الهاتففايسبوك

رابط استرجاع جهات اتصال فيسبوك الى هاتفك بسهولة

يعاني العديد من الأفراد من فقدان جهات اتصال سواء خاصة بأصدقائهم أو معارفهم وغيرهم من الأشخاص، سواء نتيجة للحذف والإزالة بشكل متعمد أو عن طريق السهو، أو فقدانها لسبب ما، لذلك يجري البحث عن طريقة فعالة عن طريقها يمكنك العثور على كافة جهات الاتصال التي تم حذفها، و في الحقيقة هناك رابط سحري خاص بالفيسبوك سيخول لكم استرداد جهات الاتصال الخاصة بكم بكل سهولة مع استخدامه بعدد لا محدود

رابط استرجاع جهات اتصال فيسبوك الى هاتفك بسهولة

الرابط الذي يبحث عنه الجميع من اجل استرجاع كافة جهات الاتصال الخاصة بالهاتف المحذوفة أو نتيجة لفقدانها، هو رابط فعال بخلاف أغلب التطبيقات و البرامج التي تدعي أنها تقوم باسترجاع الأرقام المحذوفة، فقد جربت شخصيا تلك البرامج و أغلبها فقط يتيح الأأرقام التي تكون موجودة في تلك اللحظة داخل هاتفك، أما الأرقام المحذوفة لا تستطيع استرجاعها، لذا يمكن القول ان هذا الرابط عند الضغط عليه ستتوجهون نحو صفحة تحتوي على كافة الأرقام التي دخلت صوب هاتفكم بالتزامن مع استخدامكم لتطبيق فيسبوك . إليك الرابط الان :

تابع معي فقرات المقال الموالية لأنها مهمة، لأننا سنتطرق فيها لكيفية استخدام ذلك الرابط، وكيفية تفعيل مزامنة الهاتف مع الفيسبوك لتفعيل هذه الميزة .

أنظر أيضا :
استيراد جهات الاتصال من الفيس بوك

طريقة استرجاع جهات اتصال فيسبوك الى هاتفك بسهولة

بعد الدراسة التي قام بها فريق عملنا وجدنا العديد من الطرق التي ستمكنك من التخلص من مشكلكفية استرجاع جهات اتصال فيسبوك الى هاتفك بسهولة، حيث يتيح هذا الأخير، ميزة تسمى مزامنة ارقام الهاتف، التي إذا قمت بتفعيلها على جوالك، سيمكنك التنقل إلى جميع جهات الإتصال المتواجدة على جوالك، إلى الفيسبوك الخاص بك، لهذا يتوجب عليك التأكد من أن هذه الميزة مفعلة من قبل، حتى يمكنك العثور على الرقم الهاتف الضائع منك، لدى ركزوا معنا جيدا فيما سنقدمه في الفقرات الموالية من معلومات.

كيفية يمكنك تفعيل ميزة المزامنة للجوال مع الفيسبوك

ومن أجل تخزين جهات الإتصال أو أرقام الهواتف التي ثم ربطها مع الفيسبوك من قبل، عليك أن تقوم بتفعيل خاصية المزامنة عن طريق إتباع الخطوات المواليةّ.

الخطوة الأولى: أول شيء يتوجب عليك القيام به هو التوجه إلى برنامج Facebook وبعد أن تقوم بالدخول إليه قم بالنقر على أيقونة المتواجدة في أعلى يسار الشاشة.

الخطوة الثانية: بعد أن تقوم بالضغط على تلك الخانة ستنبثق لك العديد من الخيارات قم بإختيار زر إعدادات.

الخطوة الثالثة: بعد ذلك قم بالنزور إلى الأسفل الأيقونة وأنقر على خيار الوسائط وجهات الإتصال كما هو مبين في الصورة الموجودة في الأسفل.

الخطوة الرابعة: ثم قم بعملية أكتيفيشن لهذا الخيار من أجل تفعيل ميزة المزامنة للهاتف مع الفيسبوك الخاص بك.

وبعد ذلك ستكون قد قمت بثتبيت الميزة بنجاح التي ستمكنك من مزامنة جميع جهات الإتصال الخاصة بك مع حساب facebook الخاص بك، ومن أجل المعرفة الخطوات التي ستمكنك من إسترجاع جميع أرقام الموبايلات التي ثم حذفها من الفيسبوع تابعنا الفقرة الموالية.

أنظر أيضا :
حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي
طريقة حذف رسائل الفايسبوك دفعة واحدة

طرق إسترجاع جميع ارقام الهواتف المحذوفة عبر الفيس بوك

ويسرنا عزاءي الكرام أننا سنقدم لكم أهم طريقتين من أجل إستراجاع أرقام الهواتف التي ثم حذفها من الفيسبوك إذا أحبتي ركزوا معي جيدا في هاته الطريقتين التي سأقدمها لكم عليك على شكل خطوات ولكي لا نطيل عليكم كثيرا، هيا بنا لنتعرف على هاته طريقتين في الفقرة الموالية.

الطريقة الأولى:

هذه طريقة بسيطة جدا، التي سنعرض لكم فيها، رابط إسترجاع أرقام الهواتف التي ثم حذفها من الفيس بوك، وذلك بإتباعك للخطوات الأتية:

الخطوة رقم 1 : أول شيء يتوجب عليك القيام به هو النقر على رابط إسترجاع ارقام الهواتف التي ثم حذفها من الفيس بوك من خلال هذا الرابط.

أو النقر على رابط عرض أسماء الأرقام باللغة الإنجليزية. بالضغط هنا

الخطوة رقم 2 : وبعد أن تقوم بالنقر على ذلك سيثم نقلك مباشرة إلى واجهة حديثة على الفيس بوك التي تتواجد بها قائمة من أرقام الجوالات الخاص بك التي ثم مزامنتها على حسابك الخاص facebook.

الخطوة رقم 3 : يمكن لك أن تقوم بالنقر على الرقم الذي تريد معرفة إسم صاحبه.

الخطو رقم 4 : والتي تعد هي الأخيرة في هذه الطريقة، يمكنك أن تقوم بتخزين جميع الأرقام التي تريد الإحتفاظ بها من أجل إسترجاعها.

الطريقة الثانية:

أما بخصوص هذه الطريقة، سنقدم لكم فيها أبرز الخطوات التي ستمكنك من إسترجاع جميع الأرقام التي ثم إزالتها، بشكل يدوي، وذلك عن طريق تطبيقها للخطوات الموالية:

الخطوة الأولى: أول شيء يتوجب عليك القيام به هو التوجه إلى إعدادات جوالك الخاص Settings.

الخطوة الثانية: وبعد ذلك قم بالنقر على خيار الحسابات والمزامنة أما في حالة كنت مفعل اللغة الإنجليزية على جوالك قم بإختيار الخيار المكتوب علية Account& Sync.

الخطوة الثالثة: ستنبثق لك بعض البرامج، قم بالنقر على برنامج facebook.

الخطوة الرابعة: وبعدها قم بتمكين خيار مزامنة جهات الإتصال كما هو موضح في الصورة أسفله.

الخطوة الخامسة: ثم أنقر على خيار مزامنة الأن.

وبعد أن تقوم بتنفيد هذه الخطوات بالحرف الكامل، ستتمكن من إسترداد جميع الأرقام التي ثم حذفها من الفيس بوك.

طريقة إسترجاع ارقام الجوال من facebook عن طريق  Sync Me.

أما بالنسبة الذي يبحث عن طريقة أخرى تمكنك من إسترجاع أرقام الهواتف من الفيس بوك فإننا قد جأناكمببرنامج Sync.Me الذي سيساعدكم بإسترجاع كل أرقام الهواتف التي ثم حدفها من الفيس بوك،أوبرنامج تويتر أو إنستغرام، وبرنامج جوجل وهذا التطبيق يشتغل على كل من هواتف الآيفون والأندرويد.

الجميل في هذا التطبيق هو أنه يقوم بإسترجاع كل لأرقام التي ثم حذفها من مختلف البرامج، دون الحاجة إلى دخولك لها، في الصراحة هذا التطبيق سيختصر عليكم الكثير من الوقت ولدى تابعو معنا الخطوات التالية التي سنشرح فيها طريقة إشتغال هذا التطبيق.

الخطوة الأولى: أول شيء يجب أن تقوم بفعله هو تحميل تطبيق Sync Me وذلك عن طريق النقر على الرابط التالي:

الخطوة الثانية: ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى التطبيق وتفعيل أداة جهات الإتصالContacts ثم أنقر على خيار المزامنة Sync.

الخطوة الثالثة: ثم قم بإختيار برنامج facebook من بين البرامج المنبثقة أمامك.

الخطوة الرابعة: وفي الأخير ستتم مزامنة جهات الإتصال إلى الجول الذي يتواجد به facebook بشكل تلقائي من أجل إسترجاع جميع الأرقام التي ثم حذفها.

في الختام نود أن نشير بأننا قدمنا لكم في هذا المقال أهم وأفضل الرابط الفعال والسحري الذي سيساعدك على استرجاع جهات اتصال فيسبوك الى هاتفك بسهولة، وفي إنتظار كافة تعليقاتكم التي تقدم لنا الدعم والتشجيع من أجل بذل مجهود مضاعف وإغناء الموقع أكثر.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments