مواقع

انشاء حساب في موقع رابت Rabbit – شرح موقع Rabbit بشكل مفصل

يعاني عدد كبير من المستخدمين من بطئ سرعة الانترنت وهو الأمر الذي يرغب كل مستخدم في التخلص من هذا المشكل دون الحديث عن مشكلة المواقع المحجوبة على عدد كبير من الدول، حيث أنه يوجد عدد كبير من الخدمات التي تساعد على زيادة سرعة النت إلى أنها تطالب باشتراك شهري ومقابل مادي كبير وهذا بالضبط ما سوف يوفره لك موقع Rabbit مجانا.

من الجدير بالذكر أن موقع Rabbit كانت الفكرة الأساسية حوله هي التواصل والدردشة مع الأصدقاء والأهل عبر مشاهدة الافلام وكذا أي بث مباشر مثل مباريات كرة القدم والذي بعد ذلك تم العمل على تطويره في زيادة سرعة الإنترنت وكذا فتح المواقع المحجوبة ومشاهدة الفيديوهات بجودة عالية بدون تقطيع.

اقرأ ايضا
أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج

تسجيل دخول rabbit

في الآونة الأخيرة عرفت برامج VPN انتشارا كبيرا غير أنه وللأسف الشديد ليست كل هذا النوع من البرامج صادقة وموثوقة بل نجد أغلب هذه البرامج تعمل على تسريب بيانات ومعلومات المستخدم وكذا التجسس عليهم وهو الأمر الذي أوضحته في العديد من التدوينات السابقة.

لكن أغلب المستخدمين يرغبون في الإستفادة من الخدمات التي توفرها أفضل برامج ال VPN مثل فتح المواقع المحجوبة في بلدهم وغيرها العديد من الأمور التي تعرفنا عليها في مقال أفضل 9 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة – تجاوز الرقابة على الانترنت.

وهذا بالضبط ما جعل عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن شرح موقع rabbit أو تحميل موقع rabbit وحتى هناك من يبحث عن بديل موقع rabbit مثل موقع Kast وغيره من المواقع في هذا المجال، إلا أننا البوم سوف نحص حديثنا حول موقع rabbit الغني عن التعريف والذي يمتلك شهرة كبيرة وسط عدد لا يحصى من المستخدمين.

فما هو هذا الموقع؟

موقع Rabbit هو أحد المواقع المميزة التي تساعد عدد كبير من المستخدمين في تصفح النت كما لو انك متواجد داخل الولايات المتحدة الأمريكية مجانا دون الحاجة لدفع أي اشتراك والذي يوفر سرعة إنترنت لا مثيل لها على الإطلاق حيث يمكنك قياسها فهي سوف تبهرك بدون أدنى شك حيث تصل سرعة النت التي يوفرها إلى 900 ميجا بايت في الثانية الواحدة!!.

كيف يمكن التسجيل على موقع Rabbit؟
وكيف يتم استخدامه؟

اقرأ ايضا
برنامج فتح المواقع المحجوبة سريع ومجاني

معلومات حول موقع Rabbit

بالحديث عن موقع Rabbit لا بد من التعرف على بعض الخصائص التي يوفرها حيث أنه يوفر خاصيتين أساسيتين:

الخاصية الأولى: وهي توفير القدرة على تصفح كافة الواقع وحتى المواقع المحجوبة كما لو أنك تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكيةوبهدا لن تكون بحاجة إلى الإعتماد على برامج VPN.

الخاصية الثانية: وهي إمكانبة عمل غرفة خاصة بالدردشة يمكنك من خلالها أن تعمل على إضافة المقربين وكذا الأصدقاء إلى تلك الغرفة التي سوف توفر لكم القدرة على تصفح أي موقع بشكل جماعب وكذا إمكانية مشاهدة الافلام والمسلسلات معا بجودة عالية جدا حيث يطلق عليه كذلك موقع رابيت للافلام.

كما يجدر بالذكر على أنه يمكنك استخدام موقع rabbit للاندرويد وكذلك موقع Rabbit للايفون وكذا الحاسوب حيث يوفر كذلك برنامج rabbit للكمبيوتر وكذا Rabbit website الذي يمكن استخدامه على مختلف الأجهزة.

اقرأ ايضا
أفضل 14 بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة

مميزات موقع Rabbit

يمتلك موقع Rabbit العديد من الخصائص والمميزات التي لا تتواجد على بديل موقع Rabbit.

  • القدرة على جمع عدد كبير من الأشخاص في غرفة دردشة.
  • القدرة على مشاهدة الافلام بجودة عالية مع مجموعة من الأصدقاء.
  • القدرة على تصفح المواقع المحجوبة بشكل سهل للغاية.
  • توفير سرعة انترنت عالية جدا يصل صبيبها إلى ما يقارب 900 ميجا بايت في الثانية.
  • يوفر من خلال تطبيق موقع Rabbit سوف تتمكن من إجراء محادثات مرئية وصوتية بجودة عالية جدا.يوفر القدرة على القيام بمراسلات عبر إرسال الرسائل النصية.

اقرأ ايضا
تحميل برنامج VPN للكمبيوتر

كيفية استخدام موقع Rabbit

بعدما تطرقنا لعمل شرح Rabb it سوف نعمل في هذه الفقرة على شرح التسجيل في برنامج rabbit من خلال خطوات سهلة وبسيطة على الموقع والتي لن تكلفك لا الوقت ولا المجهود، ولكي لا أطيل عليكم دعونا ننتقل لشرح هذا الموقع.

اقرأ ايضا
تسريع النت لأقصى سرعة بدون برامج (خطوات فعالة 100%)

rabbit تسجيل دخول وطريقة الاستخدام

حديثنا في هذه الفقرة حول شرح طريقة تسجيل دخول rabbit وكذا كيفية استخدامه خطوة بخطوة.

1- في البداية

2- بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى الموقع بشكل مباشر.
3- سوف تطهر لك واجهة الموقع، وكل ما عليك القيام به هو بدأ عملية التسجيل بالموقع من خلال إدخال البيانات المطلوبة منك وهي:

  • الإسم الكامل.
  • البريد الإلكتروني.
  • كلمة المرور.

4- أو يمكنك التسجيل عبر الفيسبوك أو البريد الذي تمتلكه من خلال ضغطة زر واحدة مثل ما هو ظاهر على الصورة.

5- بعد التسجيل على الموقع يمكنك أن تتصفح الأن كل المواقع المحجوبة على بلدك عبر هذا الموقع المميز مع التمتع بسرعة انترنت خيالية والتي تصل حتى 900 ميجا بايت أحيانا.

6- وبهذا تكون تمكنت من معرفة كيفية انشاء حساب في موقع رابت Rabbit وكذا الاشتراك في موقع Rabbit من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية

اقرأ ايضا
تحميل أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا

شرح موقع Rabbit

سوف نعمل في هذه الفقرة على عنل شرح مفصل عن موقع رابت من خلال بعض الخطوات البسيطة التي ألخصها لكم كما يلي:

1- بعد التسجيل على موقع Rabbit سوف يتم نقلك لهذه المواجهة التي في الصورة.

2- سوف تجد كلمة Explore & Watch إضغط عليها لكي تتمكن من الوصول إلى المتصفح السريع الذي سوف يوفر لك القدرة على الحصول على سرعة انترنت خيالية وبالتالي سوف تتمكن من رفع الملفات بشكل سريع وكذا تحميلها ومشاهدة الفيديوهات بجودة خيالية على اليوتيوب وحتى مشاهدة البث المباشر الخاص بالمباريات مثل ما هو ظاهر على الصورة.

3- يمكنك تصفح عدد كبير من المواقع من خلال لوحة تحكم موقع rabb.it كالفيسبوك واليوتيوب وجوجل وغيرهم.
4- في حالة كنت تود التوجه لموقع معين فكل نا عليك هو وضع اسمه في خانة URL ثم قم بالضغط على Enter to Browse the web ثو سوف يتم نقلك للموقع بشكل مباشر.

5- الأن قم بقياس سرعة الإنترنت لذيك من خلال المتصفخ وسوف تلاحظ وجود سرعة كبيرة جدا مثل ما يظهر على الصورة.

وهذا يكون شرح مختصر حول موقع رابت rabb.it.

وهذا فيديو يوضح كذلك التسجيل وكيفية استخدام موقع رابت بشكل شامل.

اقرأ ايضا
كيفية فتح المواقع المحجوبة مجانا وبكل سهولة

طريقة مشاهدة الأفلام عبر رابيت

سوف نتعرف في هذه الفقرة على كيفية مشاهدة الأفلام عبر Rabbit من خلال الخطوات التالية:

1- قم بفتح الموقع.
2- بعد ذلك قم بالضغط على ايقونة Explore and watch لأجل مشاهدة الأفلام أو المباريات.
3- بعدها قم بالضغط على Google.
4- قم بالبحث عن الفيلم الذي تريد مشاهدته ثم قم بالدخول إليه وابدأ استمتاعك بمشاهدة الأفلام بجودة عالية عبر هذا الموقع المميز.

اقرأ ايضا
تحميل برنامج سايفون للآيفون لفتح المواقع المحجوبة
أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد لفتح المواقع المحجوبة

تحديث: لم يعد موقع رابت Rabbit يعمل في الأوان الأخيرة وقد تم استبداله بموقع kast والئي ستجده الان في كل مكان حيثما ارتحلت في هئا المجال فهو يعد افضل بديل ل Rabbit.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *