الترجمة

أفضل 20 مواقع للترجمة الاحترافية وتدعم العربية

أصبحت الترجمة شيء ضروري مع شيوع اللغات بين الأشخاص خاصة في وسائل التواصل الاجتماعي أو كذا نظرا لتشكل بعض اللغات إعاقة للكثير من الأشخاص أمام عملهم أو الاستفادة من شيء معين في الإنترنت وغيرها من الأسباب التي أدت لا سيما لظهور العديد من مواقع الترجمة والتي غالبا ما تتفاضل فيما بينها لهذا اخترنا لكم موضوع اليوم الذي سيشمل إن شاء الله أفضل 20 موقع للترجمة الاحترافية وتدعم العربية والتي ستمكنك لا سيما من مواجهة مشاكل مستخدمي الإنترنت الذين ليس لديهم المقدرة على فهم اللغات، تابع معنا الموضوع للنهاية واختر الموقع الذي سيناسبك!!

قبل الغوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة نود تذكيركم ببعض المواضيع المميزة التي قمنا بشرحها في السابق والتي تضم موضوع موقع ترجمة الصور أون لاين إلى نصوص بالعربية مجانا وكذا موضوع تحميل أفضل 10 برامج لترجمة النصوص مجانا.

رمزإسم الموقع الوصف
موقع Yandexموقع Yandex هو افضل مترجم غير جوجل سهل الإستخدام وسريع
موقع Bingموقع Bing هو موقع ترجمة نصوص دقيق
موقع Cambridgeموقع Cambridge هو افضل مترجم بديل لجوجل
موقع Day Translationsموقع Day Translations هو من افضل مواقع للترجمة افضل من جوجل
موقع Bablexlموقع Bablexl هو موقع توجمة نصوص احترافية
موقع Systrantموقع Systrant هو موقع ترجمة نصوص دقيق مجاني
موقع Reversoموقع Reverso هو موقع ترجمة نصوص صحيحة 100
موقع BableFishموقع BableFish هو موقع ترجمة نصوص كاملة من الانجليزي الى العربي وبمختلف اللغات
موقع Babylonموقع Babylon هو من افضل مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة
موقع SDLموقع SDL هو موقع ترجمة نصوص طويلة بشكل سريع

إقرأ أيضا
مواقع للترجمة أفضل من Google Translate

1- موقع Yandex Translate

موقع ترجمة Yandex Translate للترجمة النصية هو واحد من أكبر منصات الإنترنت التي توفر البحث والخدمة من مواقع التخزين السحابي المميزة ومتصفح الإنترنت مع توفير خدمة البريد الإلكتروني وغيرها، بالإضافة إلى ما سبق يوفر الموقع أيضًا خدمة الترجمة وهي Yandex Translate، وستؤمن هذه الخدمة في الترجمة بين 90 لغة مختلفة بما في ذلك اللغة العربية.

من أبرز مميزات موقع Yandex Translate هو توفير العديد من الخدمات المميزة والتي من بينها الدقة حينما يتعلق الأمر بالجمل والنصوص الطويلة وتوضيحها بالاحتفاظ على المعنى المترابط والاصح، كما ستسمع أيضًا النطق المقبول للكلمات عبر الموقع وستترجم الصور أيضًا عن طريق تحويل الموقع إلى وضع الصورة أو تحويل المواقع الأجنبية إلى الموقع، وهي الميزة الأهم في هذا الموقع المميز الذي يعد من أفضل مواقع ترجمة اون لاين ومن أفضل موقع لترجمة النصوص بدقة فهو من أهم مواقع ترجمة حرة.

طريقة استخدام موقع ياندكس للترجمة Yandex Translate

بعدما تعرفنا على نبدة مختصلة حول موقع ياندك الذي يعد أفضل مترجم غير قوقل والذي ارجحه لكم اليوم ضمن قائمة أفضل مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة، سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة استخدام أفضل مواقع الترجمة الاحترافية المجانية خطوة بخطوة.

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

سوف تظهر لك واجهة الموقع وكل ما عليك اختيار ما تريد ترجمته:

خيار text: يمكنك من خلاله ترجمة النصوص.
خيار Site: تستطيع من خلال ترجمة موقع كامل.
خيار Image: يمكنك من خلاله ترجمة الصور.

الخطوة رقم 3:

بعد اختيار ترجمة نص او موقع او صورة قم باختيار اللغة الخاصة بالنص واللغة التي تريد الحصول على ترجمة لها كما هو موضح بالصورة.

وبهذا نكون قدمنا لكم طريقة استخدام موقع ترجمة نصوص طويلة الذي يعتبر من افضل مواقع للترجمة أفضل من جوجل من خلال موقع ترجمة نصوص دقيقلن تجد مثيلا له على الإطلاق فهو يدعم أكثر من 100 لغة و يمكنه ترجمة ما يصل الى 500 كلمة مرة واحدة؟ وبالتالي لن تتساءل بعد اليوم عن كيف تترجم بشكل صحيح؟ او ما هو افضل مترجم في العالم؟.

إقرأ أيضا
افضل برامج الترجمة للكمبيوتر

2- موقع Google Translate

موقع Google Translate الغني عن التعريف أو جوجل المترجم لا يمكن تجاهل خدمة الترجمة الشفوية التي تقدمها Google لأنها تحتوي على أهم كمية من اللغات والتي سوف يمكن استخدامه أيضًا لأنه يمكّنك من نطق الكلمات الإنجليزية بشكل صحيح، كما أنه يحتوي على ميزة الترجمة اللحظية ويسمح لك بحفظ الكثير من النصوص والبحث عن العمليات التي أجريتها ببساطة على الموقع.

موقع صالح إذا كنت تحاول العثور على لغة غير موجودة في المواقع التي شملناها في هاته القائمة، وتحقق من الربط بين الجمل والكلمات غير المفهومة وكذلك العديد من القصص التي تتحدث عن القليل من التطوير الشامل لـ Google للخدمة من أجل أن يكون التفسير أفضل بكثير من الوضع الحالي، وبالتالي يمكن أيضًا استخدام الخدمة في ترجمة المواقع الموجودة عن طريق تثبيت الأداة المعنية أو من خلال متصفح Chrome، ويمكنك أيضًا الاعتماد عليه ببساطة ترجمة مواقع الويب بأكملها.

طريقة استخدام موقع Google translate

بعدما تعرفنا على نبدة حول موقع Google translate سوف نتعرف الأن على طريقة استخدام هذا موقع Google Translate خطوة بخطوة.

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

بعد الدخول الى الموقع قم بختيار اللغة التي تريد تريد الترجمة اليها واللغة الخاصة بالمص كما يظهر على الصورة.

الخطوة رقم 3:

بعد قم بلصق النص الذي تريد ترجمته على ترجمة جوجل كما يظهر على الصورة.

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك بشكل مباشر سوف تظهر لك الترجمة النصية بشكل سريع ومباشر دون اي انتظار.

إقرأ أيضا
ترجمة ملفات PDF من جوجل اون لاين مجانا بدون برامج

3- موقع بينغ Bing

موقع Bing هو أحد أفضل المواقع لترجمة النصوص وهو موقع بدء سريع للترجمة الإنجليزية ، وهو سهل الاستخدام في الترجمة الإنجليزية أو من أي ترجمة إلى ترجمة أخرى من عدة لغات، بحيث يدعم حوالي خمسين لغة برمجة وتسجيل الترجمة فهو يمكنك من ترجمة المقالات التي تصل حتى 5000 حرف كما أنه يدعم اللغة العربية والميزة الأفضل أنه يقوم بدعم نطق الكلمات بشكل صحيح وكذا إمكانية التحديد التلقائي والكشف عن اللغة المستخدمة فهو موقع مميز من أفضل مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة.

يتيح لك موقع Bing الحصول على ترجمة مدروسة توضح ذلك تمامًا بعيدًا عن ترجمة المفردات بدون معنى مرتبط بالجمل والتي تتميز بالموقع ويمكن الاعتماد عليها كموقع مترجم حقيقي من العربية إلى الإنجليزية، والأجمل في هذا الموقع انه يخضع بشكل دوري للتطوير من قبل الشركة من أجل تحسين النتائج التي يحصل عليها المستخدمين، فهو من إنتاج الشركة المرموقة مايكروسوفت Microsoft العملاقة التي عودتنا على برمجياتها المميزة.

قامت شركة مايكروسوفت بإعداد موقع Bing لينافس خدمة الترجمة التي تقدمها شركة غوغل، وتدعم مايكروسوفت خدمة الترجمة الخاصة بها بالتكنولوجيا المتطورة المستخدمة في حزمة الأوفيس Microsoft Office وبرنامج Skype ومتصفح إنترنتInternet Explorer، بالإضافة إلى التكنولوجيا الذكية التي يستخدمها بعض شركاء مايكروسوفت مثل تويتر Twitter وإيباي eBay وغيرها.

إقرأ أيضا
تحميل أفضل 10 برامج لترجمة النصوص مجانا

مميزات مترجم Bing

يعتبر مترجم بينغ مُترجم مايكروسوفت الذكي أفضل مواقع الترجمة فهو موقع ترجمة نصوص دقيق وموقع ترجمة مجاني ومن أهم مواقع ترجمة أبحاث علمية وغيرها من المميزات والخصائص المميزة، ونستعرض عليكم بعضها فيما يلي:

  • موقع Bing موقع يمكنك استخدامه بسهولة وبشكل مجاني.
  • موقع Bing تدعم الترجمة أكثر من 50 لغة.
  • موقع Bing يمكّنك من استخدام خدمات الترجمة المختلفة عبر هاتفك الذكي.
  • موقع Bing يوفر تطبيقا مميزا يزيد عدد مستخدميه على 5 ملايين مستخدم.
  • موقع Bing إمكانية تحميل اللغات لاستخدام التطبيق دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • موقع Bing إمكانية البحث عن ترجمات بديلة ومعانٍ مختلفة للكلمات لتحصل على أفضل ترجمة تعبر بها عن نفسك.
  • موقع Bing قادر على تفسير العبارات الشائعة للترجمات المحفوظة وتوجيهات النطق لمساعدتك في تعلم العبارات المهمة في اللغات الأجنبية أثناء سفرك.
  • موقع Bing يتميز بإمكانية ترجمة الكاميرا للنصوص داخل الصور ولقطات الشاشة.
  • موقع Bing يدعم الترجمة الصوتية للمحادثات متعددة الأطراف والتي تمكنك من إجراء المحادثات بسهولة مع الأشخاص الذين يتحدثون بلغات مختلفة عن لغتك الأم.
  • موقع Bing يتيح الموقع إمكانية الاستماع إلى العبارات المترجمة بصوت عال لتعلم كيفية نطقها.
  • موقع Bing يوفر إمكانية الترجمة النصية للكلمات والجمل والفقرات بحد أقصى 5 آلاف كلمة في المرة الواحدة.

إقرأ أيضا
كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص) للاندرويد والكمبيوتر بدون برامج

أهم اللغات التي يدعمها موقع Bing

كما أسلفنا الذكر فموقع Bing يدعم أكثر من 50 لغة وسنستعرضها عليك أهمها في الأسطر القادمة.

  • اللغة العربية
  • اللغة الإنجليزية
  • اللغة الإسبانية
  • اللغة الفرنسية
  • اللغة الألمانية
  • اللغة الإيطالية
  • اللغة البنغالية
  • اللغة البلغارية
  • اللغة الكرواتية
  • اللغة التشيكية
  • اللغة الدنماركية
  • اللغة الهولندية
  • اللغة الفلبينية
  • اللغة الصينية
  • اللغة الكورية
  • اللغة اليونانية
  • اللغة الهندية
  • اللغة الإندونيسية
  • اللغة الفارسية
  • اللغة البولندية
  • اللغة البرتغالية
  • اللغةوالرومانية
    وغيرها.

إقرأ أيضا
أفضل برنامج ترجمة للأندرويد مجانى عربى بدون نت
برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائيا للاندرويد

4- موقع Tradukka

موقع ترجمة Tradukka Academ موقعًا لترجمة نصوص الترجمة العلمية، وغالبًا ما تُترجم الترجمة من 50 لغة بما في ذلك العربية ويوفر القدرة على الترجمة إلى النطق بكلتا اللغتين من خلال الموقع، وستستخدم الموقع للترجمة وهي ميزة مهمة في حالة نقل الأخبار أو غير ذلك ستحصل أيضًا على خدمات الترجمة الخاصة بك وتشاركها، وهو موقع يمكنك الاعتماد عليه في ترجمة الأبحاث العلمية والكتب.

موقع Tradukka يعد أفضل موقع لترجمة النصوص من الفرنسية إلى العربية وكذا أفضل مترجم من العربي إلى الانجليزي ويعتبر أيضا موقع ترجمة أكاديمية يعتمد عليه الكثير من الأشخاص في ترجمة أبحاثهم، والميزة الرائعة هو توفيره إمكانية الاستماع الى النطق الصحيح للمصطلحات باللغتين بالإضافة إلى الترجمة الفورية للنصوص والمقالات وغيرها من المميزات المذهلة في هذا الموقع الذي استطاع الحضور أيضا في المراتب الأولي في هاته المقالة المميزة.

إقرأ أيضا
كيف اترجم مقطع فيديو لا يوجد له ملف ترجمة بأكثر من طريقة
برنامج دمج الترجمة مع الفيلم بصورة دائمة وصحيحة 100٪

5- موقع Cambridge

موقع Cambridge كامبردج للترجمة المهنية يوفر ترجمة احترافية للكلمات والمصطلحات بعدة لغات، ويدعم اللغة العربية وتوفر الترجمة في تكوين دقيق حتى تتعرف على معناها الصحيح ومن خلالها ستعرف نوع الكلمة سواء كانت اسمًا أو صفة أو فعل أو غير ذلك، فهو مفيد جدًا لأولئك الذين يحاولون العثور على مصادر اللغة الإنجليزية للتعلم لأنه سيساعدك على معرفة الكلمات بطريقة مميزة.

يوفر موقع Cambridge خدماته مجانًا كما أنه يوفر قاموسًا خاصًا يحتوي على قاعدة بيانات هائلة والتي ستساعدك في الحصول على ترجمة دقيقة للنصوص المهمة مثل المقالات الطبية والعلمية والأبحاث وغيرها، ستتمكن من تنزيل هذا القاموس بسهولة على هاتفك سواء كان هاتف Android أو هاتف iOS، ولهاته المميزات وغيرها من الكثير من المميزات يعد من أفضل مواقع الترجمة.

6- موقع Day Translations

موقع Day Translations هو من بين أفضل مواقع الترجمة في الوقت احالي، وباستخدام هذا الموقع ستترجم عددًا كبيرًا من الكلمات إلى اللغات الموجودة في الموقع، لأنه يوفر ترجمة صادقة ومنسقة للعبارات والكلمات ويدعم الموقع 30 لغة مختلفة، وفي الواقع يدعم الموقع الترجمة إلى العربية، ولكن تأكد عند استخدامه أن مانع الإعلانات غير موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يمنع الموقع من العمل بشكل صحيح، كما أنه يوفر الموقع أيضًا برنامج ترجمة لنظام Android، والذي يتم أخذه في الاعتبار كأحد أبسط تطبيقات الترجمة لنظام Android، هناك أيضًا تطبيق iOS لهذا الموقع، وغالبًا ما يتعود هذا الموقع على الحصول على ترجمة فورية للعديد من اللغات العالمية الشهيرة.

انقر هنا للدخول إلى موقع Day Translations

7- موقع Babelxl

موقع ترجمة النصوص Babelx هو موقع الترجمة الأصلي ومحرر النصوص والتوجيهات في النصوص والتطبيقات الأصلية، وأيضًا كترجمة إلى موقع الترجمة وتحميلها من الموقع إلى حساباتك على مواقع السحابة لحفظ الكثير منها على الويب، وهو موقع يقوم بدعم العديد من اللغات ويعمل على ترجمتها بشكل ممتاز، ويمكنك أيضا من عمل حساب على هذا الموقع وحفظ النصوص عليه، والميزة الأبرز أنه يقوم بدعم ترجمة الكلمات أيضا بدون حد أقصى ما يعني إمكانية ترجمة الكلمات بشكل كامل عبر استخدامه.

8- موقع Systrant

مع موقع ترجمة Systrant يمكنك استخدام العديد من اللغات والحصول على ترجمة احترافية وتحويل واجهة موقع الويب إلى اللغة العربية إذا أردت، كما هو الحال داخل اللغة العربية في الموقع والازدهار بمزيد من الميزات الإضافية والنص المعتمد داخل النص الأصلي بحد أقصى 1000 كلمة في أي وقت، فيمكنك استخدام الموقع للحصول على ترجمة من الفرنسية إلى الإنجليزية ولغات أخرى والتمكن من القيام أيضًا بإضافة أداة خاصة للموقع إلى لغات مختلفة على موقعك للزوار من مختلف البلدان.

9- موقع Reverso

موقع Reverso للترجمة هو موقع يحتوي على ميزة لا توجد في المواقع الأخرى، فعند القيام بالبحث ترجمة لجملة معينة يوفر توضيح جيد لهذه الجملة بالإضافة إلى وضع هذه الجملة في مقطع نصي لتستطيع فهم معناها، ويوفر لك الموقع أيضًا برنامج ترجمة لأجهزة iPhone و Android، ستتمكن من الوصول إلى النصوص باستخدام أي لغة تعمل مع الترجمة وبالتالي لا يحتوي الموقع على حد أقصى للكلمات، ناهيك عن دعمه للعديد من اللغات والتي من بينها اللغة العربية.

10- موقع BableFish

موقع BableFish فكرة ترجمة النص إلى ترجمة وبالتالي لغة الترجمة التي قمت بترجمتها ببساطة ثم تقوم بتعيين النص وفي النهاية الضغط على زر الترجمة، كما يقوم الموقع بدعم العديد من اللغات العالمية الوكثر استخداما، ويوفر أيضًا مجموعة من العبارات الأكثر بحثًا من قبل العديد من الزوار في الموقع وستجدها في معظم واجهات الموقع ، والعديد من الميزات التي يمكنك مواكبتها ببساطة هذا الموقع المميز، كما نشير لك أنه يقوم بدعم ترجمة الملفات النصية مثل PDF و Word وغيرها.

11- موقع Babylon 

موقع Babylon من أفضل المواقع في الترجمة علي الإنترنت وهو من المواقع المعروفة والمشهورة جداً في هذا الأمر، ويحتوي موقع Babylon علي الملايين من المصطلحات في قاعدة البيانات الخاصة به، وهو من المواقع المعروفة منذ زمن فهو ليس حديث في عالم الترجمة علي الإنترنت، ويحتوي الموقع أيضاً علي أكثر من 1700 قاموس ومعجم به أكثر من 75 لغة مختلفة، وبالتالي يمكنك أن تقوم بالإعتماد على هذا الموقع في ترجمة مفردات أو حتى جمل كاملة والحصول علي معنى تام وصحيح لهذه الجملة وليس المعني الحرفي لها ويمكنك الاستفادة منه بمجانية تامة.

12- موقع LangOver

يعتبر موقع LangOver من البرامج التي تعمل أيضا في مجال ترجمة النصوص من الكثير من اللغات من الكمبيوتر، وهو برنامج مجاني يوفر الكثير من الأدوات، منها بعض الأدوات المتقدمة والمميزة في هذا المجال، بحيث يمكنك استخدامه لترجمة المصطلحات والجمل وكذا المقالات من لغات أخرى بسكل سهل وسريع، ولابد أنه الشيء الذي جعل هذا البرنامج يترشح ضمن هذه القائمة التي تحوي أفضل برامج ترجمة النصوص من الكثير من اللغات العالمية، وكذا توفره على بعض المميزات الرائعة التي جعلته ضمنها.

13- موقع Systranet

ما يميز موقع Systranet هو أنه يمكنك الإعتماد عليه في ترجمة صفحات ويب موجودة في أي موقع تكون مكتوبة بلغة لا تفهمها، وهو يدعم عدد كبير من اللغات ويمكنك أن تقوم بتحويل واجهته إلي اللغة العربية حتي يسهل عليك إستخدامه وفهم ما يقدمه لك، كما يدعم ترجمة النصوص بحد أقصي 1000 كلمة، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بإستخدامه في ترجمة ملفات كاملة مثل ملفات الأوفيس الخاصة بك، ويمكنك أن تقوم بإضافة أداة خاصة بالموقع إلي موقعك وذلك إذا كانت لديك الرغبة في توفير ترجمة للغات المختلفه علي موقعك.

14- موقع FreeTranslation 

موقع FreeTranslation لدية ميزة وهي إمكانية أن تقوم بتحميل ملف نصي والترجمة بشكل مباشر من خلال الموقع، وهو يستطيع أن يقوم بالترجمة لحوالي 50 لغة وبالطبع من بينهم اللغة العربية، الموقع يوفر لك إمكاتية الإستماع إلي النطق الصحيح للمصطلحات وكسابقه فهذا الموقع يساعدك في أن تقوم بترجمة الكلمات بدون وجود حد أقصي للحروف أو الكلمات وضف على ذلك أنه من خلال هذا الموقع يمكنك أن تقوم بالحصول علي الترجمة التي قمت بها ومشاركتها بشكل مباشر علي حسابات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك.

15- موقع SDL

موقع إس دي إل SDL هو عبارة عن شبكة رائدة في خدمات إدارة المحتوى الرقمي والخدمات اللغوية لأكثر من 20 عاما، تقدِّم العديد من الخدمات الرقمية، مثل إدارة المحتوى وتقديم حلول قوية لإدارة وإنشاء المحتوى الرقمي والتأكد من ملاءمته للاستخدام، وأدوات الترجمة التي توفر ترجمة بسيطة ذات جودة عالية، فضلا عن خدمات الترجمة الحية التي يقوم بها أكثر من ألف مترجم ومهندس وخبير لترجمة المحتوى بأفضل طريقة وأعلى دقة ممكنة.

16- موقع Ginger

يعد موقع Ginger من بين أفضل البرامج المجانية في مجال ترجمة النصوص من أي لغة، كما أن البرنامج هو برنامج متعدد الأغراض ويقدم خدمات مفيدة إلى جانب الترجمة مثل التدقيق النحوي والتدقيق الإملائي وكتابة الوثائق وفهم معاني الكلمات الخاصة بأي لغة حول العالم وغيرها من الخصائص الأخرى المذهلة، وبالرغم من أنه برنامج مدفوع، إلا أنه بإمكانك استخدام خدمة الترجمة الخاص به بشكل مجاني كما أنه أدواته جد مميزة عن البرامج الأخرى.

17- موقع PROMT-Online

موقع PROMT-Online أو مترجم برومت أونلاين الذي يستطيع الجمع بين منصات الترجمة المختلفة، وقد تم تم تطوير وإطلاق موقع برومت أونلاين في عام 2000 ليكون أول خدمة ترجمة عبر الإنترنت تُقدمها شركة Smart Link التي غدت واحدة من الشركات الرائدة في خدمات اللغويات والترجمة، في البداية كان الموقع يتكون من محرر نصوص لا يدعم إلا الترجمة لقلة لغات تركيبة لغوية، ثم تم إضافة المزيد من اللغات والأدوات التقنية المختلفة وغيرها.

18- موقع Translate

موقع Translate موقع مبني على خدمة مايكروسوفت للترجمة، والمميز فيه أنه يدعم أكثر من 100 لغة وهو أيظاً يمكنك إدخال النص عبر لوحة المفاتيح أو استخدام صوتك ومن ثم قراءة الترجمة أو الاستماع إليها. يمكنك إنشاء حساب جديد والحصول على ميزة المراجعة من طرف عميل لأول 100 كلمة مجاناً.

19- موقع Collins Dictionary Translator

مع موقع Collins Dictionary Translator يمكنك وضع النص وترجمته إلى إكثر من 30 لغة عالمية ومن بينها العربية، ويعتمد هذا الموقع على مايكروسوفت في توليد ترجمة النصوص, لذلك إذا كنت تبحث دائما على المرادفات وترجمة النصوص في نفس الوقت فهذا الموقع مناسب لك ويمكنك الدخول إليه واكتشاف خيارات أخرى مميزة.

20- موقع DeepL Translator

موقع DeepL Translator ذو عيب للأسف وهو لا يدعم اللغة العربية ومناسب فقط للذين يريدون ترجمة اللغات الأجنبية حيث يدعم فقط 9 لغات ومن بينها الإنجليزية والفرنسية والروسية والألمانية والإسبانية والإيطالية وغيرها، المميز في هذا الموقع أنه يمكنك النقر على نتيجة الترجمة والحصول على المزيد من التفاصيل حولها إضافة إلى الحصول على تعريفها وبعض الأمثلة التي تستخدم فيها تلك الكلمة من أجل التأكد من دقتها وهذه ميزة جد رائعة لن تجدها في المواقع الأخرى.

☆☆☆ إلى هنا يكون موضوع اليوم المميز قد دق جرسه للانتهاء والخروف بعد ترك حفنة مميزة من المعلومات عن المواقع الهائلة في مجال الترجمة، وفي الأخير نأمل أن يعجبكم الموضوع كما نأمل أن تضعو بصمتكم وتشاركةنا آرائكم المميزة ☆☆☆

الشعارأداة الترجمةالميزة الرئيسية
موقع Google Translateاشهر ادوات الترجمة وأفضلها يدعم جميع لغات العالم ومختلف انواع الملفات
موقع DocTranslatorالقدرة على ترجمة ملفات PDF وغيرها مجانا على الموبايل
موقع OnlineDocTranslatorأحد افضل مواقع الترجمة التي تسمح لك بتحميل الملف المترجم
موقع Free Online Document Translatorالقدرة على ترجمة ملفات اللي دي اف مع دعم اكثر 100 لغة
موقع DeftPDFأحد ادوات الترجمة التي تتمتع بالسهولة في ترجمة ملفات كبيرة الحجم تصل حتى 1 جيجا
موقع Worldlingoموقع مميز يمكنك الاعتماد عليه في ترجمة ملفات الوورد
ادوات الترجمة

تعتبر هذه الأدوات أفضل وسائل الترجمة المجانية في الوقت الحالي، يمكنك استخدامها على اي جهاز سواء الهاتف او الكمبيوتر، تذكر انه يمكنك دائما العودة إلى هذا الدليل لمراجعة طريقة استخدام كل حدة للحصول على ترجمة احترافية!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments