تقنية

كيفية تسريع اليوتيوب بدون تقطيع بدون برامج وبطرق سهلة

تسريع الفيديوهات على الإنترنت أصبح من الأشياء التي تشكل جدلا في عصرنا الحالي حيث أصبح الكثير يتداولون الفيديوهات على اليوتيوب ومع ضيق الوقت أصبح المستخدم يبحث عن طريقة كيفية تسريع الفيديو عبر اليوتيوب.

لهذا سنتطرق في هذا المقال إلى كيفية عمل ذلك بأفضل طريقة بدون برنامج تسريع الفيديو على اليوتيوب، كما أننا سنبسط باسهل الطرق كيفية تسريع فيديوهات اليوتيوب على هاتفك بدون الحاجة إلى برامج تسريع اليوتيوب على الكمبيوتر.

ولتفادي عرض الفيديو بالبطيء فى هذه المقالة ساحول ان اقدم لكم طريقة مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب بسرعة خيالية وبدون برامج.

ولهذا سيكون داخل هذا الموضوع حل مشكلة تقطيع الفيديو في اليوتيوب ومشاهدته بجودة عالية وبدون تقطيع و لو كانت لديك سرعة انترنت بطيئة.

شاهد ايضا
كيفية رفع صوت اليوتيوب بعد بلوغ الحد الأقصى بطرق مجانية مختلفة

كيفية تسريع اليوتيوب

هناك العديد من الناس تستعمل اليوتيوب بكثرة حول العالم، حيث أصبح اليوتيوب من اكثر الوسائل استخداما للمحتوي المرئي مجانا، وهناك الكثير من المستعملين الذين يقومون برفع المقاطع خاصة بمحتوى معين.

ببرز ذلك المواهب التي تميزهم عن باقي الأشخاص في العالم وعرضها بشكل عام، وهذا ما أعطاه أهمية عبر social media، حيث هذا جعل العديد من الناس يبحث عن كيفية تسريع اليوتيوب بدون تقطيع من أجل ربح الوقت ومشاهده الكتير من الفيديوهات في وقت وجيز.

شاهد ايضا
افضل طرق قص وتحميل جزء من فيديو على اليوتيوب اونلاين بسهولة

تسريع اليوتيوب

تسريع اليوتيوب يتيح مشاهدة أغلبية المقاطع دون مشاكل، لهدا عبر هذا المقال سنتطرق إلى عدة أقسام نستعرض معكم من خلالها كيفية حل هذه المشاكل عبر بعض الحلول الفاعلة حتي تتمكن من مشاهدة مقاطعك المفضلة دون توقف.

وهناك العديد من الاشخاص يحبون مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بجودة كبيرة رغم عدم امتلاك سرعة إنترنت كبيرة وهدا سبب من الأسباب العديدة التي تؤدي إلي تقطيع وتوقف فيديو اليوتيوب، وهناك أسباب أخري سوف نستعرضها في الفقرات القادمة.

شاهد ايضا
افضل طرق رفع الصوت mp3 اون لاين مواقع وبرامج للهاتف والكمبيوتر

تقليل جودة الفيديو

هذه الطريقة هي سهلة الاستعمال كما تحدثنا في السابق عن تعديل جودة اليوتيوب من اجل مشاهدة الفيديوهات عبر اليوتيوب بدون تقطيع ما عليك إلى الضغط على زر الترس.

وهناك حيت يجب عليك تغيير الجودة التي تتناسب مع سرعة الانترنت الخاصة بجهازك ادا كانت سرعة الانترنت الخاصة بك جيدة فبإمكانك مشاهدة بجودة عالية مثل 720 و 1080.

اما ادا كان سرعة الانترنت قليلة لاتفوق 1 ميجابايت أن ذاك عليك بخفض نسبة الجودة إلى 350 او اقل من دلك وادا قمت بهده العملية فلن تعاني من تقطع الفيديوهات التي تريد مشاهدتها.

ولتغيير جودة أي مقطع فيديو قم بالضغط على علامة الموضحة في الصورة اسفله.

شاهد ايضا
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني مجانا للكمبيوتر وللهاتف

طريقة تسريع اليوتيوب عبر تقليل جودة فيديوهات يوتيوب

لتقليل جودة فيديوهات يوتيوب يجب اتباع الخطوات التالية من أجل تسريع اليوتيوب ومشاهدة اكبر عدد ممكن من الفيديوهات!

الخطوة رقم 1:

في البداية يجب الدخول الى موقع يوتيوب الخاص بهاتفك.

الخطوة رقم 2:

قم باختيار المقطع الدي تريد خفض جودته.

الخطوة رقم 3:

والآن ستلاحظ ان هناك رمز للإعدادات على شكل دائرة عليك ان تضغط عليه.

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك الضغط على الرمز الدي يتمتل على الشكل التالي (⋮) .

الخطوة رقم 5:

بعدها عليك الضغط على خيار الجودة Quality.

الخطوة رقم 6:

في الاخير يجب عليك اختيار الجودة التي ترغب فيها وهناك ثمانية مستويات من الجودة مُقاسة بدرجة بكسل (Pixel)، كالتالي: 2160p, 1440p, 1080p, 720p, 480p, 360p, 240p,144p.

شاهد ايضا
كيفية تصميم غلاف يوتيوب اون لاين مجانا بأكثر من موقع

تسريع اليوتيوب بدون تقطيع

بالإضافة إلى الخطوة السابقة ماذا ان اردنا القيام بتسريع اليوتيوب بدون تقطيع، من أجل عمل ذلك نحتاج الى القيام بالاستعادة لأداة تسريع اليوتيوب وهي مقدمة لكم في السطور التالية:

إضافة Bandwidth Saver for YouTube

إضافة Bandwidth Saver for YouTube™ تعمل بنفس الطريقة التي دكرنا سابقا الا أنها تعمل بشكل غير يدوي حيث تقوم برفع أو بخفض جودة المقطع المرغوب مشاهدته تلقائياً ليتناسب مع سرعة الانترنت.

واذا كنت من مستخدمي الإنترنت بسرعة ضعيفة فإن إضافة Bandwidth Saver for YouTub سوف تساعدك في هده الوجهة حيت انت كنت تستخدم بطاقة انترنت محدودة لكي يتم تتبيتها على Google Chrome يجب الدخول الى الموقع من الأسفل 👇

شاهد ايضا
حل مشكلة عدم تشغيل اليوتيوب على جوجل كروم بثلاثة خطوات مُجربة

تقليل استهلاك اليوتيوب للنت

ماذا عن تقليل استهلاك اليوتيوب للنت هي احد الطرق المنتهجة في هذا المقال والتي يمكنك من خلالها الاستفادة من أمر السرعة بشكل فعال!

تحميل مقاطع الفيديو المفضلة

هده الطريقة جد سهلة حيت تتمتل في تحميل المقطع المرغوب مشاهدته لمرة واحدة لكي لا يتم استهلاك الانترنت ادا كنت تريد مشاهده الفيديو مرة أخرى.

حيت أن هناك العديد من الاشخاص يشاهدون الفيديوهات في اليوتيوب من خلال باقة البيانات لهدا المستخدمين يبحثون عن طريقة لتقليل من استهلاك الانترنت .

وكل ما عليك هو القيام بتحميل الفيديو او المقطع كما هو مبين في الصورة أسفله ما عليك فعله إلا الضغط على كلمة تحميل.

شاهد ايضا
كيفية عمل فيديو اون لاين من خلال أفضل 15 مواقع مجانية لصناعة الفيديوهات

تحسين سرعة الاتصال بالإنترنت

نصائح لزيادة سرعة النت

من اجل تحسين سرعة تشغيل المقاطع التي ترغب مشاهدتها على يوتيوب، هناك يتعلق بجهاز الواي فاي حيت يتمتل في تغيير مكان وجود جهاز wifi ووضعه في مكان قريب من الهاتف الذي تستخدمه.

وهناك طريقة تانية وهي إعادة تشغيل الجهاز من خلال فصله عن الكهرباء لمدة دقيقة واحدة، وبعد دلك القيام بتشغيله حيت يكون قريب من المستخدمين

كما يوصى لتقليل أجهزة المستخدمة لجهاز الواي فاي و مع دلك عن طريق ضبط جهاز الاتصال بالإنترنت بحيث يتمّ استخدام تقنية (5G) بدلاً من تقنية (2.5G).

ولتجنب اتصال أي شخص غير مرغوب به يجب وضع كلمة مرور لحماية الشبكة وتغييرها من حين الى اخر وعدم تركها دون حماية و حيت يستخدمها الشخص لمشاهدة فيديوهات يوتيوب.

شاهد ايضا
كيفية الربح من اليوتيوب بدون أدسنس (استراتيجيات 2021

تسريع تشغيل يوتيوب على جوجل كروم

هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون باستخدام متصفح جوجل كروم في تصفح اليوتيوب، وقد طرحها في الفقرات السابقة إضافة تسريع اليوتيوب مميزة له، والآن نريد أن نعطيك إضافة اخرى يمكنك الاعتماد عليها.

أداة Web Boost هي أداة تأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي يعد أهمها هي تسريع اليوتيوب، وكل ما عليك هو القيام بتحميل هذه الأداة الرائعة وتشغيلها على المتصفح.

تسريع اليوتيوب على متصفح فايرفوكس

ان كنت من مستخدمي متصفح فايرفوكس فيمكنك تسريع اليوتيوب على متصفح فايرفوكس Firefox، وبمثل جوجل كروم أيضا يمكنك استخدام اضافة لتسريع اليوتيوب بدون برامج.

أداة YouTube Classic هي احد افضل ادوات فايرفوكس لتسريع اليوتيوب، بحيث يمكنك الاستفادة من مزايا وخواص هذه الأداة الرائعة بعد تحميلها من الرابط الذي ساجده بالأسفل. 👇

حل مشكلة تقطيع الفيديو في اليوتيوب ومشاهدته بجودة عالية وبدون تقطيع

بعدما تعرفنا على كيفية تسريع اليوتيوب بدون تقطيع بدون برنامج تسريع فيديوهات اليوتيوب وكذا على طريقة تسريع الفيديو على اللاب توب او طريقة تسريع الفيديو للاندرويد او تسريع الفيديوهات على الإنترنت عموما.

نريد ان نقدم لكم الان فيديو شرح شامل عن طريقة تسريع اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برنامج تشغيل الفيديو بسرعة او برنامج تسريع اليوتيوب للاندرويد، وبالتالي ستتمكن من الحصول على اليوتيوب السريع وتحظى بسرعة التشغيل مميزة.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *