واتس اب

اختراق الواتس برنامج يكشف محادثات الواتس اب

عند القراءة الأولى لعنوان هذا المقال، من الممكن أن يذهب فكرك إلى طرق الاختراق أو التجسس على الواتساب، لكن بعد إنهاء قراءة المقال ستكشف العديد من الحقائق التي لم تكن تعرفها، والتي لن يقدمها لك أي موقع آخر.

عند الحديث عن برنامج يكشف محادثات الواتس اب، فإن هناك العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى برامج من أجل مراقبة الأبناء وحمايتهم من الأخطار الموجودة على الشبكة.

إذا كنت لا تعلم هذا الأمر فلابد أن تتوخى الحذر وعدم ترك ابنائك بدون مراقبة خصوصا على الشبكة، لأن هناك بعض الهاكرز سيئي السمعة يقومون بابتزاز الأطفال والمراهقين، بالأخص الفتيات، مثل ابتزازهم بالصور أو الفيديوهات التي يحصلون عليها بفعل اختراق الواتس اب.

في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل كيفية حماية واتساب من الاختراق وكيفية كشف محادثات الواتس اب الخاصة بأبنائك وتتبعهم ومراقبتهم ومعرفة مع من يتحدثون، من أجل حمايتهم من أي أخطار يمكن أن يتعرضوا لها.

اقرأ أيضا
اختراق واتساب بدون كود هل هو حقيقي أم كذب
اختراق واتساب و كيفية حمايته

برامج اختراق الواتس اب يجب الحذر منها

الويب مليء بالبرامج والتطبيقات التي تدعي أنها تخترق الواتس اب، إذن هل يمكن استخدام أي برنامج أجده على الويب؟

من الأخطار التي يمكن أن تعرض اتفك للخطر هو القيام بتحميل اي برنامج أو تطبيق عشوائي تجده منتشر على الانترنت، وذلك لأن أغلب البرامج تكون كاذبة ويكون الغرض الذي يرمي إليه أصحابها هو الربح المادي دون الاكتراث لمصداقية تلك البرامج.

ليس هذا فقط، بل الأمر أخطر من ذلك. هناك بعض البرامج التي يمكن أن تجدها تكون برامج خطيرة جدا وتهدف إلى اختراق هاتفك.

يعني في الحظة الذي تريد تحميل التطبيق او البرنامج من أجل أن تستخدمه أنت في اختراق الواتساب، تجد أنك وقعت في الفخ، أي أن ذلك البرنامج الغرض منه هو اختراق جهازك، ويتم ذلك عندما تقوم تحميله وتثبيته واتباع الخطوات التي يشرحها صاحب البرنامج.

مثل هذه الأمور خطيرة جدا على هاتفك أو حاسوبك، وغالبا ما يتم تصييدك بهذه الطرق لأنك لست على دراية بهذه التقنيات. هدفنا هنا هو كشف هذه التقنيات للجميع حتى يتمكن كل متصفح للأنترنت من تفادي الوقوع ضحية لهذه البرامج الخطيرة.

تنبيه:
قبل أن تفكر في الدخول على أي برنامج من أجل تحميله لابد من التأكد أولا من مصداقيته وهل هو فعلا برنامج رسمي أم أنه مجرد برنامج عشوائي يمكن أن يكون خطير، وبالتالي لابد من تفادي مثل هذه البرامج العشوائية حماية لهاتفك ولحساباتك من أي عملية تهكير أو اختراق.

ليست البرامج هي الطريقة الوحيدة الخطيرة التي يجب الحذر منها، بل هناك مجموعة من الطرق الأخرى التي يستخدمها الهاكرز في اختراق الواتس اب والحسابات الأخرى، على رأس هذه الطرق اختراق واتساب برقم الهاتف يجب الحذر منها، بالإضافة إلى العديد من الطرق الأخرى التي سبق أن شرحتها في مواضيع سابقة سوف تجد روابطها في هذا المقال.

اقرأ أيضا:
اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

هل هناك برنامج كشف محادثات الواتساب حقيقي

قد تقول لي كيف أميز بين البرامج الحقيقية والبرامج الكاذبة.

حسنا حتى أكون صريحا معك، فإن برامج كشف محادثات الواتساب ليست كثيرة، بل هناك برامج محسوبة على رؤوس الأصابع، أي قليلة جدا، لكن هذا لا يعني أن هذه البرامج مصممة لاختراق الواتساب وقراءة الرسائل لأي شخص، هذا الأمر غير مسموح به لا من الناحية القانونية ولا من ناحية الأمن المعلوماتي.

إذن ما الهدف من هذه البرامج؟

بفعل الابتزاز الذي يتعرض له معظم الأشخاص على شبكة الانترنت خصوصا المراهقين، الذين يتحدثون مع العديد من الأشخاص على الانترنت دون الانتباه إلى المخاطر، لهذا الغرض، تم تصميم بعض البرامج لمراقبة هواتف الأبناء والمراهقين، وذلك من أجل معرفة مع من يتحدثون على الواتساب أو الفيسبوك، ومراقبتهم لمنع أي خطر قد يتعرضون له.

على هذا الاساس تم تطوير بعض البرامج في الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية الأخرى من بين هذه البرامج Mspy وبعض البرامج الأخرى سنشرحها في الفقرات الآتية.

حتى تتعرف على جميع التطبيقات وبرامج كشف محادثات الواتس اب التي يمكنك استخدامها في مراقبة هواتف الأطفال، يمكنك الاطلاع على جميع البرامج الخاصة بهذا الغرض في المقال التالي:

برنامج يكشف محادثات الواتس اب

أما الآن فدعنا ننقل إلى شرح أهم هذه البرامج التي ننصح باستخدامها، سنشرح أيضا طريقة استخدامها بالتفصيل من الأول حتى الأخير، حتى لا تجد أي عائق في طريقة استخدامها. فقط تابع معي حتى الأخير.

برنامج Mspy أفضل برنامج مراقبة الواتساب للأباء

أفضل برنامج يمكن لأي أب أو أم استخدامه من أجل مراقبة هاتف أبنائهم وكشف محادثات الواتساب الخاصة بالأبناء ومعرفة مع من يتحدثون هو برنامج Mspy، هذا البرنامج قانوني مئة بالمئة يعني أن استخدامه ليس به أي خطورة، بل مسموح استخدامه من طرف الحكومات لأنه يعد برنامج الحماية وليس الاختراق.

قد تقول لي هل يمكن اختراق الواتس اب عن طريق برنامج Mspy ؟ كما سبق وقلت فإن هذا البرنامج تم تطويره للأباء لمراقبة أبنائهم، لذا لا تحاول استخدامه في التجسس على الواتساب لأشخاص آخرين، لأنه من حق الأشخاص الذين تستخدم هذا البرنامج عليهم أن يرفعو ا شكوى ضدك إذا استخدمته عليهم دون إذنهم.

أهم مميزات برنامج Mspy

  • يتيح لك التحكم الكامل في الهاتف
  •  الاطلاع على رسائل أبنائك على جميع مواقع التواصل، سواء واتساب أو فيسبوك او انستقرام، إلخ.
  • يستطيع الدخول على المكالمات التي تصل على الهاتف بكل سهولة، بالإضافة إلى الدخول على البريد الالكتروني ومعرفة الرسائل عليه.
  • يمكنك معرفة الأنشطة التي يقوم بها ابنك على هاتفك، سواء المواقع التي يدخل عليها كل يوم أو الأشخاص الذين يتحدث معهم، أو التطبيقات التي يدخل عليها.
  • التحكم الكامل في إعدادات الهاتف من خلال حذف وإزالة أي صور أو فيديوهات من الهاتف.
  • تستطيع تشغيل الكاميرا والاستماع إلى المحادثات من خلال تشغيل المايك .

فيما يخص كيفية استخدام برنامج Mspy للاندرويد والايفون، فقد سبق أن وضعت مقال خاص مفصل، شرحت فيه طريقة استخدام هذا البرنامج بالخطوات والصور، كل ما عليك هو الدخول على المقال التالي وبدء استخدامه:

شرح برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد .

قم بالدخول على هذا المقال ثم ابدأ في تحميله وتباع طريقة استخدامه خطوة بخطوة.

ملاحظة:
هذا البرنامج ليس مجاني بل مدفوع لكن سعره مناسب جدا يمكنك اختيار طريقة الاشتراك سواء الشهرية أو السنوية.
إذا وجدت أي جهة تقدم برنامج Mspy مجانا، فاعلم أنها نصابة ولا تقدم البرنامج الأصلي، لذا ابتعد عن هذه الجهات تفاديا لأي خطر على جهازك.

برنامج Flexispy لمراقبة محادثات الواتس اب

البرنامج الثاني الذي ينافس برنامج Mspy هو برنامج Flexispy ، هو الآخر من أهم البرامج الذي يتم استخدامه من أجل مراقبة الهواتف وكشف محادثات الواتساب.

برنامج Flexispy متوفر للاستخدام للاندرويد والايفون، يعني يمكنك تحميله على هاتفك بأي نظام كان. يتيح لك هذا البرنامج مجموعة من خيارات المراقبة التي يمكنك الاستفادة منها، حيث ستتمكن من الاطلاع على جميع الأنشطة التي يقوم بها أطفالك على هوافهم أو لوحاتهم الالكترونية.

هذا البرنامج على خلاف البرنامج السابق لا يحتاج إلى الوصول إلى هاتف الضحية وتحميله عليه لاستخدامه في المراقبة، بل يمكن استخدامه دون تحميله على هاتف الضحية، فقط عن طريق البريد الإلكتروني.

مميزات برنامج Flexispy

  • يمكن من خلاله كشف محادثات الواتس اب بشكل سريع.
  • يمكنك أيضا استخدامه في مراقبة الانشطة التي يقوم بها الضحية على هاتفه والمواقع التي يدخل عليها.
  • يمكنك إخفاءه من خلال خيار hide حتى لا يتمكن الضحية من العثور عليه أو كشفه.
  • لا يحتاج إلى تحميله على هاتف الضحية من أجل استخدامه بالشكل الصحيح.
  • يعمل على كشف محادثات الواتساب للاندرويد والايفون

هذا البرنامج هو الأخر سبق أن شرحت طريقة استخدامه في موضوع آخر شرحت فيه طريقة تحميل وتثبيت Flexispy للاندرويد والايفون، وكذا طريقة استخدام Flexispy للاندرويد والايفون. يمكنك الاطلاع على ذلك في:

مراقبة الواتساب لـ Androidو Iphone باستخدام FlexiSpy

برنامج مراقبة الأطفال spyic

البرنامج الثالث الموثوق أيضا الذي يمكنك الاعتماد عليه هو برنامج spyic لكشف محادثات الواتساب. هذا البرنامج هو الآخر خاص بالتحكم الأبوي ومراقبة الهاتف عن بعد.

يقول مصممو هذا البرنامج، بأن الأطفال مهمين جدا، فإذا كنت غير قادر على مراقبة أطفالك بالشكل الكافي فإن برنامج spyic يتكفل لك بالأمر، ما عليك سوى تحميله وتثبيته ومن ثم البدء في استخدامه في مراقة الهاتف وقراءة رسائل الواتساب عن بعد.

مميزات برنامج spyic

  • يتيح لك إمكانية قراءة رسائل الواتساب وكشف الحادثات بكل سهولة.
  • التحكم في هاتف الضحية والدخول على الكاميرا ومعرض الصور والفيديوهات والملفات.
  • سهل في الاستخدام، يمكن لأي شخص استخدامه من دون أي خبرة.

ملاحظة:
البرنامج ليس مجاني بل يجب دفع مبلغ بسيط من أجل الاشتراك.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن هناك برامج كشف محادثات الواتس اب حقيقية يمكنك استخدامها في أغراض قانونية وخيرة مثل مراقبة الأبناء عن بعد، كما أن هناك بعض البرامج الكاذبة والغير رسمية لابد من الحذر منها وعدم تحميلها على هاتفك، حتى لا تعرض هاتك لأي أخطار أو عملية اختراق.

أرجو أن تكون هذه المعلومات والبرامج التي شرحت لك هنا مفيدة بالنسبة لك، في حال وجود أسئلة أخرى لا تبخل علينا بها.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments