برامج

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني مجانا للكمبيوتر وللهاتف

تخلف المناسبات مثل الأعراس او الحفلات أو كذا اعياد الميلاد او غيرها من المناسبات بين كل من العائلة والأصدقاء الكثير من الصور المميزة التي نريد الاحتفاظ بها بشكل دائم، وتبقى هذه الصور مميزة ولكن تراكمها يجعل منها غير منظمة كما يستصعب حصرها ومشاهدتها كما يحب.

من أجل ذلك ظهرت بعض برامج صانعة الفيديو تقوم بمهام ممتازة بجمع الصور وارفاقها بالأغاني، وبالتالي جمع الكثير من الصور في فيديو واحد مع استعراضها بموسيقى من اختيارك، واليوم سنتحدث عن أفضل صانع الفيديو من الصور والأغاني عربي للكمبيوتر وللهاتف.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع كيفية عمل فيديو اون لاين من خلال أفضل 15 مواقع مجانية لصناعة الفيديوهات وكذا موضوع شرح وتحميل أفضل برامج تركيب الصور للكمبيوتر وشرح كيفية استخدامهم.

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور مجانا

أن دور صانع الفيديو من الصور والأغاني الأساسي هو تجميع عدد كبير من الصور في فيديو وعمل موسيقى معينة معها، وبالتالي استعراض فيديو رائع يستعرض الكثير من الصور ومشاهدتها في تنظيم مميز والتمكن من مشاهدة الكثير من الصور في وقت واحد.

ويرغب الكثير من الأشخاص في عمل فيديو من الصور والأغاني ومشاهدته مع الآخرين أو حتى مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، واكمل ذلك يجب عليك تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور، وهو ما سنقدمه لك في الفقرات القادمة حسب اي جهاز تمتلك بأي نظام كان.

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية

سأعمل عزيزي القارئ على تقديم أفضل برامج عمل فيديو احترافي من الصور والأغاني سواء للكمبيوتر أو الهاتف أندرويد او آيفون، ومن لا يستمتع بعملية جمع الصور فكل ما انت بحاجة إليه هو تحميل صانع الفيديو من الصور والموسيقى عبر الروابط التي سنضعها لك حسب البرنامج الذي تفضله.

ستتمكن اليوم من تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا وسنتعرف على أفضل صانع الفيديو APK، وسنتعرف على صانع الفيديو للكمبيوتر والهاتف وكذا صانع الفيديو مع الكلمات، وستتمكن من تنزيل برنامج تصميم فيديو بسهولة على جهازك.

تنزيل برنامج دمج الصور مع الأغاني لعمل فيديو

برنامج PhotoStage Maker هو أحد البرامج المميزة في صناعة الفيديو وهو برنامج مجاني تماما يمكن استخدامه على جهازك بسهولة، كما انه من البرامج التي لا تتطلب خبرة في المجال ويساعدك بشكل كبير في تجميع الصور على الكمبيوتر مجانا في مقطع مع اغنية بسهولة.

فوتوستاج هو برنامج عمل فيديو احترافي من الصور نظرا للمهام التي يقوم بها والتي تقرب الكثير من برامج تصميم المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في الكثير من المهام، فهو يقوم ببعض المهام التي تقوم بها مواقع تعديل الصور ويتيح لك الكثير من الخيارات كالكتابة على الصور وغيرها.

مميزات برنامج PhotoStage Maker

سنقدم لكم الآن بعض مزايا برنامج PhotoStage Maker وأهم خصائصه، فهو يأتي بالكثير من المميزات والخصائص أهمها فيما يلي:

  • برنامج مجاني تماما.
  • برنامج خفيف الحجم.
  • برنامج سهل الاستخدام.
  • برنامج لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
    ؛ برنامج لا يحتوي على خيارات او أدوات مدفوعة.
  • برنامج يقوم بدعم العديد من اللغات أهمها العربية.
  • برنامج ذو واجهة بسيطة تناسب الذين لا يمتلكون الخبرة في المجال.
  • برنامج يمكن من خلاله إنشاء فيديو رائع عن من الصور والأغاني.
  • برنامج يقوم بتوفير الكثير من الخيارات من أجل تعديل وتحرير الصور.
  • برنامج يمكنك من خلاله الكتابة على الصور والفيديوهات.
  • برنامج يمكنك من خلاله إضافة ملف صوتي الفيديو الذي تقوم بتعديله.
  • برنامج يمكنك من خلاله إنشاء فيديو احترافي من الصور والأغاني.
  • برنامج يمكنك تحميله بسهولة وتثبيته على الجهاز الخاص بك.
  • برنامج يمكنك العمل عليه في كافة أنواع الأجهزة حتى الضعيفة والمتوسطة.
  • برنامج صانع الفيديو لويندوز 7 و 8 و 10 وغيرها ومتوافق مع النواتين.
  • برنامج يمكنك من خلاله عمل مونتاج وتحرير وتعديل الفيديو بعدد كبير من الصور.
  • برنامج يمكنك من خلاله حفظ الفيديو على مواقع التخزين السحابي أو رفعه على اليوتيوب او غيرها.

تحميل برنامج PhotoStage Maker للكمبيوتر

سنتعرف الآن على كيفية تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور وتحميل صانع الفيديو من الصور والموسيقى، وسنقدم لك طريقة تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للكمبيوتر وكيفية عمل برنامج لصنع الفيديو باحتراف في السطور القادمة.

1- أولا اضغط هنا من أجل تحميل برنامج PhotoStage Maker
2- قم بتحميل البرنامج من خلال الرابط وصيته على الحاسوب الخاص بك.
3- قم بالضغط على زر Next في النوافذ التي ستظهر لك.
4- قم بالضغط على زر Ok من أجل الموافقة على الاستخدام.
5- سيتم بعد ذلك تثبيت البرنامج ما عليك سوى الانتظار.
6- قم باتباع الخطوات القادمة بعد تحميل صانع الفيديو للكمبيوتر للتعرف على طريقة استخدام البرنامج.

كيفية استخدام برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية

سنستعرض عليك طريقة استخدام برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية PhotoStage Maker وكيفية عمل فيديو من الصور مع اغنية للكمبيوتر مجانا!!

1- قم بالدخول إلى برنامج PhotoStage Maker.
2- قم بالضغط على Add Media من واجهة البرنامج.
3- اختر الصور التي تريد تجميعها في مقطع.
4- قم بالضغط على زر Open.
5- الآن سيستدرج الصور التي قمت بتحديدها.

6- اسحب الصور المحددة في مسار التشغيل بالأسفل.
7- تستطيع التعديل على كل صورة على حدة والكتابة عليها او حذفنا أو تغيير ترتيبها.

8- اضغط على Add Media لإضافة مقطع صوتي بعد ترتيب وضبط عدد الصور.
9- قم باختيار الملف الصوتي الذي تريده.
10- بعدها اضغط على زر Open.

11- يمكنك الآن تشغيل المقطع ورؤية تلائمه قبل القيام بالحفظ.
10- قم بالضغط على Export أو تصدير من أجل القيام بحفظ مقطع الفيديو على جهازك.

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا عربي

هناك برنامج عربي مميز استطاع ان يحقق شهرة واسعة وخاصة على الهواتف الذكية، بحيث قام أتى بالكثير من المزايا والخواص جعلت الكثير من المستخدمين يقومون باستخدامه، ولابد أن تعرف هذا البرنامج وهو برنامج VideoShow والذي يمكن الاعتماد عليها في صناعة فيديو احترافي.

يعتبر برنامج Video Show من أفضل برامج عمل الفيديوهات بحيث يتميز بالكثير من المميزات والخصائص، فهو احد البرامج الممتازة التي يمكن من خلالها عمل فيديو احترافي من مقاطع فيديو من اختيارك كما أنه برنامج محول صيغ الفيديو، وهو الأمر الذي يقوم به برنامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ.

مميزات برنامج فيديو شو Video Show

برنامج Video Show يتميز بالكثير من المميزات والخصائص كما سبق الذكر ولهذا اردنا ان نخصص بعض الأسطر من أجل التحدث على أهم المزايا والخواص التي يوفرها هذا التطبيق الرائع.

  • برنامج مجاني تماما.
  • برنامج مناسب الحجم.
  • برنامج سهل الاستخدام.
  • برنامج متوافق مع انظمة الأندرويد.
  • برنامج متوافق مع انظمة الآيفون والآيباد.
  • برنامج متوافق مع كافة أجهزة الكمبيوتر أيضا.
  • برنامج ذو واجهة استخدام بسيطة لا تحتاج الى خبرة.
  • برنامج يمكنك من خلاله إضافة الكثير من الأشكال الى الفيديو.
  • برنامج يمكنك من خلاله التعديل على الفيديوهات بجودة عالية.
  • برنامج يمكنك من خلاله إضافة التأثيرات والصور والملصقات المتحركة.
  • برنامج يحتوي على الكثير من الفلاتر الذي يمكنك إضافته بسهولة.
  • برنامج يحتوي على الكثير من الأدوات المميزة التي يمكن استخدامها مجانا.
  • برنامج آمن يتوفر على شعبية واسعة ويستخدمه الكثير من الأشخاص.
  • برنامج يمكنك من خلاله تغيير الخطوط ونوعها وكذا يمكنك الكتابة على الصور.
  • برنامج يمكنك من خلاله عمل فيديو احترافي ومشاركتنا مع اصدقائك.

1- تحميل برنامج VideoShow للكمبيوتر

يمكنك اخيرا تحميل برنامج فيديو شو للكمبيوتر بعدما كان للهاتف فقط فيما مضى ولكن الآن أصبح متوفرة على متجر مايكروسوفت، بحيث يمكنك تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور للكمبيوتر VideoShow مجانا ودون الحاجة إلى أية دفوعات، وذلك بسهولة عبر الرابط المباشر التالي!

2- تحميل محرر الفيديو VideoShow للاندرويد

كما سبق الذكر فإن هذا البرنامج المميز انتشر في البداية عن طريق هواتف الاندرويد، بحيث قام باستخدامه ملايين الأشخاص حول العالم من أجل إنشاء فيديوهات مميزة من الصور والأغاني على الهاتف وبسهولة، ويمكنك اليوم تحميل محرر الفيديو VideoShow للاندرويد من الرابط بالأسفل.

3- تحميل برنامج VideoShow للآيفون

نعم عزيزي القارئ يمكنك تحميل برنامج VideoShow للآيفون فهو برنامج مميز استطاع اصدار نسخه لمختلف الأجهزة، فهو صانع الفيديو من الصور مع محرر الموسيقى والفيديو للكمبيوتر والهاتف أندرويد وآيفون، ويمكنك تحميل هذا البرنامج المميز عبر الرابط التالي!

تحميل برنامج Bolide Slideshow لصنع فيديو من الصور والأغاني للكمبيوتر

برنامج Bolide Slideshow هو برنامج مميز وله أفضلية في هذا المجال كما أنه من البرامج التي لها دور كبير في تعديل فيديو من الصور والأغاني مجانا وهو من أفضل برامج تعديل الفيديو من الصور والأغاني، وهو يتيح الكثير من الصيغ التي يمكنك من خلالها استخراج الفيديو بها وذلك في الادخال أيضا.

صانع الفيديو من الصور مع اغنية للاندرويد

برنامج صنع الفيديو من الصور والأغاني للاندرويد StoryCut يعد أفضل تطبيق صنع الفيديو من الصور والأغاني للاندرويد بحيث يتميز بالكثير من المميزات والخصائص، فهو يمكنك من عمل فيديو احترافي عبر الهاتف فقط ويوفر لك مجموعة أدوات بسيطة من أجل عمل ذلك.

برنامج تركيب الصوت على الفيديو للآيفون

صانع الفيديوهات من الصور والأغاني للايفون عربي Filmmaker Pro – Video Editor المجاني هو أحد أفضل البرامج التي يمكن استخدامها على الآيفون، وهو برنامج مميز يمكن استخدامه في هذا المجال، ويأتي بالكثير من المزايا والخواص التي يمكن العمل بها بسهولة ويمكنك تحميل برنامج الصور فيديو عبر الرابط التالي!

لقد سبق لنا عزيزي القارئ أن قمنا بتخصيص موضوع شامل يشرح كيفية استخدام هاته البرامج في الأعلى وكيفية استخدامها بالتفصيل، ويمكنك الضغط هنا للدخول الموضوع والتعرف على كيفية عمل أفضل فيديو احترافي عبر هاته البرامج

برنامج Viva Video لعمل فيديو احترافي

شركة فيفا عودتنا على البرامج والتطبيقات الرائعة في مختلف المجالات، وهنا نجدها تتفوق في مجال عمل الفيديوهات أيضا وذلك من خلال بمدنا بتطبيق Viva Video لعمل فيديو، هذا التطبيق العملاق الذي اعترف به جل مستخدمين والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في وقت قصير.

افضل برنامج لعمل فيديو KineMaster

برنامج KineMaster العملاق الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص أيضا في هذا المجال، فيمكنك من خلال هذا التطبيق عمل وتحرير فيديوهات عالية الجودة وهو برنامج مجاني لعمل فيديو احترافي، ويمكنك تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للاندرويد وللايفون مجانا عبر الروابط التالية.

افضل برنامج لعمل فيديو احترافي للاندرويد PowerDerictor

برنامج PowerDerictor – Video Editor App, Best Video Maker هو أحد أفضل برامج عمل فيديو للآندرويد بحيث يعد برنامج تصميم فيديو للاندرويد رائع، وهو برنامج تصميم فيديو مجاني يمكن استخدام الكثير من أدواته في عمل فيديوهات احترافية.

لقد سبق لنا عزيزي القارئ أن قمنا بتخصيص موضوع شامل يشرح كيفية استخدام هاته البرامج في الأعلى وكيفية استخدامها بالتفصيل، ويمكنك الضغط هنا للدخول الموضوع والتعرف على كيفية عمل أفضل فيديو احترافي عبر هاته البرامج

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف البرامج التي قمنا بتقديمها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *