الحمايةواتس اب

مراقبة الواتس اب من خلال الرقم مراقبة واتس اب شخص مجانا

يرغب الأباء والأمهات في مراقبة وقراءة رسائل الواتس اب والتعرف على ما يقوم به أطفالهم على شبكة الانترنت حتى يتمكنوا من حمايتهم وكذلك حماية مستقبلهم، وعدم السماح لتعرضهم للأخطار الانترنت الكثيرة.

إذا كانت نيتك في الحصول على هاتف ذكي لطفلك ومراقبته هو التجسس على الواتس ومعرفة مع من يتحدث طفلك على واتساب ومراقبة أنشطته حتى لا يتعرض لأي خطر أو ابتزاز على الانترنت، فلا يزال بإمكانهم القيام بذلك من خلال الطرق التي ساشرح لك في هذا المقال.

هل أنت مستعد لمراقبة نمط الحياة الاجتماعية لأطفالك؟ حتى إذا لم تكن في نفس البلد الذي يعيش فيه طفلك ، لا يزال بإمكانك أن تكون جزءًا من الحياة الاجتماعية لطفلك من خلال تطبيقات sp التي سأذكر لك في الاسفل.

اقرأ أيضا:
تهكير واتساب من خلال الرقم ( برنامج Whatsapp )
كاشف رسائل الواتس اب مجانا
حقيقة كود التجسس على الواتساب WhatsApp

يمكنك أيضا الاطلاع على كيفية التجسس على الواتس اب ومراقبة الهاتف في الرابط التالي:

حقيقة تطبيقات التجسس على الواتساب

بما أنك مهتم بهذا الموضوع، من الممكن أنك قمت بتصفح العديد من المواقع، ووجدت بعض التطبيقات التي يتم تقديمها والتي تدعي أنها تطبيقات التجسس على الواتس اب مجانا، أو التجسس علىالواتس في ثواني، وغيرها.

لكي لا يتم تضليلك عزيزي القارئ، دعني أخبرك بأن طرق التجسس على الواتس متعددة، لكن ليست بتلك السهولة التي تجدها عند البعض، كما يجب أن تكون على علم بأن التطيقات العشوائية المجانية غير صالحة وحذاري من تحميلها على هاتف. لماذا؟

توجد طريقة اختراق ما يعرف بالهندسة الاجتماعية وهي طريقة خطيرة يتم استخدامها في الاختراق، سبق أن شرحتها بالتفصيل في ما هي الهندسة الاجتماعية Social engineering وكيف يتم استخدامها في الاختراق.

هذه الطريقة خطيرة يجب الحذر منها، حيث يتم تطوير برامج ملغمة وتشرها على أنها برامج اختراق الواتس اب، لكن عندما تقوم أنت بتحميلها، تتفاجأ بأن هاتفك تم اختراقه، وذلك لأنه برنامج يستهدفك أنت ولا يقدم لك الحل.

يعني عند تحميله وتثبيته على جهازك، تقوم الفيروسات المدمجة فيه بالتسرب إلى جهازك واختراقه وسرقة بياناتك.

لهذا أرجو ألا تصدق أي تطبيق أو برنامج تجده على الانترنت قبل أن تتأكد من مصداقيته وأنه برنامج حقيقية ويتم تحميله من الموقع الرسمي وليس من اي موقع عشوائي.

اقرأ أيضا:
ما هي الصفحات المزورة وكيف تستخدم في اختراق الحسابات

أفضل البرامج الحقيقية والقانونية التي يمكنك استخدامها في مراقبة واتساب هي ما سأشرح لك في الأسفل، وهي تطبيقات تم تصميمها للأباء والأولياء من أجل مراقبة أبنائهم. هذه التطبيقات قانونية مئة بالمئة ستجد روابط تحميلها من المواقع الرسمية، بشكل رسمي ودون أي خوف.

كيف تراقب WhatsApp على جهاز Android عن بعد بطريقة شرعية

ربما تريد رؤية رسائل أطفالك على الواتس اب ولا تفهمي كيفية القيام بذلك؟ في هذه الحالة كل ما تحتاجه أو تحتاجينه هو استخدام بعض التطبيقات الرسمية الخاص بمراقبة الأطفال.

إذا كنت في موقع مختلف عن موقع أطفالك ، فيجب أن تراقب أسلوب حياة أطفالك على وسائل التواصل الاجتماعي. باستخدام حلول مراقبة الهاتف الخلوي مثل mSpy ، ستتمكن من الوصول إلى نظام الوسائط الاجتماعية لأي لطفلك بكل سهولة ومراقبة جميع الأنشطة التي يقوم بها على هاتفه

يمكنك أيضا تجربة تطبيق Flexispy وستحصل على جميع تفاصيل الأشخاص الذين يتحدث أطفالك أو زوجك معهم إذا كان طفلك يستخدم هاتف android.

لقد سبق ان شرحت كيفية تحميل وتثبيت واستخدام تطبيق mSpy بالطريقة الصحيحة ومن الموقع الرسمي، يمكنك الاطلاع عليه في الرابط التالي:

اختراق واتس اب شخص ما برقم الهاتف

إذا كنت تتساءل عما إذا كان يمكن اختراق أجهزة android ، الإجابة هي “نعم”. يمكن اختراق Whatsapp والوصول إليه على أجهزة Android على الرغم من أنه قد يبدو صعبًا ، إلا أن الأمر ممكن من خلال بعض الطرق

يمكن أن يكون تطبيق جيد مثل Flexispy أو mSpy هو الحل حتى تتمكن من التجسس على الواتس اب بالرقم ومراقبة أطفالك.

مع ذلك، لا يمكنك القيام بهذا الأمر إلا إذا قمت بتثبيت أحد التطبيقات السابقة على هاتف طفلك، يعني ستحتاج إلى الوصول الفعلي إلى الجهاز المستهدف قبل البدء في مراقبة WhatsApp.

تتطلب بعض أجهزة Android تثبيتًا لمرة واحدة لتطبيق المراقبة. بعد ذلك، ستتمكن من إكمال عملية مراقبة WhatsApp.

بالإضافة إلى التطبيقين السابقين اللذان يمكنك استخدامها بطريقة رسمية وحقيقية من الموقع الرسمي وبطريقة شرعية، هناك أيضا بعض التطبيقات الأخرى المشروعة مثل spyic والتي سبق ان شرحتها في اختراق الواتس برنامج يكشف محادثات الواتس اب.

أهم مميزات تطبيقات مراقبة الواتس اب

بالإضافة إلى WhatsApp، يمكنك أيضًا الوصول إلى أي من منصات الوسائط الاجتماعية أو التطبيقات أو المواقع الأخرى التي يقوم أطفالك بالدخول عليها.

الأمر الأكثر روعة في هذين التطبيقين هو أنه يمكنك مراقبة أنشطة WhatsApp دون الوصول إلى الجهاز. لقراءة الرسائل وعرض محتويات الوسائط على محادثات WhatsApp الخاصة بأحبائك ؛ يمكنك القيام بذلك دون الحاجة إلى حمل هواتفهم في أي مكان على هذا الكوكب.

مع تطبيقات التجسس هذه، ستكون جاهزًا لقراءة رسائل WhatsApp الخاصة بطفلك عبر الإنترنت ومعرفة الأشخاص الذين يتحدث معهم من الأصدقاء وزملاء المدرسة

باستخدام Flexispy mSpy، يمكنك حتى استرداد الرسائل التي تم حذفها عمدًا لتغطيتها منك.

اقرأ أيضا:
اختراق واتساب بدون كود هل ممكن
اختراق الواتساب عن طريق الفيس ممكن؟

خلاصة:

لابد من التذكير إل أنه يوجد تصنيف في موقنا اسمه “الحماية من الاختراق” وتصنيف آخر اسمه “واتساب” سوف تجد فيه مجموعة من المواضيع السابقة الني شرحت فيها جميع طرق اختراق الواتس اب، وقمت بتوضيح الطرق الحقيقية والطرق الكاذبة التي يجب الحذر منها وعدم استخدامها. يمكنك أن تجد بعض من هذه المواضيع ذات صلة في أسفل هذا المقال، يمكنك الاطلاع عليها إذا كنت تريد التعرف أكثر على طرق التجسس على الواتساب وكيفية حماية الواتس اب من الاختراق.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments