مواقع

افضل موقع تقطيع و قص الفيديو اون لاين مجانا 2021 | قص الفيديو اون لاين

يظن الكثير من الاشخاص ان قص وتشذيب الفيديو امر صعب يتطلب مجهود ويتطلب تنزيل برامج متخصصه على جهاز والتي يمكن ان تاخذ مساحه وتستغرق وقتا لاتقانها وان بعض قد لا يكون مجانا ولاننا مضطرين الى قص بعض الاجزاء او قص غير مرغوب فيه للمشاهده المقطع او انه يحتوي على مشاهد مخله بالحياء يمكنك في هذه الحاله قصها او قطعها قبل عرضها او القيام بمشاركتها على شبكات الاجتماعيه هناك العديد من البرامج مثل برنامج تقطيع الفيديو او قص مقطع من الفيديو اليوتيوب، وكذلك تقطيع الفيديو اون لاين من اليوتيوب.

يمكن القص وقطع وانجاز الكثير من المهام على الفيديو الخاص بك من خلال مواقع التحرير الفيديو عبر الانترنت وذلك بفضل او بواسطه ادوات بسيطه تستطيع من خلالها تسريع الفيديو اون لاين او قص مقطع من الفيديو اليوتيوب كما ان هناك برنامج قص آجزاء من الفيديو اون لاين.

في هذا المقال او هذه التدوين لهذا اليوم سوف نتعرف على الكثير والعديد من المميزات والخيارات التي يمكنك اضافتها الى الفيديو او تحريره وكذلك لاضافه الكثير من العوامل مثل تصفيه وقطع الصوتيه.

شاهد أيضا
أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة

أفضل 6 مواقع قص وتحرير مقاطع الفيديو أون لاين .

موقع clideo

يعد موقع clideo لقص مقاطع الفيديو اونلاين مجاناً كما انه يعتبر احد اشهر المواقع المجانيه لقص مقاطع الفيديو عبر الانترنت واذا انه يتميز بمجموعه من المميزات والخدمات الرائعه التي توفر لك الامان والسرعه كما انه يدعم الكثير من التنسيقات الفيديو و بامكانه تحويل الفيديو الى اي تنسيق اخر تريد الى جانب انه سهل وبسيط الاستخدام كما يمكنك تعامل مع اجزاء الغير المرغوبه فيها بالاتباع الخطوات التاليه :

1) في خطوه الاولى قم باختيار ملف لتحميل الفيديو مباشره من الجهاز يمكنك تحميل الفيديو مباشره من جوجل درايف او دروب بوكس وذلك بنسخ عنوان URL للفيديو في المكان المخصص لذلك اقصى حد للفيديو هو 500 ميجا بايت للفيديو .

2) في المرحله الثانيه سوف تظهر لك نافذه جديده بعد انتهاء تنزيل الفيديو وسوف يظهرون لك مؤشرا لتحديد البدايه ونهايه الفيديو الذي تريد قصه ثم اختر المقطع المحدد وقم بقطعه او حذفه

3) يمكنك معاينه المقطع قبل قصه ثم تحديد تنسيق الفيديو المطلوب ثم اضغط على cut .

4) بعد القيام بكل هذا يمكنك تحميل الفيديو على جهاز الخاص بك او الكمبيوتر او حفظه في جوجل درايف او دروب بوكس.

موقع Online Video Cutter

يعتبر هذا الموقع هو الاخر يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو التي يصلح حجمها الى 500 ميجا بايت وذلك لتنفيذ عمليه القطع مباشره من خلال المتصفح كما انه لديه العديد من المميزات والخدمات التي تدعم مختلف تنسيقات الفيديو من البرامج مقاطع الفيديو اذ انه سريع وامن لدرجه ان الفيديو الخاص بك يتم حذفه تلقائيا في غضون ساعات من المعالجه يمكنك فقط الوصول اليه, انه يوفر ميزات اخرى كما قلنا مثل تاطير الفيديو بانماط متعدده واشكال مختلفه نسبه الى الاطار او الشكل ويمكنك تدوير الفيديو الى 90 180 او حتى 270 درجه.

1) في الخطوه الاولى بعد الدخول لك الى الموقع مباشره قم بتحميل الفيديو ثم النقر على ايقونه الاختيار الملف حيث سيحمل او يسحب مباشره الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك او جوجل درايف او دروب بوكس وذلك بنسخ عنوان URL للفيديو في المساحه المتوفره.

2) في الخطوه الثانيه سوف تظهر لك نافذه تحتوي على مجموعه من الادوات التي ستحتاجها لمعالجه الفيديو مثل مؤشرات تحديد البدايه والنهايه لقص الجزء الذي تريده وادوات لتحديد الاطار المناسب وتدوير الفيديو والتحكم بجوده الفيديو.

3) قم بمعاينه الجزء الذي تريد اختياره ثم حفظه حتى تتمكن من معالجته واختيار تنزيله على الكمبيوتر او حفظه في جوجل درايف او الدروبوكس .

شاهد أيضا
فضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

موقع Online Video Trimmer by Kapwing

يعتبر هذا الموقع اداه مجانيه توفر مجموعه من الخدمات والمميزات لغرض قص وقطع الفيديو وتعديله بكل سهوله ويسر دون الحاجه الى اي خبره تذكر ولا يقتصر الامر على القص والقطع بل انه هناك مجموعه من الامكانيات والخيارات الرائعه التي يمكنك من خلالها تحويل الفيديو بنقرات بسيطه الى مقطع احترافي واكثر جاذبيه فقط يجب ان تتوفر على الانترنت دون الحاجه الى تثبيت تطبيقات اخرى.

1) اولا قم باختيار الفيديو الذي تريد التعديل عليه وذلك لتنزيل ملف الفيديو الى الكمبيوتر او يمكنك نسخ عنوان URL فقط .

2) في المرحله الثانيه سوف تفتح او ستظهر لك نافذه تحتوي على مجموعه من ادوات قطع او قصف الفيديو بما في ذلك علامه بدايه ونهايه المقطع المراد نسخه وخيارات اخرى التي تسمح لك بارجاع مقطع الفيديو خمس ثواني للوراء لمده خمس ثواني يمكنك اختيار قص او قطع جزء من الفيديو الذي لا ترغب به.

3) بعد ذلك تاتي المرحله الثالثه والتي من خلالها سوف تضغط على خيار Done سيتم نقلك مباشره الى نافذه الاستوديو التي تحتوي على خيار تصدير الفيديو اذا انه بعد الضغط عليه يتم نسخ مقطع الفيديو ثم رفعه على جهازك او مشاركته مع الاصدقاء في الشبكات الاجتماعيه.

4) هنا تاتي المرحله الاخيره قبل تحميل فيديو يمكنك تحريره عبر العوده الى نافذه الاستوديو للتعديل مقطع وكذلك تنفيذ مختلف التنسيقات الاخرى على الفيديو من خلال مجموعه من الادوات التي تسمح لك باضافه النصوص وصور ومقاطع الصوتيه وملصقات وما الى غير ذلك.

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

موقع FlexClip

يعتبر هذا الموقع من المواقع لتحرير الفيديو اون لاين مجانا وهو عباره عن اداه تسمح لك من قطع ولصق الفيديو اون لاين يتميز هذا الموقع بدعمه لمعظم التنسيقات الفيديو بالاضافه الى سهوله استخدامه اذ انه يمكن لاي شخص استعماله مهما كان مبتدا يمكنك فقط اجراء قص في ثلاث خطوات عن طريق تحديد المقطع الفيديو اولا وتنزيله من الجهاز ثم اختيار وتحديد الجزء الذي تريد قصف باستخدام علامه النهايه و البدايه لتحديد الجزء الذي تريد قصه ثم النقر على خيار قطع ونسخ الفيديو الذي تريد اذ انه يعتبر موقع قص الفيديو للاندرويد .

موقع Media.io

يعتبر هذا الموقع اداه رائعه لقص الفيديو بطريقه مجانيه حيث انه لا يحتاج الى دفع باستخدامه من مميزاته انه سهل الاستخدام اذ انه يوفر مجموعه من الادوات التي تعمل على حفظ البيانات المستخدم مثل جميع الوسائط التي يتم تحميلها على الموقع يتم حذف واثقائيا بعد 24 ساعه.

هذا الموقع Media.io يدعم العديد من التنسيقات الفيديو الشائعه بالاضافه الى نسخ الفيديو بنفس الثقه الاصليه او تحسين جوده الفيديو كما انه يوفر ايضا العديد والكثير من المميزات والخدمات الاخرى مثل تدوير الفيديو في اتجاه عقارب الساعه او العكس اتجاه عقارب الساعه بزاويه 90 او 80 درجه ويمكن ايضا اقل فيديو افقيا او راسيا الى جانب تاطير الفيديو لازاله الحواف السوداء او تغير نسبه العرض او الارتفاع المناسب لاجهزه المختلفه.

شاهد أيضا
فضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور

موقع VIDEO2 EDIT

يعتبر هذا الموقع من المواقع الجميله التي تتوفر على مجموعه من الادوات والخدمات التي من شانها ان تسمح لك بالتعديل على الفيديو في دقائق معدوده هذا الموقع مثله مثل المواقع الاخرى التي شرحناها في السابق فقط يمكنك في الاول ادخال الرابط الى جهازك الخاص ثم قم بقص وقت البدايه وقت النهايه الذي تريد قصه بالاضافه الى تعيين صيغه الفيديو من ثم يمكن ان تظهر مجموعه مختلفه من تنسيقات الفيديو في وقت قصير بعدها او في الاخير عند اكتمال اجراء التعديلات على الفيديو يمكنك تحميله الى الجهاز او ملف جوجل درايف او دروبوكس.

في الاخير وصلنا الى نهايه المقال يا عزيزي القارئ نتمنى ان تكون قد استفدت واستمتعت بقراءتك لهذا المقال حيث اوفرنا لك قائمه من افضل المواقع مقاطع الفيديو اون لاين مجانا بدون ان تحتاج الى تحميلها او تثبيتها على جهازك حيث انه هناك مجموعه اخرى من المواقع التي لم نذكرها مثل موقع ضغط الفيديو اون لاين.

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات تغيير الصوت

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة
أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد
أفضل 11 متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري
أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS
أفضل 30 مواقع الاستبيانات المدفوعة العربية للربح 2021
أفضل 7 محركات البحث بالفيديو على الإنترنت
أفضل مواقع ربح البيتكوين مجانا | أفضل صنابير البيتكوين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *