Photoshopاحتراف التعديل على الصور

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت 8 10 64 Bit

يستخدم برنامج الفوتوشوب الملايين حول العالم للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 وذلك لإمكانياته الاحترافية في تصيم الصور عن طريق العديد من الأدوات الاحترافية لتطبيق أي فكرة تتخيلها في الواقع بسهولة كبيرة. سنشرح اليوم طريقة تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 بنواة 32 بت و 64 بت .

فيما يتعلق بعملية التحميل فالأمر لن يحتاج إلى وقت كثير، سنشرح في هذا الموضوع رابط التنزيل مجاني وكذا خطوات التحميل والتثبيت بالمجان.

تحميل فوتوشوب 64 بت 32 بت للكمبيوتر PS عربي برابط مباشر بحجم صغير

هذا هو الرابط الأول في الموضوع وهو مرفوع على موقع ميديا فاير وللوصول إليه يمكنك الدخول عليه وتحميله مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 1:

رابط تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7 من هنا👇

كل ما عليك هو الضغط على زر download كما هو موضح بالصور ويبدأ التحميل.

الخطوة 2:

بعد التحميل سنشاهد الآن طريقة التنصيب التي ستستخدمها عزيز القارئ أيا كان الرابط الذي تم التحميل منه. قم بفك الضغط عن الملف وانتظر حتى تنتهي عملية فك الضغط وقد تستغرق العملية بعض الوقت ولكن لا تقلق

بعد فك الضغط افتح البرنامج واضغط على خيار continue لاستكمال التنصيب

الخطوة 3:

بعد أن تكتمل عملية التسطيب بشكل كامل، سوف تظهر لك واجهة، جدبدة، قم بالدخول على خيار  “تجريب try” حتى تتمكن من تثبيت فوتوشوب مجانا.

الخطوة 4:

ستظهر لك صفحة أخرى خاصة ببعض الشروط، قم بالموافقة والضغط على خيار “قبول Accept”

الخطوة 5:

الآن قم ببدء التثبيت بشكل نهائي على جهازك، فقط قم بالضغط على خيار “تثبيت instal”، وستبدأ عملية التثبيت مباشرة، فقط انتظر قليلا.

الخطوة 6:

بعد الانتهاء من عملية التثبيت ستظهر لك الواجهة ثم قم بالضغط على خيار “Launch” من أجل البدء في عملية التشغيل ولن تحتاج لأي خطوات إضافية حتى تتمكن في البدء في عملية التشغيل.

وبهذه الطريقة يكون الثبيت قد انتهى ويمكن مباشرة العمل في البرنامج.

كيفية تشغيل برنامج Adobe Photoshop ويندوز 7

كل ما عليك القيام به الآن هو فتح الملف الخاص بالبرنامج والذي يكون على سطح المكتب وستظهر لك تلك الواجهة سريعًا والتي يمكنك من خلالها الانتظار قليلًا لأن البرنامج يكون في حالة التهيئة للفتح في تلك اللحظة.

عندما تظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج يمكنك البدء في استخدامه، قم بالضغط على خيار file في الأعلى، ثم النقر على open في القائمة المنسدلة من أجل رفع الصور التي تريد تعديلها.

يمكنك الآن البدء في تعديل الصور وتحريرها من خلال مجموعة مم الأدوات التي يتوفر عليها البرنامج

والآن بعد أن انتهينا من أول طريقة تحميل والاستخدام سننتقل الآن لنرى الروابط الأخرى التي يمكن التحميل منها مع الأخذ بالاعتبار أن طريقة التسطيب واضحة كما شرحنا الآن.

تحميل فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7 8 10 برابط مباشر Photoshop CC مجانا عربي

إذا كنت تبحث عن فوتوشوب باللغة العربي مفعل مدى الحياة ومجاني فهذا خيارك الأفضل. فوتوشوب العربي مناسب لمن يعانون مع اللغة الإنجليزية ويحبون استخدام العربية في البحث والتصميم وهو يعمل على ويندوز 7,8,10 وحجمه صغير بطريقة مناسبة للباقات الصغيرة.

يحتوي الإصدار المعرب من برنامج فوتوشوب للكمبيوتر على عدد من القوائم الرئيسية كالتالي: “قائمة ملف، قائمة تحرير، قائمة فلتر، قائمة صورة، قائمة الطبقات، قائمة عرض، قائمة النوافذ” ولمزيد من التفاصيل تابع الصورة الآتية

عبر النسخة العربية الكاملة والمفعلة من برنامج الفوتوشوب للكمبيوتر يمكنك أداء عدد من المهام الخاصة فقط مثل إضافة تحسينات على الصور عبر قائمة الفلاتر المتاحة ويمكن إزالة الاهتزازات والتحكم في الظلال والتحكم في جودة الصور ويمكن أيضًا دمج عدد من الصور معًا والكتابة عليها بالإضافة إلى كافة التعديلات عبر الصور والتحكم في أبعاد الصورة.

أما عيوب برنامج الفوتوشوب العربي فهي:

  • لا يمكن تشغيله بوجود البرنامج الأصلي من شركة أدوبي
  • الأدوات الموجودة في النسخة العربية قديمة نوعًا ما فيجب عليك الاختيار بين أن تحصل على النسخة الإنجليزية الحديثة أو العربية القديمة حسب المستوى الاحترافي الذي تحتاجه.
  • تحريك العناصر في فوتوشوب عربي ليس بنفس السهولة في النسخة الأصلية
  • لا يمكن إضافة خطوط جديدة سوى تلك الموجودة في البرنامج عند التحميل.

ولتحميل تلك النسخة العربية تصل بسرعة إلى مكان التحميل المباشر من الرابط التالي:

تحميل فوتوشوب PS PSD للكمبيوتر مجاني من الموقع الرسمي

الرابط القادم هو رابط تحميل مباشر من الموقع الرسمي لشركة أدوبي وبعد الضغط على الرابط سيتم تحميل ملف قليل المساحة ومن ثم يمكنك بدء عملية التسطيب عند الانتهاء ستتمكن من تشغيل البرنامج على جهازك في فترته التجريبية بدون أية مشكلة. يمكنك تحميله من الرابط التالي:

ما هو فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7 8 32 64 بت

برنامج فوتوشوب هو برنامج غني عن التعريف فإن كنت تبحث عن برنامج تعديل صور احترافي للكمبيوتر حتى تتمكن من التعديل على صورك وإضافة مؤثرات وجعلها تبدو أكثر حيوية أو إن كنت تعمل في مجال تصميم الصور وترغب في برنامج يحتوي على العديد من المميزات التي تساعد في عملية التصميم. فالفوتوشوب هو خيارك الأول والأشهر.

لقد أصبحت برامج تعديل الصور هي البرامج الأكثر طلبًا على الإطلاق وذلك بسبب التطور الكبير في مجال التصوير وتوافر طرق بسيطة لتصوير الصور بطريقة احترافية فالآن إذن وقت التعديل عليها وبكثرة التقاط الصور أصبح الجميع يبحث عن برامج خاصة بالتعديل لتجميل الصور وتعديل ألوانها والكتابة عليها وتركيب الصور سويُا لصناعة تصميم وما شابه لذلك فسنتحدث في هذا الموضوع عن طريقة تحميل برنامج الفوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7.

هذه إحدى المشاكل الشائعة حيث نجد فوتوشوب لا يكتب لغة عربية بالكامل أو يكتبها بشكل معكوس أو في شكل رموز غريبة هذا يكون بسبب عدم تعريف اللغة العربية في البرنامج أو أن النظام لا توجد به لغة عربية ولحل هذه المشكلة نتبع الخطوات التالية:

  1. فتح البرنامج والتوجه إلى قائمة Edit
  2. بعد الضغط عليه تظهر قائمة أخرى منها نختار Preferences
  3. تظهر منها قائمة أخرى نختار منها type
  4. تظهر القائمة الأخيرة بعض الخيارات لتغيير لغة الكتابة
  5. نختار منها لغة الشرق الأوسط كما هو موضح بالصورة الآتية

مميزات تحميل فوتوشوب عربي للكمبيوتر ويندوز 32 بت 64 bit

دمج الصور فيما بينها لإنتاج صورة واحدة بالكيفية التي تريد.
يتيح لك البرنامج إمكانية تقطيع الصور ولصقها بجودة عالية وبشكل دقيق من خلال العديد من الأدوات.
تستطيع إضافة الأشكال على الصورة والأسهم والكتابة على الصور
إضافة النصوص بالعربية أو بالخطوط الانجليزية من خلال مجموعة كبيرة من أنواع الخطوط.
يتيح لك البرنامج أيضا مجموعة من الألوان والفلترات التي يمكنك استدامها أيضا في تحرير الصورة وتزيينها
إمكانية إضافة الإضاءة على الصور وتحسينها، وإضافة الضلال أو إزالتها وخيارات الأخرى.
يتيح للمستخدمين إمكانية التلاعب بالفيديوهات والصور وتركيبها بجودة عالية
إنشاء صور متحركة بجودة عالية.

مشاكل وأسئلة مهمة حول برنامج فوتوشوب

هل فوتوشوب مجاني؟

الحقيقة أن فوتوشوب ليس برنامجًا مجانيًا ولكن إن لم ترغب في تحميل النسخة العربية المجانية أو تشغيل الكراك لمخاطره فهناك بدائل مجانية مثل برنامج GIMP

هل يوجد فوتوشوب عربي؟

نعم كما رأينا في الموضوع يوجد نسخة عربية وقد تم ذكر مميزاتها وعيوبها ورابط تحميلها المباشر ويمكن استخدام تلك النسخة على نظام تشغيل ويندوز.

الفوتوشوب بطيء

هذه إحدى المشاكل الشائعة جدًا وهذا يحدث بسبب تحميل نسخة من البرنامج لا تتوافق مع إمكانيات جهازك مما قد يسبب توقف البرنامج وضعف الاستجابة أحيانًا والحل لهذه المشكلة هي ترقية إمكانيات الجهاز أو تحميل نسخة قديمة نراعي فيها إمكانيات الجهاز وتوافقها مع البرنامج.

الفوتوشوب لا يعمل:

هذه أيضًا إحدى المشاكل الشهيرة وهذا قد يحدث لعدة أسباب منها وجد مشكلة في نظام التشغيل نفسه بفعل الفيروسات وهذه يجب التعامل معها باستخدام برامج مكافحة الفيروسات بطريقة صحيحة ومشكلة أخرى قد تكون أنك حملت نسخة غير مكتملة من البرنامج والحل هو تحميل نسخة كاملة من مصدر موثوق أو من الموقع الأصلي وقد نشرنا الرابط في هذا المقال والتأكد من سلامة نظام التشغيل بشكل كامل.

الفوتوشوب غير مفعل:

هذه أيضًا مشكلة مهمة وقد تركناها للنهاية لما بها من تفاصيل يجب الحديث هنا فكما ذكرنا الفوتوشوب غير مجاني ولكنه يتوفر به فترة تجريبية لمدة شهر كامل يمكنك فيه حرية تجربة البرنامج والاستقرار على شرائه أم لا من خلال شراء مفتاح تفعيل أو سيريال تفعيل من الموقع الرسمي. ولا ننصح باستخدام طرق غير قانونية لأنها قد تسبب أحيانًا الكثير من الضرر وعدم الاعتماد إلا على مصادر موثوقة كما أردفنا في الحديث.

معلومات برنامج فوتوشوب ويندوز 7 8 10 32 بت 64 بت مجاني

اسم البرنامج Adobe photoshop cc
تاريخ الإصدار 02/06/ 2020
الشركة المطورة ادوبي
نظام التشغيل ويندوز
حجم البرنامج 1.9 جيجابايت
الترخيصمجاني
اللغةلغات متعددة
تاريخ النسخة2020

خلاصة:

في الأخير قد ناقشنا في هذا الموضوع عدة طرق لتحميل نسخ متعددة من الفوتوشوب بطريقة مباشرة سواء النسخة الأصلية أو العربية وقد تمت مناقشة طريقة التسطيب والعديد من المشاكل التي قد تواجه المستخدم عند استخدامه الفوتوشوب لأول مرة وبهذا نتمنى أن يكون الموضوع قد جمع من المعلومات ما يكفي لمساعدة أي باحث عن تحميل الفوتوشوب.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments