تقنية

تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop cc آخر إصدار مجانا 2024

بما أنك هنا، فمن الضروري أنك تبحث عن طريقة بسيطة لتحميل Photoshop مجانًا، والتي يصعب العثور عليها بشكل متزايد. سواء كنت تقوم بتحرير meme رائعة أو تحاول إنجاز عمل احترافي لأحد العملاء ، فإن Photoshop هو خدمة اشتراك بالكامل تقريبًا.

في هذا المقال سأقدم لك أسهل طريقة لتحميل برنامج فوتوشوب Photoshop مجانًا، دون أي صعوبات، ستجد روابط التحميل المباشرة.

قبل البدء في شرح الموضوع أدعوك للاطلاع على بعض المواضيع المهمة التي من الضروري أن تفيدك، سواء كنت تستخدم الكمبيوتر أو الجوال.

اقرأ ايضا:
تحويل الصور إلى جميع الصيغ اون لاين مجانا.
أفضل 10 برامج تحرير الصوت مجانية

معلومات مهمة عن تحميل Adobe Photoshop

Adobe Photoshop beta for ARM based PCs released; currently missing many  tools | Technology News,The Indian Express

مع التحديثات الدورية هذه الأيام، لم تعد الأساليب القديمة لاستخدام إصدار سابق من برنامج فوتوشوب تعمل. للحصول على الإصدار الكامل من Photoshop الآن، ستحتاج إلى دفع ما لا يقل عن 10 دولارات شهريًا، وهو أمر يصعب تبريره ما لم تكن محترفًا.

مع ذلك، يتوفر إصدار مبتدئ يسمى Photoshop Elements مقابل 100 دولار ويأتي مع العديد من الميزات الاحترافية – ولكن هناك خيارات أقل بشكل عام.

لذا، فلنتحدث عن أفضل طريقة تحميل برنامج Photoshop cc مجانًا والحالات النادرة التي قد تكون فيها التنزيلات القديمة هي الخيار الأفضل لك. قد ترغب أيضًا في التحقق من برامج تحرير الصور المجانية الأخرى المتوفرة عبر الإنترنت أو البحث عن أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام التشغيل iOS أو Android إذا كنت تفضل العمل على الهاتف المحمول. ولكن للحصول على أفضل النتائج ، ضع في اعتبارك أنك قد ترغب في تشغيل شاشة تحرير صور رائعة أيضًا.

تحميل برنامج فوتوشوب مجانا

من الممكن أن تكون قد دخلت على الأنترنت من أجل تحميل برنامج فوتوشوب مجانا، فصادفت مجموعة من المواقع التي تدعي أنها تقدم برنامج فوتوشوب بالمجان لكن حينما تدخل على الموقع لا تحصل على شيء أو تجد برنامج آخر أو مجرد ملف فارغ وتجد أنك فقط أضعت وقتك مقابل لا شيء.

لا تقلق هذا الأمر لا يحدث معك فقط، بل يحدث مع أغلب الأشخاص الذين يريدون تحميل برنامج فوتوشوب مجانا. ،

لهذا  قمت ببحث حتى أتأكد من برنامج فوتوشوب التي يروجون لها،لكي أبين لكم المواقع الحقيقية التي يمكنك الحصول منها على برنامج فوتوشوب بالمجان بشكل مضمون.

لهذا قررت أن أقدم لكم هذا تحميل برنامج فوتوشوب سس بشكل بسيط من أجل تحميله بسهولة وبالمجان أيضا. البرنامج حجمه كبير نسبيا تقريبا 2 جيجابايت، لذلك تأكد من وجود مساحة فارغة كافية على حاسوبك حتى يتم التحميل بشكل كامل.

أفضل موقع لتحميل برنامج أدوب فوتوشوب دون خوف من أي مخاطر هو موقع  Mediafire، لأنه موقع متخصص في تحميل البرامج والتطبيقات ويمكن الدخول إليه مباشرة وتحميل فوتوشوب مجانا بنقرة واحدة من خلال الرابط في الأسفل.

تحميل photoshop

إذا كنت تخشى أن يتاطأ جهاز الكومبيوتر الخاص بك لأن معالجه ضعيف، يمكنك تحميل تصغير برنامج فوتوشوب والعمل به لأنه خفيف جدا ولا يحتاج منك سوى بضع ميجابايت فقط، هذا ما سأشرح لك في الفقرة التالية.

تنبيه هام:
يحتاج برنامج فوتوشوب لكي يعمل معك بنجاج من وجود برنامج rarعلى جهازك، يمكنك تحميله وتثبيته في ثواني.

اقرأ أيضا:
أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين

تحميل برنامج photoshop portable مجانا

في الحقيقة في كل طرق تحميل فوتوشوب التي شرحت لك في هذا المقال، يمكن أن أنصحك بتحميل برنامج photoshop portable، هذا البرنامج يتوفر على جميع الخصائص الذي يتوفر عليه فوتوشوب الأصلي، إذ أن له نفس طريقة الاستخدام ونفس الواجهة، وكأنك تعمل على برنامج فوتوشوب الأصلي.

تحميل photoshop portable 64 bit

photoshop portable 64 bit

تحميل photoshop portable 32 bit من mega

photoshop portable 32 bit

تحميل Photoshop مجانا للجوال

تطبيق فوتوشوب للأندرويد

يمكنك أيضًا الحصول على إصدار Photoshop المجاني للهاتف المحمول

إذا كان لديك جهاز محمول – هاتف أو كمبيوتر لوحي – يمكنك استخدام الإصدار المجاني من Photoshop. لا يحتوي على العديد من الميزات مثل إصدار Photoshop للكمبيوتر، ولكن قد يحتوي على ما تحتاجه بالضبط.

تتوفر تطبيقات Photoshop للاندرويد Android و Apple تسمى Adobe Photoshop Fix (متوفرة فقط على Apple App Store) و Adobe Photoshop Mix (متوفرة على كل من iTunes و Google Play.

GIMP

GIMP - Wikipedia

 هذا اختصار لـ GNU Image Manipulation Program. سأشهد شخصيا لهذا البرنامج. من المؤكد أنه أصبح مفيدًا على مر السنين عندما كان Photoshop بعيد المنال. لديها الكثير من الأدوات ، وتستخدم الطبقات ،

ويمكنها التعامل مع الشفافية. إنه برنامج مفيد حقًا لا يجب أن تغفل عنه.

Inkscape

File:Inkscape Logo.svg - Wikimedia Commons

إذا كنت بحاجة إلى العمل مع المتجهات ، فقد يكون هذا التطبيق بديل فوتوشوب بالنسبة لك، لأنه يتعامل مع أكثر مثل Adobe Illustrator.

هذا التطبيق مفتوح المصدر ويعمل على أنظمة التشغيل Windows و Linux و macOS.

Paint.net

paint.net blog

تم تصميم هذا البرنامج في الأصل ليحل محل تطبيق Microsoft Paint الافتراضي. إنه مجاني للتنزيل ويأتي مع العديد من الميزات المفيدة – من إدارة الطبقات إلى أدوات الرسم.

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل 30 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب
أفضل 4 برامج تحرير الفيديو بالعربية

تنزيل الإصدار التجريبي من فوتوشوب آخر إصدار.

في الوقت الحالي، تتمثل أفضل طريقة لاستخدام Photoshop مع عدم دفع أي شيء في الاشتراك. في الإصدار التجريبي المجاني ثم الإلغاء قبل انتهاء تلك النسخة التجريبية (عادةً سبعة أيام). يقدم Adobe إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة سبعة أيام من أحدث إصدار من Photoshop ، والذي يمكنك البدء فيه وقتما تشاء.

الخطوة 1:

انتقل إلى موقع Adobe على الويب وحدد الإصدار التجريبي المجاني عندما تكون مستعدًا للبدء. ستقدم لك Adobe ثلاثة خيارات مختلفة للإصدار التجريبي المجاني في هذه المرحلة.

ربما ترغب في اختيار الإصدار الموجود على اليسار ، وهو Photoshop بالإضافة إلى Adobe Fresco ، الإصدار الأخير من تطبيق الرسم من Adobe ، والذي قد تكون مهتمًا بتجربته ولكن يمكنك دائمًا تجاهله.

يتيح لك الخيار الأوسط ، المعروف باسم خطة التصوير الفوتوغرافي، الوصول إلى العديد من أدوات الصور الإضافية التي قد تجدها مفيدة في تجربتك. عندما تكون جاهزًا لاختيار خطة، حدد زر بدء الإصدار التجريبي المجاني المقابل لتلك الخطة.

الخطوة 2:

الآن ، ستنتقل إلى شاشة تسجيل الخروج حيث تدخل بريدك الإلكتروني (إذا كنت مستخدمًا جديدًا ، فسيتعين عليك في النهاية إنشاء كلمة مرور وحساب بهذا البريد الإلكتروني أيضًا).

بعد هذه الخطوات ، يجب أن يبدأ التنزيل تلقائيًا. سيعمل هذا التنزيل مع كل من نظامي التشغيل MacOS و Windows 10 طالما أن لديك عدة غيغابايت من مساحة التخزين للتطبيق والأجهزة ذات الصلة.

الخطوة 3:

ابحث عن ملف Photoshop_Installer.dmg في مجلد التنزيلات بالمتصفح وافتحه. سيقوم Adobe بعد ذلك بتنزيل برنامج Photoshop وتطبيق Creative Cloud لسطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن هذا الأمر تستخدمه الشركة من أجل إغرائك بالعديد من تطبيقات Adobe الأخرى إلى جانب Photoshop.

 قد تحتاج الآن إلى ملء بعض الأسئلة السريعة وتسجيل الدخول باستخدام حساب Adobe أو إنشاء عضوية Creative Cloud جديدة – هذه هي العضوية التي سيتعين عليك دفع ثمنها بعد التجربة.

الخطوة 4: يمكنك الآن استخدام Photoshop لمدة سبعة أيام ، بدءًا من تحميل الإصدار التجريبي من Photoshop المجاني. تأكد من إلغاء الإصدار التجريبي وإزالة حساب Creative Cloud قبل انتهاء الفترة التجريبية حتى لا تبدأ في الدفع مقابل أي شيء!

تجعل Adobe من الصعب جدًا عليك الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية إضافية بعد أول مرة وتحتفظ بسجل للتنزيلات التي تم إجراؤها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا حذفت Photoshop تمامًا أو استخدمت جهاز كمبيوتر مختلفًا – وقمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Adobe جديد – فقد تحصل على نسخة تجريبية مجانية أخرى ، ولكنها لا تعمل دائمًا.

اقرأ أيضا:
افضل 7 برامج تحويل ملف صوتي إلى نص

لماذا لم يعد Photoshop CS2 مجانيًا

كان Photoshop CS2 متاحًا للتنزيل على موقع Adobe على الويب لأي شخص قام بشرائه في الماضي. انتهز العديد من الأشخاص هذه الفرصة لتنزيل البرنامج ، حيث لم يكن هناك متطلبات للتحقق من الشراء. اعتبارًا من عام 2019 ، لم تعد Adobe تقدم Photoshop CS2 للتحميل مجانا ولا تقدم دعمًا رسميًا للبرنامج.

بديل مجاني لبرنامج فوتوشوب

إذا كنت بحاجة إلى ميزات تحرير صور احترافية دون أي تكلفة ، ففكر في بديل مجاني. هناك العديد من التطبيقات مفتوحة المصدر التي تحقق العديد من الوظائف نفسها الموجودة في Photoshop. فيما يلي بعض المعلومات التي تساعدك في البحث.

اقرأ أيضا:
تحميل فوتوشوب photoshop cc آخر إصدار للكمبيوتر

احصل على Photoshop بسعر مخفض

What Is Photoshop?

إذا كنت بحاجة إلى Photoshop في النهاية ولن يعمل بديل ، فقد تضطر إلى تسوية شراء البرنامج بسعر مخفض. قد يكون من المفيد استخدام Adobe Creative Cloud للوصول إلى مجموعة برامج Adobe الكاملة. يتمتع هذا بميزة التحديثات المجانية والوصول إلى أحدث إصدار من كل تطبيق.

يتم تقديم عضوية CC بخصم للطلاب والمعلمين. هذا ليس مثل الحصول عليه مجانًا ، ولكنه بالتأكيد أرخص من دفع السعر الكامل.

اقرأ أيضا:
كيفية اخذ صورة للشاشة ويندوز 10 Windows

استنتاج:

في هذا المقال قمت بعرض جميع الطرق الممكنة لتحميل فوتوشوب مجانا، كما عرضت لك أيضا بعض طرق تحميل فوتوشوب للمحترفين المدفوعة، منها ما يوجد به مدة تجريبية مجانية. يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك والتي تجدها اسهل.

أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات الواردة فيه. كما أقول دائما إذا كان لديك أي سؤال اتره لنا في التعليقات، شكرا على المتابعة.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments