أفضل الألعاب

أفضل 20 مواقع لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا بطريقة قانونية

يحتاج محبي الجيمز لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا الأمر الذي يعد من الأمور المزعجة للغاية حيث تجد عدد كبير من الألعاب يصل سعرها إلى ما يقارب 100 دولار أو أكثر من ذلك، حيث يعتمد العديد من عشاق الألعاب على تحميل الألعاب المدفوعة بطريقة غير قانونية كالألعاب المكركة التي في الغالب يجدون أنها لا تعمل  مع إصابة أجهزتهم بالملفات الضارة وكذا فيروسات الفدية وهذا لإمتلاء مواقع الكراكات بالبرامج الضارة والخبيثة.

ومع ذلك، هناك حلول!! اليوم سنعرض لكم أفضل مواقع لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا بطريقة قانونية، دعني أساعدك في اختيار الموقع المناسب لك حيث يجدر بالذكر أن كل هذه المواقع هي مواقع مميزة للغاية والتي سوف تغنيك عن تحميل الألعاب المهكرة على جهازك، تابع بتركيز!!

أفضل مواقع لتحميل الألعاب المدفوعة بطريقة قانونية

حديثنا في هذه الفقرة حول أفضل مواقع لتحميل الألعاب المدفوعة بطريقة قانونية والتي سوف تتمكن من الإعتماد عليها من أجل تحميل الألعاب المدفوعة مجانا عبر رابط مباشر.

سوف تتمكن من خلال هذه المواقع الإستغناء عن مواقع التحميل التي تقدم ملفات ممتلئة بالفيروسات وكذا جعلتك تمر على مواقع اختصار الروابط وهذا حتى تتمكن من تحميل اللعبة التي تريد على جهازك.

لذلك دعني أوفر عنك كل هذا العناء من خلال قائمة مميزة من أفضل مواقع تحميل الألعاب مع شرح كل موقع على حدة وتقديم حصائصه ومميزاته.

الشعارالتطبيقوصف خفيف
موقع Steam أفضل منصة العاب اونلاين مجانية ومدفوعة توفر العاب شهيرة ومتنوعة
موقع Game Jolt أحد المواقع المتخصصة في تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا
موقع My Abandonware أحد افضل مواقع تحميل العاب الكمبيوتر القديمة وعليه ما يزيد عن 14 الف لعبة
موقع GOG أحد مواقع تحميل الالعاب المدفوعة مجانا، بحيث يمكنك ايجاد قسم بالعاب مجانية قد تكون مدفوعة
موقع Reddit منصة تواصل اجتماعي يمكن استغلالها في متابعة الشركات التي تصنع الألعاب والتواصل بالاصدارات المجانية الأولى
موقع AllGamesAtoZ عبارة عن مصدر للألعاب المجانية يوفر الكثير من قوائم الألعاب مجانا
موقع Mega Games موقع يوفر العاب ثلاثية الأبعاد HD والعاب بلايستيشن مجانا
موقع Origin On The House موقع يوفر أحدث العاب الكمبيوتر مجانا
موقع Caiman.usموقع يعطيك تجربة مجانية مع العاب الكمبيوتر بمختلف أنواعها
اخلاء المسؤولية: الرجاء عدم استغلال المعلومات التي نقوم بتقديمها بشكل غير قانوني، قد يؤدي بك ذلك الى عقوبات وخيمة!

منصة ستيم Steam لتحميل ألعال كمبيوتر مجانا

منصة ستيم Steam تعد أفضل موقع ألعاب أون لاين على الإطلاق كما أنها منصة تمتلك شعبية كبيرة في بيع الألعاب بالألعاب، غير أن هذا الموقع لا يحتكر على الألعاب المدفوعة فقط بل يوفر عدد كبير جدا من الألعاب المجانية بمختلف أنواع الألعاب التي سوف تعشقونها للغاية.

 من ضمن الألعاب التي توفرها منصة ستيم لعبة Ring of Elysium المميزة وكذا أفضل ألعاب باتل رويال تشبه فورت نايت والتي يتيحها عذا الموقع بشكل مجاني وغيرها من ألعاب التشويق والإثارة وعدد لا يحصى لمختلف الألعاب المميزة.

من بين خصائص ومميزات موقع ستيم أنها تعمل على عرض مختلف المعلومات على كل لعبة بل الأكثر من هذا هي توفير القدرة على معرفة قدرة جهازك على تشغيل اللعبة وهذا بالإعتماد على مواصفاته وكذا نظام التشغيل الذي تدعمه أي لعبة.

كل ما يتوجب عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ثم الضغط على قسم “الألعاب المجانية” التي يوفرها الموقع ثم اختر اللعبة التي تريد تحميلها ثم سوف تقوم بتحميل برنامج ستيم المقدم من الموقع من أجل القدرة على تحميل أي لعبة من المنصة على جهازك وهذا يجعله من افضل مواقع لتحميل الالعاب على الإطلاق.

يجدر الإشارة انه يجب عليك انشاء حساب ستيم للتمكن من الاستفادة من كافة المميزات في المنصة!

إضغط هنا للدخول إلى قسم الألعاب المجانبة على ستيم

موقع Game Jolt لتحميل ألعاب خفيفة للكمبيوتر

موقع  Game Jolt يعتبر أفضل موقع ألعاب أون لاين والذي يوفر القدرة لمستخدميه على تحميل مختلف تصنيفات الألعاب بشكل مجاني تماما حيث يجد بالذكر أن الألعاب التي يوفرها هذا الموقع هي ألعاب كمبيوتر مجانية.

يوفر موقع Game Jolt العديد من أنواع الألعاب على سبيل المثال ألعاب حرب وكذا ألعاب القنص والنجاة وحتى ألعاب الواقع الأفتراضي التي تعد من الألعاب المميزة، وهذا يجعله افضل موقع لتحميل الألعاب على الابتوب.

تستطيع من خلال موقع Game Jolt تنزيل ألعاب كمبيوتر مجانية من الموقع بروابط مباشرة وهذا مع عدم الحاجة إلى تسجيل حسابك بالموقع أو مشاهدة أي إعلانان تزعجك على الموقع وهذا هو ما يميز هذا الموقع أكثر، وكل ما عليك هو الدخول إلى الموقع ثم قم بالبحث عن نوع الألعاب التي تريد واضغط عليها وحملها عبر رابط مباشر بشكل مجاني لذا إن كنت بحاجة إلى أفضل موقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر فهذا أفضل خيار لك. 

إضغط هنا للدخول إلى موقع Game Jolt

موقع My Abandonware لتحميل ألعاب الكمبيوتر القديمة

موقع My Abandonware هو أحد احسن المواقع لتحميل الألعاب فهو موقع يمتلك ما يقارب أكثر من 14 ألف لعبة كمبيوتر يتيحها للتحميل بطريقة مجانية، حيث أن هذا الموقع يعمل على توفير الألعاب التي كانت تمتلك حقوق ملكية سابقا والتي لم تعد لها وبهذا يستطيع أي كان من تحميلها والإستمتاع بها بشكل مجاني تماما.

تستطيع من خلال موقع My Abandonware تحميل الألعاب التي تم إتاحتها منذ سنة 1978 إلى اليوم، أو يمكنك تحديد صنف الألعاب التي تريد مثل ألعاب استراتيجية للكمبيوتر أو ألعاب ذكاء أو ألعاب ألغاز وحتى ألعاب تقمص أدوار وغيرها من مختلف تصنيفات الألعاب.

كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع ثم اختيار اللعبة التي تريد والضغط على رابط التحميل لتنزيل الألعاب إلى الكمبيوتر عبر رابط مباشر وهذا يجعل هذا الموقع افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وسريعة جدآ.

إضغط هنا للدخول إلى موقع My Abandonware

موقع GOG لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا

يعد موقع GOG من أفضل مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة بطريقة قانونية ومجانية، فعلى الرغم من أن موقع GOG متخصص في بيع الألعاب مثل منصة ستيم إلا أنه يوفر كذلك قسم ضخم من الألعاب المجانية.

تستطيع من خلال قسم الألعاب المجانية على الموقع تحميل الألعاب برابط مباشر وبشكل قانوني دون حاجتك إلى أي كراكات أو وجود الفيروسات والبرامج الضارة لحاسوبك وهذا يجعله من ضمن أفضل المواقع التي توفر ألعاب مدفوعة مجانية.

يوفر هذا الموقع ألعاب بنسخ Demo وكذا النسخ التجريبية التي يمكنك الإستمتاع بها كذلك مع وجود عدد كبير من الألعاب لتحميلها مثل لعبة The Witcher التب تعتبر من أفضل ألعاب تقمص الأدوار وغيرها العديد من الألعاب المميزة التي سوف تتمكن من الحصول عليها وتحميلها عبر رابط مباشر وبطريقة مجانية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع GOG

تحميل الألعاب من موقع ريدت Reddit

يعد موقع Reddit أحد افضل مواقع لتحميل الالعاب حيث يجدر بالذكر أن موقع ريدت ليس مجرد موقع بل هو مجتمع يدخل ضمن أفضل المواقع البديلة لموقع فيسبوك والتي يتوجب متابعتها، حيث أنه مجتمع شامل لكل شيء على الإنترنت والذي يرمز إلى تضامن أعضائه على أي شيء.

لماذا قمنا بطرح هذا الموقع هنا؟

سبب طرح موقع ريدت ضمن افضل مواقع تحميل الالعاب هو أنه يقدم قسم خاص بالألعاب المدفوعة المجانية والتي تكون في فترات محددة، فهو شبيه بالمواقع الإخبارية لذلك يتوجب عليك متابعته من وقت لأخر حتى تتمكن من الحصول على الألعاب المدفوعة مجانا وهذا من طرف الشركات المطورة لهذه الألعاب.

سوف تجد على موقع ريديت مختلف تصنيفات الألعاب التي تتوفر مجانا ويمكنك تحميلها عبر رابط مباشر وبطريقة سهلة للغاية وهذا يجعله من أفضل مواقع ألعاب على الإطلاق.

إضغط هنا للدخول إلى موقع ريدت

موقع AllGamesAtoZ

موقع AllGamesAtoZ هو أحد  افضل مواقع لتحميل الالعاب على الكمبيوتر بشكل مجاني فهو أفضل مصدر للألعاب المجانية، والجميل في الأمر أنه يعمل على توفير مراجعات لمختلف الألعاب وكذا قوائم ألعاب مختلفة وتنزيلات.

المميز في هذا الموقع أن يعمل على تقديم وصف شامل على كل لعبة بالموقع مع تقديم بعض الصور لكل لعبة وهذا سوف يقدم لك فكرة قبلية عن كل لعبة قبل تحميلها على جهازك.

موقع AllGamesAtoZ هو موقع سهل الإستخدام يوفر واجهة أنيقة لتصفح الألعاب بشكل مميز حيث يوفر قسم مميز للغاية وهو Best Games الذي سوف تجد به أفضل الألعاب المتواجدة.

عموما يضم هذا الموقع مجموعة ضخمة من ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك تحميلها بشكل سهل للغاية والإستمتاع بها.

موقع AllGamesAtoZ

موقع Mega Games

يعد موقع Mega Games أحد أفضل مواقع لتحميل الألعاب مجانا وبسهولة حيث سوف تتمكن من خلال هذا الموقع البحث عن كل الألعاب التي تريد تحميلها على الكمبيوتر والذي يوفر لمستخدميه روابط تحميل مباشر للألعاب التي يقدمها.

يجدر بالذكر أن موقع Mega Games يوفر ألعاب HD ثلاثية الأبعاد للتحميل مجانا وكذا ألعاب بلايستيشن وغيرها، وكل ما عليك هو الدخول إلى الموقع ثم تصفح الأقسام الخاصة بالألعاب أو من خلال مربع البحث السريع للوصول إلى أي لعبة تريدها.

عند الدخول إلى أي لعبة على الموقع سوف تجد مقطع فيديو صغير يظهر لك كيف تظهر اللعبة قبل تحميل اللعبة على جهازك وكذا تقديم وصف مختصر عن اللعبة.

موقع Mega Games

موقع Origin On The House 

يعد موقع Origin On The House أفضل موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية والذي يوفر عدد كبير جدا من الألعاب المجانية، فكل ما عليك هو زيارة هذا الموقع بشكل مستمر وهذا إن كنت تحتاج إلى تحميل الألعاب الجديدة مجانا نسخة كاملة لأجهزة الكمبيوتر.

يتميز  موقع Origin On The House بسهولة الإستخدام مع تقديم واجهة أنيقة ونظيفة من أي إعلانات مزعجة، حيث قد يجد بعض المستخدمين صعوبة في التعامل معه والذين لا يمتلكون أي خبرة في الإنترنت وكذا طرق التحميل على المواقع ولكن يجب أن تعلم أنه موقع يمتلك كفاءة عالية جدا لا مثيل لها.

يعمل موقع Origin On The House على توفير عدد كبير من الألعاب الجديدة لجهاز الكمبيوتر والتي لا توفرها العديد من المواقع في هذا المجال، وكل ما عليك هو تجربة هذا الموقع لأنه سوف يوفر لك تجربة مميزة جدا.

موقع Origin On The House

موقع Caiman.us

إن كنت تبحث عن أفضل موقع لتحميل الألعاب بطريقة سريعة للغاية  فموقع Caiman.us هو الأنسب لك والذي يعتبر من بين افضل مواقع لتحميل الالعاب على الإطلاق، والذي سوف يوفر لك تجربة مختلفة عن كل المواقع الأخرى في هذا المجال.

سوف تحصل من خلال هذا الموقع على تجربة رائعة في تحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر بطريقة سهلة وسريعة مع توفيره لقائمة كبيرة جدا من مختلف أنواع الألعاب، حيث أن الموقع يقدم واجهة أنيقة وتصميم بسيط للغاية كما سوف تجد قائمة على اليسار خاصة بتصنيفات الموقع والتي يمكنك من خلالها اختيار التصنيف الخاص بالألعاب الذي تريد.

عند الدخول إلى أي لعبة على الموقع سوف تجد شرح شامل للعبة مع تقديم صور من داخل اللعبة وكذا طريقة استخدام اللعبة والأكثر من هذا هو توفير رابط تحميل اللعبة بأسفل الصفحة وكل ما عليك هو الضغط على الرابط لبدأ التحميل المباشر على الكمبيوتر، عموما هو موقع مميز أنصحك بتجربته.

موقع Caiman.us

قد يكون من الصعب تحميل الألعاب المدفوعة بطريقة قانونية مجانية، ومع ذلك هناك طريقتين يمكن من خلالها عمر ذلك، هذه الطرق هي:

اولا: عروض الشركات

يمكنك استغلال العروض التي تقدمها شركات برمجة الألعاب ، ففي الغالب تقوم بتوفير اما نسخ مجانية او فترات محدودة مجانا لبعض الألعاب، تأكد من متابعة تلك الشركات ومركز في تفقد اخبارها خاصة في المناسبات مثل الجمعة البيضاء .

ثانيا: الألعاب خارج نطاق الحقوق

هناك الكثير من الالعاب المدفوعة التي تخرج عن حقوق الملكية وتصبح مجانية بالكامل لذلك عليك التأكد دائما من ان الالعاب المدفوعة التي تعرفها لا زالت تحت حقوق الملكية او تم التنازل عنها بعد تحقيق الشركة ايرادات اخرى.

باقي الطرق الاخرى تعتمد فيها على المواقع السابقة أو أحد الطرق الأخرى أدناه!

أفضل المواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر من الإنترنت وبروابط مباشرة

سوف نتعرف الأن على افضل مواقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر من الإنترنت من الإنترنت بروابط مباشرة، لهذا إن كنت بحاجة إلى أفضل المواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر من الإنترنت وبروابط مباشرة فهذه هي قائمة أفضل المواقع في هذا المجال.

موقع 3DM-Games

موقع 3DM-Games هو  افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وسريعة جدا حيث يجدر بالذكر على لن هذا الموقع هو اول موقع قام بصنع كرام للعبة GTA 5 مجانا والذي انتشر على عدد كبير من المواقع على الإنترنت والذي استفاد منه آلاف عشاق هذه اللعبة المميزة.

سوف يوفر لك موقع 3DM-Games عدد كبير جدا من الألعاب الممتعة للغاية والتي تستخدم على الكمبيوتر حيث يعتبر من أفضل مواقع ألعاب كمبيوتر للتحميل المباشر.

الجميل في الأمر أنه من خلال  موقع 3DM-Games سوف تجد التفعيلات مرفقة مع الألعاب وهذا أمر مميز للغاية لا توفره المواقع الأخرى، لذلك أنصحك بهذا الموقع المميز الذي سوف يقدم لك أفضل الألعاب المتواجدة على الإطلاق.

موقع 3DM-Games

موقع IGG-Games

يعد موقع IGG-Games أفضل موقع لتحميل العاب تورد والذي سوف يوفر لك تجربة مختلفة للغاية في عالم الألعاب، فإن كنت تبحث عن أفضل مواقع تحميل الألعاب الكاملة مجانا للكمبيوتر فهذا هو الموقع الذي أنصحك به.

يعمل  موقع IGG-Games على توفير العديد من الأقسام المختلفة الخاصة بالألعاب حيث كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع وبعدها اختر اللعبة التي تريد سوف تجد وصف شامل للعبة وكذا بعض لقطات اللعبة مع توفير العديد من روابط التحميل للعبة وكل ما عليك هو اختيار أحد الروابط لتحميل اللعبة.

موقع IGG-Games هو موقع قديم للغابة يوفر عدد ضخم من ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانا والذي يعتبر  افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وسريعة جدا.

موقع IGG-Games

موقع Apunkagames

يعد موقع Apunkagames افضل موقع لتحميل العاب pc كاملة حيث يجدر بالذكر أنه مدونة شخصية تعمل على توفير آخر الألعاب التي يتم طرحها مع تقديم شرح مفصل حول اللعبة مع تقديم متطلبات تشغيل كل لعبة على الموقع.

يعمل موقع Apunkagames على تقديم رابط تحميل ألعاب الكمبيوتر وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ثم اختر اللعبة التي تريد وقم بالضغط على رابط التحميل لأجل تحميلها على جهازك بشكل مباشر.

موقع Apunkagames

موقع FullGames

موقع FullGames هو موقع مميز للغاية ومختلف عن كل المواقع التي قمنا بذكرها لأن هذا الموقع يعد من بين أفضل مواقع تحميل الألعاب pc بحجم صغير الأمر الذي سوف يجعلك قادرا على إيجاد ألعاب على هذا الموقع والتي لا يصل حجمها إلى 100 ميغا بايت.

يوفر  موقع FullGames على اللعب أونلاين من خلال الموقع دون الحاجة إلى تحميل الألعاب كذلك مع توفيره لمختلف تصنيفات الألعاب المختلفة حيث يمكنك تحميل أي لعبة برابط مباشر وبشكل سهل وبسيط للغاية.

موقع FullGames

موقع Acid-Play

موقع آخر من بين افضل مواقع لتحميل الالعاب وهو موقع Acid-Play الذي يعتبر من المواقع المتخصصة في الألعاب الصغيرة وكذا القديمة حيث يقدم قائمة ألعاب تم انتقائها بعناية كبيرة من طرف هذا الموقع المميز.

تستطيع إيجاد أفضل الألعاب من خلال قسم Top Games وقسم Hot Games اللذان يقدمان أفضل الألعاب عليهما، حيث يمكنك تحميل هذه الألعاب على الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

موقع Acid-Play

موقع BestOldGames

موقع BestOldGames ليس له مثيل، هل تتذكر الأيام الخوالي التي كان أغلبنا يلعب ألعاب على الهواتف وحتى الكمبيوتر تلك الألعاب البسيطة جدا والقديمة فهذا الموقع هو موقع مختص في الألعاب القديمة التي تجعلنا نحن إلى الماضي والطفولة.

عموما سوف يوفر لك هذا الموقع مختلف الألعاب القديمة مثل لعبة Puzl ولعبة Arcade وكذا Racing وغيرهم العديد من ألعاب كمبيوتر قديمة والعاب الهواتف الذكية.

موقع BestOldGames

أفضل مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر لهذه السنة

سوف نتعرف في هذه الفقرة على  أفضل مواقع مجانية لتحميل العاب الكمبيوتر والتي تعد من بين أفضل المواقع التي سوف توفر لك مختلف أنواع الألعاب بشكل مجاني، لهذا قمنا بالعمل على توفير أفضل مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر لهذه السنة والتي توفر أفضل ألعاب كمبيوتر.

فما هي هذه المواقع؟

موقع Game Torrent

يعتبر موقع Game Torrent أحد افضل مواقع لتحميل الالعاب والذي يوفر عدد كبير من الألعاب بمختلف تصنيفاتها ك ألعاب حرب وألعاب ذكاء وألغاز وألعاب تقمص الأدوار وغيرها العديد من الألعاب المختلفة.

المميز في هدذا الموقع هو سهولة عملية تحميل الألعاب والذي يعمل على تقديم طريقة تحميل الألعاب منها على فيديو على واجهة الموقع حتى تتمكن من فهم عملية التحميل قبل البدأ بها.

موقع Game Torrent

موقع Crohasit

يعد موقع Crohasit أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة والذي يوفر مختلف أنواع ألعاب الكمبيوتر حيث عمل هذا الموقع على إضافة العديد من التحديثات في هذه السنة الأمر الذي جعله أكثر تميزا، حيث يجدر بالذكر أن هذا الموقع  يوفر عدد كبير من أقسام الألعاب الأمر الذي سوف يقدم لك مختلف أنواع الألعاب.

يوفر الموقع أكثر من 10 أقسام للألعاب وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع واختيار قسم الألعاب الذي تريد أو قم بالضغط على مربع البحث للبحث عن اللعبة التي تريد وكل ما عليك معرفته هو أن هذا الموقع هو أحد افضل مواقع لتحميل الالعاب.

موقع Crohasit

موقع PCGames/ Download

موقع PCGames/ Download هو أفضل موقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر مجانا والذي سوف يوفر لك مختلف أقسام الألعاب التي تريدها والتي شوف تتمكن من تحميلها بشكل سهل عبر رابط مباشر.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ثم قم باختيار اللعبة التي تريدها وادخل إليها وبعد ذلك قم بالضغط على “تحميل” لأجل تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.

موقع PCGames/ Download

موقع Fully PC Games

من بين افضل مواقع لتحميل الالعاب موقع Fully PC Games المميز الذي يوفر مختلف أنواع الألعاب من خلال توفير العديد من الأقسام المختلفة والخاصة بالألعاب.

يوفر موقع Fully PC Games الألعاب الأكثر تداولا على الإنترنت لذا لا تقلق سوف يوفر لك اللعبة التي تريد.

موقع Fully PC Games

موقع Wifi 4 Games

موقع Wifi 4 Games يعد من بين  أفضل مواقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر عبر توفيره للعديد من الأقسام المختلفة الخاصة بالألعاب، والأمر المميز هو سهولة التحميل عبر هذا الموقع.

كل ما عليك فعله هو الدخول ألى الموقع ثم اختيار اللعبة التي تريد ثم إضغط على تحميل وسوف تتمكن من تحميل أي لعبة على حاسوبك، حيث يجد بالذكر أن هذا الموقع يمتلك شعبية كبيرة في أمريكا وكذا بلاد الخليج وهذا يجعله افضل موقع عربي لتحميل العاب الكمبيوتر.

موقع Wifi 4 Games

هل انت أحد مستخدمي أجهزة الأندرويد!؟ قد تكون المواقع السابقة تدعم أجهزة الكمبيوتر بشكل أكبر، ومع ذلك فإنها توفر الألعاب للهواتف الذكية بما فيها أجهزة الأندرويد.

تتمتع أجهزة الأندرويد بكفاءة أكبر فيما يخص التعامل مع المصادر الخارجية، المقصود هنا هو الحصول على نسخ الألعاب المدفوعة، تكون بعض النسخ بالفعل مميزة، ولكن الرجاء التأكد من الموقع أو المنتحر الذي تقوم بالتحميل منه.

ذلك لأن معظم النسخ تكون بها فيروسات، يفضل الاعتماد على انتي فيروس قوي للتمكن من تصفية الفيروسات في الألعاب المكركة التي تقوم بتحميلها.

أحد متاجر تحميل الالعاب والتطبيقات مجانا هي APKPure .

سعيدون دائما لتلقي تساؤلاتكم واستفساراتكم في التعاليق، هذه بعض الاجابات المختصرة لأسئلتكم!

هل تنزيل الألعاب من الإنترنت آمن دائما؟

فيما يخص المواقع الرسمية فإنها تكون آمنة في العادة، ولكن باقي مصادر التحميل فيجب الحذر عند التحميل منها، يفضل دائما الاعتماد على أحد برامج مكافحة الفيروسات.

ما هي أفضل مواقع الويب الآمنة لتنزيل الألعاب الكاملة؟

المواقع التي عرضتها لكم اعلاه تعد آمنة، ويمكن اعتبار Steam و GOG و UPlay و Origin أحد أكثر المواقع الموثوقة في هذا المجال

هل يمكنني الحصول على ألعاب مجانية من Epic Games؟

بعد موقع Epic Games أحد افضل مواقع الالعاب المجانية، لذلك يمكنك الحصول على الألعاب فيه من خلال التسجيل والتقديم للعروض داخل الموقع.

ما مدى أهمية حقوق الملكية الفكرية في تنزيل الألعاب؟

لتجنب المشاكل القانونية يفضل دائما الامتثال لقوانين حقوق الملكية الفكرية، لذلك يفضل تنزيل الالعاب من المواقع الرسمية او المتاجر الرسمية وشرائها ان كانت مدفوعة.

هل تساعد مواقع الويب في تجربة الألعاب قبل الشراء؟

في العادة تقدم الكثير من المواقع إصدارات تجريبية مجانية من الألعاب، ومع ذلك قد لا يكون الاصدار المجاني بنفس الكفاءة التي تجدها في النسخة الكاملة!

وهذا كل شيء، هل لديك اي سؤال؟

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments