حماية الفيسبوك

هل يمكن اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط ؟

 كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot

هل يمكن اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط ؟

اصبحت هناك العديد من الطرق التي يعتمد عليها الهاكرز والمخترفين لاختراق حسابات الفيس بوك، وسمعنا عن الكثير مِن مَن فقدوا حساباتهم على الفيس بوك، وقد تكون انت أيضا منهم.

هذا الأمر جعل العديد من الأشخاص يبحثون عن هذه الطرق قصد التعلم وتجنب الوقوع في فخ هذه الطرق، لكن من بين الأشياء التي يسال عنها الكثير من الاشخاص في محركات البحث، وهو ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100 و كود اختراق الفيس بوك بثواني للكمبيوتر
و هل يمكن اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط ؟

فاذا كنت أيضا تطرح هذا السؤال وتريد معرفة الجواب الصحيح له فيمكنك متابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية، والى جانب ذلك ادعوكم لزيارة مقالنا السابق التي ستفيدكم هي الاخرى بشكل كبير والتي كانت بعنوان [ موقع اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط موقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق ].

هل يمكن اختراق حساب فيس بوك عن طريق الرابط؟

اختراق الفيسبوك عن طريق smikta

الجواب هو نعم بكل تأكيد، حيث من بين الطرق التي يعتمد عليها الهاكرز في اختراق حسابات فيس بوك، وهي الروابط التي يتم إرسالها للاشخاص، وفور الضغط عليها وتسجيل الدخول يتم سرقة حساب فيس بوك الخاص بهم بكل سهولة، بمعنى آخر عند الضغط على رابط معين تم إرساله من شخص غريب فيمكنك ان تتعرض إلى السرقة.

هناك طرق عديدة يتم استخدامها لسرقة حسابات فيس بوك مثل اكواد اختراق الفيس بوك و تحميل برنامج اختراق الفيس بوك startimes ومن خلال الضغط على الرابط، لكن العنصر الاساسي لنجاح هذه الطرق هي استغلال عدم فهم الأشخاص، فإذا كنت لا تعلم بهذه الطرق في الاساس فمن الممكن انت أيضا أن يسرق حسابك على فيس بوك بكل سهولة في المستقبل.

لهذا لطالما ننصح زوارنا في العديد من المقالات السابقة الخاصة بحماية حسابات فيس بوك من الاختراق، ان يتعلموا جميع الطرق التي يعتمد عليها المخترقون لسرقة حسابات فيس بوك، والهدف من التعلم وفهم الطرق وتجنب الوقوع فيها، حيث ان نسبة كبيرة من الأشخاص الذين فقدوا حسابات على الفيس بوك كانو هم السبب الرئيسي لذلك.

في الأسطر التالية من هذه المقال سنتعرف على طريقة الرئيسية التي يعتمد عليها المخترقون في سرقة حسابات فيس بوك عن طريق الرابط، يمكنكم تتبع الخطوات حتى تتمكنوا من فهم الطريقة بشكل جيد وحماية حساباتكم من السرقة، تابعوا معنا الشرح للتعرف على ذلك.

حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بثواني

استخدام الصفحات المزيفة لسرقة حسابات Facebook

اختراق فيسبوك محدد 2021

من بين الطرق الشائهة التي يتم استخدمها من طرف العديد من الأشخاص سواء المحترفين في مجال الاختراق أو المبتدئين وهي استخدام الصفحات المزورة لسرقة حسابات الفيس بوك.

كيف يتم ذلك؟ دعني أشرح لكم أكثر.

يقوم الهاكرز بإنشاء صفحة مزورة تشبه الصفحة الرسمية لتسجيل الدخول إلى الفيس بوك، ويقوم بدراسة الشخص الذي يريد ان يقوم باختراق حسابه على الفيس بوك، وذلك من خلال زيارة البروفايل الخاص به وتحديد الأشياء التي يحبها ( هذا الأمر يدخل ضمن التصيد الإحتيالي ).

فإذا كان ذلك الشخص مثلا يحب أحد الشخصيات المشهورة، فيقوم الهاكرز بإرسال رسالة له ويخبره ان يشاهد صور لذلك الشخصية المشهورة وهو يتعرض لموقف محرج مثلا او اي شيء قد يقنع ذلك الشخص للدخول إلى ذلك الرابط.

فور قيام الشخص بالضغط على الرابط تظهر له صفحة تسجيل الدخول إلى الفيس بوك، فيظن انها الشبكة الرسمية حقا وليس المزيفة، عندها يقوم ذلك الشخص بدون التفكير في كتابة اسم المستخدم او البريد الإلكتورني الخاص به وكلمة المرور للدخول إلى حسابه على الفيس بوك. عندها وبشكل مباشر تصل هذه المعلومات إلى الهاكرز ليقوم بتغييرها وسرقة حساب فيس بوك ذلك الشخص بكل سهولة.

هناك بعض الهاكرز الذين يبدعون في هذا الامر ويرسلون رسائل الأشخاص على اساس انهم شركة الفيس بوك وعندما يقومون بالضغط على الرابط والدخول إلى الصفحة المزورة وكتابة كلمة السر واسم المستخدم تسرق حساباتهم على الفيس بوك بكل سهولة، وهذا الأمر كما قلنا سابقا يوقف على ذكاء ذلك الشخص حيث إذا كان على علم مسبق بهذه الطريقة فلن يقوم بالضغط على الرابط في الاساس، وحتى وإن قام بالضغط عليه فسيتحقق من الرابط الذي يوجد في الأعلى وهل يعود إلى شركة فيس بوك حقا أم أنه رابط مختلف كما هو موضح في الصورة بالأسفل:

هناك محترفون آخرون الذين يقومون بالإتصال بشكبات الواي فاي العامة مثل شبكات المقاهي ويقومون بعض الصفحة المزورة في اول قاىمة المتصفح، عندما يقوم أي شخص متصل بذلك الشبكة الخاصة بمقهى بدخول إلى متصفح تظهر له صفحة تسجيل الدخول إلى الفيس بوك المزورة مباشرة، فيقوم بتسجيل المعلومات الخاصة به ويتم سرقة حسابه على الفيس بوك.

لهذا يجب تجب الضغط على اي رابط تم إرساله من شخص غريب، ويجب تجنب استخدام شبكات الواي فاي العامة في الدخول إلى حسابات فيس بوك أو أي غيرها من الحسابات المهمة مثل الحسابات البنكية.

إقرأ أيضاً:كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

إقرأ أيضاً: رابط زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

قد شاهدنا في الفقرة السابقة كيف يقوم الهاكرز باستخدام الصفحات المزورة في سرقة حسابات الأشخاص على الفيس بوك عن طريق الضغط على الرابط، لكن الامر الذي لم نشر إليه وهو من الممكن أن يتم دمج الرابط في الصورة أو فيديو او نص أو صوت.

لهذا عند وصول أي شيء من الأشياء التي تحدثنا عنها علل هاتفك، من خلال حسابك على الفيس بوك أو على اي حساب من وساىل التواصل الاجتماعي فلا تسرع ونقوم بالضغط عليه، فربما يكون ملغم برابط لصفحة مزورة او لفيروس يتم تحميله فور الضغط على الرابط، والذي من خلاله يتم اختراق الجهاز وارسال جميع المعلومات التي توجد عليه إلى الهاكرز.

وحتى تحمي نفسك وحساب من الصفحات المزورة، دعونا نقدم لك مجموعة من النصائح البسيطة التي يمكنك الاعتماد عليها حتى تتجنب ان تقع في فخ الصفحات الوهمية والمزورة، تابعوا معنا الشرح:

طريقة حماية حسابك فيس بوك من الصفحات المزورة

هناك مجموعة من الأشياء التي من الضروري أن تقوم بها، حتى تتمكنوا من حماية حساباتكم على الفيسبوك بكل سهولة، من خطر الصفحات المزورة ومن الراوبط الخاص لها التي يتم إرسالها لكم، دعونا نتعرف على كل ذلك في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

  • تحقق من رابط URL الذي يوجد في الأعلى بالمتصفح قبل أن تقوم بتسجيل الدخول او حسابك على الفيس بوك حيث يجب ان يكون www.facebook.com وليس رابط آخر.
  • لا تقم بالضغط على أي رابك تم إرساله لك من طرف شخص غريب.
  • استخدم تطبيق فيسبوك بدلا من الدخول إلى حسابك عن طريق المتصفح.
  • تجنب فتح حسابك على الفيس بوك عند الاتصال بشبكة الواي فاي العامة.
  • قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك في كل مرة او مرتين في السنة.

إقرأ أيضاً: كود اختراق الفيس بوك بثواني هل هو حقيقي ام كذب

إقرأ أيضاً: هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف

كيفية تهكير حساب Facebook الخاص بشخص ما برقم هاتفه

العديد من الأشخاص إن لم نقل معظهم يقومون بإنشاء حسابات على الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف، بدلا من ربط الحساب بالبريد الالكتروني، هذا الأمر يستغله العديد من المخترقين لسرقة حسابات الفيس بوك، دعونا نتعرف على كيف يقوم ن بذلك، حتى لا تقعوا ضحية لهذه الطريقة، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

1- يجب ان يتوفر المخترق على رقم هاتف الشخص المراد سرقة حسابه على الفيس بوك.
2- بعدها يقوم بالبحث عن حسابه عن طريق كتابة رقم الهاتف في خانة البحث.
3- بعد ان يجب اسم المستخدم الخاص بذلك الضغط يقوم بالدخول بصفحة تسجيل الدخول على الفيس بوك ثم يضغط على خيار “نسيت كلمة المرور”. سيطلب تحديد الحساب عندها يقوم المخترق بكتابة اسم المستخدم الخاص بذلك الشخص.
4- بعدها يطلب فيس بوك تحديد طريقة استرجاع الكود عنها يقوم الهاكرز بتحديد الاسترجاع عن طريق رقم الهاتف.
5- بعدها تظهر صفحة تطلب ادخال رمز التحقق الذي وصل على رقم الهاتف الخاص بذلك الشخص.

تنبيه: هنا توجد العديد من الحيل التي يقوم بها الهاكرز الحصول على هذا الرمز إما من خلال التحقق من الاشعارات عن طريق هاتفيه هذا في حالة كان الهاكرز يوجد مع ذلك الشخص في نفس المكان او يقوم بإرسال رسالة له على الفيسبوك او على واتساب ويطلب منك إرسال الكود الذي وصله على الهاتف بصفته شركة فيس بوك أو أي شركة أخرى ( هناك مجموعة من الحيل الأخرى ).

6- وبعدها يحصل الهاكرز على رمز التحقق يقوم بإدخاله واختراق حساب ذلك الشخص بكل سهولة.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يقوم الهاكرز لاختراق حساب ذلك الشخص بكل سهولة عن طريق رقم الهاتف الخاص به، من هنا نستنتج أنه إذا لم تكن تعلم بهذه الطريقة فيمكن أن تقع ضحية لها ويتم سرقة حسابك على الفيس بوك، لهذا من الأفضل أن تتعلم هذه الحيل حتى لا يقوم شخص ما بإرسال شخص ما رسالة على فيس بوك أو الواتساب ويطلب منك إرسال الكود الذي وصلك وتقوم بإرساله له بكل سهولة.

تنبيه: هناك العديد من الطرق الأخرى التي يعتمد عليها الهاكرز في اختراق حسابات فيس بوك لهذا من الأفضل أن تقوموا بالإطلاع على هذه الطرق وفهم كيفية القيام بها حتى تتمكنوا من تجنبها والحفاظ على حسابات على الفيس بوك والجميل في الأمر انه قمنا باعداد مقال شامل شرحنا فيه جميع الطرق التي يقوم المخترقون باستخدامها لسرقة حسابات الفيسبوك يمكنكم الان التعرف على هذه الطرق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، هل يمكن اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط ؟ شاركونا بتعليقاتكم أسفل المثال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments