برامج

تنزيل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد مجانا 2021

يقوم عدد كبير من المستخدمين بالعمل على وضع اللوجو أو شعار على المحتوى المرئي من أجل حفظ حقوق الملكية وهذا بسبب وجود عدد كبير من الأشخاص الذين يقومون بسرقة المحتوى وخاصة الفيديوهات والصور لعدم معرفة الكثير كيفية وضع لوجو على المحتوى الخاص بهم.

حديثنا اليوم حول تنزيل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد مجانا الذي سوف نتناول من خلاله افضل برنامج لوضع شعار على الفيديو بكل سهولة وبساطة وغيره العديد من البرامج والطرق التي سوف نعمل على شرحها في تدوينة اليوم، لذا إن كنت تبحث عن افضل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد وحتى الكمبيوتر فأنت في المكان الصحيح.

اقرأ أيضا
أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للأندرويد

برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد

يحتاج صناع المحتوى أو المصممين الذين يقومون بعمل فيديوهات وصور إلى حفظ الحقوق الفكرية الخاصة بهم وذلك عبر وضع شعار يخص المحتوى الذي يقدمونه لمنع أي شخص من سرقة المحتوى أو نقله أو حتى عمل اقتباس له وكل هذا لحفظ حقوقك.

الأمر الذي من خلاله يبحث العديد من المستخدمين عن أفضل برنامج لوضع شعار على الفيديو بكل سهولة وبساطة والذي من خلاله سوف نوفر لكم العديد من البرامج والطرق المميزة التي سوف تساعدك على التعرف على كيفية وضع شعار القناة على الفيديو وغيرها من الأمور عبر تقديم أفضل برنامج إضافة شعار على الفيديو.

اقرأ أيضا
أفضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة التأثيرات للأندرويد

تحميل برنامج لوضع اللوجو على الفيديو للاندرويد

إن كنت ترغب بالحصول على أفضل برنامج توقيع على الفيديو والذي يوفر القدرة على وضع شعار على الفيديو بكل سهولة وبساطة فأنت في المكان الصحيح حيث سوف نوفر لك الأن برنامج أكثر من رائع سوف يوفر لك القدرة على وضع لوجو على الفيديو مع سهولة استخدام مميزة.

فما هو هذا البرنامج؟

برنامج Video Watermark هو افضل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد والجميل في الأمر هو أن هذا البرنامج مجاني تماما مع تميزه عن كل البرامج في هذا المجال فهو البرنامج رقم واحد وبديل برنامج وضع لوجو على الفيديو Movie Maker المعروف وهذا راجع لإمتلاكه عدد كبير من الخصائص والمميزات، لذا قبل التعرف على كيفية استخدام هذا البرنامج دعونا نتعرف على مميزاته.

مميزات برنامج Video Watermark

يمتلك برنامج Video Watermark العديد من المميزات والخصائص والتي أختصرها لكم كما يلي:

  • يمتلك واجهة أنيقة وسهلة الإستخدام.
  • برنامج مناسب تماما لكل مبتدئ.
  • يوفر القدرة على عمل فيديو عالي الجودة بشكل جد رائع.
  • إمكانية إنشاء علامة مائية من خلال الصور عبر هذا البرنامج.
  • يوفر إمكانية تعديل الشعارات بشكل مميز.
  • يدعم الفيديوهات بصيغة MP4 لأجل إضافة ملفات الفيديو.
  • يوفر القدرة على التحكم الكامل في شفافية الفيديو بطريقة مميزة.
  • القدرة على الوصول لأي فيديو تمتلكه على هاتفك من خلال البرنامج.
  • يعمل هذا البرنامج على خلفية الهواتف.
  • يمتلك هذا البرنامج صانع شعارات مائية مدمج والذي سوف يوفر لك امكانية صناعة شعارات مائية.
  • برنامج مجاني تماما.

اقرأ أيضا
تحميل أفضل 30 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب

تحميل برنامج Video Watermark للاندرويد

بعدما تعرفنا على بعض مميزات وخصائص برنامج Video Watermark سوف نعمل في هذه الفقرة على شرح تحميل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد، ولكي لا أطيل عليكم قم باتباع خطوات تحميل برنامج Video Watermark للاندرويد عبر الخطوات الآتية:

1- إضغط هنا لتحميل تحميل برنامج Video Watermark من متجر جوجل بلاي.
2- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install لكي تبدأ عملية تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك.

وبهذا تكون تمكنت من تحميل برنامج لوضع علامة مائية على الفيديو على جهازك وكل ما تحتاج معرفته الأن هو كيفية استخدام هذا البرنامج وهذا هو ما سوف نتعرف في الفقرة القادمة.

كيفية استخدام برنامج Video Watermark للاندرويد

بعدما عملنا على شرح تحميل البرنامج على جهازك سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى شرح طريقة استخدام هذا البرنامج خطوة بخطوة حتى تتمكن من فهم طريقة استخدامه بشكل واضح، لذا دعونا ننتقل إلى الشرح.

1- بعدما تم تحميل البرنامج قم بفتحه ثم وافق على الأدونات التي يطالب بها عبر الضغط على Allow في كل النوافد التي تظهر لك على البرنامج.
2- يمكنك الأن البدأ في تصميم شعارك المجانب على البرنامج من خلال الضغط على خيار Create Watermark وبعد ذلك اختر الصورة من الهاتف من خلال الضغط على خيار Image.
3- الأن كل ما عليك هو اختيار شكل اللوجو حسب رغبتك هل تريده مربع أر دائري أو مثلث وغيرها من الأشكال التي سوف يوفرها لك.
4- بعدما قمت بعمل ضبط كامل للشعار الذي تريد قم بالضغط على خيار “حفظ Save”.
5- بعدما تعرفنا على كيفية إنشاء لوجو على البرنامج سوف نتعرف الأن على طريقة وضع اللوجو على الفيديو.
6- لكي تتمكن من وضع الشعار المائي على الفيديو توجه إلى النافدة الرئيسية للبرنامج وقم بالضغط على خيار Select video واختر الفيديو الذي تريد وضع الشعار عليه من هاتفك.
7- بعدما اخترت الفيديو من هاتفك قم بالضغط الأن على خيار Select from gallery لأجل اختيار اللوجو الذي قمنا بإنشائه سابقا.
8- سوف يظهر لك اللوجو الأن على الفيديو وكل ما عليك هو تحريك اللوجو إلى المكان الذي تريد على الفيديو.
9- سوف يظهر لك مؤشر شفافية اللوجو أمامك والذي سوف يمكنك من التحكم في شفافية اللوجو إما جعله واضح جدا أو جعله شفافا جدا وهذا حسب رغبتك.
10- بعد وضع اللوجو على الفيديو قم بالضغط على خيار “حفظ Save”.
11- يمكنك الوصول لأي فيديو قمت بعمل تعديله من خلاله البرنامج من خلال الضغط على خيار Save Videos التي تظهر على البرنامج.

اقرأ أيضا
أفضل 10 برامج مونتاج وتحرير وتعديل الفيديو

برنامج لوضع شعار على الفيديو بكل سهولة وبساطة

يحتاج العديد من المستخدمين إلى تحميل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد والذي يتوجب أن يكون سهل الإستخدام مع تقديم خدمة احترافية والذي سوف يوفر لك تجربة مختلفة تماما عن كل تجاربك السابقة مع أي برنامج آخر.

فما هو هذا البرنامج.

برنامج Video Show لوضع شعار على الفيديو بكل سهولة وبساطة

يعتبر برنامج Video Show أحد أفضل برامج وضع لوجو على الفيديو بطريقة احترافية والمميز في هذا البرنامج هو سهولة الإستخدام المميزة التي يوفرها فهو مناسب تمام لكل مبتدئ.

برنامج Video Show هو برنامج مجاني تماما ولا يمتلك أي عنليات شراء داخلية والذي سوف تتمكن من خلاله وضع الشعار الخاص بك على الفيديو مع القدرة على إضافك عدد كبير من التعديلات عبر الخصائص التي يوفرها هذا البرنامج المميز والذي أنصحك باستخدامه شخصيا.

اقرأ أيضا
أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة

طريقة تحميل واستخدام برنامج Video Show

بعدما قدمنا نبدة مختصرة عن برنامج Video Show سوف نعمل الأن على تقديم طريقة تحميل هذا البرنامج مع شرح كيفية استخدامه بشكل شامل لمي تتمكن من استخدامه بشكل واضح.

1- إضغط هنا لتحميل برنامج Video Show على الاندرويد.
2- بعد ذلك قم بالضغط على يخار Install لتحميل البرنامج على جهازك وتثبيته.
3- بعد تثبيت البرنامج وافق على كل الأذونات التي يطالبها من خلال الضغط على Allow.
4- بعدها سوف تظهر لك واجهة البرنامج الرائيسية وكل ما عليك هو الضغط على خيار Edit Video.
5- الأن قم باختيار الفيديو الدي تود الاعديل عليها من هاتفك.
6- تستطيع الكتابة على الفيديو وكذا وضع اللوجو عليه بالمكان الذي تريد.
7- قم بالضغط على خيار Custom Watermark لأجل وضع شعار خاص بك.
8- عند الإنتهاء من تعديل الفيديو قم بالضغط على Export من أجل حفظ الفيديو.

وضع لوجو على الفيديو أون لاين

بعدما تعرفنا على أفضل برنامج لوضع شعار على الفيديو بكل سهولة وبساطة سوف أقدم لكم في هذه الفقرة طريقة أخرى مميزة سوف تتمكنون من خلالها وضع علامة مائية على الفيديو بشكل رائع جدا حيث بدلا من الإعتماد على برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد سوف تتمكن من القيام بهذا الأمر أون لاين أي بالإعتماد على موقع لهذا دون الحاجة لتحميل أي برامج.

فما هو هذا الموقع.

موقع WeVideo لوضع لوجو على الفيديو

يعد موقع WeVideo أفضل موقع وضع لوجو على الفيديو بطريقة مميزة حيث يعتبر كذلك أفضل موقع تعديل الفيديوهات اون لاين، غير أن المميز في هذا الموقع هو أنه سهل الإستخدام بشكل لا يصدق والذي يوفر خدمة رائعة جدا والذي سوف يغنيك عن تحميل برنامج لوضع علامة مائية على الفيديو للايفون والاندرويد وكذلك عدم الإعتماد على برنامج وضع لوجو على الفيديو للكمبيوتر مجانا وغيرهم بسبب جودة الخدمات التي يقدمها.

اقرأ أيضا
7 مواقع لتحرير الفيديو أونلاين بدون برامج

طريقة استخدام موقع WeVideo

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع WeVideo.
2- بعد الدخول إلى الموقع سوف تحتاج إلى إنشاء حساب مجانب على الموقع إما بالإعتماد على بريدك الإلكتروني أو عبر ضغطة زر واحدة من خلال الفيسبوك.
3- وبعد ذلك سوف تتمكن من تعديل الفيديوهات من خلال العديد من الخصائص والفلاتر التي يقدمها الموقع.
4- كما يمكنك وضع اللوجو الخاص بك على الفيديو بكل سهولة.

موقع Magisto لوضع شعار على الفيديو بكل سهولة

من بين أفضل المواقع التي توفر القدرة على وضع شعارات مائية على الفيديو هو موقع Magisto الذي سوف يوفر لك تجربة مميزة للغاية فهذا الموقع يعد من افضل برامج تعديل الفيديوهات اون لاين والذي سوف يغنيك عن تحميل أي برامج على جهازك.

كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا للدخول إلى موقع Magisto وبعدها قم بالضغط على خيار Get Started ثم قم بإنشاء حسابك من خلال بريدك الإلكتروني أو بالأعتماد على الفيسبوك من خلال ضغطة زر واحدة.

وبعد ذلك سوف تتمكن من بدأ تجربتك المميزة في هذا الموقع الذي سوف يوفر لك خصائص البرامج التي أنت في حاجة إليها من أجل تعديل الفيديوهات وكذا وضع لوجو على الفيديو بكل سهولة.

برنامج مجانى لوضع شعار على الفيديو

بالحديث عن أفضل برنامج لوضع شعار على الفيديو بكل سهولة وبساطة سوف نوفر لكم في هذه الفقرة برنامج أخر رائع الذي سوف يوفر لك القدرة على وضع لوجو على الفيديو بشكل سهل وبسيط للغاية، حيث أن هذا القرنامج مطور من طرف شركة WonderFox المعروفة في مجال التصميم والتي تمتلك عدد كبير من البرنامج ومن ضمنها برنامج WonderFox Photo watermark الخاص بالصور.

فما هو البرنامج الذي تقدمه هذه الشركة!!

برنامج WonderFox Video Watermark

يعد برنامج WonderFox Video Watermark هو أحد أفضل البرامج المميزة بشكل لا يصدق في هذا المجال فهذا البرنامج سوف يساعدك على ضمان حقوق الملكية حيث سوف يوفر لك هذا البرنامج ما يقارب 150 علامة مائية جاهزة يمكنك الإعتماد عليها في هذا الأمر.

هذا البرنامج هو أفضل برنامج لوضع شعار متحرك على الفيديو والذي سوف تتمكن من خلاله وضع شعارك على الفيديوهات إما بشكل متحرك أو متوقف وبالمكان الذي تريد وكل هذا حسب تحكمك ورغبتك وهذا هو ما يجعل هذا البرنامج مميز للغاية.

الجميل في الأمر أن برنامج WonderFox Video Watermark يمتلك مشغل فيديو مدمج بالبرنامج وبالتالي سوف تتمكن من تشغيل الفيديوهات الخاصة بك على البرنامج بشكل مميز، لذا أدعوك لتحميل واستخدام هذا البرنامج المميز على جهازك الكمبيوتر.

إضغط هنا لتحميل برنامج WonderFox Video Watermark على الكمبيوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *