الترجمةمواقع

ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا جميع اللغات

توجد أكثر من طريقة لترجمة ملفات pdf، لكن أسهل طريقة هي استخدام مواقع اون لاين، لأنها متوفرة للاستخدام على الهاتف والكمبيوتر، وتوفر عليك الوقت والجهد، ولا تحتاج إلى تحميل أي برنامج.

اليوم سوف نقدم لك أفضل طريقة لترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا الذي طالما بحثت عنها، وذلك حتى تتمكن من ترجمة أي ملفات بي دي اي إلى اللغة العربية أو لغة أخرى في ثواني فقط، سنعرض فقط أفضل المواقع وطريقة استخدامها.

لنبدأ على بركة الله.

أفضل مواقع ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا بدون إنشاء حساب

إذا كنت طالب جامعي أو تعمل في مجال ترجمة الملفات والمستندات، فأنت حتما سوف تحتاج إلى هذا المقال، حتى تتمكن من اختصار الوقت وعدم إسراف جهد كبير في ترجمة الملفات. قم بترجمة PDF بدون برامج عن طريق المواقع التالية:

ملاحظة: هذه الموقع أقدمها لك هنا من تجربة شخصية، تعمل مباشرة بدون التسجيل فيها وبدون إنشاء حساب قمنا بتجربتها شخصيا وتأكدنا من أنها تعمل بشكل جيد، يمكنك تجربتها بشكل مضمون.

1- translate google

من بين أهم الطرق التي يتم استخدامها في ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا هي استخدام ترجمة جوجل translate google. ربما سبق أن استخدمت ترجمة جوجل في ترجمة النصوص والعبارات، لكن لم تجربه في ترجمة الملفات ومستندات PDF حيث يعمل على ترجمة ملف PDF حجمه كبير مجانا.

قم باستخدام ترجمة جوجل مستندات PDF باتباع الخطوات التالية:

أول شيء الدخول على موقع جوجل للترجمة، يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي:

translate google

من الخيارات في الأعلى ادخل على files أو documents، حسب اللغة اتي تستخمها في حاسوبك.

سيطلب منك الموقع أن تضيف الملف الذي تريد ترجمته، قم بالنقر على parcourir les fichies sur votre ordinateur، وسط الشاشة، ثم اختيار الملف الذي تريد ترجمته من حاسوبك.

أو قم بسحب الملف على الموقع.

اختيار لغة المكتوب بها الملف، ثم اللغة التي تريد الترجمة إليها، ثم النقر على خيار translate.

سيبدأ الموقع في الحال في القيام بعملية الترجمة للملف الذي تريد. انتظر قليلا.

أخير سيتم ترجمة الملف، قم بتنزيله.

بهذه الطريقة ستتمكن من ترجمة ملف PDF إلى العربية أو لأي لغة أخرى بكل سهولة. الصيغ الأخرى التي يمكن أيضا ترجمتها من هذا الموقع هي pdf، doc، docx، txt، xls، pptx

ملاحظة مهمة:
من الضروري ألا يتجاوز حجم الملف الذي تريد ترجمته 10 ميجا بايت حتى يتمكن الموقع من ترجمته، لأن الموقع لن يتمكن من ترجمة الملف إذا تجاوز حجمه 10 ميجا.

2- onlinedoctranslator

من المواقع الأخرى الرائعة التي تمكنك من ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا والحصول على ترجمة دقيقة، هو موقع onlinedoctranslator. يعد هذا الموقع واحد من أفضل المواقع المتخصصة في ترجمة الملفات.

أيضا لا يقتصر موقع onlinedoctranslator على ترجمة ملفات pdf فقط، بل يدعم مجموعة من الصيغ الأخرى التي يمكن ترجمتها مثل صيغة doc word، وغيرها من الصيغ الأخرى. طريق استخدام الموقع سهلة وليس بها أي تعقيدات، كيف اترجم ملف PDF من انجليزي الى عربي؟ اتبع الخطوات التالية.

الدخول على الموقع الرسمي لترجمة الملفات، قم بالدخول إليه مباشرة من الرابط التالي:

onlinedoctranslator

سوف تظهر لك مجموعة من الصيغ المتاحة التي يمكنك اختيارها لترجمة الملفات.

إذا كنت تريد ترجمة ملفات بي دي إف تجاوز هذه الخيارات وانتقل إلى خيار الترجمة الآن translate now الموجود في الوسط

سيطلب منك الموقع رفع ملف بي دي اي الموجود على جهازك والذي تريد ترجمته، قم بالنقر على update files ثم رفعه على الموقع.

انتظر بضع ثواني حتى يتم رفع الملف بشكل كامل، بعد ذلك قم بالنزول قليلا إلى الاسفل، ثم اختر لغة الملف واللغة التي تريد الترجمة إليها.

انقر في الأخير على خيار ترجمة “translate”.

انتظر قليلا حتى يقوم الموقع بترجمة جميع محتويات الملف، بعد ذلك سيعطيك خيارين من أجل تحميل الترجمة، إما تحويل الملف على شكل وورد أو تحميله مباشرة على شكل بي دي إف، لك الحرية في تحميل الملف حسب رغبتك.

من الأفضل أن تقوم بالنقر على خيار تحميل مباشرة، حتى يتم تحميل ملف الترجمة على حاسوبك.

بهذه الخطوات، تستطيع ترجمة الملفات بصيغة pdf.

3- deftpdf

ثالث أفضل موقع ترجمة مستند كامل مجانا هو deftpdf، ما يميز هذا الموقع، أنه مجاني تماما، كما لا يحتاج منك إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

يمكن استخدامه مباشرة من أجل ترجمة ملف PDF من انجليزي إلى عربي، وترجمة ملف PDF إلى العربية من أي لغة أخرى، تابع الخطوات:

أدخل على الموقع من الرابط التالي:

deftpdf

اضغط على خيار Upload file ورفع الملف الذي تريد ترجمته، سواء كنت تستخدم الهاتف أو الكمبيوتر.

يعرض لك الموقع اللغة التي كُتب بها الملف، اختر أنت اللغة التي تريد الترجمة إليها، ثم اضغط على TRANSLATE، وستبدأ عملية الترجمة.

في الأخير، كل ما عليك هو الضغط على download file من أجل تنزيل الملف مترجم على جهازك ومن ثم فتحه وقراءته.

هكذا ستتمكن من ترجمة أي ملف بي دي اف كيفما كان حجمه اون لاين بدون برامج.

4- yandex

yandex هو موقع روسي خاص بالترجمة، يمكن إضافته أيضا إلى هذه القائمة حتى تتمكن من استخدامه، يعمل yandex على ترجمة جميع الملفات والمستندات وحتى النصوص بطريقة فورية.

من أجل استخدامه، تابع الخطوات التالية:

أدخل على الموقع الرسمي من الرابط التالي من هاتفك أو من الكمبيوتر بنفس الطريقة:

yandex

حدد لغة الترجمة ثم اللغة التي تريد الترجمة إليها، انقر على Drag file here or select file to upload ثم رفع الملف الذي تود ترجمته.

ستبدأ عملية الترجمة، في ثواني سيعرض لك الملف بشكل مترجم.

ملاحظة:
بعض المستخدمين، يحبون تنزيل برنامج على هواتفهم أو على اللابتوب الخاص بهم، واستخدامه من أجل ترجمة الملفات بدون نت، لهذا ارتأينا أن نضع أفضل برنامج ترجمة ملفات pdf مجانا للهاتف والكمبيوتر قم بتحميله.

برنامج ترجمة ملفات pdf مجانا

هناك بعض الطرق الأخرى التي يتم استخدامها من أجل ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا، بالإضافة إلى المواقع ترجمة، هناك بعض البرامج المهمة التي يمكنك أيضا استخدامها من أجل ترجمة ملفات بي دي إف خاصتك.

سبق أن شرحنا في موضوع سابق تحميل أفضل 3 برنامج ترجمة ملفات PDF للاندرويد مجاناً لهذا أجد أنه من الضروري أن أقدم برنامج ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا. سأقتصر في الفقرة التالية على شرح برنامج واحد فقط، إذا كنت تريد التعرف على برامج أخرى تعرف عليها في

برنامج PDF TRANSLATOR

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج ترجمة ملفات بي دي اف، فإن الخيار الأول والأخير الذي انصح به هو برنامج PDF TRANSLATOR، هذا البرنامج يقدم خدمات ممتازة في مجال الترجمة، إذ يمكنك استخدامه في ترجمة أي ملف أو مستند على صيغة بي دي إف.

أيضا يستطيع برنامج PDF TRANSLATOR ترجمة الملفات من وإلى لغات متعددة، يعني سواء كنت تريد الترجمة من العربية إلى أي لغة أجنبية أخرى، أو الترجمة من لغة أخرى إلى العربية، فإن هذا البرنامج يقوم بهذا الأمر بطريقة سهلة.

طريقة تحميل برنامج ترجمة الملفات PDF TRANSLATOR سهلة وبسيطة، كل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج من الرابط الذي سأضعه لك هنا، ومن ثم الدخول عليه والبدء في عملية الترجمة.

هذا البرنامج متوفر للكمبيوتر، وكذا متوفر لهواتف الاندرويد. يمكنك تحميل برنامج PDF TRANSLATOR بالمجان من أحد الروابط التالية:

تحميل PDF TRANSLATOR للكمبيوتر

تحميل PDF TRANSLATOR للاندرويد

هذه بعض المواضيع الأخرى ذات صلة بهذا الموضوع، من الممكن أن تحتاج إليها:

خلاصة:

في الأخير أرجو أن تكون هذه المعلومات قد نالت إعجابك ووجدت فيها ضالتك التي كنت تبحص عنها، كالعادة، وكما اعتدت على القول في كل نهاية مقال. لا تبخل علينا بأسئلتك واستفساراتك، لأنها تنبهنا دائما إلى مجموعة من الأمور التي نظيفها ونعمل على توفيرها، كما أنها تزيدنا إسرارا وعزيمة على تقديم الأفضل دائما، حتى تصلك المعلومة بكل موثوقية وبشكل مبسط. إذا أعجبك المقال، لا تنس مشاركته لتعم الفائدة.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments