برامج

تحميل Photoshop CS6 Portable بحجم صغير عربي مع التفعيل

الفوتوشوب اصبح يتدخل في كل صغيرة وكبيرة سواء في العالم الافتراضي او الواقعي لذا فاحترافه اصبح ذات أهمية كبيرة أو على الأقل معرفة الأساسيات التي يمكن بها تحقيق المتطلبات الخاصة، وإن دخلنا الى عالم الفوتوشوب فإننا نجد برنامج ادوب فوتوشوب من شركة Adobe العملاقة هو البارز في المجال.

وقد تم اصدار هذا البرنامج في التسعينات ليبدأ مسيرته ولكن لم يستطع أن يشتهر الا بعد ان وصل الى الألفية، وعندها برهن وجوده وأصبحت استخداماته المميزة، كما اصبح الكثير من المصممين يعتمدون على هذا البرنامج من أجل تكملة أعمالهم.

ومواكبة للتطور الذي أصبحت ضرورة الصور فيه ركزت شركة ادوبي على عمل التحديثات الدورية للبرنامج، وبالرغم من تعدد ☺️برامج التصميم☺️ الا ان برنامج الفوتوشوب الشهير ادوب حظي على شهرة واسعة جدا، بحيث أصبحت تعطى أهمية كبيرة الى ☺️تعديل الصور☺️ وكذا تحرير وتعديل الفيديو الذي أصبح يهتم به الأشخاص والشركات وغيرها في كل مجال.

لقد عملنا سابقا على تخصيص سلسلة مميزة حول برامج تحرير وتعديل الفيديو وكذا على تعديل الصور، وتقديم الكثير من برامج تصميم الجرافيك وغيرها، واليوم سنتعرف على تحميل برنامج Photoshop CS6 Portable نسخة محمولة مفعلة بحجم صغير والتي يبحث عنها الكثير.

الفرق بين Portable Photoshop النسخة المحمولة والنسخة الكاملة

بالطبع يوجد هناك الكثير من الفرق بين كل من النسخة المحمولة والنسخة الكاملة، بحيث يمكنك معرفة الفرق ابتداء من معنى Portable في عالم الكمبيوتر والتي تعني اي شيء خفيف يسهل العمل به دون الحاجة إلى التثبيت.

لكي يتضح لك الفرق اكثر فالنسخة الكاملة تحتوي على حجم كبير قد يصل إلى 1 او 2 جيجابايت او اكثر، بينما النسخة المحمولة Photoshop Portable لا تتعدى 52 ميجابايت، ولابد الآن أن تلاحظ مدى الفرق بين النسختين والتي كانت اولاها فبراير 1990، والثانية 30 يونيو 2010.

شاهد ايضا
كيف تتعلم الفوتوشوب؟ أكبر مجموعة كورسات مجانية لتعلم الفوتوشوب

Photoshop CS6 Portable بحجم صغير

في البداية نود أن نتعرف قليلا عن برنامج Portable Photoshop النسخة المحمولة المميزة التي يبحث عنها الكثير، بحيث يشكل هذا البرنامج أهمية كبيرة لكل مصمم بالنظر إلى احترافيه في تعديل الصور وخلق الابداع عليها.

بالطبع هذه النسخة تم تعديلها من قبل الشركة المشهورة Adobe العملاقة التي غطت الكثير من المجالات، وقد أصبح البرنامج الخاص بها Photoshop يشتهر كثير في عالم تحرير الرسوميات، واصبحت الآن متوفرة كل من النسخة المحمولة والكاملة.

مميزات Photoshop CS6 Portable

يتميز برنامج Photoshop CS6 Portable بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي جعلت الكثير من الأشخاص يقصدون تحميل البرنامج واستخدامه بشكل رئيسي عوض الاعتماد على النسخة الكاملة فوتوشوب نسخة محمولة CC، وهذه أبرز المزايا التي يأتي بها:

  • العمل في الخلفية.
  • دعم الكثير من اللغات.
  • تصميم غلاف احترافي.
  • ضبط التنسيق والألوان.
  • الاحترافية في دمج الصور.
  • امكانية استخراج النص من الصور.
  • تركيب الخلفيات ووفصلها وقص الصور.
  • امكانية اضافة الصور الجديدة والتحرير عليها.
  • إمكانية حماية الملفات عبر تخصيص توقيع معين.
  • تصميم كل من الاغلفة والاعلانات والفيكتورز والكرتون والكتب وغيرها.
  • توفير الكثير من الأدوات المميزة الاحترافية التي تساعد بشكل كبير لإضفاء الواقع للصور.

شاهد ايضا
تحميل خطوط انجليزية 2021 للفوتوشوب أو لأي برنامج آخر

معلومات عن برنامج Photoshop Portable

للتعرف اكثر على برنامج Photoshop Portable النسخة المحمولة نود أن نقدم لك بعض المعلومات الهامة عن هذه النسخة المميزة باللغتين:

1- النسخة الإنجليزية من برنامج Photoshop Portable بحجم صغير:

نافذة البرنامج تحت اسم Portable Adobe Photoshop CS6

حجم برنامج Photoshop Portable المحمول 52MB

اليك نوع EXE عن ملفات برنامج Photoshop Portable المحمول بالصورة

سيرفر الرفع هو File-Upload وهذه واجهة برنامج Photoshop Portable المحمول

2- النسخة العربية من برنامج برنامج Photoshop Portable بحجم صغير:

نوع النسخة العربية تحت اسم Portable Adobe Photoshop CS6 ar كما تبدو لك في الصورة التالية

النسخة العربية بحجم 52MB، وهي مفصلة مثل النسخة الإنجليزية بها الكثير من المعلومات

فوتوشوب نسخة محمولة بالعربي تحت سيرفر الرفع top4top و up4ever

شاهد ايضا
تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل بثمانية مواقع مختلفة

تحميل فوتوشوب cs6 بحجم صغير النسخة الإنجليزية

بعد التعرف على الكثير من المعلومات المميزة عن البرنامج لابد انك تبحث عن Photoshop CS6 Portable download افضل نسخة فوتوشوب محمولة، لذالك يمكنك تحميل برنامج Photoshop CS6 portable من ميديا فاير او ببساطة من الروابط بالأسفل 👇

تحميل Photoshop cs6 portable الداعم للعربية نسخة محمولة

يمكنك عزيزي القارئ تحميل فوتوشوب بورتابل يدعم اللغة العربية كما أسلفنا الذكر، ومن اجل ذلك نستحضرنا لك الروابط المباشرة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتحميل البرنامج دون عناء، وإليك روابط تحميل فوتوشوب نسخة محمولة!

تحميل فوتوشوب cs6 بحجم صغير من ميديا فاير

هناك العديد من المستخدمين أيضا يحبون التحميل من موقع التحميلات الشهير MediaFire، ولذلك يمكنك أيضا الحصول على فوتوشوب بورتابل ميديا فاير بسهولة عبر الرابط بالأسفل 👇

لا تحتاج عزيزي القارئ بعد الآن تحميل برنامج فوتوشوب cs6 نسخة محمولة 120 ميجا فقط، بل يمكنك تحميله بحجم 52 ميجابايت فقط، ويمكنك تحميله للويندوز فوتوشوب محمول 32 بت أو 64 بت!

شاهد ايضا
كيفية تصميم غلاف يوتيوب اون لاين مجانا بأكثر من موقع

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *