فايسبوك

زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك

زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك

محتويات عرض

من بين الأشياء، التي يبحث عنها، معظم اصحاب الصفحات على موقع فيسبوك، وعلى باقي مواقع، التواصل الاجتماعي، هو الحصول على العديد من المتابعين الجدد، وذلك لزيادة التفاعل في الصفحة. لهذا تجد العديد منهم، يبحث ن عن طريق، للحصول على متابعين جدد، في وقت قصير، والحصول على عدد الايكات للصفحات في الفيس بوك.

إذا كنت انت ايضا واحد منهم، وترغب بالحصول على العديد من المتابعين، لحسابك على الفيسبوك، او للصفحة الخاصة بك، في وقت قصير، فيمكنك الاعتماد على هذه المقال، التي سنقدم لكم فيها، مجموعة من الطرق القانونية، لزيادة عدد المتابعين على الفيس بوك، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع.

فإذا كان هذا الموضوع يهمك حقا، فأنصحك بمتابعة القراءة إلى النهاية، كما أدعوك لزيارة مقالنا السابق، الذي تحدثنا فيه، عن موضوع [ رابط زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة ].

أفضل مواقع زيادة لايكات فيسبوك مجانا

في هذه الفقرة، سنتعرف على مجموعة من المواقع، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لزيادة عدد كبير من اللايكات على الفيس بوك، بشكل مجاني، بدون الحاجة لدفع سلف واحد، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف عليهم، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

موقع like4like لزيادة عدد اللايكات على الفيس بوك

أول موقع سنتحدث عنه اليوم، في هذه القائمة، هو موقع like4like، الذي يعتبر أحد افضل المواقع المشهورة، في زيادة عدد اللايكات، منذ زمن قديم، وليس ذلك فقط، بل يمكنكم أيضا، من خلال موقع like4like، زيادة عدد المتابعين، والمشاهدات، والتعليقات أيضا، على الفيس بوك، وعلى باقي مواقع التواصل الإجتماعي، مثل تويتر وانستقرام، وتيك توك، ويوتيوب، وغيرها من المواقع الأخرى.

يجب عليك تجميع العديد من النقاط، على هذا الموقع، عن طريق القيام، بمجموعة من المهام، بعدها يمكنك تحويل هذه النقاط، إلى لايكات، ومتابعين حقيقين، ومشاهدات جديدة، على تطبيق وموقع فيسبوك، وفي الفقرة التالية، من هذه المقال، سنتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع، تابعوا معنا الشرح، في الأسفل:

طريقة استخدام موقع like4like

1) في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى موقع like4like وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) بعد الدخول إلى الموقع يجب عليك تسجيل حساب جديد على الموقع او تسجيل الدخول إلى حسابك القديد في حالة كنت تتوفر على واحد من قبل.

3) سيطلب منك الموقع كتابة اسم المستخدم وكلمة السر واعادة كتابة كلمة السر لتأكيدها ثم كتابة البريد الإلكتروني وإعادة كتابته بشكل صحيح وبدون اي أخطاء حيث ستتوصل برسالة التفعيل عليه. ثم ضع علامة الصح ✓ على كل من مربع الخاص بسياسات وشروط فيسبوك ومربع الخاص بخيار انا لست روبوت. ثم اضغط على خيار “Submit”.

4) فور تسجيل حساب جديد على موقع like4like فستحصل بشكل مباشر على 30 نقطة بشكل مجاني وذلك عند تفعيل البريد الإلكتروني. كما هو موضح في الصورة بالاسفل يجب عليك الضغط على خيار Social Media Exchange وستظهر لك قائمة بمجموعة من المهام التي يمكنك القيام بها للحصول على نقاط جديدة من بين هذه الخدمات الاشتراك في قنوات يوتيوب ومشاهدة الفيديوهات ومتابعة الأشخاص على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي. يمكنك تحديد أحد الخدمات لكسب العديد من النقاط الجديدة.

عدد اللايكات في الفيس بوك

5) بعد الحصول على عدد كبير من النقاط مثلا عند الحصول على 200 نقطة يمكنك تحويلها إلى لايكات على الفيس بوك. وذلك من خلال الذهاب إلى صفحة كتابة الخدمات عن طريق الضغط على Add And Manage Page لتظهر لك مجموعة من المواقع المشهورة يمكنك تحديد زيادة اللايكات هلى موقع فيسبوك وذلك من خلال الضغط على خيار Facebook Likes.

موقع زيادة لايكات الفيس بوك 2019

6) كل مل يجب عليك فعله الٱن هو وضع رابط المنشور أو الصفحة التي ترغب بزيادة عدد اللايكات عليها. لكن يجب تاكد من ان ذلك المنشور عام وليس خاص حتى يتم زيادة عدد اللايكات عليه. في الخانة الاولى ثم بوضع رابط المنشور الخاص بالصور او الفيديو. وفي الخانة الثانية قم بكتابة التعليق على خدمة وقم بجعلها ما بين 3 إلى 5 وذلك لتستفيد من نقاط ألى اقصى حد. على سبيل المثال إذا كانت عدد النقاط التي حصلت عليها هي 300 وقم بتحديد 3 كعملة على كل لايك فستحصل على 100 لايك على منشورك بشكل مجاني.

كانت هذه جميع الخطوات، التي يمكنكم اتباعها، لزيادة عدد اللايكات، من خلال موقع like4like، دعونا نتعرف على باقي المواقع الأخرى، التي تقدم نفس الخدمة، في الفقرة التالية.

 إقرأ أيضاً: كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية

إقرأ أيضاً: طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر

موقع Kingdomlike لزيادة لايكات الفيس بوك مجانا

 موقع زيادة لايكات الفيس بوك 2018

من بين المواقعة المواقع المشهورة أيضا، لزيادة عدد اللايكات في الفيش بوك، هو موقع Kingdomlike، الذي يعتبر احد افضل المواقع، التي تقدم هشه الخدمة، والذي يعتمد عليه، العديد من الأشخاص، من مختلف دول العالم.

من خلال الدخول، إلى موقع Kingdomlike، يمكنك تبادل اللايكات، بشكل سريع، والحصول على متابعين جدد، والعديد من التعليقات، في وقت قصير، وبشكل مجاني، بدون الحاجة للدفع. وليس ذلك فقط، بل يمكنكم عن طريق هذا الموقع أيضا، زيادة عدد المتابعين، والحصول على عدد كبير من اللايكات والتعليقات، على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، مثل الإنستقرام، وتويتر، ويوتيوب، وغيرها من المواقع الأخرى.

موقع Autoliker facebook لزيادة لايكات الفيس بوك

 زيادة لايكات فيسبوك 500

في حالة كنت تبحث عن موقع مميز، يمكنك من خلاله، زيادة عدد اللايكات، على منشورات فيس بك الخاص بك، بشكل مجاني، فيمكنك الدخول إلى موقع Autoliker facebook، الذي يقدم ذلك لجميع المستخدمين، إلى جانب زيادة عدد المتابعين الجدد، بكل سهولة، وفي وقت قصير.

كل ما يجب عليك فعله، هو الدخول إلى هذا الموقع، عن طريق الضغط، على الرابط الموجود في الأسفل، وتسجيل حسابك فيسبوك جديد عليه، ثم ربط حسابك مع الموقع، وذلك من خلال الإنتقال إلى الصفحة، ثم إلى قسم تسيير الصفحة، عندها يمكنك اضافة الحساب الجديد كمدير ثاني عليها.

بعد ذلك يمكنك تحديد، الصفحة التي تريد زيادة عدد اللايكات الخاصة بها، ثم قم برشق صفحتك بالعديد من المتابعين الجدد، والمزيد من اللايكات. لكن يكب تجنب استخدام الحساب الرسمي في الفيس بوك، عند القيام بذلك، فعند الحصول على متابعين جدد، بشكل كبير في وقت قصير، سيتم اكتشافك، من قبل الربوتات الخاصة بالفيسبوك، وسيطلب منك تاكيد هوية الحساب، او سيت حظره بشكل نهائي.

إقرأ أيضاً: كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص ٱخر 

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

موقع MezoMe لزيادة لايكات الفيس بوك

يعتبر موقع MezoMe، من يسن المواقع العربية، المشهورة جدا، في تبادل الاعجابات واللايكات، الذي يمكنكم الاعتماد عليه، لزيادة عدد اللايكات، الصفحات الخاصة بكم، على الفيس بوك، يتوفر أيضا، على مجموعة من المميزات الأخرى، التي يمكنكم استخدامها، للحصول على العديد من المشاهدات، على يوتيوب، وغيرها من المواقع الأخرى.

موقع Auto Likes Free لتزويد لايكات صفحات الفيس بوك

 برنامج زيادة لايكات الفيس بوك للاندرويد

ٱخر موقع سنتعرف عليه اليوم، في هذه الفقرة، هو موقع Auto Likes Free، الذي يعتبر أحد المواقع المميزة، التي يعتمد عليها، العديد من الأشخاص، من مختلف دولار العالم، لزيادة عدد المتابعين، وعدد اللايكات الصفحات، على الفيس بوك، بشكل مجاني، وبدون دفع سلف واحد.

إلى جانب ذلك، فإنه يمكنكم من خلال موقع Auto Likes Free، زيادة عدد اللايكات، والحصول على العديد من المتابعين الجدد، على انستقرام أيضا. يمكنكم الٱن البدأ في استخدام هذا الموقع، عن طريق الضغط على الرابط الموجود في الأسفل.

تطبيقات زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك

بعد ان تعرفنا، على مجموعة من المواقع، التي تقدم خدمة، زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك، دعونا لٱن نتعرف على العديد من التطبيقات، التي تقدم نفس الخدمة، بشكل مجاني، ونتعرف على أبرز مميزاتها، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

تطبيق Flikes لزيادة لايكات الفيس بوك

 برنامج زيادة لايكات الفيس بوك 2017

أول تطبيق سنتحدث عنه اليوم، في هذه الفقرة، هو تطبيق Flikes، الذي يعتبر احد أشهر تطبيقات الأندرويد، لزيادة عدد اللايكات، والمتابعين، والتفاعلات، على تطبيق فيس بوك، وذلك من خلال تجميع النقاط، عن طريق القيام بمجموعة من المهام، التي يطلبها التطبيق.

يمكنكم الٱن تحميل هذا التطبيق، من خلال الضغط على الرابط الموجود في الأسفل، وتثبيته على الهاتف، بعدها يمكنك فتح التطبيق، وتسجيل حساب جديد عليه، عن طريق حساب فيسبوك، او يمكنك انشاء حساب، عن طريق البريد الإلكتورني، ورقم الهاتف، عندها يمكنك البدأ في جمع النقاط، وتحويلها إلى لايكات في الفيسبوك. دعونا نتعرف اكثر، على هذا التطبيق، من خلال الإطلاع، على أبرز مميزاته في الفقرة التالية، من هذه المقال:

مميزات تطبيق Flikes

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.
  • يمكنكم الحصول على العديد من اللايكات الحقيقة من حسابات عربية واجنبية وليست حسابات مزيفة.
  • يمكنك ارسال اللايكات إلى حساب صديقك او لحسابك الخاص من داخل هذا التطبيق.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام ولا تتطلب لأي خبرة.
  • يمكنكم جمع النقاط على هذا التطبيق في وقت قصير.

إقرأ أيضاً: شاهد جميع عمليات البحث التي قمت بها في فيسبوك

إقرأ أيضاً: كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم وما هي برامج الإختراق

تطبيق 4liker لزيادة عدد المتابعين فيسبوك

 هكر لايكات فيس بوك

يعتبر تطبيق 4liker، احد التطبيقات المميزة، التي يمكنكم الاعتماد عليها حقا، لزيادة عدد اللايكات، والمتابعين، والتفاعلات، على حساباتكم على الفيس بوك، وذلك في وقت قصير جدا، وبشكل مجاني، بدون الحاجة للدفع. يمكنكم زيادة التفاعلات، على كل من القصص، والصور، والمنشورات، وستوريات، وغيرها من الامور، من خلال هذا التطبيق المميز، لتصل إلى عدد كبير من اللايكات.

كل ما عليك فعله، هو تنزيل تطبيق 4liker، على هاتفك الخاص، من خلال الضغط على الرابط الموجود في الأسفل، ثم تثبيته بكل سهولة. عندها ستلاحظ الفقر، في وقت قصير جدا، حيث ستتزاد عدد اللايكات، بشكل غير طبيعي، على مختلف المنشورات الخاصة بك، وصفحة الفيس بوك، وسيزيد التفاعل، والتعليقات، بعدد هائل جدا.

لهذا عن تحميل التطبيق، على هاتفك الخاص، يجب عليك تسجيل حساب عليه، من خلال كتابة البريد الإلكتورني الخاص بك، أو رقم الهاتف، او يمكنك أيضا تسجيل الدخول، عن طريق حسابك على الفيس بوك، عندها يمكنك تحديد المنشور، او الصور، التي ترغب بان تحصل على عدد كبير من اللايكات، عندها يمكنك وبكل بساطة، الحصول، على هذه اللايكات، الحقيقة والغير الوهمية، بشكل موثوق وٱمن، والحصول على متابعين حقيقين جدد، بشكل مجاني، بدون الحاجة لشرائهم، باسعار مرتفعة، من خلال مجموعة من التطبيقات والمواقع، التي تقدم هذه الخدمة، بشكل مدفوع.

فماذا تنتظر لتحميل هذا تطبيق 4liker، على هاتف الأندرويد الخاص بك، لزيادة عدد كبير من اللايكات والمتابعين، في وقت قصير. هناك مجموعة من المميزات الأخرى، التي يتوفر عليها، هذا التطبيق، والتي سنتعرف عليها، من خلال الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق 4liker لزيادة عدد متابعين ولايكات الفيس بوك

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.
  • يمكنكم زيارة عدد المتابعين في وقت قصير من خلال هذا التطبيق.
  • يعمل هذا التطبيق على مختلف اصدارات الأندرويد القديمة والجديدة منها بدون أي مشاكل.
  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق زيادة عدد اللايكات على كل من صوركم ومنشوراتكم على الفيسبوك وايضا زيادة مشاهدات على قصصك ( ستوريات ).
  • يمكنكم استخدام هذا التطبيق بدون عمل روت للهاتف الخاص بكم.
  • يمكنكم أيضا من خلال هذا التطبيق زيادة عدد اللايكات على صفحات الفيس بوك بشكل مجاني بدون دفع اي مبلغ معين.
  • حجم هذا التطبيق صغير جدا حين لن يستنزف مساحة كبيرة كن الهاتف الخاص بكم كما انه لا يتطلب اي موصفات عالية لكي يعمل.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي كما يمكنكم أيضا تحميله من رابط مباشر والحصول على ٱخر نسخة منه والتحديث الجديد ايضا.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام حيث يمكنكم استخدمها بدون الحاجة لأي خبرة.
  • التطبيق ٱمن جدا ولا يتوفر على أي برامج ضارة او فيروسات وعمليات النصب والاحتيال او سرقة حسابات الفيس بوك يمكنكم تجربته الٱن بدون خوف.

تطبيق Likulator لزيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك

موقع زيادة لايكات الفيس بوك 2021

تطبيق Likulator، هو الٱخر يقد نفس الخدمات، التي تقدمها، باقي التطبيقات، التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلاله ايضا، زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك، في وقت قصير جدا، وبشكل مجاني، بدون الحاجة للدفع. كما هناك مجموعة من المميزات المذهلة، التي يتوفر عليها، هذا البرنامج، التي يمكنكم التعرف عليها، من الخلال الفقرة التالي، التي سنعرض عليكم فيها، مجموعة من أبرز مميزات تطبيق Likulator، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق Likulator

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم الحصول على لايكات حقيقية ومن حسابات غير مزيفة.
  • يمكنكم ارسال اللايكات إلى الاصدقاء بالفيس بوك.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم جمع النقاط بكل سهولة وتحويلها إلى لايكات حقيقية.
  • يمكنكم الحصول على المزيد من اللايكات على كل من الصور والفيديوهات والقصص إلى جانب الحصول على تعليقات عليها.
  • يتوفر هذا التطبيق على قاعدة كبيرة التي تسمح له بنشر العديد من اللايكات الحقيقية وبطريقة قانونية.
  • حجم التطبيق صغير جدا ولا يؤثر أبدا على مساحة الجهاز.
  • حصل التطبيق على عدد كبير من تحميلات وعلى تقييم 4.7 على متجر Google Play.
  • لا يتوفر التطبيق على اي فيروس او برامج ضارة.
  • يمكنكم استخدام البرنامج بدون الحاجة لعمل روت للهاتف.
  • يمكنكم أيضا تحميل هذا التطبيق على هواتف الٱيفون.
  • يعمل التطبيق على مختلف الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

طريقة استخدام تطبيق Likulator

بعد ان قدمنا لكم، مجموعة من المميزات، التي يتوفر عليها برنامج، دعونا الٱن نتعرف على طريق تحميل وتثبيت التطبيق، على الهاتف، وكيفية استخدامه، للحصول على عدد كبير من اللايكات، على حساب فيس بوك، هيا بنا لنتعرف على كل ذلك، في الأسطر التالية، من هذه الفقرة:

1) اولا يجب عليك تحميل هذا التطبيق Likulator على هاتفك وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها قم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك عن طريق الضغط على زر Install من داخل التطبيق.
3) يجب عليك الٱن تسجيل الدخول من خلال حسابك على الفيس بوك.
4) بعدها يمكنك البدء في جمع النقاط عن طريق القيام بمجموعة من المهام التي يتطلبها من التطبيق من خلال متابعة الحسابات الأخرى وعمل لايك للعديد من المنشورات.
5) عند الحصول على عدد كافي من النقاط، يمكنك تحويلها إلى لايكات ومتابعين جدد على الفيس بوك.

إقرأ أيضاً: حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي

إقرأ أيضاً: طريقة حذف رسائل الفايسبوك دفعة واحدة

طريقة زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك بدون برامج

بعد ان تعرفنا في الفقرات السابقة، من هذا المقال، عن مجموعة من التطبيقات والمواقع، التي يمكنك من خلالها، زيادة عدد اللايكات، للصفحات على الفيس بوك، دعونا الٱن، نتعرف على مجموعة من الاستراتجيات، التي يمكنكم من خلال اتبعها، زيادة عدد اللايكات، على صفحاتكم في الفيس بوك، بدون الحاجة، لتحميل أي برنامج، او تطبيق، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، هيا بنا لنتعرف على ذلك، من خلال الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح، في الأسفل:

الطريقة الأولى: اطلب مساعدة اصدقائك

يمكنك من خلال، طلب المساعدة من اصدقائك على الفيس بوك، ان تحصل على العديد من اللايكات لصفحتك الخاصة على الفيس بوك، وذلك من خلال دعوة أصدقائك، كا من أصدقائهم، التسجيل في صفحتك الخاصة على الفيس بوك.

وذلك من خلال الدخول إلى الصفحة، الضغط على زر ” دعوة الأصدقاء لتسجيل بهذه صفحة الفيس بوك Invite your friends to like this page”. هكذا يمكن أيضا دعوة اصدقائك للإعجاب بالصفحة الخاصة بك.

الطريقة الثانية: حل مشاكل المستخدمين في التعليقات على الفيسبوك

من بين الطرق البسيطة، التي يمكنكم اتباعها، للحصول على متابعين جدد، على صفحتك بالفيسبوك، عو من خلال الدخول، إلى الصفحات، التي تتبع نفس المجال، الخاص بصفحتك، ونقوم بإجابة تعاليق الأشخاص، من خلال حساب الصفحة، وليس حسابك الخاص. عندما تقوم بحل المشاكل الخاصة بهم، عندها يمكنك دعوتهم، للإعجاب بصفحتك على الفيس بوك.

تنبيه: تجنب ان تقوم بنشر رابط الصفحة الخاصة بك على التعليقات فهذا الأمر لا ينجح في زيادة عدد اللايكات فلن يهتم أحد بالتعليق الخاص بك لكن احرص على حل المشاكل التي يواجهونها عندها وبشكل مباشر سيدخلون إلى صفحتك على الفيس بزك، وسيضعون لايك عليها.

الطريقة الثالثة: عمل اعلانات على الفيس بوك ( Facebook Ads )

من الطرق السريعة، في الحصول على عدد كبير من اللايكات، على صفحات الفيس بوك، وهي من خلال، عمل اعلانات ممولة، لصفحتك على الفيس بوك، من خلال انفاق مبلغ معين وبسيطة، للحصول على عدد كبير من اللايكات الحقيقية، في وقت قصير جدا، حيث من خلال دفع 20$ دولار، يمكنك الحصول على اكثر، من 2500 لايك لصفحتك على الفيس بوك، بشكل مباشر.

الطريقة الرابعة: التعاون مع الصفحات المنافسة

يمكنك من خلال التعاون، مع المنافسين الٱخرين، ان تحصل على عدد كبير من اللايكات، على صفحتك الخاصة على الفيس بوك. وذلك من خلال مراسلة احد الصفحات، المختصة في نفس مجالك، وعرض عليهم مشاركة منشوراتهم، مقابل نشر منشوراتك، مع وضع رابط الصفحة، وذلك لتبادل الإعجابات، فيما بينكم. هكذا يمكنكم جذب العديد من المستخدمين، في وقت قصير.

الطريقة الخامسة: النشر بشكل مستمر

من خلال النشر بشكل مستمر يوميا، منشورات على صفحتك بالفيس بوك، ستحصل على العديد من اللايكات والمعجبين، في وقت قصير، حيث أن اغلب المستخدمين، على تطبيق وموقع فيس بوك، يبحثون عن الصفحات النشطة، التي تنشر بشكل يومي، حول أن تكون المنشرورات التي تنشرها على صفحتك الشخصية، تجذب المستخدمين، وان تكون تتحدث، عن المواضيع الرائجة، في ذلك اليوم. كما يمكنك استخدام Post Schedule، لجدولة المنشورات، حتى يتم نشرها في اوقات مختلفة في اليوم، بشكل تلقائي.

وتجنب المبالغة في نشر المنشورات على الفيس بوك، من خلال صفحتك الخاصة، فهذا لن يزيد من التفاعل، بل العكس، سيجعل العديد من المتابعين، يسحبون الإعجاب الخاص بهم، من الصفحة الخاص بك، وذلك بسبب كثرة المنشروات، التي يتم طرحها في اليوم الواحد، والتي تسبب الكثير من الإزعاج، لهذا تجنب نشر منشورات كثيرة في يوم واحد، على صفحتك بالفيس بوك.

كما يجب عليك تحديد، الوقت المناسب، لنشر لمنشورات على الفيس بوك، والتي يكون فيها اغلب المتابعين، متفرغين، وليسوا في العمل، لهذا حاول اختيار الوقت المناسب لنشر المنشورات على الفيس بوك.

الطريقة السادسة: نشر صور لا من الكتابة

هناك مجموعة من التقارير، التي تاكد ان المنشورات التي تكون بها صور، تحصل على اعطاب كبير من طرف العديد من المستخدمين، بدلا من المنشورات المكتوبة، بهذا حاول التركيز، على ان تكون كل منشوراتك، على صفحتك بالفيس بوك، بها صور.

الطريقة السابعة: التحدث عن مجال واحد

بدلا من نشر منشورات، على صفحتك في الفيس بوك، التي تعود للعديد من المجالات، ركز على النشر، في مجال واحد معين، وذلك حتى تجذب اكبر عدد من المتابعين، لصفحتك، وذاك لانه وبكل باسطة، تعرفوا على المحتوى، الذي يتم نشره على الصفحة.

الطريقة الثامنة: اسئل المتابعين على صفحتك بالفيس بوك

من بين الطرق، التي تجذب بها المتابعين، لمتابعة صفحتك على الفيس بوك، هي وضع مجموعة من الأسئلة، في كل مرة، من خلاها، تعرف ما يرغب به المتابعين حقا. من بين الأسئلة، التي يمكنك طرحها عليهم، هي مثلا:

  • ما هي الموضوعات التي تحبون ان نتحدث عنها في صفحتنا على الفيس بوك؟
  • هل ترغبون بان نتحدث عن كورسات مختصة في الأندرويد أن الايفون؟
  • هل تفضلون مقال شامل أم فيديوهات حول الموضوعات التي نشاركها معكم؟

الطريقة رقم 9: الاعتماد على المجموعات في الفيس بوك

من الطرق الناجحة، في زيادة عدد المتابعين، على صفحتك بالفيس بوك، ان تقوك بنشر صور، في العديد من الجروبات على الفيس بوك، والتي تكون في نفس مجال الصفحة. كما يجب عليك أن تتجنب، ان تقوم بنشر صفحتك، على الجروبات في الفيس بوك، وأن تطلب منهم، وضع لايك على صفحتك الخاصة بالفيس بوك، هكذا صدقني، لن يهتم أي احد، بصفحتك على الفيس بوك، حتى وإن كانت فعلا، تقدم محتوى جيد.

الطريقة رقم 10: انشر رايك صفحتك على باقي مواقع التواصل الاجتماعي

من المهم، ان تقوم بنشر رابط صفحتك على الفيس بوك، على مجموعة من المواقع الاخرى، وعلى صفحاتك الشخصية، على مواقع التواصل الإجتماعي، فإذا كنت تتوفر مثلا على حساب تويتر وانستقرام، ايمكنك وضع رابط صفحتك الشخصية، في المعلومات الخاص بالحساب، كما إذا كنت تتوفر على حساب يوتيوب، يمكنك عندها نشر رابط الصفحة، في صندوق الوصف، على كل الفيديوهات.

الطريقة رقم 11: استخدام الهاش تاغ # ( Hatshtag )

من الأمور مفيدة، للحصول على متابعين جدد، على كل من المواقع التواصل الاجتماعي، وهو عمل هاش تاغ، على المنشورات بصفحتك على الفيس بوك.

إقرأ أيضاً: شرح كيفية حذف جميع المنشورات في فيسبوك بضغطة واحدة

إقرأ أيضاً: طريقة منع طلبات الصداقة نهائيا في الفيس بوك

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، زيادة عدد اللايكات للصفحات في الفيس بوك، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *