فايسبوك

تحميل فيديو من الفيس بوك للأيفون

بعد يوتيوب ، يعد فيس بوك أكبر منصة لإنشاء المحتوى واستهلاكه ويعتبر أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعية المتوفرة في يومنا هذا ، وفي فيس بوك  ستجد جميع أنواع مقاطع الفيديو التي تريد ، وهناك الكثير من المستخدمين المهتمين بتنزيل مقاطع الفيديو على الفيس بوك في الأيفون.

يعتبر تنزيل مقاطع فيديو فيس بوك على جهاز الكمبيوتر و الأندرويد أمرًا سهلاً. لكن لا يمكننا قول الشيء نفسه بالنسبة لأجهزة iPhone وأجهزة iOS الأخرى..

في هذا المقال سنشارك معك أفضل الطريق لتتمكن من تحميل فيديو من الفيس بوك للأيفون بكل سهولة ويسر.

اقرأ ايضا:
تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج
أفضل 8 برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر مجانا

أفضل طرق تنزيل فيديو من فيس بوك للأيفون

بشكل عام ، لدى نظام الأندرويد الأساسي مجموعة واسعة من التطبيقات لدعم تنزيلات فيديو فيس بوك ، ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لمستخدمي iOS.

هناك تطبيقات ومواقع محدودة ، ويحتاج المستخدمون إلى تحديد الاختيارات منها وفقًا لمتطلباتهم. وستساعدك هذه المقالة اليوم في الحصول على معلومات حول أفضل طرق تنزيل فيديو من فيس بوك للأيفون.

1- تطبيق “ادارة الملفات” للايفون

من أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من فيس بوك للأيفو هو تطبيق إدارة الملفات، وهو تطبيق مخصص لأجهزة الايفون والايباد. يتيح لك هذا التطبيق تحميل اي فيديو تريد بسهولة كبيرة جدا.يمكنك القيام بهذا الأمر فقط عن طريق نسخ رابط الفيديو.

لا يقتصر هذا التطبيق على تنزيل الفيديوهات من فيسب بوك فقط، بل يعمل ايضا على تنزيل الصور والمقاطع الصوتية والموسيقية بطريقة سهلة جدا، كما يعمل عل إدارة ملفانت الهاتف من خلال عرض الملفات على هاتف بتصنيفات متعددة.

التطبيق متاح للتحميل والاستخدام بالمجان وبكل سهولة، كل ما عليك هو الدخول على الرابط التالي، ثم تحميله على هاتفك والبدء في استخدامه.

طريقة استخدامه سهلة:

1___ بعد أن قمت بتنزيل البرنامج قم بالدخول على الفيسبوك، ثم اختر الفيديو وقم بـ نسخ  رابط بالضغط على خيار “نسخ copy”

2___ الآن قم بفتح التطبيق ثم قم بلصق رابط الفيديو في المربع كما هو موضح في الصورة ثم الضغط على “تحميل”.

3___ بعد الضغطعلى خيار، سوف يتيح لك التطبيق طريقتين للتحميل إما بجودة متوسطة أو عالية، اختر الجودة التي تريدها.

4___ ستبدأ عملية التحميل الآن مباشرة كل ما عليك هو الانتظار حتى تكتمل عملية تحميل الفيديو على جهاز الأيفون الخاص بك.

5___سوف يتم حفظ الفيديو بعد تحميله في خانة ملفاتي المتواجدة في الاسفل، وسيظهر الفيديو في الاعلى.

2- تطبيق Tube Mate

الخيار الأول في قائمة أفضل تطبيقات تحميل فيديو من الفيس بوك للأيفون هو تطبيق Tube Mate ، يعتبر هذا التطبيق من الخيارات الرائعة التي يمكن لأصحاب الأيفون الاستعانة بها لتنزيل الفيديوهات من فيس بوك ، يتوفر Tube Mate على واجهة سهلة الاستخدام وعملية تنزيل آمنة.

يتم تحديث هذا التطبيق الرائع من وقت لآخر بمجموعة جديدة من الميزات ، وتساعد الحماية بكلمة المرور المستخدمين في الحفاظ على محتواهم في مأمن من الوصول غير المرغوب فيه. باستخدام تطبيق Tube Mate ، يمكنك بسهولة الاحتفاظ بمجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو التعليمية والمسلسلات المضحكة ومقاطع الفيديو الرياضية وملفات الموسيقى والبرامج التلفزيونية والأفلام وما إلى ذلك.

يمتلك هذا التطبيق واجهة بسيطة للغاية وبديهية يسهل تخصيصها ، باستخدام Tube Mate ، يمكنك الاستمتاع بالنقل اللاسلكي. إنه يوفر الكثير من وقتك الذي ستقضيه في نسخ الملفات إلى محرك أقراص USB ، وهو مجاني تماماً للإستعمال لا يطلب دفع أي رسوم.

3- تطبيق Cydia Prenesi

الخيار الثاني في قائمة أفضل تطبيقات تنزيل فيديو فيس بوك في أيفون هو تطبيق Cydia Prenesi ، أصبح من الممكن الآن تنزيل مقاطع فيديو فيس بوك مباشرة على iPad أو الأيفون أو iPod باستخدام Cydia Prenesi كقرص لكسر الحماية.

هذه الأداة متاحة مجانًا على Cydia ، وهي قادرة بدرجة كافية على الارتباط بتطبيق فيس بوك الرسمي باستخدام jailbroken iOS 8 . هذا التطبيق يعمل كميزة أصلية لمنصة فيس بوك ، ليست هناك حاجة لقضاء بعض الوقت في تعديلات الإعدادات. كل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيقك والبدء في التنزيلات من فيس بوك مباشرة.

يتم حفظ جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها مباشرة في قسم لفة الكاميرا في iOS بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إليها بسهولة في المستقبل.

فيما يلي بعض الطرق البسيطة لاتباع الخطوات لبدء عملية التنزيل باستخدام تطبيق Cydia Prenesi:

1__ تحتاج إلى تحميل أداة تنزيل Cydia Prenesi الخاصة بك على جهاز iOS الخاص بك: قم بتشغيل Cydia ، ثم ابحث عن “Prenesi” في علامة التبويب “بحث” ، وحددها وقم بتثبيتها.

2__ بعد تثبيت Cydia Prenesi ، قم بتشغيل فيس بوك الخاص بك.

3__ ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله من فيس بوك ، ثم انقر فوق الزر “مشاركة: Share “.

4__ ومن ثم اضغط على “تنزيل هذا الفيديو: Download this video” وقم بتنزيل الفيديو بسهولة وبساطة.

اقرأ أيضا:
أفضل 8 برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر مجانا
تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة لجميع الأجهزة

4- موقع snapsave

الخيار الثالث في قائمة أفضل مواقع تحميل فيديو من الفيس بوك للأيفون هو موقع snapsave ، بالنسبة إلى موقع snapsave فإنه سيوفر لك أداة لتنزيل مقاطع الفيديو من الفي سبوك لأجهزة الأيفون بشكل سل وبسيط.

سيساعدك موقع snapsave هذا في الاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديك على أجهزة الأيفون في وضع عدم الإتصال بشكل مضمون. ستلاحظ أنه مجاني تمامً وعملية التحميل تتم بجودة عالية تتمكثل في 1080p – 2K – 4K.

لتتمكن من تحميل أي فيديو في فيس بوك الى هاتفك أيفون فقط انسخ رابط الفيديو من فيس بوك ومن ثم توجه الى الموقع الرسمي لـ snapsave من هنا : https://snapsave.app/fr .

من ثم في شريط البحث الموجود في وسط الصفحة الصق الرابط وقم بعمل تحميل بكل سهولة لرفع الفيديو الى هاتفك بكل سهولة وبساطة دون أي تعقيدات.

5- موقع FBdown.net

يعتبر موقع FBdown.net واحد من بين أفضل أدوات التنزيل الأساسية التي تخدم مستخدميها بسهولة هائلة لتمكنك من تحميل فيديو من الفيس بوك للأيفون.

يتطلب منك ببساطة نسخ رابط فيديو فيس بوك الذي ترغب في تحميله الى هاتف أيفون الخاص بك ومن ثم قم بلصقه في مربع النص الخاص بالتحميل الموجود على الموقع في الواجهة الرئيسية.

كل ما تبقى للقيام به هو اختيار الدقة وتنسيق التحميل الذي تريده والنقر فوق تنزيل ، بعد ذلك في غضون نوان حسب حسم الفيديو سيكون لديك الآن الفيديو الذي تريده لمشاهدته ومشاركته في وضع عدم الاتصال من الأيفون بكل بساطة.

يسمح لك FBdown.net بتنزيل مقاطع الفيديو التي تصل دقتها إلى 4k. إنها أيضًا أداة رائعة لتحويل الفيديو إلى ملف صوتي MP3 إذا كان هذا هو كل ما تبحث عنه ، كما أنه  سهل الاستخدام والمميز أنه يعرف تحديث مستمر بشكل منتظم.

6- موقع GetfVid

يعتبر موقع GetfVid واحد من بين أفضل وأكثر المواقع شهرة فيما يتعلق بتنزيل وتحويل مقاطع الفيديو من الفيس بوك سواء للأيفون أو الأندرويد.

يعمل الموقع على أجهزة متعددة ويمكنه تنزيل الفيديو الخاص بك الي ترغب به على شكل mp4 وكذلك ملفات mp3 من الفيس بوك بمنتهى السهولة. إنه يتبع الصيغة النموذجية والسهلة لنسخ عنوان URL المطلوب ولصقه في مربع النص الخاص به لتنزيل خالٍ من المتاعب.

بصرف النظر عن الميزة المذكورة أعلاه ، فإن الأداة أيضًا شاملة جدًا ورائعة للنظر إليها. أنت تعرف على الفور كيفية استخدامه بتعليمات أقل.

تساعدك الأداة أيضًا على تنزيل ملفات GIF ومقاطع الفيديو المفضلة من فيس بوك على الأيفون، هذا بالإضافة الى أنه يعرف تحديث متمر ما يجعله جدير بالثقةو لإرضاء المستخدمين في مسألة لتحميل فيديو من الفيس بوك للأيفون.

7- موقع Save From

الخيار التالي في قائمة أفضل طرق تحميل فيديو من الفيس بوك للأيفون هو موقع Save From ، يعتبر موقع Save From أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل مقاطع فيديو الفيس بوك على iPhone أو iPad كذلك ، إنه سهل الاستخدام ولكنه الميزة السيئة به هو أنه مليء بالإعلانات.

 لذلك ، يجب أن تكون أكثر حذرًا أثناء استخدام هذا التطبيق على شاشة هاتف محمول صغيرة. ومع ذلك ، إذا كان لديك جهاز iPad ، فقد يكون لديك مساحة كبيرة.

بعد فتح هذا الموقع ، الصق عنوان URL للفيديو وانتقل بعد ذلك. في الشاشة التالية ، يمكنك العثور على خيار يسمى Download MP4 ، من خلاله ستتمكن من القيام بتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق mp4 ، إذا قمت بالنقر فوق هذا الزر ، فسيبدأ التنزيل على الفور ومن بعد ذلك ستتمكن من الاستمتاع بالفيديوهات في الأيفون الخاص بك دون اتصال بالأنترنت.

8- موقع Fbdownloader.net

الخيار الأخير في هذه القائمة التي تضم أفضل طرق تحميل فيديو من الفيس بوك للأيفون هو موقع Fbdownloader.net ، يعد Fbdownloader.net واحد من يبن أفضل أداة تنزيل فيديو فيس بوك لهواتف الأيفون والأندرويد دون الحاجة الى تنزيل فقط من خلال المتصفح المفضل لديك.

هذا بالإضافة الى عدم طلب الموقع أي معلومات تسجيل الدخول فقط ضع رابط الفيديو التي ترغب في تحميله وبعد الضغط على تنزيل ستتمكن من تحميله بسهولة.

الموقع رائع إذا كنت تسعى إلى تنزيل مقطع فيديو مباشر من فيس بوك أو مقطع فيديو بتنسيق mp4 أو حتى تحويل مقطع فيديو إلى تنسيق mp3 لمتطلبات الصوت.

إجراء التنزيل بسيط جدًا أيضًا. ما عليك سوى نسخ عنوان URL لفيديو فيس بوك الذي تريد تنزيله ، ولصقه في الموقع ، ثم انقر فوق تنزيل، الموقع مجاني تماماً وسهل الاستخدام لا يحتاج الى أي خبرة أو معرفة سابقة.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك أفضل طرق تحميل فيديو من الفيس بوك للأيفون ، كل الطرق مضمونة وقعالة يمكن أن تساعدك في تحميل أي فيديو من فيس بوك الى هاتف الأيفون الخاص بك وبالجودة التي تريد.

مواضيع ذات صلة:

أفضل الأدوات لتنزيل أي مقطع فيديو من أي موقع ويب أونلاين
تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج
أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون
تحميل فيديو من انستقرام للاندرويد والايفون بدون برامج
كيفية تحميل فيديو من سناب شات وحفظه على الهاتف بسهولة كبيرة

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments