pdf

تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانا

حتى في الوقت الحالي ما زلنا ولله الحمد نجد الكثير من الأشخاص يهتمون بالقراءة والأبحاث والدراسة وغيرها، إلا أن هذا قد تحول مع التقدم التكنولوجي الذي نشهده على الأجهزة الخاصة بنا وخاصة في الأوان الأخيرة عند ظهور جائحة كوفيد وإطالتها في العالم، فقد اصبح الكل تقريبا يعتمد على الأجهزة وخاصة في الدراسة.

وفي هذا الإطار نجد معظم الأشخاص يستخدمون صيغ PDF او غيرها من أجل ذلك، ولكن في الكثير من الاحيان نجد بعض الملفات لا تعمل، ولهذا أتينا لكم اليوم بالحل الأنسب وهو اعتماد برنامج PDF للكمبيوتر أو كذا الأندرويد ولكافة أنظمة التشغيل، تابع معنا الموضوع الى النهاية للاستفادة منه حق استفادة.

تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك الآن تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر برابط مباشر لكافة نسخ الويندوز وبكل سهولة، فهناك العديد ممن يواجه مشكلة عدم فتح بعض الملفات وخاصة الطلبة الجامعيين، لهذا أتينا لكم اليوم بالحب الأمثل وذلك من خلال تحميل برنامج PDF للكمبيوتر.

يمكنك بالطبع تحميل برنامج PDF مجانا وتنزيل برنامج PDF للكمبيوتر حصريا، فهذا البرنامج مقدم من شركة Adobe العالمية والعملاقة والتي طالما عودتها على ارقى المنتجات، فهي الآن تقدم لنا أفضل برنامج PDF للكمبيوتر عربي مجانا، ويمكنه قراءة وفتح ملفات PDF على الكمبيوتر لكافة نسخ الويندوز.

مميزات برنامج ادوبي ريدر Adobe Reader

بعدما تعرفنا على برنامج الشركة العملاقة Adobe ان الأوان للغوص قليلا والتعرف على أهم المميزات والخصائص التي يمتاز بها هذا البرنامج العملاق، وذلك من خلال مجموعة الأدوات المميزة التي يقوم بتوفيها بالأخص ولا سيما هو ما جعل له العديد من المستخدمين.

  • برنامج يقوم بدعم العديد من اللغات من بينها العربية
  • امكانية عرض الملف بكامل حجم شاشة الجهاز
  • يمكنك البرنامج من قراءة جميع انواع الملفات PDF
  • يمكنك نسخ ما تريد من خلال البرنامج بشكل مباشر
  • برنامج صغير الحجم نوعا ما ولا يستهلك موارد الجهاز
  • يمكنك إضافة نصوص او خطوط داخل الملفات على الجهاز
  • يمكنك عمل تخزين سحابي لحفظ الملفات التي تريدها
  • يمكنك البرنامج من فتح الملفات أون لاين دون الحاجة إلى التحميل
  • يوفر لك العديد من الأدوات مثل ادوات التعديل والتصوير والتكبير وغيرها
  • برنامج يدعم تحويل ملفات PDF الى ملفات Word والعديد من الصيغ الاخرى
  • يمكنك مشاركة الملفات من خلال البريد الالكتروني عن طريق التخزين السحابي التي يدعمها

تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر

فيما يأتي سنتعرف عزيزي القارئ على طريقة تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر وذلك عبر مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكن القيام بها بكل سهولة، ونستلخصها لك في الأسطر القادمة!

1- يمكنك تحميل برنامج PDF عربي كامل للكمبيوتر من خلال الرابط اسفله والذي خصصناه لتحميل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر.
2- بعد دخولك الرابط اول العلامات الموجودة أمام البرامج كما توضح الصورة لتفادي تحميل البرامج الأخرى.
3- بعد ذلك يجب عليك القيام بالضغط على Install Now لتحميل البرنامج.

4- وانتظر حتى تحميل برنامج PDF للكمبيوتر ثم اذهب للملف المخصص للتحميل والنقر عليه مرتان من أجل تثبيته.

5- سيبدأ بعد ذلك مباشرة في تحميل وتثبيت البرنامج من الشركة الرسمية Adobe.

6- يجب عليك بعدها الضغط على Finish من الرسالة التي ستصلك.

7- الى هنا لابد أن تكون قد انتهيت من تحميل وتثبيت برنامج PDF عربي للكمبيوتر مجانا.

كيفية استخدام برنامج PDF عربي للكمبيوتر

بعدما تعرفنا على البرنامج وطريقة تنزيله على الكمبيوتر الخاص بك سنتعرف الآن على طريقة استخدام برنامج PDF عربي للكمبيوتر، وهي طريقة سهلة ليس عليك القلق بشأنها وهي كما يلي:

1- اذهب الى المسار الذي تضع به الكتب ذات الصبغة PDF.
2- لاحظ ان جميع الكتب تحتوي على علامة البرنامج.
3- يمكنك بعدها فتح اي ملف ذات الصيغة PDF بالنقر عليها مرتان في آن واحد.
4- سيتم فتح الكتاب بشكل مباشر بعد قيامك بهذه الخطوات بشكل بسيط.

تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7

يواجه الكثير من المستخدمين مشاكل في قراءة وتشغيل ملفات PDF على الكمبيوتر ويندوز 7، وذلك يحدث حتى مع برنامج الشركة المرموقة Adobe في بعض الاحيان، ويجد الأشخاص صعوبة في كيفية قراءة تلك الملفات، لهذا يوجد برنامج آخر حديث متخصص بالويندوز 7 لحل مثل هذه العقبات.

برنامج Nitro Reader يعتبر من أفضل البرامج التي تستخدم من أجل تشغيل كافة الملفات بصيغه PDF على ويندوز 7، ويمتاز هذا البرنامج بالكثير من المميزات والخصائص بحيث يمكنه تشغيل الملفات على الحاسوب بكل سهولة وبسرعة ودون حدوث أخطاء فيها.

كيفية استخدام برنامج Nitro Reader لتشغيل ملفات PDF

بعدما تعرفنا على برنامج تشغيل ملفات PDF على الكمبيوتر ويندوز 7 سنتعرف الآن على طريقة استخدام برنامج Nitro Reader، والطريقة سهلة للغاية سنعمل على تقسيمها خطوات في الأسطر القادمة:

1- يجب عليك أولا الدخول الى الرابط أسفله لتحميل البرنامج.
2- بعد ذلك قم بالضغط على Download كما هو موضح بالصورة.
3- من الرابط يمكنك تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7.

4- بعد الانتهاء من التحميل يجب عليك القيام بالضغط على Install.
5- قم بتحديد اللغة التي تريد استخدام البرنامج بها (اللغة العربية ليست متاحة في هذا الإصدار).

6- يعد الانتهاء كليا من تحميل برنامج PDF عربي وتثبيته ستتمكن من تشغيل ملفات PDF على جهازك.

تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 10 عربي برابط مباشر

إن كنت لا تمتلك ويندوز 7 هذا يعني لا يجب عليك تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت أو غيرها فتحميل برنامج PDF للكمبيوتر 32 bit او 64 بت للويندوز يأتي بعدما تتأكد من عدم عمل برنامج شركة أدوب بجدارة، وبالتالي يعني يجب عليك تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 10.

برنامج Slim PDF Reader يعتبر من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها إن كنت تمتلك الويندوز 10، فهو يعمل على تشغيل ملفات بي دي اف والأفضل في هذا البرنامج أنه يعمل بأكثر سلاسة مع ويندوز 10 وكأنه مخصص له فقط فينا هو يعمل مع كافة نسخ الويندوز، وله عدة مزايا مثل:

  • السهولة في الاستخدام
  • التوافق الكبير مع ويندوز 10
  • صغر المساحة التي يمتلكها
  • لا يقوم باستهلاك الكثير من موارد الجهاز

اضغط هنا من أجل تحميل برنامج Slim PDF Reader لويندوز 10

تنزيل برنامج PDF عربي للاندرويد برابط مباشر

إن كنت من مستخدمي أجهزة الأندرويد وتود القراءة عليها فهناك أيضا برامج مخصصة في هذا المجال، ولكن انبهك ان معظم هواتف الاندرويد تأتي بتطبيق تشغيل ملفات PDF مدمج ولكن هذا التطبيق غالبا ما تكون ذات جودة ضعيفة وغير جدير بالعمل بالنسبة لمحبي القراءة.

تطبيق Google PDF Viewer هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا المجال بحيث يمكنه تشغيل ملفات PDF بشكل جيد، بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخصائص الأخرى مثل السهولة في الاستخدام وكذا خفة الحجم والسلطة وغيرها.

كيفية استخدام برنامج PDF عربي للاندرويد

وها قد أتى بنا الأوان للتعرف على طريقة استخدام برنامج PDF عربي للاندرويد بعدما تعرفنا عليه، فتطبيق Google PDF Viewer مميز بالرغم من انه ليس من النوع المفضل لدي فأنا شخصيا صراحة استخدم برنامج شركة أدوب، ولكن هذا لا يعني ان التطبيق ناقص.

1- أولا عليك الضغط هنا من أجل تحميل تطبيق Google PDF Viewer للاندرويد

2- بعد تحميل التطبيق وتثبيته قم بفتح اي ملف تريده بالتطبيق الذي قمت بتثبيته.

3- وكما ترى فأنت الآن تستطيع تشغيل ملفات PDF بكل سهولة على جهاز أندرويد.

تحميل برنامج قارئ الكتب الإلكترونية PDF للاندرويد برابط مباشر

أحيانا قد يختلف الامر مع الكتب الإلكترونية PDF لهذا أردت أن ادرج لكم تطبيق آخر رائع في حالة واجهتكم إحدى المشاكل مع التطبيق السابق، وهذا التطبيق هو PDF Viewer المميز والذي يعد أكثر احترافا نوعا ما فهو من التطبيقات الممتازة التي يمكنك استخدامها والاستفادة منها والإستمتاع بالقراءة.

والأهم أن هذا التطبيق لا بينحصر على ملفات PDF فقط بل وأيضا يستطيع تشغيل ملفات Word فهو من اقوى التطبيقات في هذا المجال، ناهيك عن المميزات والخصائص التي يمتلكها فهو يمكنه التعديل على الملفات ويوفر لك مشاهدة الملفات وغيرها من المزايا الرائعة.

برنامج PDF للكمبيوتر Sumatra PDF Reader

يعتبر برنامج Sumatra PDF Reader بديل برنامج PDF Reader العائد لشركة Adobe، ففي حالة لم يعجبك ذاك البرنامج او لم تستطع تحميل برنامج PDF القديم اي تنزيل برنامج pdf 2022 والتي فصلها الكثير على هذه النسخة الحديثة يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج كأفضل بديل.

يمكنك تحميل برنامج PDF للكمبيوتر ويندوز XP Sumatra PDF Reader او على نسخ الويندوز الأخرى كما يمكنك تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير سوماترا، كما أن لهذا البرنامج يتوفر على الكثير من المميزات والخصائص مثل:

  • واجهة بسيطة
  • سهل الاستخدام
  • خفيف الحجم
  • لا يستهلك موارد الجهاز
  • مناسب لكافة نسخ الويندوز
  • يدعم جميع صيغ الكتب

تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر 2022 Foxit Reader

برنامج Foxit Reader هو برنامج آخر من البرامج المميزة التي تعمل بجدارة في هذا المجال كما أنه من البرامج الرائدة أيضا في هذا المجال، وهو يتميز بالكثير من المزايا بحيث يتوافق مع كافة نسخ الويندوز وهو أيضا من البرامج التي تقوم بدعم اللغة العربية.

يحظى برنامج Foxit Reader بدعم من الشركة العملاقة Microsoft Windows وهو مناسب بشكل كامل للكمبيوتر وكذا اللابتوب، وهو سهل الفتح ويمكنك من النسخ والتحرير على الملفات بكل سهولة ناهيك عن إمكانية فتح اكثر من ملف بي دي اف واحد، وغيرها من المميزات.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تستفيد من برنامج PDF عربي للكمبيوتر وتستطيع استخدامه بكل سهولة، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments