تقنية

أفضل 9 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة – تجاوز الرقابة على الانترنت

في اغلب الأحيان لايمكنك الوصول لبعض مواقع الويب، وعند محاولة فتحها تجد مشاكل كثيرة ، وتتسائل ما سبب وراء هذا!!؟

فببساطة عزيزي القارئ تلك المواقع تم حجبها من منطقة جغرافية معينة لأسباب مختلفة تكمن في التقييد الحكومي ، او حجب من طرف الشركة التي تزودك بخدمة الأنترنت، واحيانا قد يكون الحجب من الموقع نفسه ، حيت ان هناك مواقع توفر الخدمات في بعض البلدان المعينة فقط وتحجب الخدمة في العديد من البلدان .

فعملية فتح المواقع المحجوبة تحتاج الى مجهود كبير سواء عن طريق فتحها بالكمبيوتر الخاص بك او عن طريق الموبايل ، لكن لاتقلق فقد وجدنا لك الحل واخترنا لك عشر برامج والتي تعد من احسن وافضل البرامج التي تتحلى باحترافية وتقنية جد عاليا والتي من خلالها تستطيع ان تبحر في عالم الانترنت من دون اي قيود او مشاكل كنت تواجهها من قبل .

لهذا قررنا اليوم مشاركتكم بأفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والتي سوف تجد من خلالها أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للهاتف، لذلك إن كنت تبحث عن مواقع لفتح المواقع المحجوبة فأنت في المكان الصحيح.

-فما هيا هده البرامج ؟
-وما مميزاتها ؟

بالحديث عن أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة وفرنا في مقال سابق أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج الذي سوف يساعدكم على فتح كل المواقع المحجوبة دون الحاجة لتحميل أي برامج أو متصفحات 👌.

متصفح المواقع المحظورة

وتفسيرا على ماثم ذكره هناك موقع vpn من اشهر الطرق المعروفة لفتح هده المواقع المحجوبة.

فموقع vpn يقدم خدمة لبروكسي وهي خدمة تستطيع من خلالها أن تدخل الى كل المواقع المحجوبة من خلال استعمالك للمتصفح vpn فباستطاعتك فتح اي موقع وتصفحه من دون اي مشاكل.

ومن هنا سوف ننتقل الى ذكر اهم وابرز المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة مع توفير روابط تحميل متصفح المواقع المحجوبة مجانا ولكي لا اطيل عليكم دعونا ننتقل للشرح.

اقرأ أيضا
تحميل برنامج سايفون للآيفون لفتح المواقع المحجوبة

متصفح تور Tor browser لفتح المواقع المحجوبة

اذا كنت تريد فتح المواقع المحجوبة واكتشافها فإن تور هو الخيار المناسب، بحيت انه يضمن لك الامان عند تصفحك زيادة على ذلك فهو يخفي الايبي الخاص بك عند التصفح حفاظا على خصوصيتك.

والجذير بالذكر هنا أن متصفح تور يعمل على تشفير بياناتك عند تصفحك والتي تعتمد على تمرير بياناتك على تلات طبقات بروكسي ، وكل هذه المعطيات سالفة الذكر تجعل خصوصياتك بامان تام.

اذا كنت تود استعمال تور لفتح المواقع المحجوبة ماعليك سوى تحميله وتثبيته في جهازك . فتور يعد من افضل المتصفحات واكترهم امان ويلبي الخدمة على اكمل وجه حيت يوفر الخدمة من دون اي مشاكل او قيود ، علاوة على ذلك فإن تور يقوم بفتح المواقع المحجوبة مجانا.

لذا إن كنت تبحث عن أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وترغب في تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد فأنا أنصحك بكل تأكيد بتحميل هذا المتصفح المميز الذي تطرقنا لطرح شرح شامل له في تدوينة شرح تحميل واستخدام متصفح تور الرسمي الذي يمكنك استخدامه على الكمبيوتر والهاتف بنفس الطريقة ف متصفح تور لفتح المواقع المحجوبة هو الأفضل.

اقرأ أيضا
كيفية فتح المواقع المحجوبة مجانا وبكل سهولة

متصفح Brave Browser

يعد متصفح Brave Browser من أفضل البرامج التي تفتح جميع المواقع المحجوبة ، إضافة على ذلك أنه يزيل جميع الإعلانات وتطبيقات الغير مرغوبة، لذا إن كنت ترغب في تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة فهذا المتصفح هو الأفضل لك.

تحدثنا في تدوينة سابقة حول متصفح بريف بمقال تحميل متصفح Brave للكمبيوتر والهاتف أخف وأسرع متصفح الذي وفرنا به شرح مفصل حول هذا المتصفح المميز الذي يعتبر أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.

يعمل Brave على حظر وحذف جل اعلانات البكسل وغيرها من الأشياء، كما أنه من خلال هذا المتصفح يمكنك فتح المواقع المحجوبة ، كما أنه يحتوي على بروتوكول HTTPS لتعزيز الامان والحماية ويهتم بحماية بياناتك الشخصية، ولهذا تحلى بالجميع من المميزات الذي سوف نراها الآن.

مميزات متصفح Brave Browser

• يزيل جميع الإعلانات الغير مرغوب فيها

• التحكم في الاعلانات التي يتم عرضها

• افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة

لتحميل متصفح Brave Browser للكمبيوتر

اقرأ أيضا
برنامح فتح المواقع المحجوبة سريع ومجاني

متصفح اوبرا opera vpn

يعد متصفح الاوبرا من احسن وافضل البرامج وابرز الحلول لفتح جميع المواقع المحجوبة الأمر الذي يجعله أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وكذا أحسن متصفح لفتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا وحتى على الاندرويد.

كما أن معضم الناس تلجأ الى برنامج vpn رغم انه صعب الاستعمال بكونه برنامج ومتصفح في نفس الوقت فليس لذيك خيار من غير استعمال برنامج vpn المدمج .

فلهذا السبب صديقي المتلقي اخترنا لك اوبرا لانه ياتي مع اداة vpn مدمجة ، فمن هذا المنطلق لن تحتاج الى تحميل اي برنامج او اضافة اخرى لفتح المواقع المحجوبة ، علاوة على ذلك فبرنامج اوبرا يعد من افضل واسهل البرامج لفتح جميع المواقع المحجوبة من دون اي معيق.

فإذا اعجبك هذا المتصفح فقط قم بتحميله وسوف تحصل على برنامج vpn مجانا كما انه ياتي مع متصفح يقوم بفتح المواقع المحجوبة بكل بساطة . كما أن متصفح الاوبرا يعتبر من افضل متصفحات الويب بكونه يتحلى بمزايا كتيرة واضافات التي سوف تجعل تصفحك بالويب اسهل .

زيادة على ذلك فمتصفح اوبرا متاح على الاجهزة بجميع اصدارات ويندوز (ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10) ، فما عليك سوى تحميل اوبرا لفتح جميع المواقع المحجوبة والذي يعد أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة ويندوز 7.

روابط تنزيل افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر اوبرا opera

اقرأ أيضا
أفضل 14 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة

متصفح جوجل كروم chrome لفتح المواقع المحجوبة

متصفح جوجل كروم يعد من افضل المتصفحات واشهرها واكترها استعمالا لما تحتويه من اضافات كتيرة التي تستطيع تحميلها وتبثبيتها على متصفحات كتيرة، ويتميز عن غيره بكسبه عدة مزايا كتيرة كابساطته في الاستعمال وتصفحه السهل, كما انه يحتوي على العديد من الاضافات تستطيع من خلالها فتح المواقع المحجوبة

اذا كانت رغبتك في متصفح كوكل كروم لفتح المواقع المحجوبة قم فقط بتحميل وتثبيت هذا المتصفح على كمبيوتر الخاص بك فهو يعد أفضل موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.

بعدها قم بتحميل برنامج vpn يتمكن من فتح المواقع المحجوبة، فمتصفح جوجل كروم يعتبر الخيار الامثل لفتح المواقع المحجوبة .

كل ما عليك فعله هو تثبيت vpn عليه، تم بعد ذلك لذيك كاامل الحرية في فتح جميع المواقع المحجوبة بشكل سهل، ولهذا اخترنا لك عزيزي متفصح جوجل كروم

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome

اقرأ أيضا
أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد لفتح المواقع المحجوبة

متصفح Globus VPN Browser

إن Globus VPN Browser من أفضل المتصفحات كما أنه متصفح VPN مجاني يعد من الاحسن البرامج الاحترافية لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والذي يجعل تجربة التصفح لديك سرية من خلال الامان والحماية التي يتحلى بها هذا البرنامج.

يعد هذا البرنامج من افضل البرامج الذي تناسب مبتغاك من حيت الامان وتلبية الحاجات ، بحيت أنه يعمل تلقائيا بإعادة توجيه اتصالك بخادم متخصص في هذا المجال عند دخولك لموقع الويب الذي تم حظره من المنطقة الجغرافية التي تعيش فيها .

فإن موقع Globus VPN Browser احسن موقع بكونه يدعم جميع انظمة التشغيل ويندوز و Mac و Linux و iOS و الاندرويد، لذا فهو أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.

اقرأ أيضا
شرح تغيير DNS للأندرويد لتسريع النت وتجاوز الحجب

متصفح Epic Privacy Browser

إن Epic Privacy Browser متصفح VPN أمن ويضمن لك الخصوصية التامة ، وهو واحد من اكتر المتصفحات شيوعا بفضل مميزاته الفائقة والاحترافية .

تماشيا مع ما ثم ذكره فمتصفح Epic مبني على نواة Chromium التي يستخدمها جوجل كروم ليحافظة على حماية بيانات المتصفح كما أنه يأتي مع العديد من الميزات من بينها فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.

ونافلة القول فيعد متصفح Epic من احسن المتصفحات بحيت أن فور خروجك من المتصفح فيقوم تلقائيا بحذف المتصفح والملفات المخزنة ، كما أنه يعمل على تشفير بياناتك تلقائيا دون ترك أي أثر يدل على تصفحك وهذا مايمكن من فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة . زيادة على ذلك فإن Epic يدعم انظمة التشغيل ويندوز 10 و Mac OS X.

اقرأ أيضا
محركات بحث لحماية خصوصيتك على الإنترنت

متصفح Tanta Browser

واخيرا سوف نتعرف على Tanta Browser متصفح VPN مجاني خاص ومشفر . حيت يمكنك استخدامه لتفتح المواقع المحجوبة ،

علاوة على ذلك فهو يحضى بأعلى مستوى من الامان حيت يتم تأمين تجربة المتصفح بالكامل من خلال الاعتماد على البروتوكول HTTPS .

ان هذا المتصفح امن للغاية مع الطبقات التشفير الجد قوية ،كما أنه فور خروجك من المتصفح يتم حذف سجلك بالكامل وكل هذا يعمل تلقائيا حرص على حفظ خصوصياتك .

ف Tanta Browser يعمل على جهاز الاندرويد لكن من الممكن استخدامه على جهاز الكمبيوتر من خلال تثبيت تنظيم محاكي نظام الاندرويد على الكمبيوتر ، كما أنه يتيح لك إمكانية تحديد الموقع الذي تريد الاتصال به للعديد من المناطق من خلال VPN

متصفح واتر فوكس أسرع متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

يعد متصفح Waterfox أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر الذي يعتبر متصفح آمن لمستخدميه حيث يجدر بالذكر أن هذا المتصفح مصمم من خلال نواة متصفح موزيلا فاير فوكس الغني عن التعريف.

يشبه هذا المتصفح موزيلا بشكل كبير جدا والذي يمتلك كفاءة عالية في فتح المواقع المحجوبة والذي يمكنك الإعتماد عليه على جهازك حيث إن كنت تود تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وللاندرويد فهذا المتصفح هو الأفضل.

متصفح Palemoon أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

يعتبر متصفح Palemoon أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والذي يعني “القمر الشاحب” الذي سوف يساعدك على فتح المواقع المحجوبة وكذا تجاوزمختلف أنواع الحجب وهذا هو بالضبط ما يميز هذا المتصفح الرائع.

يمكنك تحميل متصفح Palemoon ثم البدأ في تجاوز الحجب على مختلف المواقع المحجوبة في بلدكبشكل سهل للغاية دون عمل أي خطوات إضافية على المتصفح فهو سوف يقوم بكل شيء عنك.

لقد قمنا في هذا الشرح عزيزي القارئ تقديم افضل المتصفحات الموجودة على الويب لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر ، نأمل انك استفدت من هذا الشرح وشكرا لتتبعك مع ترقب تعليقاتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *