاطع الفيديو ، ولهذا فبرنامج All Video Downloader يعد من احسن اختيار .

اقرأ أيضا
أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

9- برنامح ClipGrab

تصمم برنامج ClipGrab تحديدا لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر وايضا لتسهيل عملية تنزيل الفيديوهات من youtube و Vimeo و Dailymotion وغيرها.

كما يعتبر برنامج ClipGrab من أفضل وأحسن البرامج للتنزيل ، علاوة على ماثم ذكره فبرنامج ClipGrab مجاني لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر كما أنه يحتوي على العديد من المزايا الجيدة .

والجدير بالذكر أن برنامج ClipGrab يتوفر على واجهة جد سهلة وبسيطة ، كما يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو بعدة صيغ حسب رغبتك ، وكذا فهناك إمكانية البحث عن مقاطع الفيديو من البرنامج مباشرة دون اللجوء إلى أي متصفح .

وايضا يمكن نسخ ولصق مقاطع الفيديو التي تريد تحميلها ، ولا ننسى الصوت لمحبي الموسيقى الذين يمكنهم تنزيل وتحميل مقاطع الصوت فقط من الفيديو والاستمتاع بها.

وأخيرا فإن برنامج ClipGrab يعد من احسن الاختيارات وأفضلها لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بجانب إمكانية لصق عناوين URL في حافظة البرنامج لتحميل مقاطع الفيديو .

اقرأ أيضا
كيفية تحميل فيديوهات قناة يوتيوب كاملة بدون برامج

10- برنامج Freemake Video Downloader

برنامج Freemake Video Downloader من البرامج المجانية بالكامل ويعد من أفضل وأحسن البرامج لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب و Facebook وDailymotion و Vimeo وغيرها للكمبيوتر .

إلى جانب أن برنامج Freemake Video Downloader مجاني إلا أنه أيضا يوفر ميزة تحويل ملفات الفيديو الى صيغ متعددة ، حيت يمكن كذلك تحميل الصوت من مقاطع الفيديو والاستمتاع بالموسيقى .

حيت أن برنامج Freemake Video Downloader يأتي بواجهة سهلة تتيح إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بنقرة واحدة.

11- اضافة FastestTube

تقوم اضافة FastestTube بتحميل من اليوتيوب دون حاجة لاي برامج مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيت يحتل مكانة افضل إضافة لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر .

تتحلى إضافة FastestTube بتحميل مقاطع الفيديو بوحدة عاليا ودقة احترافية ، حيت أنها تعد من أفضل الاضافات التي تعمل مع متصفحات internet Explorer و Chrome و FireFox وغيرها ، بحيت يمكنك تحميل مجموعة من مقاطع الفيديو بميزات متنوعة كمثال تحميل فيديوات بدقة 1080p.

12-برنامج ISkySoft Video Downloader

يعتبر برنامج ISkySoft Video Downloader أحد أفضل برامج لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر وهو أيضا برنامج سهل وبسيط .

والجدير بالذكر أنه مجاني تماما وفعال ، ويملك العديد من المزايا كالقدرة على تنزيل الفيديوهات والصوت كذلك ويمكن أن تصل قدرته لتحميل كل ماثم ذكره حوالي من 100 موقع.

إن برنامج ISkySoft Video Downloader هو الخيار الأفضل لك ويعد من البرامج المختارة في هذا شرح حيت أنه يتميز بالعديد من المزايا التي سوف تفيدك وأيضا فبرنامج ISkySoft Video Downloader متاح لنظام تشغيل ويندوز و Mac .

ولا ننسى أن من خلال برنامج ISkySoft Video Downloader يتم تنزيل جميع قوائم التشغيل من اليوتيوب ، وايضا يمكن تحويل مقاطع الفيديو الى اكتر من 140 تنسيقا ، زيادة على هذا أن برنامج ISkySoft Video Downloader يتيح إمكانية تحميل الصوت فقط من فيديوهات اليوتيوب.

13- برنامج Any Video Converter Free

يتميز برنامج Any Video Converter Free بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيرها من مواقع بث الفيديو وتحرير العديد من مقاطع الفيديو من خلال محرر فيديو واسع ومليئ بعدة مزايا

تجعل منه الافضل وأحسن برنامج لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيرها للكمبيوتر ، حيت يمكنك كذلك تحميل مقاطع الفيديو بصيغ مختلفة كما تعرفها في البرامج السابقة .

وذكرنا للجانب الإجابي لهذا البرنامج لا يجعلنا ننسى الجانب السلبي له الذي يتمثل في عدم امكانيته على تحميل اكتر من فيديو واحد في نفس الوقت عكس البرامج سالفة الذكر .

14- برنامج 5KPlayer

يعد برنامج 5KPlayer من أشهر البرامج تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب و Facebook وغيرها من الامواقع المتنوعة .

وهو أحد برامج تشغيل الفيديو مع إمكانية تحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة وجودة عاليا ويعد هذا البرنامج من افضل البرامج .

علاوة على هذا فإن برنامج 5KPlayer يتميز بعدة مزايا تجعل منه الافضل على الاطلاق بحيت أنه يمتلك العديد من الخواص ومميزات التي تتمثل في التحكم في درجة إضافة الفيديو اتناء مشاهدته وغيرها من الأشياء .

ولا ننسى بأن برنامج 5KPlayer يقوم بترجمة الفيديوهات والافلام التي تريد مشاهدتها حيت يقوم ترجمتها باللغة العربية بدون اي اغلاط . وكذلك لديه القدرة في تشغيل مختلف الصيغ الصوتية والفيديو بشكل حد سريع وسهل .

وأخيرا فإن برنامج 5KPlayer يتميز بواجهة راقية وسهلة وبسيطة تجدب المستخدم.

وختاما
قمنا بالتعرف على أفضل البرامج واحسنها لتحميل مقاطع الفيديو والافلام والمسلسلات من اليوتيوب وغيرها للكمبيوتر ، ولقد اخترنا لك عزيزي القارئ احسن البرامج مع ميزاتها ورابط تحميلها نأمل انك استمتعت بهذا الشرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *