آيفون

أفضل برامج مونتاج للايفون احترافية لهذا العام

برامج مونتاج للايفون

المونتاج يعتبر احد افضل المهارات التي تمتلكها في الوقت الحالي، فهو عليه اقبال كبير ويحتاج اليه في مختلف المجالات ان لم نقل ضروري لأي مجال، وهناك مجموعة من البرامج التي تساعد على إتقانه على مختلف الأجهزة أهمها أجهزة الآيفون.

إذن لنكتشف برامج مونتاج للايفون!

إقرأ أيضا
أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للآيفون

1- برنامج مونتاج للايفون مجاني

برنامج iMovie هو من برامج مونتاج للايفون مجانا بالكامل واحد اقوى وافضل برامج المونتاج للايفون، وبالرغم من كونه برنامج مجاني إلا أنه يأتي بالكثير من الامتيازات المدفوعة والتي قد لا تجدها في برامج مونتاج اخرى.

برنامج مونتاج للايفون بدون علامة مائية

يعتبر التطبيق من برامج تحرير الفيديو بتوفيره عدة ادوات مساعدة في تعديل مقاطع الفيديو باحترافية، وهو يعمل ايضا مثل برنامج كتابة على الصور على الفيديوهات ويمكن من خلاله عمل مقتطف احترافي Trailer.

يوفر البرنامج الكثير من القوالب الجاهزة وبالتالي يمكن من خلاله التحكم في اللقطات التي تظهر المقتطف والاختبار من بين الفلاترز واضافتها بسهولة إلى البرنامج بدون عناء مثل بعض البرامج الاخرى.

إقرأ أيضا
7 مواقع لتحرير الفيديو أونلاين بدون برامج

مميزات تطبيق iMovie

برنامج مونتاج فيديو للايفون مع اغاني

يأتي تطبيق iMovie بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي يمتاز بها عن غيره من البرامج في هذا المجال، ولهو الشيء الذي جعله يكون احد افضل برامج مونتاج للايفون!

  • برنامج مجانى تماما.
  • برنامج مونتاج يدعم اصدارات الايفون.
  • القدرة على تعديل المقتطفات Trailer.
  • القدرة على عمل خلفية صوتية للفيديو.
  • القدرة على التحكم في اللقطات بسهولة.
  • القدرة على تحرير الفيديو وصناعة ما تريد.
  • القدرة على إضافة 10 فلاتر التطبيق متى ما تريد.
  • امكانية اضافة مقطع صوتي واضافة تحسينات اليه.
  • يمكنك من خلال البرنامج حفظ الفيديو بجودة 4K.
  • القدرة على ارسال المشروع الحاسوب لاستكمال تعديله.
  • برنامج سهل الاستخدام بالمقارنة ببعض البرامج الاخرى.
  • توفير بعض الامتيازات المتقدمة التي تأتي مدفوعة بالمجان.
  • القدرة على مشاركة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أو على حساب الايكلود.

إقرأ أيضا
برامج تحرير الفيديو

2- افضل برنامج مونتاج للايفون

تطبيق Magisto يعتبر أيضا أحد افضل برامج مونتاج للايفون والتي يمكن الاعتماد عليها في تعبير وتعديل الفيديوهات التي تريد مشاركتها او الاحتفاظ بها لغرض معين، فهو بع العديد من الامتيازات عن غيره من البرامج في هذا المجال.

افضل برنامج مونتاج للايفون

البرنامج يأتي بافضلبة كبيرة كونه حاصل على اكثر التقييمات الإيجابية على متجر الابل في برامج المونتاج، فهو يوفر العديد من ادوات التعديل واضافة التأثيرات لتحرير مقاطع الفيديو وغير ذلك.

إقرأ أيضا
أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للأندرويد

مميزات تطبيق Magisto

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون

يأتي هذا التطبيق بالكثير من الامتيازات والخصائص والتي تجعله يكون احد افضل برامج مونتاج للايفون التي يمكن الاعتماد عليها في مجال المونتاج والتحرير والتعديل!

  • برنامج يدعم العربية.
  • برنامج مونتاج مجاني.
  • برنامج سهل الاستخدام نوعا ما.
  • توفير العديد من الفلاتر والتأثيرات.
  • توفير العديد من قوالب التعديلات في المناسبات.
  • القدرة على استخدام المكتبة التي يوفرها شخصيا.
  • القدرة على إضافة شعار الفيديو او تسميات او نصوص.
  • القدرة على دمج الفيديو والاصوات والنصوص والصور.
  • برنامج مونتاج يعتمد على التقنيات المتطورة في الذكاء الاصطناعي.
  • امتلاك القدرة على معرفة الوجوه مع تقنيات الفلاتر والتعديل التي يوفرها.

إقرأ أيضا
أفضل 14 برامج مونتاج وتحرير وتعديل الفيديو

3- برنامج مونتاج فيديو احترافي بالهاتف

ان كنت تريد عمل مونتاج فيديو احترافي بالهاتف فيمكنك الاعتماد على برنامج Cute Cut والذي يمكن من خلاله عمل مونتاج فيديو احترافي للايفون دون الحاجة إلى برنامج مونتاج للايفون مهكر.

أفضل برنامج مونتاج فيديو احترافي مجانا

البرنامج يأتي بمجموعة من المميزات والخصائص مثل الأدوات العديدة التي يوفرها والتي تفوق 30 أداة، من خلال ادوات الرسم التي يقوم بتوفير ها يمكن تعديل الفيديو بالذوق الذي تريده بسهولة.

يمكنك من خلال البرنامج إضافة مقاطع الفيديو والصور والنصوص وكذا المقاطع الصوتية والتعديل عليها كيفما تشاء، يمكنك أيضا إضافة تأثيرات الحركة مع التحكم في درجة الصوت وتحريم الرسومات وغير ذلك.

إقرأ أيضا
كيفية تقطيع الفيديو ببرنامج VLC بطريقة جد مميزة

4- برنامج مونتاج للايفون بدون علامة مائية

بالطبع يبقى لبعض البرامج بصمة واضحة ومميزة عن باقي البرامج في اي مجال، وهذا البرنامج هو برنامج مونتاج لمختلف الأجهزة وجد مشهور لدى الكل تقريبا وهو من شركة ادوبي العملاقة Adobe Spark Video.

افضل برنامج فيديو للايفون

هذا التطبيق يعد أفضل برنامج مونتاج فيديو احترافي مجانا بتوفيره مزايا لا توجد في باقي البرامج الاخرى، فإن كنت تبحث عن برامج تصميم احترافية فعليك تعلم استخدام هذا البرنامج بالرغم من كونه صعب نوعا ما.

يعد برنامج مونتاج فيديو للايفون مع اغاني الاول في المجال، بالإضافة إلى كونه افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون ومن ضمن برامج مونتاج الخبيرة في تصميم الجرافيك وصناعة الانيميشن وغير ذلك.

إقرأ أيضا
افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو من TS الى MP4 باحترافية على ويندوز/ماك/اندرويد وغيرها

5- برنامج تصميم فيديو احترافي

تطبيق WeVideo يعتبر احد افضل برامج مونتاج للايفون والغنية بالمزايا في مجال تصميم الفيديوهات، فهو يستخدم في كل من تصوير الفيديو والتعديل عليه وتحريره كما يرغب المستخدم.

أفضل برامج المونتاج للايفون مجانا

لا تحتاج الى برامج مونتاج مهكرة للايفون بعد استخدام مثل هذا البرنامج فهو غني بمجموعة من الخدمات أهمها القدرة على إضافة الصور والمقاطع الصوتية الى الفيديوهات التي تريدها واضافة التاثيرات عليها وغير ذلك.

إقرأ أيضا
تحميل افضل برنامج تحسين جودة الفيديو الى 4k مجانا

6- برنامج قص الفيديو بدون علامة مائية

تطبيق VideoShop من التطبيقات التي لا يمكننا اكمال المقال بدون تخصيص بعض السطور لها، فهي مثل البرامج السابقة وتأتي تقريبا بنفس المميزات والخصائص التي تأتي بها أفضل برامج مونتاج للايفون.

برنامج مونتاج للايفون بدون علامة مائية

البرنامج قادر على تسجيل الفيديوهات بشكل مباشر او استيرادها من الالبومات الخاصة بك على استوديو الهاتف، ويمكنك من خلاله الكتابة على الفيديو وعمل التعديلات التي تريدها بجانب مجموعة من التأثيرات.

إقرأ أيضا
افضل موقع تقطيع و قص الفيديو اون لاين مجانا | قص الفيديو اون لاين

7- أفضل تطبيق مونتاج الفيديو للايفون

يعتبر تطبيق FilmaGo أيضا أحد افضل برامج مونتاج للايفون المميزة التي وضعت بصمة كبيرة في هذا المجال على مختلف الأجهزة الموجودة في الوقت الحالي، فهو برنامج مونتاج فيديو للايفون مجانا.

برنامج مونتاج للايفون مهكر

ان لم تستطيع ايجاد أفضل برنامج مونتاج فيديو احترافي مجانا فقم تجربة هذا البرنامج والذي يعد برنامج مونتاج للايفون بدون علامة مائية سهل الاستخدام ويقدم مجموعة من ادوات تحرير وتعديل الفيديو.

إقرأ أيضا
تحميل برنامج تنقية الصوت للكمبيوتر مجانا – أفضل برامج تنقية وتحرير الصوت من التشويش واضافه مؤثرات

8- أفضل تطبيق مونتاج للايفون

تطبيق Splice أيضا يعد من برامج مونتاج للايفون التي يمكن الاعتماد عليها، فهو برنامج مونتاج فيديو للايفون مع اغاني ويمكن من خلاله الكتابة على الفيديو واضافة التأثيرات التي تريد بسهولة.

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون

التطبيق عبارة عن محرر فيديو احترافي يمكن من خلاله استيراد مقاطع الفيديو والتعديل عليها من اجل صنع فيديو احترافي وكذا إضافة خلفية موسيقية الفيديو الخاص بك ليكون من ذوقك بالكامل!

إقرأ أيضا
تنزيل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد مجانا

9- برنامج تصميم فيديو جاهزة

تطبيق Quick هو أيضا أحد برامج مونتاج للايفون وكذا برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد، ولكن يختلف هو عن باقي البرامج في هذه القائمة بكونه برنامج تصميم فيديو جاهزة اي انه هو من يقوم بتعديل الفيديو الخاص بك بواسطة الذكاء الاصطناعي.

أفضل برنامج مونتاج فيديو احترافي مجانا

كويك هو برنامج مونتاج بدون حقوق يمكنك ان تقوم من خلاله بإضافة صور او فيديوهات واحصل على فيديو جاهز لذلك، ويمكنك ايضا ان تختار بين العديد من انواع الفيديو التي يقدمها لك والتبديل بينها بسهولة.

إقرأ أيضا
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني مجانا للكمبيوتر وللهاتف

10- برنامج مونتاج للايفون لتعديل الفيديو

برنامج LumaFasion هو أحد افضل ادوات احترافية لتعديل الفيديو، فهو من البرامج السهلة الاستخدام ويأتي بالعديد من الامتيازات والتي لا تقل عن مزايا برامج مونتاج للايفون السابقة.

برنامج مونتاج فيديو للايفون مع اغاني

البرنامج من البرامج الرائدة في مجال التصميم الجرافيكي بالنظر للسرعة التي يحظى بها في التنقل بين ادوات تحرير وتعديل الفيديو التي يقدمها، يمكنك بالطبع اعتباره افضل برنامج فيديو للايفون.

إقرأ أيضا
كيفية عمل فيديو اون لاين من خلال أفضل 15 مواقع مجانية لصناعة الفيديوهات

11- مونتاج فيديو احترافي للايفون

برنامج InShot Video Editor هو أحد برامج مونتاج للايفون التي يمكنك من خلالها انتاج فيديو احترافي، فهو يأتي بالكثير من المميزات مثل ادوات التحرير المجانية التي يمكن استخدامها مجانا بالاضافة الى التأثيرات التي يمكن اضافتها وغير ذلك.

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

إقرأ أيضا
افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين والكتابة عليه بدون برامج

12- افضل برنامج فيديو للايفون للمشاهير

تطبيق Cameo أيضا من برامج مونتاج للايفون والمخالفة قليلا عن البرامج في هذه القائمة بكونها، تتيح إمكانية طلب مقاطع فيديو خاصة بالمشاهير، بل وبعض المكالمات والرسائل المباشر وتوفير البحث القوي وغيرها.

افضل برنامج تصميم فيديوهات للايفون

إقرأ أيضا
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني للكمبيوتر والهاتف

13- برنامج مونتاج للايفون مهكر

ان كنت تريد تحميل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه والحصول على برنامج مونتاج للايفون مهكر والذي يعد أيضا برنامج مونتاج احترافي للاندرويد مهكر فهذا البرنامج بلا شك هو تطبيق KineMaster Video Editor.

برنامج عمل فيديو من الصور للايفون مجانا

إقرأ أيضا
شرح وتحميل برنامج تدوير الفيديو للكمبيوتر الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين

14- برنامج فيديو للايفون

إليك تطبيق FilmMaaker Pro صانع الافلام العملاق الذي يأتي بامتيازات جد متقدمة في صناعة الفيديوهات وتحريرها والتعديل عليها، فهو من برامج مونتاج للايفون التي تحظى بشعبية وسمعة جيدة في الأوان الأخيرة.

برامج تصميم للايفون

إقرأ أيضا
موقع لرفع الفيديوهات برابط مباشر بدون تسجيل

15- برنامج مونتاج فيديو احترافي

تطبيق ReelDirector هو تطبيق آخر مميز يعد أحد افضل برامج مونتاج فيديو احترافي للايفون، حيث يمكن الاعتماد عليه في صناعة الفيديوهات التي تريدها من اجل المناسبات او مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي أو غير ذلك.

تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه

إقرأ أيضا
أفضل برامج مجانية لتحرير وتعديل الصوت

16- برنامج صانع الفيديو للايفون

برنامج VideoLeap Video Editor & Maker هو أحد التطبيقات المميزة أيضا في هذا المجال بكونه من برامج مونتاج للايفون الاحترافية القادرة على صناعة الفيديوهات تحت خيال المستخدم.

برامج مونتاج بدون علامة مائية

إقرأ أيضا
تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ

17- برنامج احترافي لعمل مونتاج فيديو للايفون

ان كنت تبحث عن برنامج تصميم بدون علامة VivaCut او برنامج تصميم فيديو للايفون iMovie او يشبه هاته البرامج، فيمكنك استبدالها ببرنامج VivaVideo القادر على صناعة الفيديوهات وتحريرها بسهولة.

تحميل برنامج فيديو بدون علامة مائية

إقرأ أيضا
تحميل ايموفي برو IMovie Pro للاندرويد والايفون اخر اصدار

18- برنامج مونطاج للايفون

إليك تطبيق VideoRama Video Editor الذي يعد محرر فيديو احترافي للايفون ومن بين أفضل برامج مونتاج للايفون التي يمكن الاعتماد عليها في تعديل الفيديوهات وتحريرها.

تحميل برنامج فيديو بدون علامة مائية

الى هنا ننهي مقالنا اليوم حول برامج مونتاج للايفون، نأمل أن ينال إعجابكم وتستفيدو منه ومن البرامج التي قمنا بتقديمها، لا تنسى ان تخبرنا عن أفضل برنامج لديك في تحرير الفيديوهات.

إقرأ أيضا
موقع ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة
أفضل موقع تفريغ الصور png للاندرويد والايفون مجانا 100%

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments