تقنية

أهم اكسسوارات اللاب توب التي ننصح بشرائها

أصبحت اجهزة اللأب توب من الأجهزة الفعالة والأكثر إستخداما خلال الأونة الأخيرة،  نظرا لمميزاتها وسهولة إستخدامها،  مقارنة بأجهزة الكمبيوتر لسطح المكتب والتي لا تقبل للتنقل وإنما تظل قائمة في مكان واحد،  لهذا عندما يفكر المستخدمين لعالم الأنترنت أو مختلف المجالات المتطورة في شراء جهاز الحاسوب،

يتجه مباشرة الأجهزة اللأب توب، الأنه محمول ويحق لك إستخدامه في أي مكان كنت في العالم،  وبدون كهرباء،  الأنه ينطوي على بطارية قوية،  تتحمل شحنتها لمدة ساعة أو ساعتين حسب إمكانية الللأب توب.

بفضل التطور التكنولوجيوالمعلوماتي الذي نعيشه خلال عصرنا الحالي،  أصبحت أجهزة الكمبيوتر اللأب توب تنطوي على إقبال مهول لدى ملايين من عشاق الحواسيب،  نظرا لمميزاتها الخارقة،  وبساطة إستخدامها،  ولكي تتمكن من إستعمالها بطريقة هائلة وممتعة، 

أنضر أيضا:كيفية حجب المواقع الإباحية على الكمبيوتر بدون برامج

أنت بحاجة ماسة لأروع الأكسسوارات الفعالة والرائعة،  بجودتها الجذابة وأسعارها المغرية،  والتي ستفتح لك المجال لتسهيل خدماتك وتطوير خبرتك في عالم الأكسسوارات لللأب توب بوجه عام.

أكسسوارات لابتوب الضرورية  من أفضل الماركات الموثوقة

بما أنك ترغب في شراء جهاز الكمبيوار اللأب توب، فأنت بحاحة ماسة الأروع وأهم الاكسسوارات الشيقة والرائعة، التي ستجعلك جهازك في حماية دائمة،  والتي ستمكنك من تطوير مظهره لما هو أروع وأحسن، لهذا الغرض إستخرنا لكم اليوم أروع وأفضل الأكسيوارات العالمية بتصاميم غاية في الروعة، ناهيك عن الأسعار المنخفضة التي تتناسب قدرات الجميع بدون استثناء، إذا هيا بنا لنتعرف عنها بوضوح.

شراء باور بانك للاب توب

من أروع الأكسسوارات المهمة لأجهزة الكمبيوتر اللاب توب المحمولة، نجد باوربانك والذي يعمل على تزويد جهازك  بالطاقة الكافية، بالرغم من عدم تواجد أي مصدر للطاقة الكهرباىية بجانبك، او عند نفاد شحنة البطارية للأب توب وأنت بعيدا عن المنزل او أنك في طريقك نحوى السفر، لن تجد أي إشكال،

أنضر أيضا:شرح طريقة التحكم في الكمبيوتر عن بعد بدون برامج

الأنك تتوفر على مخزون للطاقة داخل باور بانك، والذي سيجعل حاسوبك على قيد الإشتغال الأطول مدة ممكنة، هناك من يعتقد بأن باور بان متاحة لشحن الهواتف النقالة فحسب، لا ياصديقي أنت مخطأ، جهاز الباور بانك متاح للعديد من الأجهزة المتطورة، ومن أهمها أجهزة الكمبيوتر للأب توب، ومن الجميل بالذكر أنه ينطوي على سعر ممتاز وبإمكانيات قوية للغاية، وبجودة غاية في الروعة.

لشراء جهاز الباور بانك من متجر علي إكسبريس من هنا

قارئ الذاكرة

يعتبر قارئ الذاكرة من الوياىل والمعدات التي لا يمكن الإستغناء عنها لدى مستخدمي اجهزة الكمبيوتر وكذى عشاق عالم التصوير، الأنه يسهل عملية نقل الملفات الوسائط سواء تلعق الأمر بالصور والفيديوهات، اوأي صنف من الملفات، من هاتفك المحمول او من كامبرة التصوير الخاصة بك إلى حاسوبك اللأب توب بسهولة تامة.

لهذا أنصحك بشراء قارئ الذاكرة الممبز، بجودة خدماته، وينطوي على خانة متعلق بكارط الذاكرة من الحجم الكبير لكاميرة التصوير، ولديه خامة أخرى متعلقة بكارط الذاكرة من نوع SD وللهواتف الذكية، ومن الجميل بالذكر ان سعره غاية في الروعة.

للإطلاع على المنتوج من متجر علي إكسبريس من هنا

سماعات السبيكر القوية

من المحتمل أن تكون السماعات الصوتية على جهازك الكمبيوتر لللاب توب، ضعيفة وتخرج الأصوات بشكل مزعج، مما سيؤثر على مزاجك عند الرغبة في الإستماع للأغاني المفضلة لديك، او عند تشغيل بعض المسلسلات والأفلام أو عند تشغيل الألعاب الفييدو الممتعة بالنسبة لك، ولكي تتخلص من هذا العائق، ماعليك سوى استخدام سماعات سبيكر الفعالة، بجودة الأصوات التي تخرجها، والراحة التامة التي تصدرها هذه السماعات الفريدة من نوعها  على أذنيك اثناء الإستماع.

أنضر أيضا:كيفية توصيل الحاسوب بالواي فاي عبر الهاتف

من مميزاتها الخارقة للعادة، أنها تقبل التواصل مع مهتلف الأجهزة المتطورة، بواسطة تقنية البلوثوت، ناهيك عن التصاميم المغرية التي تنطوي عنها، وحتى سعرها الشيق الذي يحذبك لشرائها بدون تردد ولو للحظة.

للإطلاع على مواصفات من متجر علي إكسبريس من هنا

سماعة الرأس اللاسلكية 

من اهم الأكسيوارات الهامة لمستخدمي اجهزة الكمبيوتر اللاب توب، والتي لا يمكن الإيتغناؤ عنها، نجد سماعات الرأس الفعال والهائلة، التي تجعلنا نستمتع بالألحان الموسيسقة، ونبراتها الطفيفة، وتحلق بنا في سماء الأنغام والمشاعر الرائعة، كما أنه تساهم بقوة كبيرة في سماع عبارات الأفلام والمسلسلات والألعاب والموسيقى بصوت صافي وهادئ.

أنضر أيضا:كيفية توصيل الحاسوب بالإنترنت عبر باقة الهاتف

تنطوي سماعات sony ، على مواصفات غاية في الروعة، كما أنها تحتوي على تصاميم جذابة بأشكالها وألوانها الهائلة،  بصرف النطر عن سعرها المميز،  الذي يدفعك لشرائها بدون تردد.

للإطلاع على معطيات سماعات الرأس اللاسلكية من متجر علي إكسبريس من هنا

منظف الشاشة للأبتوب

يواجه عدد كبير من مستخدمي أجهزة الحواسيب للأبتوب، لبعض المشاكل الصغير التي تؤثر سلبا على الجهاز، وأهمها تعرض شاشة الأبتوب للأوساخ والغبار، وهذا بسبب عدم الاهتمام والرعاية بالجهاز، لهذا من الضروري إستخدام منظف Iroller والذي لا ينطوي على السوائل، كما هو الحال بالنسبة للمنظفات الضعيفة التي تؤثر على شاشة الاب توب سوائلها وضعف جودتها.

أنضر أيضا:كيفية تشفير ملفات الحاسوب باستخدام أداة BitLocker

من أروع مميزات منظف الشاشة Iroller، أنه يستخدم لمرات عديدة ومتعددة وبجودة غاية في الروعة، يجعل شاشة كهازك اللأب توب نظيفة، حتى اللمعان، ناهيك عن سعره الفعال والمناسب للجنبع، ومن أروع مميزاته الإيتثناىية، أنه متعدد الإستعمالات، سواء تعلق الأمر بتنظيف ساشة الهواتف الذكية أو لوحات الطابلت أو احهزة التلفاز، كما أنه بسيط الإستخدام وينطوي على وزن خفيف جدا.

للإطلاع على معطيات منظف من متجر علي إكسبريس من هنا

لوحة المفاتبح اللاسلكية

من أهم الأكسسوارات لجهاز الكمبيوتر اللأب توب، نجد الكيبود اللاسلكي المميز بسهولة إستخدامه، ومميزات الغاية في الروعة، نجد في مقدمتها، توافقه مع أجهزة اللاب توب وكذى الهواتف الذكية ناهيك عن لوحات الطابلت، ومن أروع مميزاته الشيقة، أنه ينطوي على ماوس يتم التحكم فيها باللمس بالجانب الأيمن، مما يسهل عليك التحكم في حهازك اللأب توب ولو كنت بعيدا عنه.

من الممتع أنه ينطوي على بطارية تتحمل الشحن لمدة ثمانية عشر شهرا، لكن هناك عيب واحد لهذا الكيبود، أنه يدعم فقط أنظمة التشغيل للويندوز وليس أنظمة الآبل، مع كامل السف.

للإطلاع على معطيات الكيبوردمن متجر علي إكسبريس من هنا

هارد ديسك الخارجي

من العوامل الأساسية التي لا يمكن الإستغناء عنها، لدى مستخدمي اجهزة الحواسيب للأب توب، وهي الهارد ديسك الخارجي والذي يفتح لك المجال لتخزين جميع ملفاتك الخاصة بمختلف أحجامها وصياغاتها بسهولة وبدون قيود، الأن في غالب الأحيان مساحة التخزين للأب توب تظل محدودة، ولا تلبي متطلبات المستخدمين، لهذا الغرض ماعليك سوى الإطلاع على متجر أمازون العالمي، والحصول على أجود هاد ديسك بمميزات عالية وقدرات فعالة  بسعر حد مناسب.

أنضر أيضا:تطبيق لإدارة هاتفك والتحكم فيه عن طريق الحاسوب

حامل اللأبتوب

من المحتمل أنك تعاني من ألم الظهر بسبب الجلوس بطريقة غير مستقيمة، أمام جهازك الكمبيوتر اللابتوب، فلا داعي للقلق ستتخلص من هذا العائق بسهولة، وذلك من خلال شراء حامل للأبتوب بجودة عالية وسعر جد مناسب، وأن يكون قابل للتحكم في جوانبه لتتمكن من وضعه بالطريقة الصحيحة،

لتكون عظلة الظهر مستقيمة بشكل جيد، وأنت جالس أمام حاسوبك الخاص، من المهم أن يكون حامل اللابتوب خفيف الوزن، لتكون عملية نقله من مكان الأخر بسيطة، من اروع مميزاته الخارقة للعادة، أنه ينطوي على مكان لوضع الهاتف عنه.

للإطلاع على معطيات حامل اللاب توب من متجر علي إكسبريس من هنا

ماوس الاسلكي

هناك عدد مهم من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر الابتوب، يرغبون في التحكم الخارجي للماوس، ويشعرون بالتقيد عند إستخدام الماوس المدمجة للحاسوب، لهذا الشأن ماعليك سوى شراء الماوس الاسلكي الفعال، والذي يفتح لك المجال لتشغيله عن طريق تقنية البلوثوت، كما انه معزز بكميات مهولة من المميزات الشيقة،

نجد في مقدمتها، انه خفيف الوزن، ويحق لك وضع داخل محفظتك، كما انه ينكوي على تصاميم جذابة، وتشعر بالراحة عند النقر على ازراره المريحة، كما انه ينطوي بطارية صغيرة الحجم بداخله، لدبها قدرات خارقة للشحن والتي تصل إلى شهرين، فلا ننسى بأن سعره مميز ويتناسب مع القدرات الشرائية للمجيع بدون اسنثناء.

للإطلاع على الماوس الاسلكي من متجر علي إكسبريس من هنا

لوحة تبريد اللابتوب

من الأكسسوارات الأساسية والمهمة لأجهزة الكمبيوتر الأب توب، نجد لوحة التبريد التي يتم تركيبها له من الأسفل، وتعمل المروحة على تخفيف الضغط وتخفيض درجة الحرارة المرتفعة للأبتوب بطريقة غاية في الروعة، فعند إستخدام جهازك لمدة طويلة، ترتفع درجة حرارته من شدة الضغط الذي يعاني منها، كما أن فصل الصيف يولد ضغط كبير على مختلف الأجهزة بدون استثناء.

أنضر أيضا:أفضل برامج مراقبة استهلاك الإنترنيت على الحاسوب

ولكي تحافض على جهازك اللابتوب، من الضغوطات الخارجة عن السيطرة، وتظل بطاريته قوية، بالرغم من إستخدامك المستمر لمختلف مواقع الويب ودخولك لبرامج الألعاب وقيامك بتحميل الملفات والعديد من الأعمال الخاص داخل حاسوبك الابتوب، ماعليك سوى شراء لوحة تبريد اللاب توب التي تناسب قدراتك الشرائية.

للإطلاع على لوحة تبريد اللاب توب من متجر علي إكسبريس من هنا

حقيبة اللابتوب

من المميزات الرائعة الأجهزة الكمبيوتر اللابتوب، أنه قابل للتنقل من مكان الأخر وبكل اريحية، ولتحقيق ذلك، أنت بحاجة ماسة لحقيبة مميزة وأنيقة، تضع عنها اللابتوب الخاص بك، لحمايته من التلف والتهميش والمخاطر، ولكي تتفوق في شراء حقيبة ممتازة، يجب عليك أخد بعين الاعتبار الأفكار الموالية:

  • من المهم ان تكون محفظة اللابتوب،  تتوافق مع حجم جهازك الخاص.
  • من المهم أن يكون حجم الحقيبة كبير،  لتحمل فيها جميع الأكسسوارات المهمة لجهازك اللابتوب.
  • من الضروري أن تكون الحقيبة فعالة وجودتها عالية،  لحماية جهازك اللابتوب بشكل آمن 100٪.،  أن تكون مضادة  للصدمات المائية.
  • من الضروري ان تكون الحقيبة جميلة وأنيقة.
  • من المهم أن تكون الحقيبة متعددة الإستعمالات، وان تتناسب مع جميع الإستخدامات.
  • من أروع مميزاتها انها متاحة بأسعار جد مناسبة، وتلائم جميع المستخدمين بمختلف مقاسات احجامهم.
  • لللإطلاع على الحبيقة من متجر علي إكسبريس من هنا.

فلتر الخصوصية للشاشة


من اروع الأكسسوارات التي لا يمكن الإستغناء عنها من قبل مستخدمي، أجهزة الحواسيب للابتوب، وعي خاصية فلتر لشاشة اللاب توب الخاص بك، والذي يبعد عنك أنظار المتجسسين والمخترقين، أثناء إشتغالك على حاسوبك اللابتوب في الأمامن العامة، مثل المقاهي او حافلة النقل، أو مطعم ألى غير ذلك، وكلما نظر أي شخص برؤية جانبية لشاشة حاسوبك لا يرى سوى الصورة المنعكس كأنه ينظر في المرآت، وبالتالي أنت بحاجة ماسة لفلتر شاشة حاسوبك اللابتوب، لتتخلص من الأعين الناظرة إليك، مما سيجعلك جميع خصوصياتك في حماية وآمان.

أنضر أيضا:كيف تستخدم كاميرا الأندرويد على الحاسوب

للإطلاع على فلتر خصوصية شاشة اللابتوب الخاص بكمن متجر علي إكسبريس من هنا

غطاء خلفي لشاشة اللابتوب

من المهم حماية خلفية جهازك اللابتوب من الأثار السلبية التي تؤثر على سمله ومظهره الجميل، وذلك من خلال شراء أجود واروع غطاءات لخلفية شاشة اللابتوب، والتي تتعدد أشكالها وألوانها وتصاميمها المغرية، وتضفي طابع الجمالية والأناقة على جهازك اللأبتوب بطريقة مغرية تثير أعين الناظرين إليها.

لاصقة لحماية لوحة المفاتيح

من أروع الاكسسوارات الفريدة من نوعها، الأجهزة الحواسيب للابتوب، نجد لاصقة حماية لوحة المفاتيح الشفافة من الغبار والأوساخ الصغيرة والتي تسبب في خلق مشاكل عديد ومتعددة، نجد في مقدمتها بطئ الكتابة، وعدم إنشغال بعض الأزرار، عدم ظهور حروف لوحة المفاتيح من شدة الكتابة، ولتفادي كل هذه العوائق المزعجة والمقلقة، ماعليك سوى شراء لاصقة حماية لوحة المفاتيح المطاطة، التي تجعل الحروف والأرقام واضحة بشكل مميز، وتقدم حماية غاية في الروعة  لجهاز اللابتوب من التلاف والمشاكل الدقيقة.

لاصقة لحماية شاشة اللابتوب

تعتبر لاصقة الشاشة لأجهزة الكمبيوتر اللابتوب، من العناصر الأساسية التي تساهم في حماية الشاشة من الأوساخ الصغيرة، والخدشات والغبار والبصمات، وستظل في حماية وآمان، من اىوع المميزات المذهشة لهذه الاصقة، أنها قابلة اللتنظيف في كل وقت وحين، بصرف النظر عن سهول تغييرها بلاصقة جديدة، الأن سعرها غاية في الروعة ومنخفض تماما، ومن الجذير بالذكر، يجب عليك تحديد مقاسات شاشتك قبل شرائها، لكي تتناسب مع حاسوبك اللابتوب بشكل متناسق وجيد.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الأكسسوارات اللاب توب التي ننصح بشرائها، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments