تقنية

نظارات الواقع الإفتراضي بأفضل سعر في مصر

بما أنك من عشاق عالم التسلية و ترغب دائما في قضاء وقت ممتع عبر مختلف الأجهزة التكنولوجيا القابلة للإرتداء التي تحلق بك في سماء يغمرها التشويق والإثارة، إلا انك تشعر بالحماس للتعرف على كافة الأسعار التي تنطوي عنها نظارات الواقع الإفتراض، ويطرح في بالك العديد من التساؤلات نجد في مقدمتها،  ماهي أسعار نظارات الواقع الإفتراضي في مصر؟  وماهي افضل انواعها سولء للكمبيوتر او العاتف او  التابليت؟  وهل استطيع شحن مشتريات بالمجان من مواقع التسوق المصرية؟  وماهي أروع مواقع التسوق المصرية التي تعمل على بيع نظارات الواقع الإفتراضي بأسعار مناسبة مقابل الشحن المجاني؟  والعديد من التساؤلات التي لا يمكن حصرها بسهولة فلا داعي للقلق.

سنتعرف خلال مقالنا هذا،  عن أجود وافضل نظارات الواقع الإفتراضي الحديثة، والأيعار التي تحتوي هنها،  كما سنتطرق للحديث عن أفضل المميزات والخصائص القاىنة عنها،  وسنحيلكم الأفضل مواقع التسوق المصرية على الأنترنت، ذات مصداقية عالية وسمعة عالمية تجذبك لشراء كل ما تريد بأثمنة هائلة،  بصرف النظر عن أرخص نظارات  للواقع للعالم الافتراضي التي ستجذبك لعالم المتعة والإثارة بجودة عالية تصل إلى 360 درجة سواء على جهازك الكمبيوتر أو الهاتف، ومختلف اماكن بيع نظارات 3D  في مصر،  إذا تابع معي المقال الأنه المفتاح الأساسي للعثور على ماتريد من أي مكان كنت في الدولة المصرية. 

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق عن أروع العاب الفيديو الشيقة التي ستجعلك تقضي معظم وقتك بكل حب وحماس، ولعل ابرزها ألعاب باتل رويال الحربية التي لا تخلو اليوم من الهواتف الذكية،  كما تعرفنا على أهم الأكسسوارات الأساسية الأجهزة الحاسوب اللاب توب التي تضفي طابع الحماية والجمالية عليه. 

أصبحت معظم انواع نظارات الواقع الافتراضي اليوم، من أبرز الأدوات والوسائل المهمة لقضاء وقت شيق وممتع، بفضل مميزاتها وخصائها الفعالة التي تجذبك للغوص في بحر التشويق والمغامرة لرؤية بعض الأحداث والوقائع الوهمية والغريب في الأمر تشعر أنك في الواقع الحقيقي، وتصدر بعض الأصوات والحركات الغريبة عندما تشاهد شئ مخيف او مختلف عن المعتاد، حقا ستكتسب تجربة ممتازة وفريظة من نوعها عند ارتداء هذا النوع من النظارات على عينيك، وأنصح الجميع بتجربتها والإستمتاع برونقها وطابعها المذهش.

ما لا تعرفه عن نظارات الواقع الإفتراضي

لكي تتفوق في اختيار أروع وافضل النظارات الواقع الإفتراضي، بمميزاتها ودقتها الرفيعة، وسعرها المناسب، من المهم أن تتعرف على أنواع هذه النظارات داخل الأسواق والمتاجر الإلكترونية عبر شبكة الأنترنت وهذا ما سنتطرق له خلال الأسطر التالية.

أماكن بيع نظارات vr في مصر
  • النوع الأول: هناك نوع غاية في الروعة من النظارات للعالم الإفتراضي، والتي تعمل عند وضع هاتفك المحمول عنها ولا يمكن تشغيلها بدون ربطها بالهاتف، وتستمع  بمشاهدة مختلف الفيديوهات الرائعة للواقع الوهمي الغنية بالأحداث والوقائع والمناظر الشيقة المفضلة لديك بدون توقف.

أنضر أيضا:أفضل 20 مواقع لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا بطريقة قانونية

  • النوع الثاني: هناك صنف اخر من النظارات للواقع الإفتراضي، تحتوي على مميزات جد هائلة، تجذبك لشرائها بدون تردد ولو للحظة واحدة، والتي تعمل من تلقاء نفسها دون حاجتها للإرتباط بالهاتف المحمول او الحاسوب، إذ تنطوي على ذاكرة التخزين قوية تفتح اك المجال لتنزيل مختلف الفيديوهات المميزة لديك، وإرتدائها بكل حماس لعيش مغامرتك الشيقة، فلا ننسى بأنها معززة بمعالج سناب دراجون، بصرف النظر عن توفرها عن كاميرا في الواجهة الأمامية للتفاعل مع الحركة، كما أن السماعات الصوتية تصدر أصوات هاىلة وبحودة عالية ما يشعرك بالحماس القوي.

من الجميل بالذكر أن هناك، عدد لا يحصى من النظارات للعالم الإفتراضي، بمختلف مميزانها وأنواعها وطريقة إستخدامها والأسعار القائمة على كل صنف والعديد من المعطيات والأمور الهامة، ومن الماركات الرفيعة والممتازة نجد على رأسها، مايكروسوفت هولولينس وكذى ماحيك ليب و لينوفو و اوكولوس و VR بومس ثلاثية الأبعاد وشاينكو.

والأن سننتقل للحديث عن أهم نظارات الواقع الإفتراضي والأسعار التي تحتوي عليها، والتي يحق لك شرائها من أي مكان كنت في مصر بسهولة وبدون أي صعوبة، إذا هيا بنا.

أسعار نظارات الواقع الإفتراضي بمصر

يتسائل عدد كبير من عشاق التسلية والترفيه، ومحبي قضاء وقت شيق للغاية على ابرز أجهزة العاب الفيديو بدون استثناء عن الأسعار القائمة على أفضل نظارات الواقع الإفتراضي، مما سيسهل على الأشخاص تحديد الماركات التي تناسب قدراتهم الشرائية بوجه عام.

  • في ار بوكس، نظارة الواقع الإفتراضي تتوافق مع مختلف الهواتف الذكية بشاشة غاية في الروعة 6.0-4.7، والتي سعرها يكمن في 43.22 جنيه.
  • في ار شاينكو نظاره الواقع الإفتراضي ءات ثلاثية الأبعاد متوفقة مع كافة الهواتف الذكية الحديثة  لدون استثناء، ويقدر سعرها ب 150 جنيه.
  • شاينكو 3D VR من النظارات الواقع الإفتراضي الممتازة، والتي تتناسب مع الهواتف الذكية بطريقة غاية في الروعة، وسعرها هو 389.96 جنيه.
  • نظارة الواقع الإفتراضي من نوع VR box، والتي تشتغل من خلال ارتباطها بالهاتف الذكي، وسعرها هو 81.46 جنيه.
  • اي نت جهاز للواقع الإفتراضي الفريد من نوعه، ويتوافق مع اي نوع من الهواتف الذكية الحديثة، وثمنه مناسب يقدر ب 66.99 جنيه.
  • شايف لايف جهاز للواقع الإفتراضي، والذي يعمل من خلال الهاتف الذكي mouse-199، وسعره هو 69.99 جنيه.
  • نظارة الواقع الإفتراضي شاينكون ثلاثية الأبعاد، والتي تتوافق مع جميع انواع الهواتف الذكية الحديثة والمتطورة والتي حجم شاشته يكمن في 3.5 بوصة وتصل إلى 6، ويقدر سعرها ب 279 جنيه.
  • نظارة الواقع الإفتراضي في ار بوكس، يحق لك الإستمتاع بهذا النوع من النظارات من خلال وحدة التحكم الريموت، ومتواجد بالعديد من الألوان ويعرها يبلغ 70 جنيه.
أماكن بيع نظارات 3D في مصر

أنضر أيضا:أفضل ألعاب iPhone و iPad المخيفة والمرعبة

  • نظارة الواقع الافتراضي في ار بوكس افيستا 42 ملم بزاوية 360 درجة الأي بالنسبة للهواتف الذكية وسعرها هو 74.05 جنيه.
  • نظارات الواقع الإفتراضي ميني ذات ثلاثية الأبعاد التي تتوافق مع الهواتف الذكية في اربوكس، ومتاحة باللون الأسود العميق والجذاب، والتي سعرها هو 104.00 جنيه.
  • نظارات الواقع الإفتراضي بمميزاتها الرفيعة، وثلاثية الأبعاد vrsola والتي سعرها هو 76.00 جنيه.
  • نظارات الواقع الإفتراصي شاومي مي في ار، والتي حققت شعبية بارزة خلال السنوات الأخيرة بفضل جودتها ومميزتها الإستثنائية، والتي تشتغل بارتباطها مع الهاتف وسط النظارة، والتي تفتح لك المحال للإستمتاع بعالمك الإفتراضي وبجودة غاية في الروعة بتقنية ثلاثية الأبعاد، ويبلغ سعرها ب
    200 جنيه.
  • نظارات الواقع الإفتراضي ذات الإصدار الثاني المميز، وتعمل من خلال الريموت مما ييهل عنك التحكم في متعتك داخل العالم الإفتراضي، VR Box 78.99 جنيه.
  • نظارات الواقع الإفتراضيةVR بوكس VR02 ثلاثية الأبعاد مع لوحة التحكم بلوثوت، والتي يبلغ سعرها ب 83.00 جنيه.
  • نظارات ثلاثية الأبعاد ومحاكاة للواقع الإفتراضي في ار بوكس من جوجل 24 ملم والتي سعرها هو 65.00 جنيه.

إنتباه


من الشيق بالذكر أن جميع المنتجات الرفيعة للنظارات الواقع الإفتراضي المذكورة  في الأعلا ذات مميزات غاية في الروعة، وإمكانيات فريدة من نوعها، يحق للحميع الحصول عنها من خلال أروع موقع للتسوق بالدولة المصرية، والذي يحتوي على سمعة هائلة، ناهيك جودة الخدمات التي يقدمها لعملائه، والأسعار الممتازة التي يعرض بها تختلف منتوجاته الجذابة، مما يسهل عنك العثور على المنتجات التي تريدها وبأسعار مناسبة جدا.

للدخول إلى موقع سوق المصري على شبكة الأنترنت، الذي يعتبر من أفضل المتاجر العربية على الإطلاق، للحصول على أروع وأفضل النظارات الواقع الإفتراضي بأثمنة جذابة وغاية في الروعة أنقر هنا.

قد تشعر بالتردد والخوف من الدخول لمتحر سوق المصري، ومن المحتمل أنك تتسائل هل هو متجر إلكتروني صادق أو لا؟ وهل أستطيع الدخول إليها بكل اريحية وآمان أم انه موقع نصاب وكاذب؟

أنضر أيضا:تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية

لا داعي للقلق الأن موقع سوق المصري للدفع عند الإستلام قمنا بدراسة تقييماته وسمعته ومكانته التجارية داخل مجال التجارة الإلكترونية، كما قمنا بمراجعة عدد كبير من التعليقات للعملاء الذين تعاملو معه، واستنتجنا بأنه موقع موثوق 100٪، ولدبه مكانة غاية في الأهمية وهيمنته قوية داخل مجال البيع والشراء عبر شبكة الأنترنت، مما جعلنا نشاركه معكم بكل فرح وسرور.

قد يهمك: أفضل موقع إلكتروني لبيع أجود وأروع المعدات التصويرية 

أروع وأفضل نظارات الواقع الإفتراضي الحديثة

هناك العديد من الماركات الممتازة والعلامات التجارية المهمة المتعلقة بالنظارات الواقع الإفتراضي، والتي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص المولوعين بمختلف أجهزة العاب الفيديو الممتعة، وحبهم لمشاهدة العالم الإفتراضي بطريقة ممتعة للغاية، فلا داعي للقلق لقد استحصرنا اكم في هذه الفقرة، أفضل أنواع نظارات العالم الوهمي بمميزات خارقة للعادة وبتقنيات رفيعة تجذبك لشرائها بكل حماس.

سعر جهاز الواقع الإفتراضي في مصر

إذا  السؤال الذي يطرخ نفسه هو،  ماهي أفضل الماركات الفريدة من نوعها للنظارات الواقع الإفتراضي؟ والذي سنجيب عنه بدقة على الشكل الآتي:

  • نظارة الواقع الإفتراضي مع سماعة وميكروفون بيلت إن من شاينكون بالون الأسود الهائل، والتي يقدر سعرها ب550.00 جنيه.
  • نظارة الواقع الإفتراضي سانسونج جير VR 4، والذي يتناسب مع جمبع اجهزة الهواتف الذكية من نوع سامسونج 8 ومافوق، من الجميل بالذكر ان هذه النظارة الفريدة من نوعها تحتوي على وحدة التحكم عن بعد، وتنطوي على ميزة غاية في الروعة، ألى وهي إمكانية تنزيل الفيديوهات على ذاكرة التخزين الخاصة بها، دون حاجتك لربطها بالهاتف و الحاسوب، ويبلغ سعرها ب 7200 حنيه.
  • نظارة الواقع الإفتراضي اوكيلوس مويست بإمكانيات جد متطورة وعالية الدفة،  نجد في مقدمتها،  إمكانية تشغيلها دون حاجتك للهاتف او الحاسوب،  وتحتوي على ذاكر التخزين جد رائعة،  ومساحتها كبيرة تقدر ب 64 جيجا،  مما يسهل عنك تنزيل أي نوع من الفيديوهات كيفما كان إثداراها أو جودتها،  ويقدر سعرها ب 14.200.00 جنيه.
  • نظارة الواقع الإفتراضي مرفوقة بسماعة وجهاز التحكم عن بعد جد فعالة وهائلة، كما أن نوعيتها G04BS لديها شعبية كبيرة لدى ملايين من عشاق ألعاب الفيديو بدون استثناء، يبلغ سعرها 799.00 جنيه.
  • نظارة الواقع الإفتراضي من نوع شاين كون،  التي تعمل من خلال ارتباطها بالهاتف الذكي VR،  تحتوي على تصاميم غاية في الروعة،  وتتوفر على سماعات هائلة تشعرك بالحماس أثناء مشاهدة الواقع الوهمي، كما انها معززة بكميات شيقة من الخصائص والمميزات الفريدة من نوعها،  ويبلغ سعرها ب 540.00 جنيه.
  • نظارة الواقع الإفتراضي المل في واحد اوكيلوس مويست 256-2 جيجا بايت،  والتي تفتح لك المجال لتحميل عدد لا يحصى من الفيديوهات الأفلام برؤية ذات ثلاثية الأبعاد،  وبجودة عالية للغاية،  بصرف النظر عن محال الألعاب الفيديو التي لا يمكن الاستغناء عنها من طرف محبي الجيمينغ والألعاب الممتعة،  وتشمل سماعات الرأس وإمكانية التوصيل بواسطة تقنبة البلوثوث،  كما ان جودة مخارج الأصوات جد ممتازة،  سعر هذه النظارة هو 16.000.00.
  • نظارة الواقع الإفتراضي الذي يتناسب مع أحهزة البلايستيشن سولء 4 او 5 اللألعاب الترفيه والتسلية والمتعة،  هذا النوع من النظارات يفتقر إليها عدد لا يخصى من محبي مكال العاب الفيديو غبر العالم،  لكن مع الأيف سعرها حد مرتفع نظرا لمميزانها الإستثنائية،  وجودة خدماتها الهائلة،  ناهيك عن الإصدارات المتطورة والحديثة التي تعمل بها،  يبلغ سعرها ب 7.900.00 جنيه. 
  • سوني من العلامات التجارية الشهيرة في العالم،  بدورها تنطوي على جهاز الواقع الإفتراضي،  الذي يعمل على تشغيل مختلف أنواع الفيديوهات الوهمية بدون استثناء، CUH-ZVR1، وتحتوي على سماعات جد ممتازة،  وتصامبمها معدلة باحترافية تسر اعين من نظر إليها من اول مرة،  يبلغ سعرها ب 9.490.00 جنيه. 
  • نظارة اتش تي سي فايف،  تعد هذه النظارة من أفضل المنتجات التي نالت إعحاب ملايين من العمللء وعشاق مجال الألعاب والترفيه والإثارة،  الأنها تحتوي على مميزات خصائص جد مذهشة،  تجعلك تنقر على زر الشراء بدون شعور،  وتتوفر على شاشة من الطراز الرفيع بدقة 1080×1200 بكسل،  كما انه معززة بخاصية Usb ناهيك عن كابا Hmdi،  فلا ننسى جاك المتعلق بالصوت ستيريو 3.5 مم.  ويتوافق مع سمعات الرأس وتقنية البلوثوث وحتى اجهز الكمبيوتر والعديد من النفاحئات التي تنتظرك،  يبلغ سعر هذه النظارة الفعالة ب 14449 جنيه. 

ما هي أفضل نظارة للواقع الإفتراضي للهاتف؟ 

من التساؤلات التي تم طرحها بقوة كبيرة عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي،  من طرف فئة كبيرة من الأشخاص المتحمسين لشراء هذا النوع من النظارات الممتعة،  لول كان سعرها مرتفع ما يهمهم هو الجودة والدقة من الدرحة الأولى، لهذا الشأن سنتحدث خلال الأسطر الأتية،  عن أفضل نظارة للعالم الإفتراضي الى وهي نظارة  Oculus Go. 

ما لا تعرفه عن نظارة Oculus Go للواقع الإفتراضي

إذا كانت قدراتك المادية جيدة، أنصحك بشراء نظارة Oculus Go للواقع الإفتراضي،  الأنها تنطوي على كميات عالية من المميزات الخارقة للعادة،  نجد في مقدمتها سهولة استخدامها،  وإمكانية ربطها بشتى انواع الأجهزة المتطورة،  سواء تعلق الأمر بالهواتف الذكية للأندرويد او للأيفون او حتى الحاسوب،  ومن ابرز مميزاتها انها تحتوي على قائمة من الوسائل والأدوات المذهشة التي ستساعدم في التعامل مع نظارة الواقع الإفتراضي Oculus Go بكل مرونة،  ويحق لك التحكم في إعداداتها لمرة واحدة من خلال الهاتف المحمول. 

أماكن بيع نظارات الواقع الإفتراضي في الاسكندرية

أنضر أيضا:أفضل 8 ألعاب باتل رويال تشبه PUBG للكمبيوتر

تم تأسيس نظارة الواقع الإفتراضي Oculus Go على يد شركةOculus الغنية عن التعريف في عالم أجهزة الألعاب،  وقامت بتطويرها وتعزيزها بأروع المميزات والوسائل الهائلة التي ستجعل الجميع يعشق في تجربتها واستخدمها بكل حماس،  نجد على رأسها المعالج القوية سناب دراجون 821، والذي يوفر للمستخدم جودة فعالة 100٪،

  بصرف النظر عن دقة الشاشة التي يصل حجمها إلى 5.5 بوصة،  ويبلغ عرضها كذلك ب 1440×2560، من الشيق بالذكر أن شركة Oculus قامت بإصدار نسختين من هذه النظارة،  الأولى بحجم 32GB والثانية ب 64GB،  وممايسهل على المستخدمبن اختيار النواع الملائم لخصوصياتهم واحتياجاتهم. 

مميزات نظارة الواقع الإفتراضي Oculus Go

من أسرار النجاح التي جعلت هذه النظارة تحقق الشهرة لدى ملايين عشاقها بدون استثناء،  وإحتلالها للمراكز الأولى من حيث المبيعات داخل مختلف المتاجر الإلكترونية العالمية،  أنها معززة بكميات شيقة من المميزات والخصائص التي لا يمكن الإستغناء عنها مادمت من عشاق ألعاب الفيديو والترفيه والتسلية،  إذا هيا بنا لنتعرف عن حقيقة هذه المميزات.

  • نظارة Oculus Go  بسيطة الإستخدام.
  • تنطوي على تصاميم عالية الدقة وجذابة للغاية.
  • تقدم للمستخدم كميات شيقة من لأدوات والوسائل لضبط إعدادات والتحكم فيها بطلاقة.
  • تقدم جودة عالية على الشاشة والتي تصل جودتها إلى 1440×2560.
  • أبرز ميزة أن نظارة Oculus Go  لا تتطلب الإتصال المباشر بالهاتف،  فهي تستخدم بطريقة لا سلكية.
  • إذا كنت ترتدي نظارة طبية، يحق لك وضع نظارة Oculus Go  فوقها الأن تصاميمها تسمح لك بذلك.
  • تنطوي على سماعات الصوة غاية في الروعة.
  • هناك مخرج جاك الصوت ستيريو 83.5 ملم، الإمكانية إيتخدام أجهزة الصوتية الخارجية.
  • تحتوي النظارة على أداة للتحكم يديوية، من خلالها ستتمكن من التحكم في جميع الوقائع الإفتراضية بسهولة.
  • ستتمكن من كسب خبرة كبيرة في التعامل مع نظارة Oculus Go خلال فترة وجيزة.

عيوب نظارة الواقع الإفتراضي Oculus Go

تتطلب منك النظارة شحن اداة التحكم الخاصة بها.
ليس هناك أكثر من حجم 64 جيجا بايت.

متطلبات تشغيل نظارة الواقع الإفتراضي Oculus Go

هناك العديد من الشروط التي لا يمكن الإغفال عنها، الإمكانية تشغيل نظارة Oculus Go وعند انتفائها ستجد نفسك عاجزا على الإستمتاع بمميزتها واستخدامها على الإطلاق.

  • أولا: من المهم أن يكون هاتف الأيفون متطور وحديث، ولا تقل نسخته عن 10 ios
  • ثانيا: من الضروري أن يكون نظام هاتف الاندرويد هو مارشميلو 6.0 او أكثر.
  • ثالثا: يجب عليك تنزيل تطبيق Oculus عبر هاتفك المحمول، لكي تتفوق في ضبط إعدادات نظارة Oculus Go  بكل سهولة وبدون اي تعقيدات.

ماهي أفضل نظارة للواقع الإفتراضي للكمبيوتر Oculus Rift S؟

بما أنك تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في العديد من المجالات، وتطمح في العثور على اروع نظارة للواقع الإفتراضي التي تعمل عبر الحاسوب، فلا داعي للقلق، استحضرنا لكم أجود وأفضل نظارة يفقتقر إليه ملايين من محبي ألعاب الفيديو مع الأسف، الى وهي نظارة العالم الوهمي Oculus Rift S، والتي تشرف على تاسيسها وتطويرها شركة Oculus،

سعر نظارات Htc vive  في مصر

والتي تفتح مجالها للجميع لعيش تجربة أفتراضية لا مثيل لها، كما انها تنطوي على تقنيات وإصدارات جد فعالة ومميزة، بصرف النظر عن قوة مميزاته وجودة خدماتها، كما هو الحال لدقة المعالج الذي يعرض لك شاشة oled بعرض مغري وبحجودة ممتازة 1.440×1.280
.
تتوفر نظارة الواقع الإفتراضي Oculus Rift S على وحدات التحكم تسهل عنك عيش عالمك الوهمي وتسير وقائعها بطريقة مذهشة، فلا ننسى بأن دقة الصوت تصدرها هذه النظارة تشعرك بأنك جزء لا بحزء من العاام الإفتراضي وتنسيك في الواقع الحقيقي، وعندما تنزعها من عينيك كأنك ولدت من جديد، فلا تتردد للحظة واحدة من شراء نظارة Oculus Rift S الحديثة والمتطورة، التي ستجذبك للإنغماس في شوق ألعابك المفضلة بطريقة مبدعة واحترافية.

مميزات نظارة الواقع الإفتراضي Oculus Rift S

  • تعتبر نظارة العالم الوهمي Oculus Rift S من أبرز الأدوات المهمة للحاسوب.
  • ستعيش تجربة  للواقع الإفتراضي لا مثيل لها عند ارتدائك لهذه النظارة الفريد من نوعها.
  • وحدات التحكم تنطوي على حودة ممتازة، وتسهل عنك التحكم في إعدادات النظارة، وعيش متعة العابك المفضلة بطريقتك الخاصة.
  • ستشعر بالراحة التامة عند ارتداء انظارة Oculus Rift S على عينيك، بفضل خفتها وجمالية شكلها.
  • يحق لك تسجيل الفيديوها وأخد الصور بعدسة النظارة بكل مرونة.
  • صنفت نظارة الواقع الإفتراضي Oculus Rift S أفضل نظارة على الإطلاق الأنها تنطوي على قدرات وإمكانيات رفيعة.

عيوب نظارة الواقع الإفتراضي Oculus Rift S

من الضروري أن تكون إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك قوية وليست ضعيفة.
تحتوي نظارة Oculus Rift S على سعر مرتفع جدا، ليس في متناول الجميع.

المواصفات المهمة الإستخدام نظارة Oculus Rift S

  • أن لا يقل حجم الذاكرة العشوائية للحاسوب عن 8 GB.
  • يجب أن تكون حجم ذاكرة بطاقة الرسوميات 8 جيجا بايت او أكثر.
  • نظام التشغيل: من الضروري أن يكون 64 بالنسبة للوبندوز 10.
  • المعالج: intel Core i3-,6100/AMD rayzen 3 1200، Fx4350 وأكثر من ذلك.
  • بطاقة الرسوميات: Navidia GeForce GTX 1050Ti / Radeon RX 470 او اكثر من ذلك.

ماهي نظارة الواقع الإفتراضي الأرخص؟

سعر نظارة 3D سامسونج في مصر


هذا السؤال أثار ضجة كبيرة عبر مختلق مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأونة الأخيرة، الأن معظم النستخدمين وعشاق عالم ألعاب الفيديو والتسلية والمتعة، لا يتوفرون على الإمكانيات المادية لشراء النظارات العالم الإفتراضي بأسعارها الباهضة، مما يدفعهم للبحث عن أفضل النظارات ذات السعر المنخفض الذي يتوافق مع قدراتهم الشرائية على وجه الخصوص، فلا داعي للقلق سنتعرف خلال الفقرة عن نظارة من تصميم شركة جوجل ألى وهي نظارة الواقع الإفتراضي Google Cardboard.

ما هي نظارة Google Cardboard؟

تعتبر نظارة Google Cardboard للواقع الإفتراضي،  من أروع وابرز النظارات التي حققت إقبالا مهول من حيث الإستخدام، بفضل سعرها المنخفض الذي ساعد ملايين من عشاق العاب الفيديو لعيش تجربة الواقع الوهمي بكل اريحية وبدون اي عراقيل او صعوبات.

إن الشركة التي قامت بتأسيس وتطوير نظاراة الواقع لإفتراضي Cardboard،  هي جوجل google العالمية،  الغنية عن التعريف،  والتي قامت بإصدارها وتطويرها بطريقة فنية واحترافية،  وبسعر جد منخقضة وفي متناول الجميع بدون استثناء،  إستطاعة الشركة ان تحقق نسبة أرباح خيالية بفضل النجاح  والشهرة المميز الذي وصلت إليه نظارة  Cardboard.

من الجميل بالذكر أن نظارة Google Cardboard الواقع الإفتراصي،  مصممت بطريقة إبداعية،  ومنصعة من مادة الورق المقوى،  وتشتغل عند ارتباطها بالهواتف الذكية سواء تعلق الأمر بهواتف الأندرويد او الأيفون،  كما أن متاجر جوجل الإلكترونبة غنية بكميات مهولة من التطبيقات الرائعة التي ستجعلك تشعر بالمتعة والإثارة عند تنزيلها واستخدامها داخل نظارة Google Cardboard.

مميزات نظارة العالم الإفتراضي Google Cardboard

  • تدعم النظارة مختلف الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد او الأي او ايس ios.
  • يحق لك ربط نظارة Google Cardboard للواقع الإفتراصي بأي نوع من الهواتف.
  • تعتبر نظارة Google Cardboard للواقع الإفتراضي الخيار الأول والأخير الأنها رخيصة وسعرها جد منخفض.
  • إستمتع بعالمك الوهمي الخاص بك،  من خلال جودة الشاشة التي رؤيتها صافية وواضخة 360 درجة.
  • إن متجر جوجل غني بكميات هائلة من التطبيقات،  التي ستفتح لك المجال لعيش التشويق والإثارة داخل النظارة العجيبة. 

عيوب نظارة الواقع لإفتراضي Google Cardboard

من المؤسف أنها لا تحتوي على الجودة المرغوبة.
لن تتمكن من عيش التجربة بالطريقة والتصور الذي تريده.
ليس هناك عدد مهم من المحتوى الذي ترغب في رؤيته والإستمتاع له مع كامل الأسف.
لا يمكن لايمكن استخدامها مع جهاز الحاسوب.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن نظارات الواقع الإفتراضي بأفضل سعر في مصر، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments