آيفونأندرويدالهاتف

تحميل تطبيق الساعة الناطقة بالعربية للأندرويد و الأيفون

تعتبر الساعة الناطقة من التطبيقات التي أصبحت تشهد إقبالا و استخداما كبيرا ، كما لا يخفى على أحد أهمية الوقت في عصرنا هذا، قد يشعر بعضنا بمرور الوقت بشكل سريع مما يؤدي إلى عدم فعل بعض المهمات المبرمجة و المخطط لها، الحل التقليدي هو المنبه الذي يذكرنا بمرور الوقت المطلوب لكن بشكل مزعج و بطريقة لم تعد تؤثر في البعض، لذلك أصبح متوفر تطبيق الساعة الناطقة الذي يذكرك بمرور الوقت المطلوب بحيث ستقوم الساعة الناطقة بتنبيه المستخدم بنطق إذاعي عربي متميز و رائع بعيدا عن الإزعاج بعد مرور فترات من الوقت يمكنك التحكم فيها . يعني أن تطبيق الساعة الناطقة لن تزعجك لأن المستخدم له سلطة التحكم في الأوقات التي تريد أن تنطق الساعة فيها . الرائع في التطبيق أن نظام التنبيهات بإمكانك دمجه مع نظام التشغيل . بمعنى أنك تستطيع الاستفادة من تطبيق الساعة الناطقة دون أن يتم فتحه و سيتم تنبيهك و التطبيق مغلق . ولن يتم أيضا استغلال موارد جهازك سواء أندرويد أو أيفون .

يجد البعض نفسه أنه مضطر لعدم النظر في جهازه من أجل معرفة الوقت لعدة أسباب مثل قيادة السيارة أو القيام بفعل مهم أو الاشغال بأشياء أخرى مثل مراقبة طفل صغير، تطبيق الساعة الناطقة ستقوم بتنبيهك و نطق الوقت عند فتح التطبيق . التطبيق رائع ينطق الوقت سواء بالدقائق أو بالساعات . كما إذا كنت تضع هاتفك على حامل الأجهزة أو في وقت شحن الجهاز ستوفر لك الساعة الناطقة رؤية الوقت مثل الساعة المكتبية . و يوجد ثيمات متنوعة يمكنك أن تختار واحدة منها . و الأن سنقدم لكم مميزات و تفاصيل أخرى حول الساعة الناطقة و رابط تحميلها للأندرويد و الأيفون .

أهمية تطبيق الساعة الناطقة

في زمن و عصر الوقت و أهميته لدى الكل أطفال و شباب نساء و رجال قد يجد البعض نفسه يفقد عدة أمور بسبب مرور الوقت و عدم تنظيمه، خرج للوجود تطبيق رائع و هادف يساعد مستخدمي الهواتف سواء أندرويد أو أيفون باعتباره أداة و وسيلة تنبيهية تتميز بالقوة ، سيوفر لك التطبيق المواعيد بشكل دقيق لتنظيم مواعيدك، و الرائع أنه تطبيق باللغة العربية سيقوم بعرض الوقت بالأرقام العربية و نطق الساعة كذلك باللغة العربية لنوضح لك المثالي إذا كنت المملكة العربية أو مصر أو أي دولة اخرى عربية ستقوم الساعة الناطقة بنطق الساعة ” الأن الساعة الثالثة مساء ، أو الأن الساعة السادسة السابعة صباحا”، و بهذا ستتمكن من معرفة الوقت بالضبط عن طريق النطق الذي ستحدده أنت سواء من خلال تنبيهك كل ساعة أو كل ساعتين أو وقتما تريد . فقط قم بالذهاب إلى إعدادات التطبيق و ستجد ايقونة التحكم في تنبيه نطق الوقت .

مميزات الساعة الناطقة

الساعة الناطقة بالعربية أصبح لها مستخدمين كثر و عدد تحميلات و تنزيلات ضخمة كما أن تقييمات التطبيق في متاجر التحميل عالية مما يدل على أن التطبيق متميز و رائع نظرا للمميزات التالية :

1 ـ يعتبر هذا التطبيق أول تطبيق عربي للساعة الناطقة

2 ـ تقوم الساعة الناطقة بنطق الوقت عند مرور كل ساعة حتى و إن كان التطبيق غير مفتوح يعني مغلق

3 ـ إمكانية المستخدم في التحكم في ساعات التي ينطق فيها الوقت

4 ـ يتم نطق الوقت داخل التطبيق بشكل مفصل دقائق و كذلك بالساعات عندما يتم فتح التطبيق

5 ـ سيتم نطق الوقت بشكل فوري سواء عن طريق فتح التطبيق و كذلك من خلال أيقونة خاصة بنطق الوقت يتم الضغط عليها

6 ـ يوجد 4 أشكال و تيمات رائعة و مميزة تناسب أذواق مختلفة يمكنك استخدام واحدة منها

7 ـ يمكنك عرض الطقس و اليوم و التاريخ

8 ـ بإمكانك ضبط ظهور الوقت وفق نظام 24 ساعة

9 ـ يمكنك الاستفادة من منبه داخل تطبيق الساعة الناطقة يتشغل بشكل يومي أو وفقا لأوقات معينة يمكنك اختيارها و تحديدها .

10 ـ تطبيق الساعة الناطقة مزود بخاصية التنبيه المتكرر

11 ـ يوجد أصوات متنوعة للتنبيه يمكنك استخدامها .

12 ـ تطبيق الساعة الناطقة مجاني متاح للجميع أي كان نوع الهاتف ، كما يحصل على تقييم 4.7 في متجر أبل مما يدل على جودته و تميزه، و 4.3 في متجر جوجل بلاي . و هذا يدل تميز التطبيق لأن هكذا تقييم في المتجرين لا يستطيع تحقيقه إلا تطبيق ناجح فريد من نوعه . و ننصحك بتحميله عزيزي المتابع إذا كنت حريص على الوقت و تريد ضبط و إدارة وقتك .

صور من داخل تطبيق الساعة الناطقة

نظرا لأن الصور القبلية لأي تطبيق أو برنامج أو لعبة تجذب الأنظار و تقتل الفضول الكبير الذي يكون لدينا في فترة ما قبل تحميل تلك التطبيق، سنقدم لكم في هذه الفقرة صور مقتطفة من داخل تطبيق الساعة الناطقة ستقربكم أكثر لمحتوى وواجهة و مميزات التطبيق :

أنظر أيضا
تحميل تطبيق مصحف القرآن الكريم مكتوب بدون نت

و بهذا نصل و اياكم متابعينا الكرام لنهاية هذا المقال الذي تناول موضوع تحميل تطبيق الساعة الناطقة بالعربية للأندرويد و الأيفون، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى المقدم و نال إعجابكم و استحسانكم و تمكنتم من تحميل برنامج الساعة الناطقة من خلال الروابط المتاحة سواء للأندرويد أو لمستخدمي الأيفون . لا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم و معارفكم لكي تعم الفائدة و يستفيدوا هم كذلك من فوائد و إيجابيات التطبيق الفريد من نوعه . أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments