مواقع

كتابة على الصور بدون برنامج

كتابة على الصور بدون برنامج

بالرغم من امتياز البرامج في العمل بدقة عالية في مجال التعديل والتحرير وغيرها، الا اننا غالبا ما نجدها ثقيلة تقوم باستهلاك موارد الجهاز، ولذلك نتجه الى افضل بديل وهي مواقع الويب، فإن كنت تريد كتابة على الصور بدون برنامج فتابع معي المقال حتى النهاية!

اقرأ ايضا
أفضل 14 موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D
أفضل 20 مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

الكتابة على الصور بدون برنامج

دعني ابدأ معك بتقديم افضل موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D وهو موقع Addtext، والذي يمكنك استخدامه على اي جهاز للكتابة على الصور بسهولة، فهو من بين أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي والانجليزي وغيرها.

كتابة على الصور بدون برنامج

يمكنك من خلال الموقع تعديل الصور وتحريرها اون لاين مجانا، فهو موقع مجاني تماما وسهل الاستخدام، كما أنه يقوم بتوفير أدوات يمكن من خلالها تعديل الصور وتحريرها بدون مشاكل.

يقوم موقع Addtext دعم جميع أنظمة التشغيل بمختلف اصداراتها، ويوفر امكانية الاستخدام بدون خبرة، بالإضافة إلى القدرة على تصميم غلاف يوتيوب عبر الادوات التي يقوم بتوفيرها.

لقد خصصنا موضوع مركز عن الموقع نقوم فيه بشرح طريقة استخدام الموقع وهو في رابط الشرح التالي 👇

اقرأ ايضا
شرح موقع الكتابة على الصور اون لاين Addtext
شرح موقع للكتابة على الصور اون لاين Flaming Text

الكتابة على الصور باحترافية

من اجل الكتابة على الصور باحترافية اقدم لك الموقع الاحترافي BeFunky وهو موقع الكتابة على الصور الشخصية اون لاين واحد أفضل موقع للكتابة على الصور اون لاين بالعربي او بأي لغة أخرى.

الكتابة على الصور اون لاين فوتوشوب

يمكنك من خلال الموقع الكتابة على الصور بجودة عالية، حيث يعد من اقدم مواقع تعديل الصور وتحريرها، ويمكنك استخدام الموقع على للاندرويد والايفون والكمبيوتر بجميع أنظمة التشغيل واصداراتها وبشكل مجاني تماما.

يمكنك من خلال موقع بي فانكي الكتابة على الصور باحترافية وبجودة عالية، وان لم تستطيع التشغيل في أجهزة الموبايل يمكنك استخدامه على هيأة الديسك توب بالضغط على زر الثلاث نقاط في المتصفح في الهاتف واختيار Desktop Site.

اقرأ ايضا
الكتابة على الصور اون لاين للاندرويد
برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها للكمبيوتر عربي

الكتابة على الصور بالعربي والانجليزي بدون برامج

ان كنت تبحث عن أفضل موقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي والكتابة على الصور بدون برنامج فاقترح عليك موقع Canva، فهو أحد مواقع تعديل صور احترافية والكتابة على الصور HD.

كتابة على الصور بدون برنامج

يمكنك استخدام الموقع على كل من جهاز الاندرويد والايفون وغيرها من الأجهزة وأنظمة التشغيل بمختلف اصداراتها، وموقع كانفا هو موقع الكتابة على الصور احترافي يمتلك القدرة على الكتابة على الصور HD.

الموقع مجاني في الكتابة على الصور يقوم بدعم جميع الاجهزة وأنظمة التشغيل ويمكنك تعديل الصور وتحريرها باحترافية، فهو قادر على تصميم صور احترافية مع انشاء صورة من بدايتها حتى نهايتها.

اقرأ ايضا
تعديل الصور اون لاين للكمبيوتر وللهاتف بدون برامج مجانا
أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين مجانية احترافية

كيفية الكتابة على الصور بدون برنامج

ان كنت تريد طريقة الكتابة على الصور بدون برنامج اخرى فدعني اعرفك بموقع الكتابة على الصور اون لاين باحترافية Pixlr Editer، فهو موقع للكتابة على الصور بجودة عالية وبشكل مجاني تماما.

موقع للكتابه على الصور من جهازك

يمكنك من خلال الموقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي على اي جهاز، والاهم انه يقوم بدعم مختلف أنظمة التشغيل تقريبا، وفي حالة كنت تريد استخدام الموقع على الهاتف، فيمكنك استرجاع الموقع ليشتغل على هيأة الحاسوب.

وذلك بالضغط على زر الثلاث نقاط بأعلى المتصفح على الموبايل ثم اختيار Desktop Site او يمكنك تشغيله على الحاسوب لخلق عمل احترافي مميز، وبالرغم من عدم بساطته إلا أنه جد احترافي في المجال.

اقرأ ايضا
موقع ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة
أفضل موقع تفريغ الصور png للاندرويد والايفون مجانا 100%

موقع الكتابة على الصور بدون برنامج

هناك موقع آخر قد تكون سمعت به، وهو موقع يدعى موقع Fotor، وهو يمتلك القدرة على تعديل الصور وتحريرها بكونه احد أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، فهو من المواقع العملاقة في المجال.

الكتابة على الصور HD

موقع فطور هو موقع للكتابه على الصور من جهازك، فيزا ءكنت تبحث عن طريقة الكتابة على الصور بالجوال او الحاسوب فيمكنك ذلك من خلال هذا الموقع المميز والبدء في الكتابة على الصور HD.

الموقع هو موقع للكتابة على الصور بجودة عالية يمكنك من خلاله كتابة على الصور عربي او انجليزي او غيرها، فهو موقع للكتابة على الصور بجودة عالية وقد تجده أفضل موقع كتابة على الصور بالنسبة لك.

اقرأ ايضا
كيفية استخراج النص من الصورة بكل سهولة باحترافية مجانا
طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

كتابة الاسم على الصور اون لاين

في الحقيقة موقع Flaming Text مختلف نوعا ما عن المواقع السابقة بكونه متخصص في تصميم الشعارات اللوجو Logo، فهو موقع للكتابه على الصور من جهازك ويدعم مختلف أنظمة التشغيل.

كتابة على الصور بدون برنامج

وبالرغم من كونه ليس الأفضل لي إلا أنه يبقى احد أفضل مواقع للكتابة على الصور اون لاين 3D وأفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي، فهو يوفر لك امكانية الكتابة على الصور بخطوط ثلاثية الأبعاد على صور خلفيات جاهزة.

الموقع مجاني الاستخدام ويوفر مجموعة من التصنيفات بداخله كما أنه سهل الاستخدام وسريع وبسيط، ويوفر مجموعة من التصاميم ويمكنك من التحكم في الاعدادات بسهولة إلا أنه جد بسيط ولا يوفر إمكانية رفع الصور والتعديل عليها.

لقد خصصنا موضوع مركز عن الموقع نقوم فيه بشرح طريقة استخدامه وهو في رابط الشرح التالي 👇

اقرأ ايضا
أفضل 12 برنامج تعديل الصور للايفون سهلة الاستخدام
أفضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة التأثيرات للأندرويد

أفضل موقع كتابة على الصور بدون برنامج

تعرفنا لحد الآن على مجموعة من مواقع كتابة على الصور بدون برنامج رائعة يمكنك استخدامها بدون الحاجة إلى برنامج كتابة على الصور بدون تحميل، ولك عبر مواقع الكتابة على الصور باحترافية.

يمكنك اختيار موقع للكتابة على الصور بجودة عالية الذي تريده، وانصحك بالدخول إلى روابط الشرح لتتعرف على اي موقع قبل البدء في استخدامه في الكتابة على الصور بالخط العربي او بالانجليزي او غيرها.

هناك مجموعة من الأخرى المميزة التي سبق لنا التعرف عليها وهي فيما يلي 👇

  • موقع PiZap
  • موقع FotoJet
  • موقع Picfont
  • موقع Photopea
  • موقع Buffer Pablo
  • موقع PicMonkey
  • موقع Online Image Editor
  • موقع Visual Watermark
  • موقع Lunapic
  • موقع Fotoram
  • موقع Ribbet
  • موقع Quozio
  • موقع Giphy

للتعرف على كيفية الكتابة على الصور بدون برنامج عبر تلك المواقع قم بتفقد هذا المقال.

بهذا يكون مقالنا اليوم حول كتابة على الصور بدون برنامج قد انتهى، في الأخير نتمنى ان ينال اعجابكم وتعجبكم المواقع التي قمنا بتقديم ها لكم في هذا المقال، ولا تنسى ان تخبرنا عنا تعتمد عليه في الكتابة على الصور في التعاليق!

اقرأ ايضا
تحميل برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر والهاتف
شرح وتحميل أفضل برامج تركيب الصور للكمبيوتر وشرح كيفية استخدامهم
أفضل مواقع تحميل الصور والخلفيات مجانا وبأعلى جودة
كيفية دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة بدون برامج

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments