تقنية

تحميل افضل برنامج تحسين جودة الفيديو الى 4k مجانا

حديثنا اليوم عزيزي القارئ حول طريقة تحميل افضل برنامج تحسين جودة الفيديو الى 4k مجانا، فمن أكثر الطلبات التي أحصل عليها من قبل عدد كبير من متابعي موقعنا الكرام هو طريقة تحميل برنامج تحسين جودة الفيديو الى 4k .

وفي حال كان هناك  قلق بشأن جودة مقاطع الفيديو فيوجد وسيلة رائعة من أجل ذلك، وهي استخدام تطبيق محسن الفيديو، حيث يتوفر كثير من تطبيقات محسن الفيديو يمكن أن يستفيد منها أي شخص تساءل يومًا عن كيفية تحسين جودة الفيديو.

شاهد ايضا
كيفية عمل فيديو اون لاين من خلال أفضل 15 مواقع مجانية لصناعة الفيديوهات

برنامج تحسين جودة الفيديو الى 4k

تعتبر التطبيقات التي سنقدمها اليوم في هذا المقال جد مفيدة لتحسين دقة الفيديو، وتقليل الاهتزاز الموجود في مشهد الفيديو، وإزالة ضوضاء الخلفية، وتحسين الإضاءة والتباين.

وهناك العديد من التطبيقات المختلفة التي تعمل على تحسين جودة الفيديو ,وإذا كنت تبحث عن برنامج تحسين جودة الفيديو الى 4k، وفيما يلي بعض تطبيقات تحسين الفيديو التي تعمل بجدارة في هذا المجال.

1- تطبيقات تحسين جودة الفيديو الى 4k للهاتف الذكي

فيما يأتي سنتعرف عزيزي القارئ على الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها على الهاتف المحمول، بحيث يمكنك الاستفادة من برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4K للاندرويد او برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4K للايفون مجانا.

يمكنك من خلال برنامج تحسين جودة الفيديو للاندرويد او برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون ان تقوم بتحسين جودة الفيديو في الهاتف بسهولة وببضعة خطوات فقط، فما هو أفضل تطبيق لتحسين جودة الفيديو.

شاهد ايضا
افضل برنامج تسجيل فيديو صوت وصورة من الكمبيوتر لهذا العام

تطبيق Viva Video

يعتبر تطبيق viva video من أفضل التطبيقات في هذا المجال، فهو يمكنك من االإشتغال على الفيديو والصور، بحيث تقوم بمونتاج حقيقي لفيديوهاتك الخاصة مباشرة على جهازك الأندرويد.

المميز في هذا التطبيق ايضا انه يأتي بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة مثل المجانية والسهولة في الاستخدام، وهو أيضا من البرامج الموثوقة التي يعتمد عليها الكثير من المستخدمين.

كيفية تحسين جودة الفيديو ببرنامج Viva Video

بعد تعرفنا عن هذا البرنامج المميز نود أن نتعرف الآن على طريقة تحسين جودة الفيديو ببرنامج Viva Video، والطريقة سهلة وبسيطة نشرحها لك فيما يلي:

• اختيار ما إذا كنت تريد تسجيل الفيديو مباشرة من التطبيق، أو إذا كنت تفضل أن يمر مباشرة إلى مرحلة المونتاج باستخدام الصور وأشرطة الفيديو.

• إذا اخترت الخيار الثاني، سيكون عليك إختيار أي أشرطة فيديو وصور تود إضافتها إلى شريط الفيديو.

• بمجرد اختيار المواد متعددة الوسائط التي تريد استخدامها، يمكنك البدء باستخدام كافة الأدوات التي يمنحها إياك Video Editor.

• يمكنك قص ولصق الفيديو، وإضافة أنواع مختلفة من التحولات (قص لقطات،إعطاء انطباع بالقدم، الخ…)، وتطبيق العديد من أنواع الفلترز، وغير ذلك.

•  بمجرد الانتهاء من الفيديو، يمكنك تلقائيا مشاركة نتيجة عملك على موقع يوتيوب أو غيره من الشبكات الاجتماعية.

شاهد ايضا
تحميل افضل برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر 2021 مجانا

تطبيق Actiondirector

تطبيق Actiondirector هو محرر فيديو ممتاز لمنصات الهواتف المحمولة يسمح لك بسرعة ودون أي مشاكل بتحقيق النتيجة التي يحتاجها المستخدم دون اللجوء إلى برامج أخرى للحصول على صفات معينة.

تطبيق Actiondirector يساعد ايضا المبتدئين في اختيار تسلسل أكثر تشويقًا من الإجراءات عند العمل مع المواد المصدر من أجل الحصول على نتيجة رائعة حقًا في النهاية بمظهرها المذهل وأصالتها.

أهم مميزات برنامج Actiondirector

يتميز برنامج Actiondirector بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي يمكن الحديث عنها ولكن هنا فيما يأتي نستعرض عليك اهم المزايا التي يمتاز بها:

• واجهة بسيطة وسهلة الاستعمال .
• القدرة على تغيير سرعة جزء من الفيديو.
• برنامج قوي بميزات فريدة لتحرير الفيديو.
• يمكن تغيير السطوع والتباين في الفيديو بالإضافة إلى زيادة تشبع الألوان.
• تنعيم بشرة الشخص في الفيديو بالدرجة التي ترغب بها.
• يمكنك قص الفيديو واختيار الجزء المرغوب به فقط وإزالة ما تبقي.
• يمكنك إخفاء الصوت الأصلي للفيديو واستبداله بخلفية موسيقية جميلة.
• إضافة النصوص للفيديو في أي موضع تريده مع اختيار طريقة حركة النصوص.

شاهد ايضا
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني مجانا للكمبيوتر وللهاتف

تطبيق Video Shop

يتيح لك هذا التطبيق العديد من المميزات والتى لا توجد فى تطبيق غيره على الاطلاق حيث يتيح لك هذا التطبيق ان تقوم بالتعديل على الفيديو الخاص بك كما يتيح لك ان تقوم بقص وتدوير الفيديو مع إضافة العديد من الملصقات التى يقدمها لك هذا التطبيق.

مميزات تطبيق Video Shop

يتميز برنامج Video Shop بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي يمكن الحديث عنها ولكن هنا فيما يأتي نستعرض عليك اهم المزايا التي يمتاز بها:

• سجل صوتك على الفيديو.
• قطع أي لحظات غير مرغوب فيها.
• الجمع بين مقاطع متعددة في مقطع واحد.
• اكتب النص الخاص بك بألوان وخطوط مختلفة.
• قدم مقاطع الفيديو الخاصة بك مع عناوين متحركة.
• يمنحك طريقة سهلة وسريعة لتعديل ملفات الفيديو.
• حركة بطيئة (أو حركة سريعة): اجعل سرعة الفيديو بطيئة أو سريعة.
• إعداد الفيديو بطريقة سهلة تعتمد أساسا على تحريك كل العناصر التي ترغب في توظيفها.

شاهد ايضا
تحميل Photoshop CS6 Portable بحجم صغير عربي مع التفعيل

تطبيق Filmora

يمكنك تحسين جودة الفيديو Filmora والذي يعد  تطبيق شامل لتعديل الفيديوهات، حيث يسمح بتصميم تراكيب رائعة إنطلاقا من أية مقاطع مخزنة على ذاكرة جهازك.

وتتمثل قوته أساسا في سهولة إستعماله، فعلى كلا جانبي الشاشة ستجد كل الأدوات التي قد تحتاجها، من قبيل تحديد فترات الإنتقال من مقطع إلى الموالي، وتضمين الموسيقى المرافقة، وإضافة مؤثرات صوتية، والكثير غير ذلك.

مميزات تطبيق Filmora

يتميز برنامج Filmora بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي يمكن الحديث عنها ولكن هنا فيما يأتي نستعرض عليك اهم المزايا التي يمتاز بها:

– سهل الاستخدام وهذا لا يعني أن يفسد على الميزات.
– ستتمكن من تنزيل الفلاتر والتأثيرات وحتى الرسوم المتحركة التي ستضيف زاوية جديدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
– إمكانية إنشاء تأثيرات خاصة على الميزانية او إضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو المنزلية.

شاهد ايضا
كيفية تصميم غلاف يوتيوب اون لاين مجانا بأكثر من موقع

تطبيق Inshot

تطبيق Inshot يعد افضل برنامج لتحرير الصور والفيديوهات للاندرويد اخر اصدار كصانع محتوى او محب لتعديل الفيديوهات، هذا التطبيق لابد ان يتواجد في هاتفك و حتى اشهر اليوتبرز يستخدمون هذا التطبيق و ينصحون به.

وقد احدث ضجة كبيرة في الاونة الاخيرة لما يتيحه من مميزات و يقدم تجربة فريدة للمستخدم كما انه يوفر جميع الاشياء التي قد تحتاجها كصانع محتوى او كهاوي لصنع الفيديوهات وتحرير الصور.

تطبيق Power Director

تطبيق Power Director هو أحد برامج تحرير الفيديو الأكثر اكتمالا التي تم إصدارها لأنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك Android، مع هذا البرنامج يمكنك بسهولة تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة وكاملة.

يتيح ذلك لأي مستخدم مبتدئ تعديل مقاطع الفيديو الخاصة به بطريقة احترافية، ويوفر لك هذا التطبيق تصميمًا كاملاً لتصميم الأفلام واستوديو التحرير حيث يمكنك تحرير وحفظ الأفلام ثلاثية الأبعاد وتحسين الصور وإصلاح عيوب الفيديو.

شاهد ايضا
كيفية عمل فيديو اون لاين من خلال أفضل 3 مواقع مجانية لصناعة الفيديوهات

2- برنامج تحسين جودة الفيديو الى 4k للكمبيوتر

أصبح التصوير من اكثر الأمور الشائعة التي يقوم بها الكثير من الأشخاص وذلك بعد توافر الكثير من المعدات الذكية الحديثة التي تأتي بكاميرات احترافية عالية الجودة لكي نستفيد من افضل عليك استعمال التطبيقات في الفقرات القادمة.

يمكنك تحسين جودة مقاطع الفيديو ذات النوعية الرديئة عبر اي برنامج تحسين جودة الفيديو إلى HD من القائمة بالاسفل، بحيث يمكنك برنامج تحسين جودة الفيديو للكمبيوتر من العمل باحترافية اكثر.

برنامج VideoProc

برنامج VideoProc هو برنامج عملاق وشامل من اقوى برامج المونتاج وتحرير الفيديو، بحيث يمكنك من خلال البرنامج قص الفيديو ودمج الفيديو مع فيديو آخر وإضافه العديد من المؤثرات الرائعة الاحترافية.

يمكنك عزيزي القارئ من خلال برنامج VideoProc 3 ايضا كتابة النصوص على الفيديو بتأثيرات جميلة ومذهلة، هذا بالإضافة أنه يقوم بإضفاء الكثير من المميزات والخصائص الرائعة.

شاهد ايضا
شرح وتحميل برنامج تدوير الفيديو للكمبيوتر الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين

اهم مميزات برنامج VideoProc

يتميز برنامج VideoProc بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي يمكن الحديث عنها ولكن هنا فيما يأتي نستعرض عليك اهم المزايا التي يمتاز بها:

• يمكنك من خلال البرنامج تحميل الفيديو من اكثر من 100 موقع بأى صيغة تريدها وبأعلى جودة حيث أنه يدعم جودة 4k.
• يحتوى على كافة صيغ الفيديو بلا استثناء حوالي 1000 صيغة مثل: MP4, MOV, MKV, M4V, FLV, DIVX, AVI, H.264, MPG, MPEG, VOB, 3GP, 3G2, WMV, ASF, RM, RMVB, DAT, OGV.
• يوفر للمستخدم ميزة تصوير الشاشة وسطح المكتب بجودة عالية وأخذ لقطات ومقاطع فيديو مسجلة من شاشة الجهاز وكاميرات الويب بجانب التعديل على الفيديوهات المصورة وتحريرها وتعديلها.

شاهد ايضا
افضل برنامج تسجيل فيديو صوت وصورة من الكمبيوتر لهذا العام

برنامج AnyMP4 Video Enhancements

برنامج AnyMP4 Video Enhancements يعد تطبيقًا مليئًا بالميزات وسهل الاستخدام سيساعدك على تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك بأقل جهد، كما يمكّنك البرنامج من عمل الكثير من الخصائص مثل:

– قص الفيديو.
– إزالة الضوضاء.
– رفع مستوى الدقة.
– تطبيق العلامة المائية.
– تحسين جودة الفيديو.
– تطبيق تأثيرات مختلفة.
– تحسين التباين والسطوع.
– إمكانية تدوير وقلب مقاطع الفيديو.

شاهد ايضا
افضل برنامج لتعديل الصوت وتحسينه مجانا

افضل برامج تحسين جودة الفيديو

الى حد الآن قد تعرفنا على الكثير من البرامج المميزة التي يمكن من خلالها تحسين جودة الفيديو وتعديل فيديوهات وصور مميزة، ونضيف لك الى تلك القائمة بعض البرامج المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها أيضا مجانية ومدفوعة!

– برنامج Mac iMovie (مجاني)
– برنامج Avidemux (مجاني)
– برنامج Wifidroid (مجاني)
– برنامج Windows Movie Maker (مجاني)
– برنامج Wondershare Filmora (مجاني/مدفوع)
– برنامج LightWorks (مجاني محدود)
– برنامج Final Cut X (مدفوع)
– برنامج Vegas Pro (مدفوع)
– برنامج Pinnacle Studio (مدفوع)
– برنامج Corel VideoStudio Pro (مدفوع)
– برنامج Adobe Premiere Pro CC (مدفوع)

شاهد ايضا
افضل برنامج عمل فيديو 2021 للاندرويد وللايفون مجانا

افضل مواقع زيادة جودة الفيديو ودقة الفيديو

لقد تعرفنا على الكثير من البرامج الرائعة في هذا المجال والتي تقوم بتقديم خدمات زيادة جودة الفيديو ودقة الفيديو، ولكن لا بأس أن نعطيك أيضا بعض المواقع من أجل التمكن من تحسين جودة الفيديو اون لاين!

– موقع Ezgif
– موقع Kizoa
– موقع Clideo
– موقع HDconvert
– موقع Adobe Spark

شاهد ايضا
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني للكمبيوتر والهاتف 2021
برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها للكمبيوتر عربي 2021
تعديل الصور اون لاين للكمبيوتر وللهاتف بدون برامج مجانا
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني للكمبيوتر 2021
تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل بثمانية مواقع مختلفة
كيف تتعلم الفوتوشوب؟ أكبر مجموعة كورسات مجانية لتعلم الفوتوشوب
أفضل 25 مواقع تحميل الصور والخلفيات مجانا وبأعلى جودة

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *