فايسبوك

فتح اي حساب فيس بوك بثواني

فتح الفيس بوك بدون كلمة سر 2021

فتح اي حساب فيس بوك بثواني

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون بشكل يومي عن طرق بسيطة لفتح حسابات فيسبوك والحصول على كلمات السر الخاصة بها، لهذا يجب عليك التعرف على طرق والحيل التي يمكن من خلالها فتح حساب فيس بوك بثواني، حتى تتمكن من حماية حسابك على الفيس بوك من أي عملية اختراق.

فإذا كان هذا الموضوع يهمك دعني أقدم لك طريقة بسيطة يعتمد عليها المخترق ن لفتح حسابات فيس بوك في ثواني، حتى تتجنبها وتحمي حسابك من السرقة، وحتى لا نطيل عليك هيا لنبدا في الشر بالأسفل، كما أنصحك بمتابعة القراءة إلى النهاية، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق الذي تطرقنا فيه لموضوع [ اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بثواني ].

تنبيه

قمنا بشرح جميع طرق التي يعتمد عليها المخترقون لفتح حسابات فيس بوك والحصول على كلمات السر الخاصة بها من الهاتف فقط يمكنكم الاطلاع على كافة هذه الطرق من خلال زيارة مقالنا السابق عن طريق الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

فتح اي حساب فيس بوك بثواني من خلال البريد الوهمي

هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة البريد الوهمي أو البريد المؤقت، وهو مثل البريد الحقيقي لكنه يعمل فقط لمدة معينة، يتم استخدامه لتفعيل الحساب على مواقع التواصل الاجتماعي أو على تطبيقات المحادثة مثل الواتساب وغيرها.

حيث تطلب منك هذه التطبيقات ادخال البريد الإلكتورني، هذا ما يجعل العديد من الأشخاص لا يرغبون باستخدام البريد الخاص بهم، وبدلا من ذلك يستخدمون بريد وهمي الذي يمكنكم الحصول عليه في ثواني.

لكن الخطير في الأمر أن مجموعة من الأشخاص يقومون باستخدام هذا البريد الوهمي لفتح حساب جديد على فيس بوك، وهنا يستغل المخترقين هذا الأمر للحصول على كلمة السر الخاصة بهذه الحسابات.

دعونا نقدم لكم في الأسطر التالية مجموعة من الخطوات التي يعتمد عليها المخترقون للحصول على حسابات فيسبوك في ثواني، عن طريق الدخول إلى موقع مهمل الذي يعتبر أحد المواقع التي تقدم البريد الوهمي، تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك الدخول إلى موقع مهمل عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك اضغط على خيار “اختر اسم ونطاق”. هنا يجب عليك كتابة أي اسم. ثم اضغط على زر إنشاء.

 كود اختراق الفيس بوك بثواني للكمبيوتر
 اكواد اختراق الفيس بوك
 كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot

الخطوة رقم 3:

وبعد إنشاء الإيميل يجب عليك نسخه وفتح الفيس بوك من خلال الهاتف الخاص بك ثم الضغط على زر نسيت كلمة المرور ثم قم بلصق الإيميل الوهمي واضغط على زر البحث ( حتى يتم البحث عن حساب فيسبوك الذي قام باستخدام هذا الإيميل ).

الحساب يلغي إشتراكك

الخطوة رقم 4:

بعدها سيظهر لك الحساب المربوط بالإيميل. ( في حالة لم يظهر معك أي حساب يجب عليك انشاء ايميل آخر وتجربة نفس الخطوات ).

 اختراق الفيس بوك بدقيقة 2020 😱 😱 إن لم تخترق

الخطوة رقم 5:

سيطلب منك بعدها الفيسبوك ادخال الرمز التحقق لاسترجاع حسابك فيس بوك.

فتح اي حساب فيسبوك بثواني اقسم بالله فعالة 100

الخطوة رقم 6:

أما الآن يجب عليك الرجوع إلى موقع مهمل وعمل تحديث للصفحة الخاصة بالموقع لتصلك رسالة من فيس بوك بها رمز التفعيل كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل. قم بفتح وانسخ الرمز.

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

الخطوة رقم 7:

قم بالرجوع إلى الفيس بوك وقم بلصق الرمز. بعدها يمكنك تحديد كلمة السر الجديدة الخاصة بحساب فيس بوك.

وهكذا ومن خلال اتباع كافة الخطوات السابقة، ستتمكن من فتح اي حساب في ثواني عن طريق البريد الإلكتروني الوهمي.

تنبيه: هناك مجموعة من المواقع التي توجد على الإنترنت والتي يعتمد عليها الكثير من الاشخاص للحصول على بريد وهمي. قمنا لإعداد مقال بها أفضل المواقع التي يعتمد عليها الكثير من الاشخاص لإنشاء بريد إلكتروني وهمي يمكنكم الاطلاع على قائمة هذه المواقع من خلال الضغط على الربط التالي 👇👇👇

كلمة السر تفتح أي حساب فيس بوك

كيفية الدخول إلى حساب فيسبوك لشخص آخر قد تتعجب إذا أخبرته أن هناك مجموعة من كلمات السر يمكنك استخدامها لفتح أي حساب فيس بوك بثواني، فإذا لم تصدقني دعني أخبرك حقا أنه جاء في تصريح لصاحب شركة فيس بوك “مارك زوكربيرج” انه يتوفر على كلمات يمكن من خلالها فتح اي حساب على الفيس بوك والدخول إليها، وذلك لفحصه من توفره على ثغرة أمنية والعثور على اي شيء قد يهدد فيس بوك بصفة عامة.

الخطير في الأمر أن هناك مجموعة من الهكرز الذين يتوفرون على هذه الكلمات، والذين يحصلون عليها من خلال مجموعة من الثغرات الأمنية، ويقومون لاستخدامها لفتح أي حساب فيس بوك بثواني، فيتم اكتشاف هذه الثغرة الأمنية من قبل شركة فيس بوك فيقومون بإقفالها وهكذا، في كل مرة يحصل الهاكرز على احد هذه الأكواد يتم اكتشافها واقفالها من طرف شركة فيس بوك.

وهذا ما تطرقنا له بالضبط في مقالنا السابق التي شرحنا لكم بالصور وبالتفصيل حول موضوع 👇👇

طريقة الحصول على كلمات السر تفتح أي حساب فيس بوك

في الحقيقية لا يمكنكم الحصول على هذه الاكواد في الوقت الحالي، لأنه من الصعب اكتشاف ثغرة أمنية في الفيس بوك، وذلك لأنه مع مرور الوقت يصلح جميع الثغرات الأمنية ويصعب على الهاكرز الحصول على أي من هذه الاكواد لاختراق حسابات فيس بوك. لكن ورغم ذلك هنا طرق وحيل بسيطة ولا تتطلب أي خبرة يستخدمها حتى المبتدئين في مجال الاختراق لفتح حسابات فيس بوك، يمكنكم التعرف على جميع هذه الطرق، عن طريق زيارة هذه المقالات السابقة 👇👇👇

اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بثواني

اختراق حسابات فيس بوك بطريقة جديدة

حقيقة طريقة اختراق الفيس بوك بالثغرة الجديدة

تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة حقيقي ام مجرد كذب

كيف يتم انشاء رابط اختراق فيسبوك وكيف تحمي نفسك منه

برنامج finder لاختراق الفيسبوك حقيقة ام مجرد كذب وكيفية الاستخدام والحماية منه

هل يمكن اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم الهاتف ؟ وكيف تحمي نفسك

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع فتح لي حساب فيس بوك بثواني، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments