فايسبوك

حل مشكلة لا يمكننا مراجعة قرار تعطيل حسابك

أهلا بكم أعزاي الكرام مستخدمي Facebook، في هذا الشرح الشامل لمشكلة تعطيل حسابات Facebook ، فأنت متأكد من أنك قمت ببيع العديد من الأشخاص الذين تم تعطيل حساباتهم على Facebook بشكل مؤقت أو دائم. لذا فأنت في المكان المناسب لتعرف كيف يمكنك استعادة حسابك على Facebook بعد تحديث 2021 بسهولة في حالة تعطيله عن طريق الخطأ ولم تنتهك معايير مجتمع Facebook.

محتويات عرض

هل تريد  أن يعود الفيسبوك الخاص بك تالى حالته الطبيعية أو ، والدردشة مع الأصدقاء ، ونشر المنشورات ، والتعليق ، وما إلى ذلك؟ والخبر السار هو: نعم ، يمكنك استعادة حسابك المعطل على Facebook مرة أخرى! إذا تلقيت رسالة مثل هذه:

“تم تعطيل حسابك ، لا يمكنك استخدام Facebook لأن حسابك أو نشاطك عليه لا يتبع معايير المجتمع الخاصة بنا. لقد راجعنا هذا القرار من قبل ويمكنه لن يتم عكس ذلك. لمعرفة المزيد حول سبب تعطيلنا للحسابات ، يرجى زيارة معايير المجتمع الخاصة بنا.

لا تقلق ، فهناك بعض الحلول التي سنقدمها والتي من المفترض أن تساعدك في استعادة حسابك على Facebook.

أولاً ، دعني أؤكد ما إذا كانت حالتك هي حساب Facebook معطل أو حساب مغلق مؤقتًا. أو مشكلة تقييد حساب Facebook.

بعض الأشخاص مرتبكون حول هذا!

كيف تعرف إذا تم تعطيل حسابك Facebook؟

إذا تم توقيف حساب Facebook الخاص بك ، عند محاولة تسجيل الدخول ، سترى رسالة تفيد بأن حسابك لا يعمل.

على سبيل المثال ، انظر إلى هذه الصورة.

بالنسبة للحالة الأخرى ، إذا كان حسابك على Facebook مغلقًا مؤقتًا ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى هذا الحساب المحدد عن طريق الإجابة على سؤال الأمان الخاص بك أو عن طريق إجراء عملية تحديد الصورة ، وما إلى ذلك. أما بالنسبة للحساب المعطل ، فيجب عليك تقديم إثبات أو صورة صالحة بطاقة تعريف! حسنًا ، الآن بمجرد تأكيد أن حالتك هي حساب Facebook معطل ، دعنا ننتقل إلى أبعد من ذلك.

لقد لاحظت شخصيًا أن عدد حسابات Facebook التي يتم تعطيلها شهريًا بعد شهر أكبر ، والرسم البياني يتزايد كثيرًا!

 لكن أولاً ، قبل ذلك ، هل تساءلت يومًا “لماذا قام Facebook بإلغاء تنشيط حسابي؟”

 دعني أخبرك عن هذا.

أنظر أيضا:

تم تعطيل حسابي في الفيس بوك كيف ارجعه
ارسال رسالة الى ادارة الفيس بوك
الاتصال بإدارة الفيس بوك في مصر ( الطريقة الصحيحة )

لماذا تم تعطيل حسابي Facebook؟

 بشكل عام ، يتم توقيف حسابك إذا انتهكت بعض القوانين وأحكام Facebook.

أمثلة:

  • نشر محتوى لا يتبع معايير وشروط مجتمع Facebook.
  • استخدام اسم حساب وهمي.
  • افتراض اسم شخص آخر.
  • سلوك غير مسموح به على الفيس بوك بانتهاك معايير المجتمع!
  • لا يُسمح بالاتصال بأشخاص آخرين بغرض المضايقة أو الإعلان أو الترويج أو أي سلوك آخر!
  • أو حتى إذا قام شخص ما بالإبلاغ عن ملفك الشخصي بشكل سيئ ، فهناك فرص لموظفي Facebook لتعطيل حسابك على Facebook رسميًا وربما تكون أفضل طريقة لتعطيل حسابات Facebook هي الإبلاغ عن خطأ وفاة أو تخليد الذكرى.

بالنسبة لبعض الانتهاكات ، لن يصدر facebook أيضًا تحذيرًا قبل تعطيل حسابك. لمزيد من المعلومات الواضحة حول شروط وسياسات Facebook ، يمكنك الاطلاع عليها من هنا :

ألا تكره ذلك عندما تفقد جميع رسائلك وصورك وتعليقات أصدقائك وما إلى ذلك في ملفك الشخصي على Facebook؟

لم تصدق عيناي حينما علمت أنه تم تعطيل حسابي على منصة Facebook، حيث قامت إدارة Facebook بتعطيل حسابي ، وقدمت إثباتًا للهوية واسترجعت حسابي في أقل من يوم.

الآن سأوجهك خلال العملية برمتها حول كيفية استرداد حسابك المعطل على facebook بكل بساطة!

أنظر أيضا:
تم تعطيل حسابك على فيسبوك لأنه لم يتبع معايير مجتمعنا. لقد راجعنا هذا القرار من قبل ولا يمكن إلغاؤه
تم تعطيل حسابك على فيسبوك لأنه لم يتبع معايير مجتمعنا

أنواع تعطيل حسابات فيسبوك

في الواقع ، “توقيف” هو نوعان ، تعطيل مؤقت للحساب وتعطيل دائم للحساب. الآن عليك تحديد حالتك ،

تعطيل الفيسبوك المؤقت

في حالة هذا النوع من التعطيل سوف يعرض أمامك رسالة “الحساب معطل” عند تسجيل دخولك للحساب.

تعطيل الفيسبوك الدائم

يعني التعطيل الدائم للحساب أنك لن تتمكن من استرجاع حسابك على منصة فيسبوك بشكل مطلق، يبدو الأمر مثل الصورة بالأسفل حينما تقوم بتسجيل الدخول.

لذا تحقق من الرسالة التي تظهر عند محاولة تسجيل الدخول.

إذا كان نصها “تعطيل دائم” ، أنا آسف ، هذه المشاركة ليست لك. لا يمكنك أبدًا استعادة حساب Facebook معطل نهائيًا عن طريق اتباع أي خدعة أو طريقة على الإنترنت ، تسمى التعطيل الاحترازي ، هذه مشكلة لم يتم حلها !!

يمكن فقط لحسابات Facebook المعطلة مؤقتًا تنفيذ الطريقة التي سنشرحها أدناه: لذلك لنبدأ الشرح.

كيف يمكنني استرجاع حساب فيسبوك المعطل؟

هناك تقنية واحدة فقط لاستعادة حسابك المعطل على Facebook ،

على سبيل المثال ، من خلال تقديم استئناف أو طلب مراجعة.

أقدم لكم نموذجين ، النموذج الأول والنموذج الثاني. يرجى إعطاء الأفضلية الأولى للنموذج 1 فقط. بالنسبة لبعض الأشخاص ، قد لا يعمل النموذج 1 ، لذلك يمكن فقط لهؤلاء الأشخاص استخدام النموذج 2 بدلاً من النموذج 1.

لإرسال طلب مراجعة ، انقر فوق أي من أزرار الاستئناف الزرقاء ذات الصلة أدناه. (إذا كان النموذج 1 لا يناسبك ، فاستخدم النموذج 2 فقط)

النموذج الأول


هام:

لتحقق هويتك على Facebook وحاول تنشيط حسابك مرة أخرى. يجب عليك كتابة الاسم الذي حفظته في حسابك المعطل على Facebook في مربع “اسمك الكامل”! بالبريد الإلكتروني وصورة الهوية الرسمية ، وليست صورة معدلة بالفوتوشوب.

 بعد مراجعة Facebook لطلبك ، إذا وجد أن الحساب قد تم تقديمه عن طريق الخطأ ، فسيتم إعادة تنشيطه على الفور.

النموذج الثاني

لذا املأ النموذج المعني وعليك تحميل بطاقة هوية حكومية سارية مثل جواز السفر ورخصة القيادة وما إلى ذلك ، وعند الانتهاء من التحميل ، انقر أخيرًا على زر “إرسال”.

 أي دليل واحد (أي شيء يتم تحميله يجب أن يحتوي إما على اسمك وتاريخ ميلادك أو اسمك وصورتك) سيكون كافياً في قائمة الأمثلة (المجموعة الأولى) أسفله ،

أمثلة:

  • رخصة السائق
  • بطاقة الناخب
  • شهادة الميلاد
  • جواز سفر
  • بطاقة تأمين شخصي أو تأمين على السيارة
  • وثيقة زواج
  • أوراق تغيير الاسم الرسمي
  • البطاقة الخضراء أو تصريح الإقامة أو أوراق الهجرة
  • بطاقة التعريف الضريبي

ملحوظة:

إذا لم يكن لديك بطاقة هوية صادرة عن الحكومة / بها صورة ، يمكنك إرسال نسخ من أي عنصرين مختلفين في قائمة الأمثلة (المجموعة الثانية) أدناه ،

(يجب أن يكون الاسم الموجود على العناصر التي تقوم بتحميلها هو نفس الاسم الذي تريد إظهاره في ملف التعريف الخاص بك).

أيضًا ، قد يُطلب منك لاحقًا تقديم شيء من القائمة يعرض أيضًا صورة أو تاريخ ميلاد يطابق التفاصيل الموجودة على حسابك على Facebook)

ستكون هناك حاجة إلى أي براهين في قائمة الأمثلة أسفله

  • بطاقة الائتمان
  • كشف حساب بنكى
  • فاتورة خدمات
  • بطاقة هوية المدرسة
  • بطاقة المكتبة
  • تأمين صحي

و تذكر:

يقدم بعض الأشخاص أدلة مزيفة لاستعادة حساباتهم المعطلة. لكن صدقوني ، في معظم الحالات التي رأيتها ، لم تنجح الأدلة المزيفة!

لذا فإن اقتراحي هو تقديم دليل حقيقي فقط وإذا كان “اسم ملفك الشخصي” لا يتطابق تمامًا مع الأدلة ، فيمكنك أيضًا تقديم دليل حقيقي!

بالطبع ، أنصحك فقط ، هذا هو قرارك رغم ذلك!

أنظر أيضا:
تم تعطيل حسابك لأننا قررنا انك غير مؤهل لاستخدام فيسبوك
حل مشكلة ينتهك هذا المنشور معايير مجتمعنا

المدة الذي يستغرقها Facebook لمراجعة طلب استعادة حسابك المعطل؟

فور إرسال إثباتك ، انتظر حتى يقوم Facebook بإعادة تنشيطه ، فقد يستغرق الأمر من 1 إلى 7 أيام لإعادة تنشيط حساب Facebook معطل بشكل عام.

لذا تحقق من صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك يوميًا والذي قمت بتوصيل حساب Facebook المعطل هذا. قد يرسلون لك تفاصيل حول تنشيط حسابك أو حالة الرفض. أو ببساطة قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان لا يزال معطلاً أو تم إعادة تنشيطه.

لا تفعل هذا:

من أجل الحصول على رد سريع ، يقوم بعض الأشخاص بإرسال طلب مراجعة أكثر من مرة أو يوميًا وهو أمر مخالف تمامًا للقواعد ، فقط بمجرد إرسال صورة أو بطاقة هوية والانتظار!

عن طريق الخطأ ، إذا قمت بتقديم المزيد من المرات ، فتوقف عن فعل ذلك واستمر في انتظار رد الدعم!

أيضا، هل يمكنني أن أكون صادقًا معك تمامًا؟

في الواقع ، لن يقوموا بإعادة تنشيط جميع الحسابات المعطلة التي تتم مراجعتها. حتى أنني رأيت الكثير من الأشخاص الذين لم يستردوا حساباتهم بعد تقديم الطلب. ليس هناك أي ضمانة حول أنهم سوف يعيدون تنشيط كافة حسابات فايسبوك المعطلة. بعض الناس يستعيدون حساباتهم والبعض الآخر لا يستعيدها. لذلك فقط انتظر حتى تحصل على الرد في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك ، وهذا يختلف اعتمادًا على المدة التي تم فيها تعطيل حسابك على Facebook.

كن حذرا:

أنا حقا لا أريد أن أخافك. ولكن بصفتي مدونًا ، فإن وظيفتي هي الإبلاغ أو مشاركة المعلومات الكاملة التي أعرفها. لذا أخيرًا وليس آخرًا ، أود أن أشاطركم بعض الأشياء المهمة الأخرى فقط في حالة تعطيل حساب Facebook الخاص بك بشكل دائم.

 ماذا ستفقده إذا تعرض حسابك لتعطيل دائم؟

تعؤض حسابك في منصة فيسبوك للتعطيل الدائم يكون له تأثير سلبي، إليك ما ستفقده:

حساب Instagram متصل بحساب Facebook المعطل الخاص بك

نظرًا لأن Facebook يمتلك أيضًا Instagram ، فسيتم أيضًا تعطيل حساب Instagram المتصل بحساب FB المعطل لأنه قد يكون لديك نفس معرف البريد الإلكتروني أو نفس رقم الهاتف المحمول ، لذا أطلب منك مرة واحدة التحقق من حساب Instagram. لحسن الحظ ، إذا كان حساب Instagram الخاص بك لا يزال على قيد الحياة ، فأقترح عليك تغيير معرف البريد الإلكتروني الخاص بك على الفور ، ورقم الهاتف المحمول في إعدادات ملف تعريف Instagram الخاص بك حتى تحصل على الجانب الآمن.

PUBG – Free Fire وحسابات ألعاب أخرى

إذا قمت بإنشاء حساب PUBG الخاص بك باستخدام خيار “Register with Facebook” في وقت سابق ، فستفقد ، للأسف ، حساب PUBG الخاص بك أيضًا مما يعني بيانات اللعبة الكاملة والنتيجة وما إلى ذلك. تحتاج إلى إنشاء حساب لعبة PUBG جديد مرة أخرى.

هذا كل شيء يا رفاق. لقد شاركت كل المعلومات التي أعرفها. لذلك آمل أن تكون قد فهمت فكرة استعادة حساب FB المعطل مرة أخرى. إذا كانت لديك أي شكوك ، فيمكنك دائمًا ترك تعليق أدناه وسأعاود الاتصال بك هناك!

كن حذرا:

لقد رأيت بعض الأشخاص يخبرونني أن بعض المحتالين يرسلون بريدًا إلى بعض الأشخاص الذين تم تعطيل حسابهم على Facebook قائلين إنهم موظفون على Facebook ويحتاج هؤلاء الأشخاص إلى دفع مبلغ مثل 50 دولارًا أو 100 دولار وما إلى ذلك كنوع من الرسوم الفنية من أجل العودة أو استعادة حسابك الفيسبوك المعطل. حسنًا ، الحقيقة هي أن شركة Facebook لا تفرض رسومًا على أي شخص لاستعادة حسابات Facebook المعطلة. إنها خدمة مجانية لكل من يطلب حساباتهم المعطلة. ليس عليك دفع أي شيء لأي شخص. لذا أطلب منكم عدم تصديق أي كلمات خادعة على الإنترنت.

أسئلة وأجوبة :

هل يمكنني استعادة حسابي المعطل على Facebook بدون بريد إلكتروني؟

على الأرجح ، لا يمكنك ذلك.

أيضًا ، إذا قمت بتقديم طلب مراجعة من خلال تقديم عنوان البريد الإلكتروني ، فسيتم إرسال حالة طلب الاستدعاء إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. لذلك على الأقل ستعرف ما إذا تم رفض مراجعتك على Facebook أو الموافقة عليها. إذن بدون بريد إلكتروني ، كيف ستعرف حالة طلبك؟ في هذه الحالة ، إذا قدمت رقم هاتف محمول ، فستحتاج إلى التحقق يدويًا من حساب Facebook الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول اليومي ، وبالتالي من خلال معرفة ما إذا كان حسابك نشطًا أم لا يزال معطلاً.

لماذا قام Facebook بتعطيل حسابي بدون سبب؟

هذا سؤال متكرر تم طرحه علي لفترة طويلة. لكي نكون صادقين ، لا يقدم Facebook أبدًا السبب الدقيق لتعطيل حسابك على Facebook. سيقولون نفس / الأسباب الشائعة / الأسطر المشتركة في رسائل البريد الإلكتروني لمعظم الأشخاص الذين يطلبون مراجعة.

سيقولون أنك انتهكت شروط خدمة Facebook ، لكنهم لن يقولوا المصطلح الذي انتهكته على وجه التحديد.

ما عليك سوى تذكير نفسك بالأنشطة الأخيرة التي قمت بها على حسابك على Facebook مثل نشر أي مقاطع فيديو خاصة بحقوق الطبع والنشر أو صور أو نشر أي محتوى سيء في أي مكان في الرسائل أو المجموعات وما إلى ذلك. قد يكون السبب أي شيء ، لكنهم لن يخبروك بالسبب الدقيق في جملة واحدة لماذا تم تعطيل حسابك على Facebook. الخيار الوحيد الذي لديك الآن هو استعادته بشكل صحيح.

هل يمكن للأشخاص العثور علي على Facebook إذا تم تعطيل حسابي؟

لا ، لا يمكن لأحد رؤية حسابك المعطل على Facebook. قد تكون في حاجة لإحداث حساب جديد من جديد إذا كنت تريد استعمال Facebook.

ماذا تعني العبارة التالية التي تلقيتها؟

“لقد تلقينا معلوماتك. إذا ما زلنا نجد أن حسابك لا يتبع معايير المجتمع الخاصة بنا ، فسيظل معطلاً. نحن نبحث دائمًا عن سلامة الأشخاص على Facebook ، لذلك حتى ذلك الحين لا يمكنك استخدام الحساب.”

سألني الكثير من الأشخاص عن هذا الأمر أنهم تلقوا هذه الرسالة بعد تقديم بطاقات هويتهم.

لقد تلقينا معلوماتك. إذا كنا لا نزال نجد أنك لم تبلغ من العمر ما يكفي لتكون على Facebook ، فسيظل حسابك معطلاً. هذا لأن حسابك لا يتبع شروط الخدمة الخاصة بنا.

نحن نبحث دائمًا عن سلامة الأشخاص على Facebook ، لذلك حتى ذلك الحين لا يمكنك استخدام حسابك

إذن على ماذا يدل هذا؟

حسنًا ، لا داعي للقلق. إنها مجرد رسالة مشتركة تصل إلى العديد من الأشخاص في الوقت الحاضر الذين يقدمون إثباتًا للهوية.

نظرًا لأنك قدمت إثباتًا لهويتك ، فسيتم الرد عليك قريبًا بشأن حالة طلبك للمراجعة. في غضون ذلك ، استمر في الانتظار وتحقق من صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك لمعرفة ردهم.

ماذا يعني هذا؟ “لا يمكننا مراجعة هذا القرار لأنه مضى وقت طويل منذ أن تم تعطيل حسابك”

يتلقى بعض الأشخاص هذه الرسالة بعد إرسال مستنداتهم.

“لا يمكننا مراجعة قرار تعطيل حسابك لأنه مضى وقت طويل منذ أن تم تعطيل حسابك.”

للأسف ، بالنسبة لأولئك الذين يتلقون هذه الرسالة ، أنا آسف. لا يوجد حل لهذه القضية.

لكنني شخصياً أقول ، حاول مرة واحدة عن طريق ملء النموذج 2 الذي ذكرته أعلاه في المنشور. حتى إذا قدمت طعنًا ، فقد لا تتمكن من استعادة حسابك المعلق. لكن حاول مرة واحدة فقط.

ماذا يعني هذا؟ تم تعطيل حسابك على Facebook لأنه لا يتبع معايير المجتمع الخاصة بنا. لقد راجعنا هذا القرار بالفعل ولا يمكن التراجع عنه.

يستقبل بعض المستخدمين هذه الرسالة أثناء عملية المراجعة.

تم تعطيل حسابك على Facebook لأنه لا يتبع معايير المجتمع الخاصة بنا. لقد راجعنا هذا القرار بالفعل ولا يمكن التراجع عنه.

نظرًا لأنهم ذكروا بوضوح عبارة “لا يمكن عكسها” ، فهذا يعني أن حسابك على facebook معطل نهائيًا. لا يوجد حل لهذا.

يمكنك تجربة الموديل 2 مرة واحدة ، ولكن لا يوجد ضمان حتى الآن!

أيضًا ، أشارك بعض المعلومات الإضافية في الفقرة التالية حول ما يجب فعله إذا تلقيت ردًا يفيد بأن طلب المراجعة الخاص بك قد تم رفضه وتم الإعلان عن تعطيل قضيتك بشكل دائم على facebook. لذا يمكنك التحقق من هذا الشيء لاحقًا بعد الحصول على رد من فريق Facebook!

تلقيت ردًا بأن طلبك “مرفوض” وأعلن أنه “تعطيل دائم”. إذن ماذا ستفعل؟

لذا فور ذكر “تعطيل دائم” أو “لم يعد مسموحًا لك باستخدام Facebook” في رسائل البريد الإلكتروني ، يؤسفني أن أقول هذا ، لا يمكننا فعل أي شيء! لا يمكنك استعادة هذا الحساب!

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments