أفضل الألعاب

أفضل 20 ألعاب باتل رويال تشبه PUBG للكمبيوتر

هذا الدليل مخصص لكل عشاق ألعاب الباتل رويال، من المؤكد أنك جربت سابقا ألعاب مثل لعبة ببجي أو لعبة فورتنايت وحتى لعبة فري فاير، ولكن بعد تجربتها فعاليات سترغب في العاب تشبه pubg للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة او غيرها، ان كان هذا ما تريد فأنت في المكان الصحيح!!

هنا تجد افضل الألعاب التي تشبه ببجي مع تقديم شرح شامل عن كل لعبة حتى تتمكن من اختيار اللعبة التي تناسبك.

هل تفكر في لعب ألعاب باتل رويال للكمبيوتر!؟ حسنا هناك مجموعة من الخيارات التي نضعها بين يديك، ليس من الضروري ان نتحدث دائما عن فري فاير او فورت نايت اي الألعاب التي تحتاج الى جرافيك عالي او ما شابه، هناك دائما بديل!!

سيحتوي الجدول أدناه مجموعة من العاب باتل رويال مع رابط التنزيل المباشر، ولكن لا تنسى اننا سنقدم لك تفاصيل كل لعبة على حدة بالأسفل بالإضافة إلى العاب بديلة اخرى مميزة:

الشعار اللعبة الميزة الرئيسيةرابط التحميل
لعبة RING OF ELYSIUMمقدمة من شركة Tencent والتي صممت PUBG كذلك، ساحات المعارك فيها قريبة للواقع بشكل كبيرتنزيل
لعبة APEX LEGENDSلعبة طورتها شركة ارتس تدعم مختلف الأجهزة بما فيها الكمبيوترتنزيل
لعبة BATTLE FIELD Vطورتها شركة EA وهي لعبة من نوع تصويب منظور الشخص الأول تنزيل
لعبة FORTNITEطورتها شركة EpicGames شعبية واحترافية، انها محبوبة الجماهيرتنزيل
لعبة PLAYER UNKNOWN BATTLEGROUNDطورتها شركة BLUEHOLE وهي أفضل العاب باتل رويال تنزيل
لعبة Surviu.ioمن العاب باتل رويال الكمبيوتر عن طريق المحاكيتنزيل
لعبة Call of Dutyاحد اشهر العاب باتل رويال على الكمبيوترتنزيل
لعبة DayZتوفر ساحات الاتحاد السوفياتي قريبة للواقع عليك قتال الزومبي للنجاةتنزيل
لعبة Arma 3توفر ساحة حرب مميزة تشعرك انك في حرب حقيقيةتنزيل
لعبة Super Animal Royaleقد لا تتمتع بالجرافيك العالي ولكنها تعد أحد افضل العاب باتل رويال للأجهزة الضعيفةتنزيل

لا تتوقف هنا، المقال سيبدأ للتو، دعنا نتعرف على كل ما يخص تلك الألعاب وطريقة لعبها وكيف تحارب للبقاء قيد الحياة وتكون انت الأول في اللعبة، ستعرف في الأسفل أيضا مجموعة من الألعاب التي لم يتضمنها الجدول أعلاه، فتابع معي!!

يمكنك أيضا مراجعة دليلنا الشامل حول ألعاب باتل رويال وأيهم أفضل لهذا العام!!

لعبة Hopeless Land: Fight for Survival

لعبة Hopeless Land: Fight for Survival هي افضل لعبة تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا، فهي لعبة مستوحات من لعبة ببجي بشكل كبير  وهذا من خلال ساحات المعركة.

توفر طور اللعب الجماعي الذي يصل إلى ما يقارب 120 لاعب على ساحة معركة عبارة عن جزيرة سوف تجد عليها مختلف أنواع المركبات والأسلحة وسوف يستطيع فقط لاعب واحد من النجاة.

عناصر التحكم في لعبة Hopeless Land: Fight for Survival

كما قلت سابقا فإن هذه اللعبة شبيهة للعبة بابجي موبايل بشكل كبير حتى من خلال عناصر التحكم بهذه اللعبة حيث سوف على اليسار بالجانب على الشاشة:

1- عصا التحكم الإفتراضية: التي سوف تساعدك على التحكم في الشخصية على اللعبة بشكل سلس وجيد للغاية.

2- على يمين الشاشة سوف تجد عدة أزرار الإجراءات على اللعبة.

طريقة اللعب في لعبة Hopeless Land: Fight for Survival

يجدر بالذكر أن طريقة اللعب على لعبة Hopeless Land Fight for Survival شبيه كثيرا باللعب على لعبة فورتنايت وبابجي موبايل حيث يتوجب القفز بالمضلة لكل اللاعبين على الجزيرة من خلال الهيليكوبتر.

وعند النزول على الجزيرة مباشرة يتوجب عليك الركض من أجل الوصول إلى الدروع والأسلحة والمعدات التي سوف تساعدك على النجاة داخل اللعبة.

تستطيع جمع فريق على اللعبة ثم البدأ في تقمص اللاعبين الآخرين الواحد تلو الآخر حتى تتمكن من النجاة على اللعبة، ويجدر بالذكر أن اللعبة توفر حقل الطاقة الذي يتم تضييقه شيئا وشيئا ويجب عليك الإنتباه له حتى لا يتسبب في خسارتك.

رابط لعبة Hopeless Land: Fight for Survival

لعبة Call Of Duty: Black Ops 4 

تعد لعبة Call Of Duty من أفضل ألعاب باتل رويال كما يجدر بالذكر أن نسخة Call Of Duty: Black Ops 4 هي من أفضل العاب تشبه pubg للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة التي تم إصدارها مؤخرا حتى أصبحت من أفضل ألعاب أون لاين في الوقت الحالي.

تتوفر هذه اللعبة على بلايستيشن 4 وكذلك على XBox وعلى الالكمبيوتر، حيث تم العمل على هذه النسخة من لعبة كال أوف ديوتي حتى أصبحت شبيهة بألعاب الباتل جراوند التي عرفت شهرة كبيرة جدا في زمننا هذا وسط محبي وعشاق الألعاب، حيث تم تعديلها وإضافة العديد من المميزات عن مختلف النسخ السابقة لها.

توفر نسخة Call Of Duty: Black Ops 4 مختلف الأطوار على اللعبة على سبيل المثال:

1- طور اللعب الجماعي Multiplayer 

توفر هذه النسخة طور اللعب الجماعي الذي يصل إلى 10 شخصيات على اللعبة ويمكنك اختيار شخصية واحدة من ضمنها.

2- طور الزومبي Zombies

تقدم اللعبة طور الزومبي المميز والذي يشبه بحد كبير طور الزومبي المتواجد بنسخة Call of Dutty WWII.

3- طور Blackout

من الأطوار المميزة هو طور البلاك آوت الذي يعتبر كساحة معركة بين ما يقارب 100 لاعب يقومون بالنزول من الهيليكوبتر مع اختيار المكان من الخريطة وهذا شبيه بشكل كبير مثل باقي ألعاب الباتل رويال المميزة.

رابط لعبة  Call Of Duty: Black Ops 4  على Steam

مع السحر البائس لعالم Titanfall الذي دمره الميكانيكيون والمعارك النارية المكثفة التي تجعل PUBG مثيرة للغاية، فلا عجب أن يصل عدد لاعبي Apex Legends إلى أكثر من 25 مليون لاعب في أسبوعها الأول.

ظهرت لعبة Battle Royale من Respawn من العدم وتجاوزت لعبة Fortnite على Twitch من حيث نسبة المشاهدة في أول سبعة أيام لها.

تنطلق Apex Legends بسرعة مذهلة، من المؤكد أنها قد لا تكون مثل رياضة الباركور والجري على الحائط التي نتوقعها من لعبة الروبوتات الشهيرة في Respawn، لكن هذه المعركة الملكية تتحرك بطريقتها الخاصة.

يعد الركض أسرع مما تتوقع، كما أن الانزلاق يأخذك لمسافة أكبر خاصة مع الأخذ في الاعتبار التضاريس الجبلية، تحدد الحركة أسلوب اللعب بالأسلحة النارية أيضا، إذا نجح فريقك في تطويق فريق آخر في دفعة في التوقيت المناسب، فستكسب مكافأتهم.

تم ضبط أسلحة Apex Legends نفسها بدقة، مما يظهر ثقة Respawn في إطلاق Apex Legends كلعبة كاملة بدلا من الوصول المبكر، تنطلق البنادق بقوة مخيفة يمكن أن تعاقب الدفعة في توقيت سيء بقدر ما تساعد طلقة الرأس في مكان جيد أي شخص يستخدم بندقية قنص.

والأفضل من ذلك، أن هناك الكثير هنا للاعبين العاديين، تستخدم Apex Legends نظام ping لتخفيف عبء الاتصال الخالي من الميكروفون، يؤدي النقر فوق عجلة التمرير إلى تمييز الأماكن المهمة والغنائم القيمة وشحن الأعداء.

علاوة على ذلك، بدءا من قاتل يتنقل عبر الزمن إلى روبوت مرح، فإن طاقم شخصيات Apex Legends متنوع بشكل رائع وغريب في نفس الوقت.

تحميل

لعبة The Culling

بالحديث عن أفضل ألعاب باتل روايال تشبه PlayerUnknown’s Battlegrounds لا بد من ذكر لعبة The Culling المميزة التي تقع ضمن العاب تشبه فري فاير للاجهزة الضعيفة كذلك، فهي لعبة ساحة المعارك والتي توفر تصويب من منظور واحد وهو الشخص الأول.

تشبه لعبة The Culling إلى حد كبير ألعاب الجوع Hunger Games حيث يتم توفير مكان شبه مغلق وهو ساحة المعركة ويكون عبارة عن سجن أو جزيرة وغيرها مع توفير ساحاتها على كل ما قد يحتاج اللاعب داخل اللعبة كالأسلحة والخرائط وغيرها من الأمور التي سوف تساعدك للبقاء على قيد الحياة لتتمكن من مواجهة اللاعبين الآخرين وغيرها.

تختلف لعبة The Cullingعن الألعاب الأخرى في المثير من الأمور من ضمنها توفير عدد لاعبين يصل إلى 16 لاعب كحد أكبر مع القدرة على تكوين فريق لا يتجاوز شخصين فقط، حيث عند إتمام المهام الموكلة الى اللاعبين يحصلون على FUNC والتي تعتبر العملة التي يتم استخدامها في اللعبة.

تستطيع من خلال عملة FUNC القدرة على ترقية الشخصية باللعبة والقدرة على شراء الأسلحة والمعدات، مع توفير مختلف الطرق للربح على اللاعبين من خلال الغازات السامة والأسلحة النارية والمتفجرات وغيرها، ويجذرب الذكر أن هذه اللعبة أكثر عنفا عن باقي ألعاب الباتل رويال وسوف يظهر لك هذا الأمر عند تجربتها.

رابط  لعبة The Culling على Steam

لعبة ARK: Survival Evolved

أحد أفضل الألعاب بديلة PUBG هي لعبة ARK: Survival Evolved التي تعتبر من افضل العاب باتل رويال للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة والمميزة، فهي تقع تحت تصنيف أفضل ألعاب المغامرة والحركة التي تعتمد بشكل كلي على النجاة من أجل البقاء.

في هذه اللعبة يعمل كل اللاعبين على البقاء على قيد الحياة في جزيرة تملأها الحيوانات المفترسة وكذلك الوحوش التي تواجدت بملايين السنين كالديناصورات على سبيل المثال، ولا ننسى اللاعبين الذين يعملون جاهدين على الفوز من خلال القضاء على كل اللاعبين باللعبة.

لعبة  ARK: Survival Evolved مميزة للغاية وهي شبيهة بشكل كبير بألعاب العالم المفتوح والتي تستطيع اللعب عليها من خلال منظورين وهما المنظور الثالت والأول، والجميل في الأمر أنها توفر لك القدرة على اختيار حيوانك الذي يمكنك استخدامه والتنقل معه داخل اللعبة.

توفر أصناف حيوانات تصل إلى 132 نوع مختلف يتوجب عليك الإعتناء بها واستخدامها والتنقل معها باللعبة لأجل البحث عن الأسلحة لكي تتمكن من قتال الوحوش والحيوانات وكذلك اللاعبين باللعبة.

من الجدير بالذكر أن لعبة  ARK: Survival Evolved توفر طور اللعب الجماعي Multiplayer مع إمكانبة بناء التحصينات وكذلك الدفاعات التي سوف تساعدك على البقاء بقيد الحياة، عموما فهي لعبة مميزة سوف توفر لك تجربة مختلفة تماما عن باقي الألعاب.

رابط لعبة ARK: Survival Evolved على Steam

لعبة DayZ

لعبة DayZ هي أحد أفضل ألعاب الباتل رويال التي عرفت شعبية كبيرة في الفترات الأخيرة والتي تعتبر من أفضل العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة،  فهي من العاب البقاء والتي تظهر بشكل كبير الطبيعة المنكوبة التاريخية وهذا من خلال ساحات معاركها التي هي عبارة عن دول الإتحاد السوفيتي.

توضح ساحة معركة لعبة DayZ ساحات الاتحاد السوفياتي الذي تم تعرضه لفيروس قاتل ومدمر عمل على تدميرها وإصابة البشر بعدوى الزومبي واللذين يعملون على البحث عن كل من تبقى على قيد الحياة، وهذا يجعل اللاعب داخل كم هائل من المنافسة من طرف اللاعبين اللاخرين وكذلك قتال الزومبي من أجل الوصول ألى الموارد المتبقية على المكان.

يصل عدد اللاعبين الذين يدخلون إلى اللعبة ما يقرب 60 لاعب هدفهم هو البقاء على قيد الحياة لأطول مدة يستطيعونها، حيث لا توفر اللعبة حياة إضافية يمكن الإعتماد عليها أو القدرة على إعادة القتلى فكل ما عليك هو الانتباه جيدا من كل خطأ يقع لك سوف يسبب خسارتك.

عند اللعب على ساحات هذه اللعبة سوف تواجه العديد من الأمور التي سوف تهدد حياتك منها الظروف المناخية القاسية جدا وكذلك الموتى الأحياء ولا ننسى اللاعبين الآخرين، وحتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة سيتوجب عليك الحيطة والحذر مع التفاعل من البيئة والوصول إلى الأسلحة لو شراؤها، عموما هي أحد أفضل العاب بديلة بيجي للكمبيوتر.

رابط لعبة DayZ على Steam

لعبة Knives Out

تعتبر لعبة Knives Out من بين افضل العاب شبيهة ببجي موبايل PUBG Mobile للاجهزة الضعيفة، فهي لعبة مميزة للغاية شبيهة بكل مراحل لعبة بابجي بداية بالقفزة عبر المضلة من الهيليكوبتر والهبوط على ساحة معركة مميزة للغاية.

سوف تكون بحاجة عند هبوطك على ساحة المعركة الركض لأجل جمع المعدات والأسلحة حتى تتمكن من قتال ما يقارب 99 لاعب على أرض المعركة، ويبقى الهدف الأسمى باللعبة هو البقاء على قيد الحياة.

لعبة نايفز اوت هي لعبة مميزة للغاية سوف تمنحك تجربة مختلفة جدا، حيث يجدر بالذكر أن حجم هذه اللعبة لا يتجاوز 32 ميجا بايت وهذا يؤكد على خفتها الكبيرة على الأجهزة الضعيفة.

تحميل

لعبة Arma 3 

بالحديث عن أفضل العاب تشبه pubg للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة لا بد لنا من ذكر  لعبة Arma 3 المميزة التي تعد أيضا احد أفضل ألعاب تشبه فورت نايت المميزة التي أدعوك للإطلاع عليها.

حيث أن هذه اللعبة لا تتميز فقط لأنها من ضمن ألعاب الباتل رويال بل لأن نفس المصمم الذي عمل على تصميم معارك لعبة ببجي هو من قام بتصميم معارك هذه اللعبة المميزة وهذا ما جعلها لعبة شبيهة باتل جراوند للكمبيوتر.

من غير الممكن أن لا تقوم بتجربة هذه اللعبة لأنها بالضبط ما تبحث عنه سوف توفر لك ساحات معارك حقيقية وسوف تكون مطالبا بالبقاء على قيد الحياة، لأن الفائز في هذه اللعبة هو آخر من يبقى على قيد الحياة، عموما تعد من أفضل ألعاب حرب التي يمكنك تجربتها.

تقدم هذه اللعبة مختلف أطوار اللعب من ضمنه طور اللعب الجماعي وطور اللعب الفردي حيث سوف تجد أن ساحات المعركة توفر ما يقارب 20 سيارة مختلفة على الميدان وكذلك ما يقارب أكثر من 40 نوع من الأسلحة، والجميل في الأمر أن مناخ ساحات المعركة متغير ضمن مختلف الفترات على اللعبة.

علاوة على ذلك، اللعبة قريبة للواقعية بشكل كبير جدا من خلال التصاميم والطبيعة والأدوار وغيرها وهذا لأنها تعتمد على محرك Real Virtuality المميز الذي يساعد في هذا المر بشكل كبير.

رابط لعبة لعبة Arma 3 على Steam.

لعبة Garena Free Fire

من بين أفضل ألعاب شبيهة ببجي هي لعبة Garena Free Fire المميزة والتي تمتلك شعبية كبيرة جدا  داخل العاب الباتل رويال، فمن لا يعرف هذه اللعبة المميزة التي تميزت عن عدد كبير من الألعاب.

تبدأ لعبة فري فاير من خلال القفز من الطائرة على ساحة معركة بجزيرة، حيث سوف تلعب ضد لاعبين يصل عددهم إلى ما يقارب 49 لاعب وكل واحد منهم يسعى من أجل البقاء، حيث توفر طور اللعب الجماعي والفردي كذلك.

تتوفر هذه اللعبة على تصميم خرافي يحاكي الواقعية بشكل مميز للغاية وهذا ما جعلها تمتلك شعبية كبيرة في مختلف بقاع العالم، حيث يصل حجم اللعبة إلى ما يقارب 343 ميجا بايت.

تحميل

لعبة Ring of Elysium هي لعبة معركة ملكية من إنتاج المطور الصيني Tencent، بدأت لعبة ببجي المجاورة هذه في الواقع كلعبة على الهاتف المحمول، ولكنها ولدت من جديد باعتبارها تجربة كاملة للكمبيوتر الشخصي، مع بطاقة معركة على طراز فورتنايت، وخريطة واسعة، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة، وحتى BMX للعب بها.

إنها تتمتع بواقعية لعبة PUBG ولمسة خيالية والرسومات الرائعة التي تجتمع جميعها لتجعل منها لعبة تستحق المشاهدة، بعد إطلاقها في عام 2018، أثبتت Ring of Elysium أنها لعبة بديلة ببجي رائعة في السنوات التي تلت ذلك مما يجعلها تستحق وقتك إذا كنت تبحث عن لعبة باتل رويال ليست Fortnite أو PUBG.

تحميل

ربما تعرف Z1 Battle Royale باسم آخر مثل H1Z1، لقد بذل المطور Daybreak Games جهد كبير في تعديل لعبة المعركة الملكية المجانية هذه لسنوات حتى الآن، في محاولة لبناء بديل سريع الخطى للعبة PUBG.

نظرا لأن H1Z1 كانت واحدة من ألعاب Battle Royale الأصلية بعد نجاح لعبة Arma 3 الأصلية من PlayerUnknown والتي ساعدت في نشر هذا النوع، تظل Z1 Battle Royale وفية لجذورها King of the Kill،

على الرغم من أنها تحتوي على تعديلات أساسية لجعلها أكثر سهولة وتنافسية، تستحق لعبة Z1 اللعب إذا كنت مرهقا بعض الشيء من لعبة ببجي ولكنك لا تزال ترغب في لعب شيء مماثل.

تحميل

لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodhunt هي واحدة من أحدث ألعاب Battle Royale التي تدخل المعركة، وهي بديل مرحب به لألعاب PUBG و Fortnite في العالم.

لعبة Bloodhunt توفر باتل رويال تدور أحداثها في براغ، وتتميز بواحدة من أكثر الخرائط تفصيلا لطور اللعب الجماعي التي تم تصميمها على الإطلاق. إنها تجربة رائعة حقا، لا سيما في الطريقة التي تمتزج بها القوى الخارقة للطبيعة مع الأسلحة التقليدية في قتالها من منظور الشخص الثالث.

تحميل

لعبة Fall Guys ليست لعبة باتل رويال عادية، وليس فقط لأنها تحتوي على كائنات فضائية تبدو مثل حبوب الهلام، Fall Guys هي لعبة باتل رويال يمكن الوصول إليها بشكل لا يصدق، حيث أنها تضم 60 لاعب يتنافسون في ألعاب صغيرة لا تختلف عن Mario Party.

هدفك في كل جولة هو تقديم أداء جيد بما يكفي للتأهل للجولة التالية، وإذا لم تقم بذلك، فسيتم استبعادك من اللعبة، هناك الكثير من الألعاب الصغيرة الممتعة هنا والتي تعد متعة للاعبين من جميع الأعمار، وعلى الرغم من أنها ليست شبيهة ببجي من الناحية الفنية من حيث المحتوى، إلا أنها لعبة باتل رويال يمكن أن تبقيك مستمتعا لساعات.

تحميل

إذا كنت تبحث عن العاب تشبه PUBG، فقد تكون لعبة Super Animal Royale مناسبة لك تماما، تشهد لعبة باتل رويال ثنائية الأبعاد مجانا من المطور Pixile ما يصل إلى 64 لاعب يتقاتلون عبر الإنترنت ضد بعضهم البعض كمجموعة متنوعة من الحيوانات المختلفة من الباندا التي تحمل السلاح إلى الثعلب والقطط وغيرها الكثير.

من خلال اللعب من أعلى إلى أسفل، ستبدأ بالهبوط بالمظلة إلى الأسفل والبحث عن أسلحة مفيدة منتشرة حول الخريطة لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة، على عكس تجارب العاب باتل رويال الأخرى.

تحميل

تخيل لو، في لعبة PUBG، عندما تسقط، لا تقوم بالخربشة في التراب فحسب، بل تتحول بدلا من ذلك إلى دجاجة! حسنا، هذا بالضبط ما يحدث مع Realm Royale، إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة لفترة كافية في شكل الريش الخاص بك، ونحن نقترح عليك الخروج مباشرة من تلك المعركة التي كنت تخوضها للتو فسوف تعود فعليا إلى اللعبة مباشرة.

بالطبع، الأمر لا يتعلق بالدجاج فقط، يعد هذا في الواقع واحد من أكثر العناوين الفريدة في قائمة الألعاب مثل ببجي، نظرا لأنها أحد العاب Battle Royale الوحيدة التي تستخدم فئات الشخصيات، والتي يأتي كل منها مع مجموعته الخاصة من القدرات الخاصة.

تحميل

لعبة Totally Accurate Battlegrounds عبارة عن محاكاة ساخرة مضحكة تماما لنوع العاب باتل رويال ككل، مع شخصيات تتخبط وتتجول حول الخريطة، حتى في الجلود التي تضعها فيها، أو السيارات التي تجعلها تركب فيها.

تعد Totally Accurate Battlegrounds التوازن المثالي لخطورة لعبة ببجي، وهي لعبة ممتازة حقا تعتمد على الفيزياء في لعبة باتل رويال.

تحميل

ربما بدأ الأمر على سبيل المزاح، لكن اللعبة المعروفة رسميا باسم Cuisine Royale لا تزال تجتذب أعداد ثابتة من اللاعبين بعد مرور أكثر من عام على إطلاقها الأولي، سر نجاحها؟ طريقة لعب تشبه لعبة ببجي، وتحديثات ثابتة توفر محتوى جديد للعبة، ونموذج لعب مجاني لمستحضرات التجميل فقط.

تقدم CRSED أيضا تعديلاتها الخاصة على صيغة ألعاب باتل رويال المعمول بها، الأمر الأكثر وضوحا هو أنه بدلا من الدروع والمعدات العسكرية، يتعين على كل لاعب استخدام الأواني وقطع أخرى مختلفة من أدوات المطبخ للحفاظ على سلامته من الرصاص.

تحميل

كانت لعبة Naraka Bladepoint انضم لها أكثر من 160.000 لاعب متزامن إلى المعركة خلال الفترة التجريبية المفتوحة الثانية، على الرغم من أن اللعبة تتضمن أسلحة تقليدية، إلا أنك تقوم بتسوية معظم المعارك عن طريق القتال المشاجرة.

هذا هو المكان الذي تفصل فيه Naraka Bladepoint نفسها عن بقية المنافسين، تجري لعبة القتال ويحتاج اللاعبون إلى التفكير في كل خطوة لتجنب التعرض للعقاب من قبل خصمهم، ويتمتع كل لاعب بإمكانية الوصول إلى خطاف التصارع وقدرات الباركور.

تحميل

تعد Deceive Inc إحدى الألعاب الموجودة في هذه القائمة والتي تتميز تماما عن بقية الألعاب بفضل مفهومها الفريد تماما، اختر من بين مجموعة من الجواسيس الأقوياء، كل منهم لديه أسلحته ومهاراته الفريدة، قبل أن يتم إسقاطك في مشهد المدينة الصاخب، أو مركز التسوق، أو إحدى خرائط Deceive Inc الأخرى.

بمجرد دخولك، يتم تجهيزك متنكرا للاندماج مع أحد الشخصيات غير القابلة للعب العديدة التي تمارس أعمالها كما هو الحال مع خصومك، على الرغم من أنه من الناحية الفنية لا يوجد عدد كبير من الأعداء الذين يجب التغلب عليهم مقارنة بالألعاب الأخرى هنا، فهي تتكون من 12 شخص، سواء كان ذلك منفرد أو ثنائي أو ثلاثي، فإن هذه الفرضية تزيد من الرهان.

تحميل

نظرا للحرية الكاملة التي توفرها لعبة Minecraft للاعبين، خاصة على الكمبيوتر الشخصي، فقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يقوم شخص ما بإنشاء نسخة من The Hunger Games في صندوق الحماية المخصص للعائلة من Mojang.

تعني هذه الحرية الإبداعية أن هناك مئات ومئات من الخرائط وأنماط الساحة والأسلحة وإعدادات الدروع والقواعد للحفاظ على تنوع التجربة اعتمادا على خادم Minecraft الذي تقرر اللعب عليه.

تحميل

كانت هذه أفضل العاب باتل رويال للكمبيوتر وهي العاب تشبه ببجي وفورتنايت، أخبرنا عن لعبتك المفضلة او ما إذا كنت تريد المزيد من الالعاب!!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments