تقنية

ازالة العلامة المائية من ملفات pdf اون لاين عبر العديد من الطرق المختلفة

توجد العديد من الطرق التي تساعد مختلف المستخدمين في ازالة العلامة المائية من ملفات pdf إلا أن أغلب الطرق المستخدمة في هذا الأمر تكون معقدة مع وجوب القيام بالعديد من الخطوات وفي الغالب لا تصل إلى النتيجة المرجوة بعد قضاء وقت طويل في العمل على تعديل هذا النوع من الملفات.

ولهذا السبب قررنا اليوم مشاركتكم طرق ازالة العلامة المائية من ملفات pdf اون لاين التي سوف توفر لكم أفضل نتيجة تريدون والأكثر من ذلك سوف نوفر لكم العديد من البرامج التي توفر حذف العلامة المائية من ملفات pdf شكل سهل للغاية مع توفير شرح مفصل حول كيفية استخدامها بشكل مفصل.

اقرأ أيضا
كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص) للكمبيوتر والهاتف
تحميل برنامج PDF 2021 عربي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانا

ازالة العلامة المائية من ملفات pdf اون لاين

أصبح عدد كبير من المستخدمين يبتعدون عن استعمال البرامج بمختلف المجالا وهذا راجع للتعقيدات حول العمل بها والتوجه إلى العمل بالموافع التي توفر لمستخدميها خدمات سهلة للغاية تغني عن تضييع الوقت أو الجهد حتى ومع عدم وجود أي خبرة في أي مجال كان مع توفير خطوات سهلة للغاية غير طويلة أو معقدة.

حيث يوجد عدد كبير من المواقع المميزة التي توفر القدرة على ازالة العلامة المائية من ملفات pdf اون لاين وكذا إزالة العلامة المائية من الصور اون لاين دون اللجوء إلى إزالة العلامة المائية من PDF بالفوتوشوب أو العمل على تحميل برنامج التعديل في نص PDF وإزالة العلامة المائية وهذا راجع للخدمات المميزة التي توفرها هذه المواقع.

فما هو أفضل موقع إزالة الخلفية من ملف PDF اون لاين؟

اقرأ أيضا
ترجمة ملفات PDF اون لاين مجانا وملفات Word للكمبيوتر وللهاتف

مسح العلامة المائية عبر موقع SmallPdf

موقع SmallPdf هو أحد المواقع المميزة التي تتيح القدرة على إزالة العلامة المائية من PDF online دون الحاجة إلى تحميل برنامج إزالة العلامة المائية وهذا من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة والغير معقدة مثل البرامج.

لهذا سوف نعمل على توفير شرح مفصل حول كيفية إزالة العلامة المائية من الورق عبر موقع SmallPdf المميز الذي سوف تعشقه من أول عملية استخدام لك، ولك لا أطيل عليكم الحديث دعونا نتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع المميز.

شرح كيفية استخدام موقع SmallPdf

بالحديث عن موقع إزالة العلامة المائية من PDF سوف نعمل في هذه الفقرة على شرح كيفية ازالة العلامة المائية من ملفات pdf اون لاين وهو الأمر الذي سوف يغنيك عن تحميل برنامج إزالة العلامات المائية وكل هذا من خلال بعض الخطوات السهلة التي سوف نتعرف عليها الأن.

1- في البداية

2- بعد ذلك سوف يتم توجيهك مباشرة إلى الموقع.
3- أو قم بكتابة اسم الموقع على محرك البحث ثم الدخول إليه.
4- بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على خيار PDF to Word مثل ما هو ظاهر على الصورة.

5- بعد ذلك قم بالتوجه إلى الملف الذي تريد إزالة العلامة المائية منه عبر سحبه وتركه داخل النافدة على الموقع وبعدها سوف يتم تحويل الملف إلى Word ثم قم بتحميله على حاسوبك وتشغيله عبر برنامج Word الذي يمتلكه كل مستخدم على أجهزتهم.

6- في حالة كنت لا تمتلك برنامج وورد يمكنم الإعتماد على “موقع وورد اونلاين” لأجل إزالك العلامة المائية من ملف PDF.
7- بعدما تم تحويل ملف pdf إلى ملف word وتم إزالة العلامة المائية يمكنك الأن العودة إلى الموقع ثم الضغط على خيار word to PDF وبعدها قم بسحب الملف على الموقع ثم توكه وسوف يتحرل الملف إلى pdf.
8- قم بتحميل الملف على جهازك وسوف تلاحظ أنه لم تبق أي علامة مائية على ملف PDF.

يمكنك العمل على إزالة العلامة المائية من ملف وورد من خلال اتباع نفس الطريقة ولكي بطريقة معكوسة، وبهذا ننهي حديثنا حول ازالة العلامة المائية من ملفات pdf اون لاين عبر موقع SmallPdf.

اقرأ أيضا
كيفية إنشاء كتاب إلكتروني احترافي بسهولة

كيفية إزالة العلامة المائية من ملف pdf عبر موقع PDFdu

بالحديث عن ازالة العلامة المائية من ملفات pdf اون لاين لا بد من الحديث حول موقع PDFdu المميز والذي يساعد على إزالة العلامة المائية من ملفات pdf بشكل سهل وبسيط للغاية وهذا هو ما سوف نتعرف عليه الأن.

طريقة إزالة العلامة المائية من ملفات pdf عبر موقع PDFdu

1- في البداية

2- بعدها قم برفع الملف الذي تريد إزالة العلامة المائية منه عبر محرر الموقع.
3- وكل ما عليك هو تحديد الخيارات الظاهرة على الصورة.

4- ثم قم بتحميل الملف مرة أخرى على جهازك وسوف تلاحظ أنه قد تمت إزالة العلامة المائية من الملف.

وهده هي طريقة استخدام موقع PDFdu من خلال عمل خطوات سهلة وبسيطة للغاية.

اقرأ أيضا
برنامج تحويل الصور إلى PDF للأندرويد مجانا

كيفية إزالة العلامة المائية من PDF بسرعة

بالحديث عن ازالة العلامة المائية من ملفات pdf اون لاين قررنا في هذه الفقرة مشاركتكم احد الطرق المميزة التي سوف تساعدكم على إزالة العلامة المائية من PDF بشكل سهل وسريع للغاية دون أي تعقيدات.

إزالة العلامة المائية من PDF عبر Adobe Acrobat Pro

من بين أفضل طرق إزالة العلامة المائية من PDF هي بالإعتماد على برنامج Adobe Acrobat Pro الشهير والغني عن التعريف حيث كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا البرنامج في حالة عدم امتلاكه على جهازك ثم اتباع الخطوات التالية:

1- قم بفتح ملف pdf بعد تثبيت برنامج Adobe Acrobat Pro على جهازك.
2- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Edit PDF ثم بعدها على خيار Tools كما هو موضح على الصورة.

3- من خلال الشريط الخاص بالأدوات قم بالضغط على خيار “علامة مائية Watermark” ثم بعدها قم بالضغط على خيار “إزالة Remove مثل ما يظهر على الصورك بالأسفل.

4- بعد ذلك سوف تطهر أمامك رسالك تريد إخبارك “هل أنت متأكد من رغبتك في إزالة العلامة المائية Are you sure you want to permanently remove the watermark?” وكل ما عليك هو الضغط على “نعم yes” وسوف يتم إزالة العلامة المائية بشكل نهائي.

وبهذا تكون تعرفت على طريقة إزالة العلامة المائية عبر برنامج Adobe Acrobat Pro من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

اقرأ أيضا
كيفية تحويل الفيديو الى صور اون لاين وببرنامج Free Video to JPG Converter

إزالة العلامة المائية من PDF عبر ApowerPDF

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة إزالة العلامة المائية من PDF عبر برنامج ApowerPDF الذي يوفر القدرة على إضافك علامة مائية على ملف pdf وإزالتها حيث مل ما عليك القيام به هو تثبيت هذا البرنامج ثم اتباع خطوات الشرح التي سوف نعمل على تقديمها الأن.

1- في البداية

2- بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على جهازك.
3- بعدها قم بفتح البرنامج.
4- قم بفتح ملف pdf الذي تريد إزالة العلامة المائية منه عبر هذا البرنامج من خلال الضغط على خيار open Files.

5- بعد ذلك قم بالضغط على خيار “الصفحات pages” ثم بعدها على “علامة مائية watermark” ثم بعدها على “إزالة Remove” مثل ما هو ظاهر على الصورة.

6- سوف تظهر أمامك رسالة “هل أنت متأكد من رغبتك في إزالة العلامة المائية Are you sure you want to permanently remove the watermark?” وكل ما عليك هو الضغط على خيار “نعم yes” كما هو موضح على الصورة.

وبهذا تكون تمكنت من إزالة العلامة المائية عبر خطوات سهلة وبسيطة من خلال برنامج ApowrePDF المميز.

اقرأ أيضا
شرح otranscribe عربي (استخراج كلام على شكل نصوص)

أفضل برامج لتعديل ملفات pdf وازالة العلامة المائية

حديثنا في هذه الفقرة حول أفضل برامج لتعديل ملفات pdf وازالة العلامة المائية منها والذي سوف نعمل من خلاله على تقديم قائمة من أفضل البرامج في هذا المجال والتي سوف تساعدك على ازالة العلامة المائية من ملفات pdf بشكل سهل وبسيطة للغاية.

1- برنامج Wondershare pdf element

يعتبر برنامج Wondershare pdf element افضل برنامج تعديل ملفات pdf والذي يوفر القدرة على إزالة العلامة المائية بشكل سهل وبسيطة للغاية.

لذا إن كنت تبحث عن أفضل برنامج حذف العلامة المائية من ملفات pdf والتعديل عليها فأنصحك باستخدام هذا البرنامج الذي سوف يوفر لك طريقة استخدام بسيطة للغاية.

2- برنامج pdf eraser

بالحديث عن أفضل برامج ازالة العلامة المائية من ملفات pdf لا بد من ذكر برنامج pdf eraser الغني عن التعريف والذي سوف يساعدكم على حذف العلامة المائية الموجودة على ملفات pdf.

يمتلك هذا البرنامج عدد كبير من الخصائص التي سوف تجدونها على واجهته نثل تدوير الملف والقص والمسح مع توفير العديد من الخصائي التي يمكنك الإعتماد عليها في تعديل ملف pdf.

3- برنامج pdf escape

برنامج pdf escape هو أحد البرامج المميز في تعديل ملفات الpdf فهو يمتلك واجهة شبيهة تماما بواجهة مايكروسوفت اوفيس 2016 والذي يمتلك العديد من الخصائص مثل القدرة على تحويل الملفات مثل التحويل من pdf الى word وexcel وغيرها.

تستطيع تحويل أي ملف إلى ملف pdf وكذا القدرة على دمج أكثر من ملف واحد مع القدرة على نقل وكذا قص وحذف وتدوير النصوص مع إمكانية إزالة العلامة المائية من ملفات pdf بشكل سهل وبسيط للغاية.

4- برنامح 5 pdf editor

يعتبر برنامح 5 pdf editor من بين أفضل البرامج في تعديل ملفات pdf غير أنه يجدر بالذكر على أه هذا البرنامج صعب الإستخدام قليلا وهذا لتوفيره عدد كبير من الأدوات التي يمكن الإعتماد عليه في تعديل الملفات pdf.

سوف تتمكن من خلال هذا البرنامج حذف النصوص وكذا إضافة رسومات على الملف وتكبير النص وكذا الصفحات وغيرها العديد من الخصائص التي سوف تجدها عن استخدام هذا البرنامج المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *